انتقل إلى المحتوى

وقت غداء الغوريلا في حديقة حيوان سان دييجو

غوريلا

وقت غداء الغوريلا في حديقة حيوان سان دييجو

"تناول الغداء مع ماما ،" نعمة غوريلا! أي يوم هو اليوم المثالي للخروج لتناول الطعام مع ماما. تحب غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية في حديقة حيوان سان دييغو مرجها المليء بالعديد من الأشجار. عدد كبير من هذه الأشجار تؤتي ثمارها التي تشبه الجنة للغوريلا. مع العديد من الشلالات الجميلة والنباتات الخضراء المورقة ، يتوفر الطعام بكثرة في حديقة الحيوان. المناظر الطبيعية المليئة بالفاكهة هي البيئة المثالية لغوريلا المحتوى.

تعيش الغوريلا في مجموعات اجتماعية تضم ذكرًا بالغًا أو ظهرًا فضّيًا كما يُطلق عليها. عادة ما يكون لديه عدة إناث وذريتهم. تفضل غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية إبقاء مجموعاتها صغيرة وحميمة. إنهم يفضلون أن تكون وحدات عائلاتهم حوالي 5 إلى 10 في الحجم. هذا أصغر بكثير من الأنواع الأخرى من الغوريلا. قد يكون هذا لأن نظامهم الغذائي الرئيسي هو الفاكهة. يمكن أن تكون أشجار الفاكهة متناثرة في العديد من بيئاتها الطبيعية. يمكن أن تدعم معظم المناطق مجموعة صغيرة الحجم فقط. عادة ما تكون كل مجموعة مستقرة تمامًا ، مع احتفاظ نفس الرجل بقيادته لسنوات عديدة. غالبًا ما تبقى عضوات حريمه مع نفس الذكر مدى الحياة. يحدث هذا طالما أن الجميع يتعايشون مع بعضهم البعض. وبالتالي فإن الأطفال راضون وترعرعوا كعضو في أسرة واحدة كبيرة سعيدة.

عندما يكبر الأطفال في سن البلوغ ، عادة ما يترك الذكور والإناث المجموعة. يربط الذكور أنفسهم بمجموعات العزاب وسيتجولون حتى يتم اختيار الحريم الخاص بهم. عادة ما تلتصق إناث الغوريلا بالرجل الأكبر سناً بسرعة كبيرة. من حين لآخر ، يتقاتل اثنان من أصحاب الحذاء الفضي على قيادة مجموعة ، لكن هذا نادرًا ما يحدث. عندما يحدث ذلك ، سترى الكثير من مظاهر القوة وحتى في بعض الأحيان قتال يؤدي إلى موت أحدهم. بشكل عام ، تعيش الغوريلا في سلام ، سواء في مجموعاتها أو عندما تكون على الطريق.

تستطيع الغوريلا التكاثر في أي وقت من السنة. وقت حملهم أقصر قليلاً من وقت البشر. بشكل عام ، ينجبون طفلًا واحدًا فقط في كل مرة. التوائم نادرة جدًا في غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية. أطفال الغوريلا صغيرون جدًا ، عادةً حوالي 5 أرطال. في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الأولى ، سوف يركبون مع والدتهم. ستستمر في إرضاعهم لمدة ثلاث سنوات على الأقل. ماما منتبهة جدا! تقضي ساعات طويلة في اليوم في الترابط مع طفلها الصغير. يحصل كل طفل على أربع سنوات على الأقل من الاهتمام الكامل. في وقت ما بعد تلك السنة الرابعة ، سوف تتكاثر مرة أخرى.

تقضي غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية معظم يومها في البحث عن الطعام والأكل والراحة. نظرًا لأن أكثر من 50 ٪ من طعامهم عبارة عن فواكه ، فهذه هي وظيفتهم الرئيسية. يمكن للذكور البالغين تناول ما يقرب من 50 رطلاً من الطعام يوميًا. هذه شهية صحية! هل من الغريب أن يكون تناول غداء خاص مع ماما هو أهم ما يميز اليوم؟

إذا كنت تبحث عن مكان خاص لقضاء اليوم ، فلماذا لا تزور حديقة حيوان سان دييغو. يتمتع جنوب كاليفورنيا بالطقس المثالي معظم أيام السنة لخوض مغامرة عائلية. خذ الأسرة وتوجه إلى حديقة الحيوان. إنه يوم مثالي لمغامرة حديقة الحيوان.

https://exploretraveler.com/

 

 

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Gorilla Lunch Time At The San Diego Zoo

Gorilla

Gorilla Lunch Time At The San Diego Zoo

"Having lunch with mama," is a gorilla blessing! Any day, is the perfect day, to go out to eat with mama. The Western Lowland gorillas at the San Diego Zoo love their meadow filled with many trees. A great number of these trees bear fruit, which is like paradise to the gorillas. With many beautiful waterfalls and lush green vegetation, food is plentiful at the zoo. A natural landscape complete with plenty of fruit is the perfect environment for content gorillas.

Gorillas live in social groups that include one adult male or silverback as they are called. He will usually have several females and their offspring.  The Western Lowland Gorillas prefer to keep their groups small and intimate. They prefer their family unites to be around 5 to 10 in size. This is considerably smaller than other species of gorillas. This could be because their main diet is fruit. Fruit trees can be sparse  in many of their natural environments. Most areas can only support a small size group. Each group is usually quite stable, with the same male retaining his leadership for many years. The female members of his harem often stay with the same male for life. This happens as long as everyone is getting along with each other. Thus the babies are content and raised as a member of one large happy family.

When the babies grow into puberty, the males and the females will usually leave the group. The males attach themselves to bachelor groups and will roam around until they have their own harem selected. Female gorillas usually attach to an older male rather quickly. Occasionally, two silverbacks will fight over leadership of a group, but this happens rarely. When it does, you will see much demonstration of strength and even on occasion a fight leading to the death of one. Generally, gorillas live in peace, both in their groups and when they are on the road looking.

Gorillas are able to breed at any time of the year. Their gestation time is just slightly shorter than that of humans. They most generally have only one baby at a time. Twins are very rare for the Western Lowland Gorilla. Gorilla babies are quite small, usually around 5 pounds. For the first three or four months, they will catch a ride with their mother. She will continue to nurse them for at least three years. Mama is very attentive! She spends many hours a day bonding with her little one. Each little one will usually get at least four years of her undivided attention. Sometime after that fourth year, she will breed again.

The Western Lowland Gorillas spend most of their day looking for food, eating, and resting. Since over 50% of their food is fruit, this is their major job. Adult males can often eat close to 50 pounds of food a day. That is a healthy appetite! Is it any wonder, that having a special lunch with mama is the highlight of the day?

If you are looking for a special place to spend the day, why not visit The San Diego Zoo. Southern California has the perfect weather most of the year for a family adventure. Grab the family and head for the zoo. It is a perfect day for a zoo adventure.

https://www.exploretraveler.com

 

 

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Marine Animals In The Spotlight On The Pacific Ocean Of The USA

The California Elephant seals along the west coast of the United States.