انتقل إلى المحتوى

مغامرة برمنغهام في المطر

برمنجهام

لا يوجد شيء مثل المطر في أعماق الجنوب

لقد وصلت للتو إلى برمنغهام ، ألاباما ، وأنت متشوق لاستكشاف المدينة. توقع يومًا جنوبيًا مشرقًا ، تفتح الستائر وترى أن السماء تمطر. بعد ذلك ، لا يسعك إلا أن تلاحظ أن هذا ليس مطرًا عاديًا ، ولكنه مطر جنوبي غزير جدًا يبدو أنه لا يتوقف. سرعان ما تكتشف أنه عندما تمطر في برمنغهام ، فإنها تتساقط بلا نهاية في الأفق.

إذا لم يكن هناك مشكلة في يوم التعطل ، يمكنك التحقق من موتيلك لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على نسخة من فيلم "Sweet Home Alabama". إنه فيلم ممتع يحتوي على القليل من المعلومات الثقافية. إذا كان هناك سوق قريب ، فقد ترغب في عمل "كعكة بالوجنا" ، ومثل الممثل في الفيلم ، سيكون عليك إخراجها من الثلاجة. إنه سهل وممتع للغاية ، فقط خذ 8 أوقية من الجبن الكريمي الطري واخلطه في 2 ملعقة كبيرة من البصل المبشور و 1 ملعقة كبيرة من صلصة رسيستيرشاير. ثم نأخذ 1 رطل من شرائح البلوجنا ونضع شريحة واحدة على طبق ، ثم طبقة رقيقة من خليط الجبن الكريمي. تفعل هذا حتى يتم استخدام Balogna بالكامل. ثم زيني الكيك بخليط الجبن الكريمي المتبقي. توضع الكعكة في الثلاجة وتبرد تماماً. بعد الاستمتاع بالفيلم الخاص بك ، فقط قم بتقطيع شرائحه إلى شرائح رفيعة وقدمها على المقرمشات. الآن ، هذا علاج جنوبي حقيقي!

بالنسبة لأولئك الذين لا يمانعون في الخروج قليلاً ، هناك العديد من المتاحف في برمنغهام تنتظر من يكتشفها. إذا كان لديك أطفال ، فإن McWane Center هو متحف رائع للأطفال من شأنه أن يُبقي البالغين سعداء. لديهم أيضًا IMAX في المتحف لإسعاد الأطفال ، على الرغم من أن الأمر يبدو أحيانًا يصم الآذان قليلاً. هذا سيبقي الأطفال مشغولين لساعات. بالكاد ستلاحظ المطر.

لمحبي الفن ، يوجد متحف برمنغهام للفنون. إنه متحف فني مجاني به العديد من المعارض المتنقلة التي تتغير كثيرًا. المتحف كبير نوعًا ما به أشياء لجميع أفراد الأسرة.

تستضيف برمنغهام أيضًا العديد من أنواع الحياة الليلية. ستجد هنا العديد من الحفلات الموسيقية والمسرحيات ، وتضم أوركسترا ألاباما السيمفونية العديد من الأماكن المحلية. هناك العديد من الحفلات الموسيقية من الدرجة الأولى في جميع أنحاء المدينة. برمنغهام مكان مثير لأولئك الذين يحبون الحياة الليلية.

متحف رئيسي آخر هو متحف الحقوق المدنية. هنا تكتشف ما حدث أثناء النضال من أجل الحقوق المدنية في الولايات المتحدة. يقع موقع المتحف في المنطقة التي جرت فيها العديد من المسيرات والمظاهرات. إنها نافذة على تاريخ بلدنا. الأشياء التي تراها لا تنسى بسهولة.

يوجد في جميع أنحاء المدينة العديد من المطاعم والمقاهي المحلية الصغيرة. تتخصص العديد من هذه المطاعم في بعض التخصصات الجنوبية الفريدة ، مثل "Bologna Cake". نعم ، في بعض الأحيان يكون يوم برمنغهام ممطر ، ولكن هناك الكثير من خيارات الأيام الممطرة ...... وغدًا ، سيكون مشمسًا على الأرجح.

 

الحد 1

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

A Birmingham Adventure In The Rain


                                There Is Nothing Quite Like The Rain In The Deep South

You have just arrived in Birmingham, Alabama and are anxious to explore the city. Expecting a bright Southern day, you open the curtains and see that it is raining. Next you can not help but notice that this is no ordinary rain, but a very heavy southern rain that seems to be nonstop. You quickly find out that when it rains in Birmingham, it pours, with no end in sight.

If a down day is no issue, you can check with your motel to see if you can get a copy of the movie, “Sweet Home Alabama.” It is a fun movie with a tad bit of cultural information. If there is a market close by, you might want to make a “Balogna Cake,” and like the actor in the movie, you will have it to take out of the refrigerator. It is quite easy and fun to make, just take 8 oz of softened cream cheese and mix in 2 tablespoons grated onion and 1 tablespoon of Worcestershire Sauce. Then take 1 pound of sliced Balogna and put one slice on a plate, then a thin layer of the cream cheese mixture. You do this until all the Balogna is used. Then frost your cake with the remaining cream cheese mixture. Place cake in the refrigerator and cool completely. After enjoying your movie, just slice in thin slices and serve on crackers. Now this is a real southern treat!

For those that don’t mind getting out a little, there are numerous museums in Birmingham just waiting to be discovered. If you have kids, McWane Center is a marvelous hands on children’s museum that will even keep the adults happy. They also have an IMAX in the museum to delight the kids, though sometimes it seems a little deafening. This will keep the children occupied for hours. You will hardly notice the rain.

For the art lovers, there is the Birmingham Museum of Art. This is free art museum with many traveling exhibits that change quite frequently. The museum is rather large, with things for the whole family.

Birmingham is also host to many types of night life. Here you will find many concerts and plays, and the Alabama Symphony Orchestra has many local venues. There are many first class concerts throughout the city. Birmingham is is an exciting place for those who like the night life.

Another major museum is the Museum of Civil Rights. Here you discover what happened during the struggles for Civil Rights in the United States. The location of the museum is in the area where many of the marches and demonstrations took place. It is a window into the history of our country. The things you see, are not easily forgotten.

Throughout the city are many restaurants and small local cafes. Many of these eateries specialize in some of the unique southern specialties, like “Bologna Cake.” Yes, sometimes Birmingham has a rainy day, but there are plenty of rainy day options………….and tomorrow, will most likely be sunny.

 

 

 

 

Facebook Comments

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

You may also like

Exploring Whittier Alaska

Whittier, Alaska Is Remote And UniqueWhittier is the