انتقل إلى المحتوى

على طول نهر الراين الروماني

نهر

 على طول نهر الراين الرومانسي

مدينة دوسلدورف ، على طول نهر الراين الرومانسي ، هي واحدة من المفاجآت العديدة في ألمانيا. تقع مدينة دوسلدورف على ضفتي نهر الراين. إنها ذراع اقتصادي قوي في منطقة شمال الراين وستفاليا بألمانيا. مدينة دوسلدورف هي عاصمة الراين وستفاليا. فهي موطن لواحدة من أروع المدن القديمة. ألتشتات ، أو المدينة القديمة ، تنبض بالحياة مع الهندسة المعمارية المذهلة والمواقع الرومانسية الساخنة. لا تعتبر Altstadt مدينة قديمة رائعة فحسب ، بل إنها محور الحياة الليلية في المنطقة. Altstadt يعيش التاريخ في الشوارع. فهي موطن للمتاحف الرائعة وطرف الأنهار المبهج والممتع. ضفاف نهر الراين تنبض بالرومانسية!

ألتشتات تنبض بالحياة مع المؤامرات والسحر. إنها شواطئ "شأن من شأن القلب". متحف كونست بالاست هو حلم جامعي الفن. ستجد هنا العديد من اللوحات عالية الجودة والنادرة. يوجد به شارع تسوق رئيسي مليء بالعديد من المتاجر الراقية. الشارع على طول الواجهة البحرية مليء بالعديد من الكنوز الإبداعية والملهمة. هذه فرحة صائدي الكنز. إنه ممتع ورومانسي. تبدو منطقة التسوق لا نهاية لها وغالبًا ما تضم ​​الأزقة المخفية متجرًا قديمًا نادرًا أو متجرًا فنيًا. التحف مرغوبة بشكل خاص في ألمانيا و Altstadt مليئة بالتحف الممتازة والمذهلة. إذا كان يجب أن يكون ، فهو في Altstadt!

مدينة دوسلدورف هي عاصمة الموضة في ألمانيا. يعد التسوق من أهم الأوقات في ألمانيا. لا يخرج السكان المحليون إلى الشوارع فحسب ، بل ينبهر الزوار بجميع الخيارات. تنبض صناعة الأزياء بأحدث الموضات لهذا الموسم. من الممتع أن ترى ما هي الكنوز التي ستكتشفها.

يقع Pegeluhr بين كنوز نهر الراين الأخرى. هذه هي الساعة الفخمة التي ترتفع فوق واجهة النهر. هذه الساعة العتيقة تضغط على دقائق اليوم. ستعرف الوقت دائمًا. لكن Pegeluhr فريدة من نوعها ، من حيث أنها لا تخبرك بالوقت فحسب ، بل توضح مستوى المياه الحالي لنهر الراين. يا له من كنز مثير للاهتمام!

على بعد مسافة قصيرة من Pegeluhr توجد كنيسة St. Lambertus Basilika. الجزء الأكثر غرابة في سانت لامبرتوس هو البرج المتعرج. يقال أنه أعيد بناؤها بأشجار مبللة بعد أن احترقت في عام 1815 ، وهي لا تزال ملتوية تمامًا حتى يومنا هذا. هذا البرج ، رغم أنه ملتوي تمامًا ، يعد معلمًا محبوبًا على نهر الراين. على الرغم من أن التاريخ قد يقول إنها أعيد بناؤها بأشجار مبللة ، إلا أن مواطني هذه المدينة يعرفون بشكل أفضل. قصة عزيزة هي أن العروس جاءت إلى المذبح مرتدية اللون الأبيض ، متظاهرة بأنها عذراء. كان البرج شديد الخجل والإذلال. تحول البرج إلى الجانب. يعتقد السكان المحليون أنه سيتم تقويمه مرة أخرى عندما تأتي عذراء حقيقية إلى مذبحها. في الوقت الحالي ، تنتظر المدينة ، حيث لا يزال البرج ملتويًا.

كنز ساحر آخر في هذه المدينة الفريدة هو كل مصابيح الغاز. فقط برلين لديها المزيد من مصابيح الغاز في ألمانيا. لا تزال المصابيح مستخدمة حتى اليوم وتتألق كما كانت دائمًا. تأكد من التجول في الواجهة المائية تحت التوهج الفريد لهذه المصابيح العتيقة. هم كنز من الأمس!

بيرة

 من أجل حب البيرة

يُعرف Altstadt بأطول حانة في ألمانيا. قد يكون هذا صحيحًا. يوجد في شوارع Altstadt عدد مذهل من الحانات. أثناء تجولك في هذا الملعب الليلي الرائع ، ستجد حانة تلو الأخرى. هذا هو أحد أفضل الأماكن للحصول على بيرة جيدة. إذا كنت بعد قضاء ليلة في الخارج وتناول بيرة جيدة ، فهذه واحدة من الأماكن التي لا مثيل لها في أوروبا. وما هو أفضل ألبيير (بيرة)؟ في إحدى المرات قد تسمع صوت Füchschen وفي المرة التالية قد تسمع Uerige. لكن انتظر ، حيث يبدو أن شلوسيل أسطورة. يبدو أن معظمهم يتفقون على أنه لا يوجد شيء يفوق شلوسيل.

إذا كنت متجهاً إلى Altstadt على أمل الحصول على أفضل أنواع Altbiers ، فأنت في المكان الصحيح. الحانات لا حصر لها والأصناف مذهلة. يمكن العثور على بعض من أفضل الحانات في أوروبا في Altstadt.

إذا كنت تقضي وقتًا ممتعًا وتشرب كثيرًا لقيادة السيارة ، فلا داعي للقلق. فقط أوقف السيارة وارجع في الصباح. ستكون السيارة جيدة وتتمتع مدينة دوسلدورف بواحد من أفضل أنظمة النقل العام في ألمانيا. نظام النقل مثير للإعجاب بقطارات الترام والقطارات الموجودة فوق وتحت الأرض. وبالطبع يمكنك دائمًا استخدام سيارة أجرة.

نعسان

بداية نعسان في الصباح

ليس هناك بداية مبكرة اليوم في مدينة دوسلدورف بألمانيا! بدأت البلدة بداية هادئة. بعد فترة وجيزة ، ستكون الشوارع مزدحمة وسيبدأ اليوم. هناك الكثير للقيام به ورؤيته في مدينة دوسلدورف. هناك العديد من الأماكن للتسوق ومعظم المتاجر تفتح بحلول الساعة 9:00 صباحًا وتغلق في حوالي الساعة 6:30 مساءً. ستظل العديد من المتاجر مفتوحة في وقت لاحق يوم الخميس. ومن الشائع أيضًا أن تغلق المتاجر في وقت مبكر من يوم السبت. تأكد من التحقق من الطقس ، حيث أن العديد من المتاجر عبارة عن متاجر صغيرة في الهواء الطلق تصطف على جانبي الشارع. إذا كنت تحب التسوق ، فستحب مدينة دوسلدورف ، حيث إنها عاصمة التسوق في ألمانيا.

أثناء التسوق في ألمانيا ، يرجى ملاحظة أنه يتم فرض ضريبة بنسبة 19٪ (تقريبًا) على المشتريات. إذا كنت قادمًا من خارج الاتحاد الأوروبي وتنفق الحد الأدنى الحالي للمبلغ ، فيمكنك طلب إيصال ضريبي مجاني. احتفظ بها واستردها قبل مغادرة ألمانيا في المطار. عند دخولك البلد ، يمكنك الاستفسار عن الحد الأدنى الحالي للمبلغ للتأهل للحصول على الخصم.

أول وجهة تسوق لدينا هي Altstadt أو Old Town. هذه منطقة مفعمة بالتاريخ والثقافة. إنها أيضًا منطقة تسوق رئيسية للشباب. وبالتالي ستجد معظم العلامات التجارية ذات الأسماء التجارية هنا في Altstadt. متعة التسوق الأخرى هي جميع المتاجر الصغيرة ومحلات بيع الهدايا. هنا يمكنك العثور على العديد من الهدايا الفريدة وغير العادية لأولئك الأشخاص المميزين في الوطن.

في شارع Bolkerstrasse ، ستجد متجرًا صغيرًا وجذابًا لبيع الكتب ومقهى. هذا هو نقطة التقاء رئيسية للمؤلفين والشعراء والكتاب من جميع الأنواع. هذا طبيعي فقط ، حيث كان المبنى مسقط رأس الشاعر الألماني هاينريش هاينه. كان هاينريش هاينه معروفًا في جميع أنحاء العالم ، ولا يزال الكثيرون يقرؤون شعره في جميع أنحاء العالم. لذلك إذا كنت ترغب في مقابلة كتاب آخرين ، فأنت تريد التخطيط لزيارة محل بيع الكتب في شارع بولكرشتراسه.

هل تحبين الشوكولاتة ثم سترغب في التوقف عند Gut & Gerne Schokolade. هم على الطريق الرئيسي بورغبلاتز. يشتهر Gut & Gerne Schokolade ببعض أفضل أنواع الشوكولاتة في ألمانيا. إذا كنت ترغب في تذوق أفضل ما في الأمر ، فتوجه إلى Gut & Gerne Schokolade. استمتع بأطباق الشوكولاتة الشهية.

Gut & Gerne Schokolade
بوربل. 3 ، 40213
دوسلدورف، ألمانيا
4921186399696 (هاتف)

سوق Carlsplatz هو سوق آخر يجب أن تراه ، إذا كنت ترغب في الاختلاط بالسكان المحليين. أفضل طريقة للاختلاط بالسكان المحليين هي الذهاب إلى السوق حيث يتسوقون. تأكد من تناول الغداء في أحد أكشاك الطعام المحلية ، حيث ستختبر طعامًا ألمانيًا حقيقيًا. أثناء تواجدك هناك ، استمتع بالعديد من الفاكهة ، التقط بعض الهدايا الصغيرة ، وربما بعض الزهور لغرفتك في الفندق. تحتوي معظم الفنادق على مزهريات لتستخدمها. يقع هذا السوق على بعد مسافة قصيرة فقط من المدينة القديمة وهو أحد أكبر الأسواق المحلية.

سوق Carlsplatz
شارع فريدريش 133
40217 دوسلدورف
شمال الراين وستفاليا ، ألمانيا
211 31110660 (هاتف)

هل تعبت من كل التسوق؟ هناك مكان آخر لن ترغب في تفويته. دوسلدورف بيلك اركادن على بعد مسافة قصيرة فقط من البلدة القديمة وسيوفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر والمقاهي الصغيرة التي تلبي جميع رغباتك.

دوسلدورف بيلك اركادن
هاينريش هاينه ألي 1
40213 دوسلدورف
شمال الراين وستفاليا
ألمانيا
0211-83970 (هاتف)

  متاحف متخصصة وأشياء للقيام بها

كلاسيك ريميز دوسلدورف هو متحف رائع للسيارات العتيقة. إذا كنت ترغب في الابتعاد والاستمتاع فقط ، فقم بزيارة متحف السيارات الكلاسيكية هذا. غرفة العرض الصغيرة هذه مليئة بالتحف والسيارات القديمة والفريدة من نوعها والعديد من السيارات التاريخية الأخرى. المجاور هو الدراجات والدراجات البخارية الكلاسيكية. يوجد في الطابق العلوي العديد من التحف والأشياء المتخصصة الأخرى. هناك حتى بعض للبيع ، إذا كنت ترغب في ذلك.

كلاسيك ريميز دوسلدورف
هارفستر. 110 أ
40591 دوسلدورف
شمال الراين وستفاليا
ألمانيا
49 211 (هاتف)

كايزرسفيرث، واحدة من أقدم وأفقر مناطق دوسلدورف ، وهي المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في رؤية المباني القديمة الرائعة. أصبحت Kaiserswerth جزءًا من Dusseldorf في عام 1929 ، وهي منطقة مبهجة ، يعود تاريخ المنازل إلى عدة قرون. إنها منطقة مثالية للصورة ، حيث تقع مباشرة على نهر الراين الجميل. يوفر كنيسة سانت سوتبرتوس هي كنيسة جميلة جدا يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر. يعود تاريخها إلى أبعد من ذلك كايزربفالز or بربروسا. هذا هو المعقل الإمبراطوري للإمبراطور فريدريك الأول. الموقع في الغالب أطلال ، لكن حجمه الهائل وتصميمه يجعله مكانًا مثيرًا للفضول للزيارة.

إيمان

 الإيمان في ألمانيا

عندما تتجول في أحياء دوسلدورف المختلفة ، سترى العديد من أماكن العبادة. هناك كنائس يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر مثل يوفر كنيسة سانت سوتبرتوس، وغيرها التي تم بناؤها خلال القرنين التاسع عشر والعشرين. تأكد من إطلاعك على جميع النوافذ الزجاجية الجميلة الموجودة في معظم الكنائس القديمة. إنها رائعة! معظم هذه الكنائس القديمة هي مكان عبادة نشط. يسمح لك الكثير بالسير في الأيام التي لا توجد فيها خدمات. لا يزال البعض الآخر ، مثل كنيسة القديس سوتبيرتوس ، الآن متحفًا.

مقانق

Bratwurst أو Knockwurst أو Bockwurst

تعتبر Bratwurst أو Knockwurst أو Bockwurst مفضلة منذ قرون في ألمانيا. لا يستطيع الكثير من الناس في العديد من البلدان الانتظار كل خريف للانضمام إلى الألمان الذين يعيشون في بلادهم خلال مهرجان أكتوبر. النداء الحقيقي هو كل هذه النقانق المميزة. إنها لذيذة. هم الألمانية!

إذا ماذا سجق؟ هذه دهون وخفيفة المذاق وأكثر من النقانق البيضاء. وهي مصنوعة من لحم الخنزير المطحون ناعما أو لحم الخنزير ولحم العجل. لقد قاموا بتقطيع الكراث أو الثوم المعمر أو البصل الأخضر الممزوج بلحم الخنزير.

ثم هناك  Bratwurst!  تعني كلمة Bratwurst "نقانق المزارعين" ، وفقًا لأيدلس. يمكن أن تكون هذه النقانق اللذيذة طازجة أو مدخنة. إنها لذيذة مباشرة من المدخن. عادة ما تكون مصنوعة من كل لحم الخنزير ، ولكن في بعض الأحيان قد تضاف بعض لحم العجل.

لكن ماذا عن Knockwurst؟ هذه النقانق ممتلئة الجسم يذكرني أكثر من النقانق العملاقة. اللون هو نفسه ، على الرغم من أنه أكبر بكثير وممتلئ الجسم. وهي مصنوعة من خليط من لحم البقر المفروم ولحم الخنزير المفروم.

نقع مع التفاح والبصل والصلصة

كل من يتجه إلى ألمانيا لحضور أفضل مهرجان لشهر أكتوبر في العالم سوف يسعد بالطبق الألماني. الألمان يحبون مخلل الملفوف ، وهنا يتم إقرانه بالتفاح المطبوخ والبصل. سوف تجده على طبق يوفر السرير المثالي للنقانق. انه لذيذ! إذا كنت في ألمانيا في أكتوبر ، فاحرص على تجربة جميع الأطباق المختلفة للطهاة الألمان. هذا هو واحد من أفضل!

أماكن للإقامة على نهر الراين

فندق حياة ريجنسي دوسلدورف - دوسلدورف مكان جميل لقضاء بضعة أيام. إنه بعيد قليلاً عن منطقة البلدة القديمة ، ولكن سير قصير لمدة 15 دقيقة على طول نهر الراين سيعيدك إلى المدينة القديمة. إنه على بعد 5 دقائق فقط سيرا من العديد من المطاعم والبارات الخاصة. انضم إلى الأنشطة في البروميناد لقضاء يوم من المرح. ربما يكون هذا أحد الفنادق الفاخرة ذات الأسعار المعقولة. ستجد في فندق Hyatt جميع وسائل الراحة التي اعتدت العثور عليها في فندق فخم. إذا كنت ترغب في أن تكون على نهر الراين ، فإن فندق Hyatt Regency Dusseldorf-Dusseldorf هو المكان المناسب.

حياة ريجنسي دوسلدورف - دوسلدورف
شارع سبيديشن 19
 40221 دوسلدورف
شمال الراين وستفاليا،
ألمانيا
011 49 (هاتف)

فندق فاخر لطيف آخر هو إنتركونتيننتال دوسلدورف. إنه أقرب قليلاً من فندق Hyatt بينما لا يزال على نهر الراين المذهل. وهي معروفة بالراحة والود الشديد. كما أنه يحتوي على جميع وسائل الراحة التي يوفرها فندق فخم. أنها قصيرة 5-10 دقائق سيرا على الأقدام إلى المدينة القديمة. بالتأكيد هذا خيار ممتاز آخر لإقامتك في دوسلدورف.

إنتركونتيننتال دوسلدورف
59
40215 دوسلدورف
شمال الراين وستفاليا،
ألمانيا
1-877-859 (هاتف)

أي وقت هو الوقت المثالي للتخطيط لمغامرتك الألمانية إلى دوسلدورف. إذا كنت تستمتع بالثلج ، فإن الشتاء هو الوقت المثالي. الينابيع جميلة وستجد العديد من الخصومات الربيعية. الصيف لطيف ودافئ. بالطبع في الخريف ، لديك أكتوبر Fest ، وهو وقت ممتع للتواجد في ألمانيا لمحبي النقانق. لذا خطط لرحلتك اليوم وسوف أراك على نهر الراين!

https://exploretraveler.com/

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على:https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Along The Romanic Rhine River

river

         Along The Romantic Rhine River

Dusseldorf City ,along the Romantic Rhine River, is only one of the many surprises in Germany. Dusseldorf City straddles both banks of the Rhine River. It is an economic strong-arm in the North Rhine-Westphalia region of Germany. Dusseldorf City is the capital city of Rhine-Westphalia. It is home to one of the most amazing old towns. Altstadt, or Old Town, is alive with astonishing architecture and romantic hot-spots.  Not only is Altstadt an incredible old town, it is the hub of night life in the area. Altstadt is living history in the streets. It is home to spectacular museums, and a delightful and fun rivers edge. The banks of the Rhine River are alive with romance!

Altstadt is alive with intrigue and enchantment. It's shores are "an affair of the heart."  Museum Kunst Palast is an art collectors dream. Here you will find many quality and rare paintings. It has a main shopping street filled with many up-scale shops.  The street along the waterfront is filled with many creative and inspiring treasures. This is a treasure hunters delight. It is fun and romantic. The shopping district seems endless and the hidden alleys often hold a rare antique shop or an artistic boutique. Antiques are especially desired in Germany and Altstadt is filled with premium and spectacular antiques. If it is to be had, it is in Altstadt!

Dusseldorf City is the fashion capital of Germany. Shopping is a major past time in Germany. Not only do locals take to the streets, but visitors are intrigued with all the options. The fashion industry is alive with the newest fashions for the season. It is fun to see what treasures you will uncover.

Nestled among the other treasures of the Rhine River is the Pegeluhr. This is the stately clock that towers over the river front. This antique clock clicks off the minutes of the day. You will always know the time. But Pegeluhr is unique, in that it not only tells you the time, but the current water level of the Rhine River. What an intriguing treasure!

A short distance from the Pegeluhr is the St. Lambertus Basilika. The most unusual part of St. Lambertus is the winding tower. Said to have been reconstructed with wet arbors after it burnt in 1815, it stands quite twisted to this day. This tower, though quite twisted, is a well-loved landmark on the Rhine River. Though history may say it was reconstructed with wet arbors, the citizens of this city know better. A cherished story is that a bride came to the altar dressed in white, pretending to be a virgin. The tower was very much ashamed and humiliated. The tower turned to the side. The locals believe that it will straighten again when a real virgin comes to her altar. For now, the city waits, as the tower remains twisted.

Another charming treasure in this unique town are all the gas lamps. Only Berlin has more gas lamps in the country of Germany. The lamps are still in use today and shine forth as they always have. Be sure to stroll the water front under the unique glow of this antique lamps. They are a treasure from yesteryear!

beer

                For The Love Of Beer

The Altstadt is affectionately known as Germany's longest bar. This may be true. Within the streets of Altstadt are an amazing number of pubs. As you walk through this impressive night playground, you will find pub after pub. This is one of the best places to get a good beer. If you  are after a night out and a good beer, this is one of the unparalleled  places in Europe. And what is the best altbiers (beer)?  One time you may hear Füchschen and the next it may be Uerige. But wait, as  Schlussel seems to be a legend. Most seem to agree that nothing surpasses  a Schlüssel.

If you a heading down to Altstadt in hopes of getting the best altbiers, you are in the right place. The pubs are endless and the varieties are amazing. Some of the best pubs in Europe can be found in Altstadt.

If you are having a good time and drink too much to drive, no worries. Just park the car and return in the morning. The car will be fine and Dusseldorf City has one of the best systems of public transportation in Germany. The transportation system is admirable with its above and below ground trams and trains. And of course you can always hail a cab.

Sleepy

           Sleepy Start To The Morning

No early start today in Dusseldorf City, Germany! The town is off to a sleepy start. Soon though, the streets will be busy and the day will begin. There is much to do and see in Dusseldorf City. There are many places to shop and most stores open by 9:00 am and close around 6:30 pm. Many stores will remain open later on Thursdays. It is also common for stores to close early on Saturday. Be sure to check the weather, as many of the shops are small outdoor shops that line both sides of the street. If you love to shop, you will love Dusseldorf City, as it is the shopping capital of Germany.

While shopping in Germany, please note, that there is a 19% (approximately) tax levied on purchases. If you are coming from outside the European Union and spend the current minimum amount, you can ask for a free tax receipt. Keep these and redeem before leaving Germany at the airport. When you enter the country, you can inquire to get the current minimum amount to qualify for the rebate.

Our first shopping destination is Altstadt or Old Town. This is an area alive with history and culture. It is also a major shopping district for young adults. Consequently you will find most of the name brands here in Altstadt. Another shopping delight are all the small shops and gift shops. Here you can find many unique and unusual gifts for those special people back home.

On Bolkerstrasse street, you will find a very small and quaint bookstore and café. This is a major meeting point for authors, poets, and writers of all types. This is only natural, as the building was the birthplace of Heinrich Heine, a German poet. Heinrich Heine was known worldwide, and many still read his poetry throughout the world. So if your desire is to meet up with other writers, then you will want to plan a visit to the bookstore on Bolkerstrasse Street.

Do you love chocolate? Then you will want to stop by Gut & Gerne Schokolade. They are on the main road of Burgplatz.  Gut & Gerne Schokolade are known for some of the best chocolates in all of Germany. If you desire to taste the best, then make your way on over to Gut & Gerne Schokolade. Enjoy your chocolate delights.

Gut & Gerne Schokolade
Burgpl. 3, 40213
Düsseldorf, Germany
4921186399696 (Phone)

Carlsplatz Market is another market that is a must see, if you want to mingle with the locals. The best way to mingle with the locals is to go to the market where they shop.  Be sure to have lunch at one of the local food stalls, where you will experience real German food. While you are there, enjoy the many fruits, pick up some small gifts, and maybe some flowers for your hotel room. Most hotels have vases for you to use. This market is only a short distance from Old Town and is one of the largest local markets.

Carlsplatz Market
Friedrichstrasse 133
40217 Dusseldorf
North Rhine-Westphalia, Germany
211 31110660 (Phone)

Are you getting tired from all the shopping? There is one more place that you will not want to miss. Dusseldorf Bilk Arcaden is only a short distance from Old Town and will provide you with a large variety of stores and small cafes to meet all your desires.

Dusseldorf Bilk Arcaden
Heinrich-Heine-Allee 1
40213 Dusseldorf
North Rhine-Westphalia
Germany
0211-83970 (Phone)

  Speciality Museums And Things To Do

Classic Remise Dusseldorf is a fascinating antique car museum. If you want to get away and just have fun, visit this classic car museum. This little show room is crammed with antiques, older cars, one of a kind, and many other historical cars. Next door is the classic bikes and mopeds. Upstairs is many other antiques and speciality items. There are even some for sale, if you so desire.

Classic Remise Dusseldorf
Harffstr. 110 a
40591 Dusseldorf
North Rhine-Westphalia
Germany
49 211 22950570 (Phone)

Kaiserswerth, one of Dusseldorfs oldest and poorest areas, is the perfect place for those who desire to see the magnificent older buildings. Kaiserswerth became a part of Dusseldorf in 1929.This is a delightful area, the houses date back several centuries. It is a picture perfect area, as it sits right on the beautiful Rhine River. The Church of St. Suitbertus is a very beautiful church dating back to the 13th Century. Even dating back further is the Kaiserpfalz or Barbarossa. This is the imperial stronghold of the Emperor Frederick I. The site is mostly ruins, but its massive size and layout make it an intriguing place to visit.

Faith

                     Faith In Germany

As you wander through Dusseldorf"s various neighborhoods, you will see many places of worship. There are churches dating back into the 13 century, such as The Church of St. Suitbertus, and others that were built during the 1800 and 1900's. Be sure to check out all the beautiful stained glass windows that most of the older churches have. They are magnificent! Most of these older churches are an active place of worship. Many allow you to walk through on days where there are no services. Still others, like the church of St. Suitbertus, is now a museum.

Bratwurst

   Bratwurst,Knockwurst or Bockwurst

Bratwurst, Knockwurst, or Bockwurst is a centuries old favorite in Germany. Many people in many countries can hardly wait each fall to join the Germans living in their country during October Fest. The real call is all these special sausages.They are special. They are delicious. They are German!

So what is Bockwurst?  These are fat, mild tasting, and more of a white sausage. They are made with finely ground pork or pork and veal. They have finely chopped leeks, chives, or green onions mixed in with the pork.

And then there is  Bratwurst!  Bratwurst means "farmers' sausage," according to Aidells. These flavorful sausages can be fresh or smoked. They are delicious straight out of the smoker.  They are usually made of all pork, but occasionally they may have some veal added.

But what about Knockwurst? These plump sausages remind me more of a giant hotdog. The coloring is the same, though it is much larger and very plump. They are made of a mixture of finely chopped ground beef and pork.

BRATWURST WITH APPLES, ONION, AND SAUERKRAUT

All of you out there that are heading to Germany for the best October Fest in the World will delight in the very German dish. The Germans love sauerkraut and here it is paired with cooked apples and onions. You will find it on a plate providing the perfect bed for your Bratwurst. It is delicious! If you are in Germany in October, be sure to try all the different delicacies of the German cooks. This is one of the best!

       Places To Stay On The Rhine

Hyatt Regency Dusseldorf - Dusseldorf is a nice place to spend a few day. It is a little out of the Old Town area, but a short 15 minute walk along the Rhine River will get you back into Old Town. It is only a short 5 minute walk to many special restaurants and bars. Join in the activities at the Promenade  for a day of fun. This is perhaps one of the more affordable of the luxury hotels. At the Hyatt you will find all the amenities that you are accustomed to finding at a luxury hotel. If you desire to be on the Rhine, then the Hyatt Regency Dusseldorf-Dusseldorf is the place.

Hyatt Regency Dusseldorf-Dusseldorf
Speditionstrasse 19
 40221 Dusseldorf
North Rhine-Westphalia,
Germany
011 49 211 91341234 (Phone)

Another nice luxury hotel is the InterContinental Dusseldorf. It is slightly closer in than the Hyatt while still being on the amazing Rhine River. It is known for its comfort and extreme friendliness. It also has all the amenities of a luxury hotel. It is a short 5-10 minute walk to Old Town. Certainly this is another excellent choice for your stay in Dusseldorf.

InterContinental Dusseldorf
Koenigsallee 59
40215 Dusseldorf
North Rhine-Westphalia,
Germany
1 877-859-5095 (Phone)

Anytime is the perfect time to plan your German adventure to Dusseldorf. If you enjoy the snow, then the winter is the perfect time. The springs are beautiful and you will find many spring discounts. The summers are pleasant and warm. Of course in the fall, you have October Fest, a fun time to be in Germany for sausage lovers. So plan your trip today and will see you on the Rhine!

https://exploretraveler.com

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at:https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Marine Animals In The Spotlight On The Pacific Ocean Of The USA

The California Elephant seals along the west coast of the United States.