انتقل إلى المحتوى

مغامرات ألاسكا البرية

برية ألاسكا

                                                     نداء الشمال

هل تبحث عن مغامرة البرية المثالية في ألاسكا؟ هل أنت مستعد للاستكشاف كما لم يحدث من قبل؟ حان الوقت للسفر عبر الجبال المذهلة ، والمنحدرات الصخرية التي تتحدىك بمشاهدة الحياة البرية التي لا ترى في أي مكان آخر. يمكنك أن تطفو في الأنهار وفوق منحدرات أي مستوى مهارة. سافر عبر المحيطات مع الجبال الجليدية بحجم الجبال ، وجبال الجليد في المياه الأكثر برودة. هذه هي ألاسكا لدينا ، وهي في انتظارك لاستكشاف مناطقها المنعزلة العديدة ، وقرى الصيد ، والغابات التي تتناغم مع الحياة البرية ، والمحيطات التي تنتظر فقط صيادًا ، سواء كان إنسانًا أو وحشًا.

هل سبق لك أن شاهدت دب سمكة وتطعم أسرته من مسافة آمنة؟ يمكنك فقط أن تتخيل الإثارة التي ستصعد عمودك الفقري. تواصل واستكشف واكتشف ... تمتلئ ألاسكا بفرص فريدة من نوعها للمغامرة. هل سبق لك أن وقفت في شرفتك في الطابق الثاني ونظرت لأسفل إلى حيوان أيل يحفر في الثلج بحثًا عن بعض الخضر ، ميتًا أو حيًا؟ يمكنك الذهاب إلى متجر ريفي والالتقاء وجهًا لوجه مع الثعلب أو الموظ أو العديد من الحيوانات الأخرى التي تتصل بالمنزل في أقصى الشمال.

ماذا عن رحلة الظهر عبر backcountry؟ هنا ، ستتعلم دفع نفسك إلى ما هو أبعد مما كنت تعتقد أنه ممكن. ستمرر أهدافًا قديمة وتشكل أهدافًا جديدة. ماذا عن رحلة الظهر في Wrangell-St. جبال الياس؟ يمكنك فقط تخيل الذكريات التي ستملأ عقلك وقلبك. ذكريات تدوم مدى الحياة. هناك العديد من الشركات السياحية التي تقدم رحلات قصيرة للمشي لمسافات طويلة إلى رحلات استكشافية أطول. في شارع رانجل. جبال إلياس سوف تستمتع بجمال هذه الجبال الوعرة وتلتقي بمن يسمونها بالمنزل. ما هي المتعة التي يمكن أن تحصل عليها في برية ألاسكا.

ماذا عن زيارة تالكيتنا التاريخية؟ تالكيتنا قرية صغيرة لها تاريخ كبير. استمتع بالهواء النقي والمياه الأكثر انتعاشًا. استمع إلى الهمس الصامت لجدول ويجل حيث يتدفق بلطف في نهر تالكيتنا. اعبر نهر تالكيتنا الجميل وقم بالتخييم على شواطئها. خذ قارب الكاياك في اتجاه مجرى النهر خلال أشهر الصيف. وتذكر الحياة البرية ، لذا أحضر الكاميرا. من يعرف ماذا سترى. هناك نسور أصلع رائعة وموظ مثير ودببة قوية وطيور جميلة وربما حتى ثعلب. كل شيء ممكن في برية ألاسكا.

اجعل هذا العام هو العام الذي تقرر فيه الاستمتاع بصمت القطب الشمالي ، والعزلة ، والجمال ، وإثارة المفاجأة. لن تكون رحلتان إلى البلد الخلفي هي نفسها على الإطلاق. هل فكرت يومًا في مغامرة التجديف؟ يوجد في حديقة Gates of the Arctic National Park العديد من فرص التخييم والتجديف. أو ماذا عن الاستيلاء على الكاميرا وتصوير الوعل والدب والغزلان والموظ والعديد من الحيوانات الأخرى في محمية القطب الشمالي الوطنية للحياة البرية.

هذه هي السنة لتحقيق ذلك. تعج برية ألاسكا بالنشاط. ألم يحن الوقت لتنضم إلى المرح؟ من الجنوب الشرقي إلى أقصى الشمال ، من المدينة إلى الداخل ، تنتظر ألاسكا استكشافها.

https://exploretraveler.com/

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Alaskan Wilderness Adventures

Alaska wilderness

                                                     THE CALL OF THE NORTH

Are you looking for that perfect Alaskan wilderness adventure? Are you ready to explore like never before? It’s time to travel over mountains that are amazing, scale cliffs that challenge you with wildlife viewing seen nowhere else. You can float down rivers and over rapids of any skill level. Travel across oceans with iceburgs the size of mountains, mountains of ice in the chillest of waters. This is our Alaska, and it is waiting for you to explore its many secluded areas, fishing villages, forests teaming with wildlife, and oceans just waiting for a fisherman, either man or beast.

Have you ever watched a bear fish and feed his family from a safe distance? You can only imagine the thrill that will go up your spine. Reach out, explore, discover….Alaska is full of unique opportunities for adventure. Have you ever stood on your balcony of a second floor and looked down on a moose digging in the snow for some greens, dead or alive? You could pull up to a country store and come face to face with a fox, a moose, or many other animals that call the far north home.

How about a backpacking trip through the backcountry?  Here, you will learn to push yourself beyond what you thought possible. You will pass old goals and form new ones. What about a backpacking trip in the Wrangell-St. Elias Mountains? You can only imagine the memories that will fill your mind and heart. Memories that will last a life time. There are many tour companies out there with short hiking trips to longer expeditions. In the Wrangell-St. Elias Mountains you will enjoy the beauty of these rugged mountains and meet those who call it home. What fun you can have in the Alaskan wilderness.

What about a visit to historic Talkeetna? Talkeetna is a small village with a big history. Enjoy pure air and the most refreshing water. Hear the silent whisper of Wiggle Creek as it gently flows into the Talkeetna River. Cross over the beautiful Talkeetna River and camp on her shores. Take a Kayak downstream during the summer months. And remember the wildlife, so bring your camera. Who knows what you will see. There are awesome Bald Eagles, exciting Moose, Powerful Bears, beautiful birds, and maybe even a fox. Anything is possible in the Alaskan wilderness.

Make this the year that you decide to enjoy the silence of the Arctic, the solitude, the beauty, the excitement of surprise. No two trips into the backcountry will ever be the same. Have you ever considered a canoeing adventure?  The Gates of the Arctic National Park has many camping and canoeing opportunities. Or how about grabbing your camera and  photographing caribou, bear, deer, moose and many more animals in the Arctic National Wildlife Refuge.

This is the year to make it happen. The Alaskan wilderness is buzzing with activity. Isn’t it time you joined in the fun? From the Southeast to the far North, the city to the interior, Alaska is waiting to be explored.

https://exploretraveler.com

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Frosty Sod Roof Log Cabin In North Pole