انتقل إلى المحتوى

3 أطباق طعام تايوانية كبيرة من الجزيرة الخضراء

جدول المحتويات

أطباق الطعام التايوانية الجزيرة الخضراء - عشاق السفر
أطباق غرين آيلاند تايوان الغذائية

غرين آيلاند تايوان للأغذية: تقع الجوهرة المخفية للجزيرة الخضراء في قناة التيار الياباني قبالة الشواطئ الجنوبية الشرقية لتايوان. تقع هذه الجزيرة الصغيرة في المحيط الهادئ على بعد أقل من 21 ميلاً من جزيرة تايوان الرئيسية ، وهي جنة لكل من الغواصين والغواصين على حد سواء. تمتلئ شواطئها الوعرة وشعابها المرجانية بأسراب من الأسماك والنباتات الاستوائية. شواطئها الوعرة لها منحدرات شديدة الانحدار تنخفض إلى الشعاب المرجانية أدناه. هذه الشعاب المرجانية الملونة هي موطن لأكثر من 300 نوع من الأسماك الاستوائية. يوجد أيضًا العديد من الخلجان حول الجزيرة ووفرة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء.

حان الوقت لجزيرة خضراء ، مغامرة تايوان - جزيرة في وسط مسطح مائي - الجزيرة الخضراء ، تايوان
جزيرة تايوان الخضراء

تجعل المياه الدافئة والصفاء المحيطة بالجزيرة بيئة مثالية لجميع مناظر المدينة الرائعة تحت الماء من الشعاب المرجانية التي تزدهر على طول الخط الساحلي. هناك العديد من الأنواع المختلفة من الشعاب المرجانية ، ولكل منها مجموعة متنوعة من الألوان. تعد كل مناظر المدينة المرجانية هذه موطنًا لمئات الأنواع المختلفة من الأسماك الاستوائية الملونة. يا لها من مغامرة تنتظر على الجزيرة الخضراء!

هناك العديد من المغامرات الرائعة تحت الماء المتاحة ، وبعضها لا يتطلب حتى أن تبتل. تتوفر العديد من جولات القوارب ذات القاع الزجاجي ، فضلاً عن الغواصات السياحية شبه الغاطسة والمغمورة بالكامل. تتوفر العديد من فرص التنزه السببية وسيستمتع راكبو الدراجات بالمسارات والطرق المحيطة بالجزيرة. وبالنسبة للغواصين المؤهلين ، فقط ارتدوا دباباتكم وادخلوا العالم الرائع تحت الماء في الجزيرة الخضراء ، تايوان.

جزيرة تايوان الخضراء - السماء
منارة الجزيرة الخضراء

بغض النظر عما إذا كنت تستمتع بالمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو المشي غير الرسمي أو ركوب القوارب أو الغوص أو ترغب فقط في الاسترخاء ، فهناك شيء للجميع. أولئك الذين يستمتعون بالتاريخ سيستمتعون بزيارة السجون. الجزيرة الخضراء ، تايوان كانت تستخدم لأنواع مختلفة من السجون على مر العقود ، ولكل منها قصصها الخاصة لترويها. بالنسبة لأولئك الذين يريدون مجرد الجلوس والاستمتاع بالمياه الدافئة من الينابيع الساخنة ، هناك العديد من حمامات المياه المالحة المتاحة. لذلك بغض النظر عما تريد القيام به ، هناك شيء ما لك في الجزيرة الخضراء.

طعام الجزيرة الخضراء تايوان
مطعم مونيكا الجزيرة الخضراء ، تايوان

غرين ايلاند تايوان فود

وجدنا الطعام في الجزيرة الخضراء فريدًا من الأطباق الأخرى الموجودة في شمال تايوان. يبدو أن أطباق السكان الأصليين قد تم دمجها مع أطباق النمط الصيني التايواني لخلق نوع معين من نمط السكان الأصليين التايواني من الطعام الفريد من نوعه للجزيرة الخضراء فقط. منذ أن كانت جزيرة ، كانت أطباق الطعام تعتمد على المأكولات البحرية للغاية.

بدت التوابل المستخدمة مختلفة وفريدة من نوعها في بعض الأحيان. كانت النكهات الصينية من شمال تايوان لا تزال موجودة في بعض الأحيان ، ولكن يبدو أن النكهة لها تأثير أقوى في جنوب تايوان كان مختلفًا ومنعشًا.

الجزيرة الخضراء ، تايوان
ساحل الشعاب المرجانية الوعرة في الجزيرة الخضراء بتايوان

في الختام

جزيرة تايوان الخضراء - لديه تاريخ طويل من أنشطة الحرب العالمية الثانية وبعض الأنشطة السلبية بعد الحرب. تمت استعادة الجزيرة الآن ، وتم حل جميع الأنشطة السلبية. أصبحت بقايا السجن الآن متحفًا لتذكير الناس بما كان يحدث في هذه الجنة الاستوائية على أمل ألا يحدث مرة أخرى أبدًا. اليوم هو موقع سياحي للتايوانيين والصينيين وغيرهم من السياح الدوليين من جميع أنحاء العالم.

لذلك إذا كنت تبحث عن تجربة غوص فريدة ونمط حياة رائع للطعام أثناء إجازتك ، فعليك التفكير في هذه الجزيرة. تعلم المزيد عن الجزيرة الخضراء هنا من وزارة السياحة التايوانية. هذه الجزيرة ليست باهظة الثمن مثل غيرها في المنطقة ، ولأنها إلى حد ما خارج المسار المطروق ، فإن السياحة ليست ثقيلة هنا. لذا اذهب واسترخ واستمتع بإجازة تستحقها في الجنة.

رحلات سعيدة!

سفر تايوان انعكاس للعصر

القصر الإمبراطوري طوكيو اليابان قصر آسيوي في انتظارك

5 حقائق عن الأطعمة الماليزية - مطبخ رائع

تعرف على المزيد حول تايوان هنا:

Skip to content

3 Great Green Island Taiwan Food Dishes

Green Island Taiwan Food Dishes - Foodie Travel
Great Green Island Taiwan Food Dishes

Green Island Taiwan Food: Nestled in the channel of the Japanese current off of the Southeastern shores of Taiwan is the hidden gem of Green Island. Less than 21 miles from the main island of Taiwan, this small island in the Pacific is a paradise for both snorkelers and scuba divers alike. Its rugged shores and coral reefs are filled with schools of tropical fish and flora. Its rugged shores have steep cliffs which drop to the coral reefs below. These colorful coral reefs are home to over 300 species of tropical fish. There are also many coves around the island and an abundance of white-sand beaches.

It Is Time For A Green Island, Taiwan Adventure - An island in the middle of a body of water - Green Island, Taiwan
Green Island Taiwan

The warm, clear, water surrounding the island makes the perfect environment for all the extraordinary underwater cityscapes of coral that thrive along the shoreline. There are many different species of coral, each with its own variety of colors. All of these coral cityscapes are home to hundreds of different species of colorful tropical fish. What an adventure is waiting on Green Island!

There are several fascinating underwater adventures available, some not even requiring that you get wet. Several glass-bottom boat tours are available, as well as semi-submersible and fully-submersible tourist submarines. Many causal hiking opportunities are available and cyclists will enjoy the paths and roads surrounding the island. And for the divers who are qualified, just put on your tanks and enter the fascinating underwater world of Green Island, Taiwan.

Green Island Taiwan - Sky
Green Island Lighthouse

No matter if you enjoy hiking, cycling, casual walking, boating, diving, or just want to relax, there is something for everyone. Those who enjoy history will enjoy a visit to the prisons. Green Island, Taiwan was used for different types of prisons over the decades, each with its own stories to tell. For those who want to just sit and enjoy the warm water of the hot springs, there are several saltwater pools available. So no matter what you want to do, there is something for you on Green Island.

Green Island Taiwan food
Monica’s restaurant Green Island, Taiwan

Green Island Taiwan Food

We did find the food in Green Island to be unique from others dishes found in north Taiwan. Aboriginal dishes seemed to have been combined with Taiwanese Chinese style dishes to create a certain kind of Aboriginal-Taiwanese style of food unique to just Green Island. Since it was an island the food dishes were very seafood based.

The spices used seemed different and sometimes unique in nature. The Chinese flavors from North Taiwan were still sometimes there, but the flavor seemed to have a stronger south Taiwan influence that was different and refreshing.

Green Island, Taiwan
The rugged coral reef coast of Green Island Taiwan

Conclusion

Green Island Taiwan – Has a long history of WWII activity and some post-war negative activities. The island has now been restored, and all negative activity disbanded. The prison remains are now a museum to remind people what used to happen in this tropical paradise with the hope of it never happen again. Today it is a tourist location for Taiwanese, Chinese, and other international tourists from around the world.

So if your looking for a unique diving experience, and a great foodie lifestyle while you are on vacation you should consider this island. Learn more about Green Island Here from the Taiwan Tourism Ministry. This island is not as expensive as others in the region, and since it’s somewhat off the beaten path tourism is not as heavy here. So go over relax, and enjoy your well-deserved break in paradise.

Happy Travels!

Taiwan Travel A Reflection Of The Times

Imperial Palace Tokyo Japan A Palace Of Asia Awaits You

5 Malaysia Foods Facts – Amazing Cuisine

Learn more about Taiwan Here: