انتقل إلى المحتوى

8 متنزهات فيدرالية مذهلة وبطاقات حديقة الولاية

8 متنزهات فيدرالية رائعة ومتنزه ستيت يمر بجبال وأشجار متنزه دينالي الوطني
جبال وأشجار منتزه دينالي الوطني

تصاريح المتنزهات الفيدرالية ومتنزهات الولاية - ستبدأ هذه المقالة بالتركيز على التصاريح التي نستخدمها في شمال غرب المحيط الهادئ. أنا أركز أيضًا على الخيارات منخفضة التكلفة للمحاربين القدامى المعوقين وغيرهم ممن قد يكونون معاقين.

مرور المتنزهات الوطنية الجميلة بأمريكا
8 متنزهات فيدرالية ومتنزهات حكومية للوصول بتكلفة منخفضة

أمريكا الممر الجميل

هذا التمريرة هي التي استخدمناها أكثر من غيرها. يتيح لنا الوصول المجاني إلى كل حديقة وطنية ونصب تذكاري مع نظام Federal Park. كما أنه يمنحنا وصولاً مخفضًا إلى أماكن الخيام أو المناطق المخصصة لعربات سكن متنقلة.


تفاصيل المنتج


الاستجابة الوبائية لفيروس كوفيد -19:
تعمل خدمة NATIONAL PARK على زيادة الوصول والخدمة في نهج مرحلي على أساس PARK-BY-PARK. قبل زيارة المتنزه ، يرجى التحقق من بارك الموقع لتحديد حالة التشغيل. برنامج InterAGENCY Pass غير قادر حاليًا على إصدار المبالغ المستردة أو تمديد التمريرات.

America the Beautiful National Parks Pass هو تذكرتك إلى أكثر من 2000 موقع ترفيهي في جميع أنحاء البلاد. وفر الوقت والمال عن طريق الحصول على تصريح المرور الخاص بك وساعد في حماية هذه الكنوز الوطنية للأجيال القادمة.

أسئلة؟ نوصي لدينا تمرير الأسئلة الشائعة لتعلم المزيد.

للحصول على قائمة جزئية بالمواقع حيث يمكنك استخدام هذا المرور ، الرجاء الضغط هنا.

تصريح المرور المتاح على هذا الموقع هو مجرد واحد من العديد من الخيارات. إذا كنت مواطنًا أمريكيًا أو مقيمًا دائمًا وعمرك 62 عامًا أو أكثر ، أو لديك إعاقة دائمة ، أو كنت عضوًا في الجيش الأمريكي ، فتفضل بزيارة متجر USGS للتعرف على تصاريح الخصم التي قد تكون مؤهلاً لها.

حول تذكرتك السنوية:

تم تكريمه على الصعيد الوطني في National Park Service ، و Forest Service ، و US Fish ، و Wildlife Service ، ومكتب إدارة الأراضي ، ومكتب الاستصلاح ، ومواقع الترفيه فيلق المهندسين بالجيش الأمريكي التي تفرض رسوم الاستخدام اليومي أو رسوم الدخول. صالحة لمدة 12 شهرًا من شهر الشراء. تنتهي في اليوم الأخير من الشهر المثقوب. يتضمن سطرين للتوقيع حيث يمكن لشخصين التوقيع على البطاقة. يسمح لحاملي التصاريح وأي ركاب مرافقين لهم في مركبة خاصة غير تجارية في مواقع رسوم كل مركبة.

في مواقع الرسوم لكل شخص ، يسمح لحاملي البطاقات وما يصل إلى ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر 16 عامًا أو أكثر. يتم قبول الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا أو أقل مجانًا. قد تكون هناك حاجة لتعريف الصورة للتحقق من الملكية. التصاريح غير قابلة للاسترداد ، وغير قابلة للتحويل ، ولا يمكن استبدالها في حالة ضياعها أو سرقتها.

يجب أن يكون التمريرة البدنية موجودة في وقت الاستخدام. البريد الإلكتروني (رسائل) التأكيد أو الإيصال (الإيصالات) غير مقبول للدخول. تختلف الرسوم على نطاق واسع عبر الآلاف من مواقع الاستجمام الفيدرالية. للتخطيط لرحلتك وتحديد ما إذا كانت هذه البطاقة مناسبة لك ، يرجى الاتصال بمكاتب مواقع الاستجمام الفيدرالية التي تخطط لزيارتها.

تصريح Northwest Forest السنوي (الغابات الوطنية في WA و OR ONLY)
ممر غابة الشمال الغربي السنوي

تصريح Northwest Forest السنوي (الغابات الوطنية في WA و OR ONLY)

هل أنت زائر متكرر لمواقع خدمة الغابات الأمريكية في واشنطن وأوريجون؟ ستوفر لك بطاقة Northwest Forest Pass السنوية الوقت والمال والحاجة إلى الدفع في كل موقع رسوم. أسئلة؟ تحقق من تمرير الأسئلة الشائعة لتعلم المزيد.

ملاحظة: يتم إرسال تذاكر Northwest Forest السنوية إلى العملاء. لا تتوفر تصاريح سنوية قابلة للطباعة أو رقمية في هذا الوقت. إذا كنت بحاجة إلى بطاقة المرور الخاصة بك على الفور ، فإننا نوصي بشراء البطاقة ذاتية الإصدار والقابلة للطباعة National Forest Recreation ePass.

حول تذكرتك السنوية

تم تكريمه في جميع مواقع الاستجمام التي تديرها دائرة الغابات الأمريكية في واشنطن وأوريجون حيث يلزم دفع رسوم للاستخدام اليومي. يسمح لحامل البطاقة وأي ركاب مرافقين له في سيارة خاصة باستخدام مرافق الاستجمام. يسمح لحامل البطاقة باستخدام مرافق الاستجمام في مواقع لكل شخص. يجب على أعضاء الحزب الآخرين دفع رسوم لكل شخص. قابلة للتبديل بين المركبات في نفس المنزل.

قد يتم إصدار ملصق مجاني واحد لكل تذكرة Northwest Forest السنوية للمستخدمين الذين لديهم سيارة أو دراجة نارية مفتوحة من الأعلى. تتوفر الملصقات في مكاتب Forest Service فقط. التصاريح غير قابلة للاسترداد ، وغير قابلة للتحويل ، ولا يمكن استبدالها في حالة فقدانها أو سرقتها.


لا تغطي بطاقة Northwest Forest Pass السنوية الرسوم أو التصاريح لـ:

Sno-Parks (موسم الشتاء) تخييم جماعي وأنشطة منظمة مناطق تخييم مطورة أو تأجير مقصورات أنشطة خاصة (Backcountry أو Wilderness أو Climbing أو السفر عبر النهر *) حصاد أشجار عيد الميلاد أو منتجات الغابات بعض المواقع والأنشطة التي يديرها أصحاب الامتياز

بطاقة National Forest Recreation Day (الغابات الوطنية في WA و OR ONLY)

بطاقة يوم الاستجمام الوطني للغابات (الغابات الوطنية في أستراليا الغربية وأو فقط)
بطاقة يوم الاستجمام الوطني للغابات


تفاصيل المنتج


الاستجابة الوبائية لفيروس كوفيد -19:
تعمل خدمة الغابات الأمريكية على زيادة الوصول والخدمات في نهج تدريجي على غابة على أساس غابة. قبل زيارة إحدى الغابات ، يرجى التحقق من موقع الغابات لتحديد حالة التشغيل. برنامج Pass غير قادر حاليًا على إصدار المبالغ المستردة أو تمديد بطاقات المرور.

تخطط لرحلة إلى موقع خدمة الغابات الأمريكية في واشنطن أو أوريغون؟ قم بشراء تذكرة يوم واحد أو أكثر الآن لاستخدامها عند الحاجة إليها. يرجى ملاحظة أن هذا الإصدار من تصريح اليوم يتم إرساله بالبريد. للحصول على نسخة قابلة للطباعة ، انظر National Forest Recreation ePass.

أسئلة؟ انظر لدينا تمرير الأسئلة الشائعة .

يتم التنازل عن الرسوم في مواقع الاستخدام اليومي التي تديرها Forest Service في أيام معينة من العام. لمعرفة الأيام التي لا تتطلب تصريحًا ، من فضلك اضغط هنا. خطط للمستقبل من خلال زيارة موقع ويب خدمة الغابات الأمريكية لمزيد من المعلومات والتحديثات المحددة حول وجهتك.

حول تصريح المرور الخاص بك:

تم تكريمه في جميع مواقع الترفيه التي تديرها Forest Service في واشنطن وأوريغون حيث يلزم دفع رسوم للاستخدام اليومي. يسمح لحامل البطاقة وأي ركاب مرافقين له في سيارة خاصة باستخدام مرافق الاستجمام. يسمح لحامل البطاقة باستخدام مرافق الاستجمام في مواقع لكل شخص. يجب على أعضاء الحزب الآخرين دفع رسوم لكل شخص.

سيقوم مستخدمو Day Pass بالتحقق من صحة عبورهم اليومي عن طريق طباعة شهر ، ويوم ، وسنة الاستخدام بالحبر بوضوح. قد يؤدي التحقق غير الصحيح (تاريخ غير صحيح أو غير مقروء) من قبل المالك إلى إشعار تحذير أو إشعار انتهاك. أي تعديلات على البطاقة (مثل تغيير التواريخ) ستبطل البطاقة. Day Pass جيد حتى منتصف ليل اليوم.
لا تغطي بطاقة National Forest Recreation Day الرسوم أو التصاريح لـ:

Sno-Parks (موسم الشتاء) تخييم جماعي وأنشطة منظمة مناطق تخييم مطورة أو تأجير مقصورات أنشطة خاصة (Backcountry أو Wilderness أو Climbing أو السفر عبر النهر *) حصاد أشجار عيد الميلاد أو منتجات الغابات بعض المواقع والأنشطة التي يديرها أصحاب الامتياز

National Forest Recreation ePass (الغابات الوطنية في واشنطن وأوريجون فقط)

National Forest Recreation ePass (الغابات الوطنية في واشنطن وأوريجون فقط)
National Forest Recreation ePass


تفاصيل المنتج


هل تحتاج إلى تصريح يوم الاستجمام الوطني للغابات على الفور؟ الحصول على ePass سهل. يلغي ePass National Forest Recreation ePass الحاجة إلى الشراء المسبق لبطاقة المرور في الطريق إلى وجهتك. يمكنك ملء معلوماتك وطباعتها الآن ، أو طباعتها لاحقًا باستخدام رابط تأكيد الطلب الذي ستتلقاه عبر البريد الإلكتروني. انظر لدينا تمرير الأسئلة الشائعة للمزيد من المعلومات.

هام: لا تتوفر المبالغ المستردة الخاصة بالتذاكر الإلكترونية. يجب طباعة ePass الخاص بـ National Forest Recreation ePass في غضون يومين من الشراء ، وبعد ذلك تنتهي صلاحية الرابط المؤدي إلى e-Pass. إذا كنت لا تخطط لطباعة ePass في غضون يومين من تاريخ الشراء ، فيرجى الانتظار لتقديم طلبك.

يتم التنازل عن الرسوم في مواقع الاستخدام اليومي التي تديرها Forest Service في أيام معينة من العام. لمعرفة الأيام التي لا تتطلب مرورًا ، انقر هنا.. خطط للمستقبل من خلال زيارة موقع ويب خدمة الغابات الأمريكية لمزيد من المعلومات والتحديثات المحددة حول وجهتك.

يتم تكريم ePass National Forest Recreation ePass في جميع مواقع الاستخدام النهاري لخدمة Forest Service في واشنطن وأوريغون حيث يتم وضع لافتات "Recreation Pass required".

ePass:

هو تصريح قابل للطباعة للاستخدام الفوري. يغطي حاملي التصاريح والركاب المرافقين في مواقع لكل مركبة. صالحة حتى منتصف ليل التاريخ المطبوع على البطاقة ، وهي صالحة فقط للتاريخ والمركبة المحددين عند الشراء. غير متوفر حاليًا للمركبات ذات السقف المفتوح مثل سيارات الجيب والدراجات النارية. ستؤدي أي تعديلات على ePass المطبوع إلى إبطال e-Pass. يُحظر تمامًا أي محاولة لتغيير المعلومات إلكترونيًا على ePass ، فهي غير قابلة للاسترداد ، وغير قابلة للتحويل إلى مركبة أخرى ، ولا يمكن استبدالها في حالة فقدها أو سرقتها.
كيفية عرض ePass:

ضعها على لوحة عدادات السيارة بحيث تكون مرئية وقابلة للقراءة. ضع عدة تصاريح على لوحة عدادات السيارة إذا كانت إقامتك تغطي أيامًا متتالية.
لا يغطي ePass National Forest Recreation ePass الرسوم أو التصاريح لـ:

Sno-Parks (موسم الشتاء) التخييم الجماعي والأنشطة المنظمةأراضي المعسكرات المطورة أو تأجير الكابينة الأنشطة الخاصة: (Backcountry أو التسلق أو البرية أو السفر عبر النهر *) حصاد أشجار عيد الميلاد أو منتجات الغاباتالترفيه على أراضي الولاية مرصد جونستون ريدج

حدائق ولاية أوريغون
حديقة ولاية اوريجان

حديقة ولاية أوريجان للمحاربين القدامى المعوقين

تصريح دخول خاص للمحاربين القدامى من ذوي الإعاقة والمبالغ المستردة للخدمة العسكرية النشطة عند الإجازة

يمنحنا هذا الممر إمكانية الوصول إلى جميع حدائق ولاية أوريغون. والدخول خلال النهار مجاني. يأتي التخييم في الخيام مع 10 ليالٍ مجانية في السنة ، والسعر الكامل في أماكن سكن متنقلة.

الأهلية:

نحن نقدم تخييمًا مجانيًا ومواقف مجانية للسيارات في حدائق رسوم الاستخدام اليومي لهذه المجموعات:

  • قدامى المحاربين الأمريكيين مع أي مستوى من الإعاقة المرتبطة بالخدمة
  • الجيش الأمريكي الخدمة الفعلية في إجازة رسمية

يتم التعامل مع هذه الفوائد بطرق مختلفة قليلاً. واصل القراءة!

تصريح الوصول الخاص مخصص للمحاربين القدامى الذين يعانون من إعاقة مرتبطة بالخدمة. الناجون من المحاربين القدامى المتوفين والأزواج و / أو أفراد عائلة المحاربين القدامى الآخرين غير مؤهلين للحصول على هذا التصريح.  يتم تعويض الأفراد العسكريين الأمريكيين المؤهلين الموجودين في إجازة عن تكاليف موقع المعسكر وتكاليف الاستخدام اليومي. كلا المزايا تخضع لبعض القيود.

ما يغطي

إذا كنت مؤهلاً ، تمنحك هذه الميزة مواقف مجانية للسيارات في متنزهات الولاية البالغ عددها 25 متنزهًا والتي تفرض رسومًا لاستخدام مواقف السيارات اليومية. كما أنه يغطي تكاليف التخييم الخاصة بك في مواقع RV ومواقع الخيام ومواقع التخييم القياسية للخيول. يمكنك التخييم مجانًا في خيمة أو عربة سكن متنقلة أو موقع تخييم قياسي للخيول لمدة 10 ليالٍ في كل مرة في متنزه ولاية واحد ، أو ما مجموعه 10 ليالٍ في الشهر التقويمي ، بغض النظر عن الموقع. إذا بقيت لمدة تزيد عن 10 ليالٍ في متنزه ، أو في شهر تقويمي ، فستدفع السعر القياسي للأيام الإضافية.

ما لا يغطيه

لا تغطي هذه الميزة الخيام أو الكبائن أو غيرها من مرافق المتنزهات الخاصة ، كما أنها لا تغطي رسوم 8 دولارات لإجراء الحجوزات أو 7 دولارات في الليلة لمركبة مدفوعة ثانية.

الحصول على ممر

بالنسبة للمحاربين القدامى في الولايات المتحدة الذين يعانون من إعاقة مرتبطة بالخدمة ، إليك العملية:

  1. احصل على خطاب من وزارة شؤون المحاربين القدامى يفيد بأن لديك إعاقة مرتبطة بالخدمة.
  2. قم بمسح أو تصوير رسالتك التي تفيد بأن لديك إعاقة مرتبطة بالخدمة وأرفقها بالنموذج عبر الإنترنت (انظر الخطوة التالية).
  3. تقدم عبر موقعنا شكل الانترنت


الجواز صالح لمدة 10 سنوات.

واشنطون ستيت ديسكفر بارك باس

اكتشف باس مطلوب من أجل وصول المركبات إلى حدائق الولاية وأراضي الاستجمام التي تديرها لجنة المتنزهات والترفيه بولاية واشنطن ، وإدارة الأسماك والحياة البرية بواشنطن (WDFW) ، ووزارة الموارد الطبيعية بولاية واشنطن (DNR). يمكن نقل ممر واحد بين مركبتين. الرسوم كالتالي (أضف رسوم المعاملات / التاجر ، و 5 دولارات أمريكية للحصول على بطاقة Discover السنوية ، و 1.50 دولارًا أمريكيًا للتذكرة التي تستغرق يومًا واحدًا.):

  • تصريح مرور سنوي: 30 دولارًا
  • تصريح دخول ليوم واحد: 10 دولارات

الإعفاءات

شراءك لـ Discover Pass يدعم الاستجمام على أراضي الدولة. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى شراء البطاقة في ظل الظروف التالية:

  • إذا كنت تقوم بالتخييم أو استئجار أماكن إقامة ليلية ، بما في ذلك منازل العطلات ومراكز التعلم البيئي وخيام وكبائن ، فلن تحتاج إلى Discover Pass للوصول إلى منتزه الولاية الذي تقيم فيه طوال مدة إقامتك. إذا قمت بزيارة متنزهات حكومية أخرى في المنطقة أو أراضي ترفيهية حكومية أخرى تديرها WDFW أو DNR ، فستكون هناك حاجة إلى Discover Pass.
  • قدامى المحاربين المعاقين وغيرهم من حاملي جوازات مرور حدائق ولاية واشنطن المسجلين من خلال حدائق ولاية واشنطن لا يحتاجون إلى شراء بطاقة Discover للوصول إلى حدائق ولاية واشنطن. يمنحك تصريح وقوف السيارات الخاص بإعاقة دائمة ، الصادر عن وزارة الترخيص بولاية واشنطن ، حق الاستخدام اليومي المجاني. ستحتاج إلى شراء Discover Pass للوصول إلى الأراضي التي تديرها WDFW و DNR. للتقدم بطلب للحصول على تصريح حدائق الولاية ، أكمل وقدم الطلب المناسب اجتياز التطبيق.
  • لن تحتاج إلى Discover Pass لإطلاق قاربك من إطلاق قارب في منتزه الولاية إذا كان لديك تصريح الاستثمار الطبيعي السنوي. ستحتاج إلى Discover Pass لعمليات إطلاق القوارب التي تديرها DNR و WDFW.
  • لا يحتاج حاملو تصاريح Sno-Park إلى Discover Pass لاستخدام Sno-Park المعين بين 1 نوفمبر و 31 مارس للأنشطة الترفيهية الشتوية. لا ينطبق إعفاء تصريح Sno-Park على الأنشطة الترفيهية غير الشتوية.

لمزيد من المعلومات والإعفاءات الأخرى ، يرجى زيارة اكتشف موقع Pass.

جواز السفر البيطري للمعاقين مدى الحياة

تقدم لجنة المتنزهات والترفيه في ولاية واشنطن بطاقة المحاربين القدامى المعاقين مدى الحياة إلى المقيمين في ولاية واشنطن الذين هم قدامى المحاربين الذين يعانون من إعاقات مرتبطة بالخدمة بنسبة 30٪ أو أكثر.

تشمل مزايا البطاقة ما يلي:  

  • دخول مجاني إلى حدائق الدولة.
  • إطلاق قارب مجاني
  • تفريغ مقطورة مجاني
  • لا حجز الرسوم.
  • التخييم أو المراسي الليلية مجانًا.
بطاقة مدى الحياة للمحاربين القدامى المعوقين
واشنطون ستيت ديسكفر بارك باس

تمريرة الإعاقة لا تحل محل اكتشف باس. لن يتم قبوله في الأراضي التي تديرها وزارة الأسماك والحياة البرية بولاية واشنطن أو إدارة الموارد الطبيعية.

كيفية تقديم طلبات

تقديم طلب وإثبات الإقامة والإعاقة.

تطبيق تمرير المحاربين القدامى مدى الحياة

تصريح دخول محدود لكبار المواطنين

تقدم لجنة المتنزهات والترفيه بولاية واشنطن بطاقة الدخل المحدود للمواطنين المسنين إلى سكان ولاية واشنطن الذين يبلغون من العمر 62 عامًا أو أكبر. يُعرَّف الدخل المحدود بأنه 40,000 ألف دولار أو أقل في السنة التقويمية ، ويستند إلى الدخل الإجمالي للأسرة.

يمكن التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة ويجب تجديدها كل 5 سنوات. 

تشمل مزايا هذا التمرير ما يلي:ممر كبير للدخل المحدود

  • دخول مجاني إلى حدائق الدولة.
  • إطلاق زوارق مائية مجانًا.
  • تفريغ مقطورة مجاني.
  • خصم 50٪ على رسوم المخيمات الليلية أو رسوم الإرساء.
  • 50٪ تخفيض في رسوم بطاقة كبار خارج الموسم

بطاقة الدخل المحدود لا تحل محل اكتشف باس. لن يتم قبوله في الأراضي التي تديرها وزارة الأسماك والحياة البرية بولاية واشنطن أو إدارة الموارد الطبيعية.

كيفية تقديم طلبات

تقديم طلب وإثبات الإقامة والعمر والدخل.

طلب تصريح دخول محدود لكبار السن (وثيقة كلمة or PDF).

ايداهو ستيت باركس جواز سفر الشعار
جواز سفر حدائق ولاية ايداهو

جواز سفر حدائق ولاية أيداهو

جواز سفر أيداهو ستيت باركس هو ملصق سنوي بقيمة 10 دولارات لأيداهو وهو متاح للشراء في الوقت الذي تسجل فيه بيتك المتنقل أو سيارة الركاب عبر الإنترنت ، أو عن طريق التجديد عبر البريد ، أو في أي مكتب مقاطعة DMV.

يعد جواز السفر صفقة جيدة بالنسبة لك ورائعًا بالنسبة إلى ولاية أيداهو ، حيث تساعد العائدات في الحفاظ على الأماكن العامة في الهواء الطلق التي نعتز بها في متناول اليد لسنوات قادمة!

جواز سفر حدائق ولاية أيداهو:

  • هو 10 دولارات فقط لأيداهو ، لكل مركبة ، في السنة!
  • يوفر وصولاً غير محدود للاستخدام اليومي لكل حديقة ولاية ايداهو
  • يغطي رسوم إطلاق القوارب داخل حدائق ولاية أيداهو
  • يوفر الوصول إلى مئات الأميال من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وركوب الدراجات في الجبال ومسارات الشمال

تذكر عند شراء جواز السفر الخاص بك:

  • سوف تنتهي بالتزامن مع تسجيل سيارتك
  • تم تعيينه لمركبات محددة
  • غير قابل للتحويل
  • يرجى الملاحظة: جواز السفر يأخذك إلى المتنزهات ؛ لا تزال رسوم التخييم والاستخدام الليلي والمركبة الإضافية والرسوم الأخرى المرتبطة بالإقامات سارية.

ضيوفنا من خارج الدولة لديك خيارات ادخار أيضا! يمكنك شراء ملصق سنوي لرسوم دخول السيارة (MVEF) بقيمة 80 دولارًا ، والذي يتنازل عن رسوم دخول السيارة اليومية - توفير 7 دولارات في اليوم (14 دولارًا في اليوم في المتنزهات المتميزة). يمكن شراء ملصقات MVEF السنوية من أي حديقة ولاية أيداهو و تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX.

MSPLogo
8 متنزهات فيدرالية مذهلة ومتنزهات حكومية 11

تصاريح منتزه ولاية مونتانا

رسوم الدخول للاستخدام اليومي

سكان مونتانا

  • سكان مونتانا الذين يدفعون رسوم حدائق الولاية البالغة 9 دولارات مع تسجيل مركباتهم السنوي ليس لديهم رسوم دخول يومية إلى حدائق الولاية. بالنسبة للمقيمين الذين لا يدرجون هذا في تسجيل المركبات الخاصة بهم ، يتم تطبيق رسوم الاستخدام اليومي لغير المقيمين.

غير المقيمين

  • رسوم الدخول اليومية للسيارة: $8
  • رسوم الدخول للاستخدام اليومي كمسافر أو دراجة أو حافلة: $4
  • مع تصريح دخول لغير المقيمين: مجاني

تصريح دخول لغير المقيمين

يمكن للمقيمين خارج الدولة شراء تصريح دخول لغير المقيمين يسمح بذلك دخول مجاني و التخييم بأسعار مخفضة مصاريف. ال 12 أشهر تكلفة المرور 50 دولارًا لكل مركبة وهي صالحة لمدة عام واحد من شهر الإصدار. يمكنك شراء الممر عبر مونتانا للأسماك والحياة البرية والمتنزهات خدمة التراخيص عبر الإنترنت، أو في أي مكتب FWP. 

7-يوم تصريح دخول لغير المقيمين ، والذي يكلف 35 دولارًا ، هو خيار لفترة زمنية أقصر. تتوفر تذاكر لمدة 7 أيام في الحدائق. البطاقة صالحة لمدة 7 أيام متتالية تبدأ من تاريخ الشراء.

8 متنزهات فيدرالية ومتنزهات حكومية للوصول بتكلفة منخفضة

1 فكرت في "8 متنزهات فيدرالية مذهلة وتذاكر منتزه الولاية"

  1. بينغبك: اتجاهات السفر لعام 2023 - تغيير مذهل في الولايات المتحدة الأمريكية - المستكشف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Skip to content

8 Amazing Federal Parks And State Park Passes

8 Amazing Federal Parks And State Park Passes Mountains and trees of Denali National Park
Mountains and trees of Denali National Park

Federal Parks And State Park Passes – This article will begin centered on passes that we use in Pacific North West. I’m also focusing on lower-cost options for disabled veterans and others who might be disabled.

America the Beautiful National Parks Pass
8 Federal Parks And State Park Passes For Low-Cost Access

The America The Beautiful Pass

This pass is the one we have used the most. It gives us free access to every federal national park and monument with the Federal Park system. It also gives us discounted access to tent spots or areas for RVs.


PRODUCT DETAILS


COVID-19 PANDEMIC RESPONSE:
THE NATIONAL PARK SERVICE IS INCREASING ACCESS AND SERVICE IN A PHASED APPROACH ON A PARK-BY-PARK BASIS. BEFORE VISITING A PARK, PLEASE CHECK THE PARK WEBSITE TO DETERMINE ITS OPERATING STATUS. THE INTERAGENCY PASS PROGRAM IS NOT CURRENTLY ABLE TO ISSUE REFUNDS OR EXTEND THE PASSES.

America the Beautiful National Parks Pass is your ticket to over 2000 recreation sites nationwide. Save time and money by getting your pass and help protect these national treasures for generations to come.

Questions? We recommend our Pass FAQs to learn more.

For a partial list of locations where you can use this pass, please click here.

The pass available on this website is just one of many options. If you are a US citizen or permanent resident age 62 or older, have a permanent disability, or are a member of the US Military, visit USGS Store to find out about discount passes you may qualify for.

About Your Annual Pass:

Honored nationwide at National Park Service, Forest Service, U.S. Fish, and Wildlife Service, Bureau of Land Management, Bureau of Reclamation, and U.S. Army Corps of Engineers recreation sites charging day-use or entrance fees. Valid for 12 months from the month of purchase. Expires on the last day of the month punched. Includes two signature lines where two individuals may sign the pass. Admits pass holder and any accompanying passengers in a private non-commercial vehicle at per vehicle fee sites.

At per-person fee sites, admits the pass holders and up to three persons age 16 and older. Children 15 and younger are admitted free of charge. Photo identification may be required to verify ownership. Passes are NON-REFUNDABLE, NON-TRANSFERABLE, and CAN NOT BE REPLACED IF LOST OR STOLEN.

Physical pass must be present at the time of use. Confirmation email(s) or receipt(s) are not acceptable for entry.Fees vary widely across the thousands of Federal Recreation sites. To plan your trip and determine if this pass is the right one for you, please contact the offices of the federal recreation sites where you plan to visit.

Annual Northwest Forest Pass            (National Forests in WA and OR ONLY)
Annual Northwest Forest Pass

Annual Northwest Forest Pass (National Forests in WA and OR ONLY)

Are you a frequent visitor to U.S. Forest Service sites in Washington and Oregon? The Annual Northwest Forest Pass will save you time, money, and the need to pay at each fee site. Questions? Check out our Pass FAQs to learn more.

Note: Annual Northwest Forest Passes are mailed to customers. No printable or digital annual passes are available at this time. If you need your pass right away, we recommend purchasing the self-issuing, printable National Forest Recreation ePass.

About Your Annual Pass

Honored at all U.S. Forest Service-operated recreation sites in Washington and Oregon where a day-use fee is required. Allows the pass holder and any accompanying passengers in a private vehicle to use the recreation facilities. Allows the pass holder to use recreation facilities at per-person sites. Other members of the party must pay the per-person fee. Interchangeable between vehicles in the same household.

One free decal may be issued per Annual Northwest Forest Pass for users who have an open-topped vehicle or motorcycle. Decals are available at Forest Service offices only. Passes are NON-REFUNDABLE, NON-TRANSFERABLE, and cannot be replaced if lost or stolen.


The Annual Northwest Forest Pass does not cover fees or permits for:

Sno-Parks (winter season)Group camping and organized activitiesDeveloped campgrounds or cabin rentalsSpecial activities (Backcountry, Wilderness, Climbing, or River travel*)Harvesting Christmas trees or forest products some concessionaire operated sites and activities

National Forest Recreation Day Pass (National Forests in WA and OR ONLY)

National Forest Recreation Day Pass   (National Forests in WA and OR ONLY)
National Forest Recreation Day Pass


PRODUCT DETAILS


COVID-19 PANDEMIC RESPONSE:
THE U.S. FOREST SERVICE IS INCREASING ACCESS AND SERVICE IN A PHASED APPROACH ON A FOREST BY FOREST BASIS. BEFORE VISITING A FOREST, PLEASE CHECK THE FOREST WEBSITE TO DETERMINE ITS OPERATING STATUS. THE PASS PROGRAM IS NOT CURRENTLY ABLE TO ISSUE REFUNDS OR EXTEND THE PASSES.

Planning a trip to a U.S. Forest Service site in Washington or Oregon? Purchase one or more day passes now for use when you need them. Please note that this version of the day pass is mailed. For the printable version, see the National Forest Recreation ePass.

Questions? See our Pass FAQs page.

Fees are waived at Forest Service-managed day-use sites on certain days of the year. To find out which days do not require a pass, please click here. Plan ahead by visiting the U.S. Forest Service website for more specific information and updates about your destination.

About Your Pass:

Honored at all Forest Service operated recreation sites in Washington and Oregon where a day-use fee is required. Allows the pass holder and any accompanying passengers in a private vehicle to use the recreation facilities. Allows the pass holder to use recreation facilities at per-person sites. Other members of the party must pay the per-person fee.

Day Pass users will self-validate their Day Pass by clearly printing the month, day, and year of use in ink. Improper validation (incorrect or illegible date) by the holder may result in a warning notice or a violation notice. Any modifications to the pass (such as changing dates) will void the pass. Day Pass is good until midnight of the day validated.
The National Forest Recreation Day Pass does not cover fees or permits for:

Sno-Parks (winter season)Group camping and organized activitiesDeveloped campgrounds or cabin rentalsSpecial activities (Backcountry, Wilderness, Climbing, or River travel*)Harvesting Christmas trees or forest products some concessionaire operated sites and activities

National Forest Recreation ePass (National Forests in Washington and Oregon only)

National Forest Recreation ePass  (National Forests in Washington and Oregon only)
National Forest Recreation ePass


PRODUCT DETAILS


Need your National Forest Recreation Day Pass right away? Getting an ePass is easy. The National Forest Recreation ePass eliminates the need to pre-purchase a pass on the way to your destination. You can fill in your information and print it now, or print it later using an order confirmation link you will receive via e-mail. See our Pass FAQs for more information.

IMPORTANT: No refunds are available for e-Passes. Your National Forest Recreation ePass must be printed within 2 days of purchase, after which the link to the e-Pass expires. If you do not plan to print your ePass within 2 days from the purchase date, please wait to place your order.

Fees are waived at Forest Service-managed day-use sites on certain days of the year. To find out which days do not require a pass, please click here. Plan ahead by visiting the U.S. Forest Service website for more specific information and updates about your destination.

The National Forest Recreation ePass is honored at all Forest Service recreation day-use sites in Washington and Oregon where “Recreation Pass required” signs are posted.

The ePass:

Is a printable pass for immediate use. Covers pass holders and accompanying passengers at per-vehicle sites. Is valid until midnight of the date printed on the pass.Is valid only for the date and vehicle specified at purchase.Is currently not available for open-topped vehicles such as jeeps and motorcycles. Any modifications to the printed ePass will void the e-Pass. Any attempt to electronically change information on the ePass is strictly prohibited.Is non-refundable, non-transferable to another vehicle, and not replaceable if lost or stolen.
How to Display the ePass:

Place on vehicle dashboard so that it is visible and readable. Place multiple passes on the vehicle dashboard if your stay covers consecutive days.
The National Forest Recreation ePass does not cover fees or permits for:

Sno-Parks (winter season)Group camping and organized activitiesDeveloped campgrounds or cabin rentalsSpecial activities: (Backcountry, Climbing, Wilderness, or River travel*)Harvesting Christmas trees or forest productsRecreation on state lands Johnston Ridge Observatory

Oregon State Parks
Oregan State Park

Oregan State Park Disabled Veteran Pass

Special Access Pass for Veterans with Disabilities & Refunds for Active Duty Military On Leave

This pass gives us access to all Oregon State Parks. and daytime access is complimentary. Tent camping comes with 10 free nights per year, and full price on RV spots.

Eligibility:

We offer free camping and free parking at day-use fee parks to these groups:

  • U.S. veterans with any level of a service-connected disability
  • Active duty U.S. military on official leave

These benefits are handled in slightly different ways. Read on!

The Special Access Pass is for veterans with a service-connected disability. Survivors of deceased veterans, spouses, and/or other family members of veterans do not qualify for this pass.  Eligible U.S. military members on leave are reimbursed for their campsite and day-use costs. Both benefits are subject to some restrictions.

What it Covers

If you are eligible, this benefit gives you free parking at the 25 state parks that charge a day-use parking fee. It also covers your camping costs in RV sites, tent campsites & standard horse campsites. You may camp for free in a tent, RV, or standard horse campsite for 10 nights at a time at a single state park, or a total of 10 nights in a calendar month, regardless of the location. If you stay longer than 10 nights at a park, or in a calendar month, you will pay the standard rate for the extra days.

What it Doesn’t Cover

This benefit does not cover yurts, cabins, or other special park facilities, nor does it cover the $8 fee to make reservations or the $7 per night charge for a 2nd driven vehicle.

Getting a Pass

For U.S. veterans with a service-connected disability, here is the process:

  1. Obtain a letter from the U.S. Department of Veterans Affairs stating you have a service-connected disability.
  2. Scan or photograph your letter stating you have a service-connected disability and attach it to the online form (see next step).
  3. Apply via our online form


The pass is valid for 10 years.

Washington State Discover Park Pass

Discover Pass is required for vehicle access to state parks and recreation lands managed by the Washington State Parks and Recreation Commission, the Washington Department of Fish and Wildlife (WDFW), and the Washington State Department of Natural Resources (DNR). One pass can be transferred between two vehicles. The fees are as follows (add transaction/dealer fees, $5 for the annual Discover Pass, and $1.50 for the one-day pass.):

  • Annual pass: $30
  • One-day pass: $10

EXEMPTIONS

Your purchase of the Discover Pass supports recreation on state lands. However, you do not need to purchase the pass under the following circumstances:

  • If you are camping or renting overnight accommodations, including vacation houses, environmental learning centers, yurts, and cabins, you will not need a Discover Pass for access to the state park where you are staying for the duration of your stay. If you visit other state parks in the area or other state recreation lands managed by WDFW or DNR, a Discover Pass will be required.
  • Disabled veterans and other Washington State Parks pass-holders registered through Washington State Parks do not need to purchase a Discover Pass for access to Washington state parks. A Permanent Disability Parking Permit, issued by the Washington State Department of Licensing, also entitles you to free day use. You will need to purchase the Discover Pass for access to lands managed by WDFW and DNR. To apply for a State Parks pass, complete and submit the appropriate pass application.
  • You will not need a Discover Pass to launch your boat from a state park boat launch if you have the annual Natural Investment Permit. You will need the Discover Pass for boat launches managed by DNR and WDFW.
  • Sno-Park permit holders do not need a Discover Pass to use a designated Sno-Park between Nov. 1 and March 31 for winter recreation activities. The Sno-Park permit exemption does not apply to non-winter recreation activities.

For more information and other exemptions, please visit the Discover Pass website.

LIFETIME DISABLED VETERAN PASS

Washington State Parks and Recreation Commission offers the Lifetime Disabled Veteran pass to Washington state residents who are veterans with 30% or greater service-connected disabilities.

Benefits of the pass include:  

  • Free entry to state parks.
  • Free boat launch
  • Free trailer dump
  • No reservation fees.
  • Free nightly camping or moorage.
Disabled Veterans Lifetime Pass
Washington State Discover Park Pass

The Disability pass does not take the place of a Discover Pass. It will not be accepted in lands managed by Washington State Department of Fish and Wildlife or Department of Natural Resources.

HOW TO APPLY

Submit an application and proof of residency and disability.

Lifetime Disabled Veteran Pass Application

SENIOR CITIZEN LIMITED INCOME PASS

Washington State Parks and Recreation Commission offers the Senior Citizen Limited Income pass to Washington State residents who are 62 years of age or older. Limited income is defined as $40,000 or less in a calendar year, and is based on household gross income.

This pass is free to apply for and must be renewed every 5 years. 

Benefits of this pass include:Senior Limited Income Pass

  • Free entry to state parks.
  • Free watercraft launch.
  • Free trailer dump.
  • 50% discount on nightly camping or moorage fees.
  • 50% reduction in fee for the Senior Off-Season Pass

The Senior Limited Income Pass does not take the place of a Discover Pass. It will not be accepted in lands managed by the Washington State Department of Fish and Wildlife or the Department of Natural Resources.

HOW TO APPLY

Submit an application and proof of residency, age, and income.

Senior Citizen Limited Income Pass application (Word Document or PDF).

idaho state parks passport logo
Idaho State Parks Passport

The Idaho State Parks Passport

The Idaho State Parks Passport is a $10 annual sticker for Idahoans that is available for purchase at the time you register your motorhome or passenger vehicle online, by mail-in renewal, or at any county DMV office.

The Passport is a good deal for you and great for Idaho, in that proceeds help keep our cherished outdoor public places accessible for years to come!

The Idaho State Parks Passport:

  • Is just $10 for Idahoans, per vehicle, per year!
  • Offers unlimited day-use access to every Idaho State Park
  • Covers boat launch fees within Idaho State Parks
  • Provides access to hundreds of miles of hiking, cycling, mountain biking, and Nordic trails

Remember when Buying that your Passport:

  • Will expire concurrently with your vehicle registration
  • Is assigned to specific vehicles
  • Is not transferable
  • Please note: The Passport gets you into the parks; camping, overnight use, extra vehicle and other fees associated with stays still apply.

Our out-of-state guests have savings options too! You can purchase an $80 Motor Vehicle Entry Fee (MVEF) Annual sticker, which waives the daily motor vehicle entrance fee – a savings of $7 per day ($14 a day at premium parks). MVEF Annual stickers can be purchased at any Idaho State Park and online.

MSPLogo
8 Amazing Federal Parks And State Park Passes 11

Montana State Park Passes

DAY-USE ENTRANCE FEES

Montana Residents

  • Montana residents who pay the $9 state parks fee with their annual vehicle registration have no daily entrance fees to state parks. For residents who don’t include this in their vehicle registration, non-resident day-use fees apply.

Nonresidents

  • Day use entrance fee with a vehicle: $8
  • Day use entrance fee as a walk-in, bicycle or bus passenger: $4
  • With a Nonresident Entrance Pass: Free

NONRESIDENT ENTRANCE PASS

Out-of-state residents can purchase a Nonresident Entrance Pass which allows free entrance and discounted camping fees. The 12-month pass costs $50 /vehicle and is valid for one year from the month of issue. You can purchase the pass through the Montana Fish, Wildlife & Parks Online Licenses Service, or at any FWP office. 

7-Day Nonresident Entrance Pass, which costs $35, is an option for a shorter time period. 7-Day Passes are available at the parks. The pass is good for 7 consecutive days starting from the purchase date.

8 Federal Parks And State Park Passes For Low-Cost Access

since fluctuations in energy, they are also sty in that category. Because of which they get the AAA Grade, a white gold GMT Master II Pepsi and new gold combinations of the Sky-Dweller. Clearly, the Leather Loop is a ground breaking method for receiving the conventional cowhide strap for cutting edge times. I like the Apple Watch Leather Loop as far as its style and the extremely cool attractive connection framework that Apple created. Apple utilized an alternate cowhide for this aaa Replica Breitling Navitimer watches strap than the Dutch Ecco calfskin utilized for the Classic Buckle. The Apple Watch Leather Loop rather utilizes Italian Venezia calfskin which has an alternate vibe and composition. Effectively identifiable and differentiable plans are one of the keys to a model s - or rather.