انتقل إلى المحتوى

أنهايم: سحر في كاليفورنيا

تطل على ساحرة أنهايم كاليفورنيا

أنهايم كاليفورنيا سحرية

أنهايم هي واحدة من تلك الأماكن حيث تجد الإثارة في كل مكان تنظر إليه. المغامرة في كل مكان! إنه حي! مسحور! يقع في قلب ولاية كاليفورنيا المشمسة. الطقس جميل! إمدادات الشمس والرمال والشواطئ لا حصر لها. لا يبعد الشاطئ أكثر من بضع دقائق. أنهايم منطقة فريدة من نوعها. روح هذه المدينة مسترخية وخلاقة. إنه ديناميكي وعصري. التسوق تجربة. أنهايم هي موطن للعديد من المتنزهات ذات المستوى العالمي. ديزني لاند ، أسعد مكان على وجه الأرض ، لديها رحلات تناسب كل الأعمار. هنا ستجد أفضل ما في الاختلاط القديم مع المفضلات الجديدة في الكتلة. تعتبر لعبة Legoland ممتعة بشكل خاص للفئة العمرية الأقل من 12 عامًا. على الرغم من أن عشاق Lego من جميع الأعمار يحبون Legoland. الليجو تنبض بالحياة في ليغولاند! تمتلك مزرعة Knots Berry ، قلب الغرب القديم ، بعضًا من أفضل ألعاب التشويق في المنطقة. كل شيء يبدو أكبر وأسرع في Knots Berry Farm. تقدم Sea World بفخر العديد من الحيوانات البحرية الكبيرة والفريدة من نوعها في العالم. يحتوي عالم البحار على حديقة مائية رائعة والعديد من الألعاب المثيرة. هذه ليست سوى عدد قليل من المتنزهات الترفيهية التي تسمى منزل أنهايم. اكتشف سحر أنهايم!

وصلت الحيتان

فقط 25-40 دقيقة من أنهايم هي واحدة من أفضل أسرار كاليفورنيا المحفوظة. الحيتان الرمادية في كاليفورنيا والحيتان الزرقاء هما نوعان فقط من العديد من أنواع الحيتان المختلفة في المنطقة. كل شهر مايو حتى أكتوبر يشهد هجرات كبيرة من الحيتان في منطقة خليج نيوبورت. هذه الحيتان مدهشة للمشاهدة! تهاجر الحيتان الزرقاء العملاقة الجميلة عبر هذه المياه من منتصف أبريل إلى أكتوبر. يمكن رؤية حيتان كاليفورنيا الرمادية من ديسمبر إلى مايو. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تكتشف العديد من الأصناف الأخرى مثل الحوت الأحدب المثير للاهتمام وحوت فينباك. فينباك جميل! كما تهاجر حوت المنك والحيتان القاتلة عبر هذه المياه. هناك العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن اكتشافها طوال العام. تعد مشاهدة الحيتان من أكثر الأنشطة غرابة التي ستشارك فيها على الإطلاق. انضم إلى المغامرة! تحقق من المتعة! هناك العديد من الرحلات البحرية المتخصصة في مشاهدة الحيتان في الخليج. معظم هذه الرحلات البحرية أقل من 20.00. انتزاع الأسرة! اقض بضع ساعات في البحث عن أحد أكبر سكان خليج نيوبورت. حان الوقت لمشاهدة الحيتان!

مع اقتراب المساء

يحتوي خليج نيوبورت على مجموعة كبيرة ومتنوعة من رحلات العشاء البحرية على الخليج. استمتع بغروب الشمس الجميل! أنهِ اليوم بعشاء رومانسي. الطعام لذيذ! فرص لا حدود لها! غروب الشمس مذهل. رحلة عشاء مريحة هي النهاية المثالية ليوم ممتع على الشاطئ.

العودة إلى أنهايم

بغض النظر عن المكان الذي تختاره لقضاء عطلة في أنهايم ، فإن المغامرة تنتظر. هناك العديد من الجولات اليومية بما في ذلك جولة USS Midway Aircraft Carrier Tour. جولة في هذا الناقل أمر لا يصدق. يوجد أيضًا على متن الطائرة جهاز محاكاة طيران يشبه تحليق طائرة خاصة بك. هذه الجولة ستتركك عاجزًا عن الكلام.

يعد العشاء في قصر غاندي مكانًا مثاليًا بالقرب من أي يوم. يقع بالقرب من ديزني لاند وهو أحد أفضل المطاعم الهندية في المنطقة. الطعام رائع! الخدمة جيدة! كانت الأسعار معقولة. Paneer Makhani هو تخصص منزلي. انه لذيذ!

للحصول على أفكار أخرى في منطقة أنهايم ، تحقق من موقعنا على الإنترنت:

https://exploretraveler.com/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Anaheim: Magic In California

Overlooking magical Anaheim California

Anaheim California Is Magical

Anaheim is one of those places where everywhere you look there is excitement. Adventure is everywhere!  It is alive! It is enchanted! It is situated in the heart of sunny California. The weather is beautiful! The supply of sun, sand, and beaches are  endless. A beach is never more than a few minutes away.  Anaheim is a unique area. The spirit of this city is laid back and creative. It is both dynamic and trendy. Shopping is an experience. Anaheim is home to many world-class theme parks.  Disneyland, the happiest place on earth, has rides for every age. Here you will find the best of the old mingling with the new favorites on the block.  Legoland is especially fun for the under 12 age group. Though Lego lovers of all ages love Legoland. Legos come alive at Legoland!  Knots Berry Farm, the heart of the old west, has some of the best thrill rides in the area. Everything seems bigger and faster at Knots Berry Farm.  Sea World proudly presents many of the large and unique Marine animals of the world. Sea World has a fabulous water park and many exciting  rides. These are just a few of the theme parks that call Anaheim home. Discover the Anaheim Magic!

The Whales Have Arrived

Only 25-40 minutes from Anaheim is one of the best kept secrets of California. The California Grey Whales and the Blue Whales are only two of the many different type of Whales in the area. Each May through October sees large Whale migrations in the Newport Bay area. These whales are amazing to watch! Beautiful Giant Blue Whales migrate through these waters from Mid-April to October. California Grey Whales can be seen from December to May. In addition, you will often spot many other varieties such as the  interesting Humpback Whale and the Finback Whale. The Finback is beautiful! The Minke Whale and Killer Whales also migrate through these waters. There are many different species that can be discovered all year-long.  Whale Watching is one of the most unusual activities you will ever participate in. Join the adventure! Check out the fun! There are many Cruises that specialize in Whale Watching in the bay. Most of these cruises are under 20.00. Grab the family! Spend a few hours searching for one of the largest residents of Newport Bay. It's time to go whale watching!

As The Evening Approaches

Newport Bay has a large variety of Dinner Cruises on the bay. Enjoy  the beautiful sunsets! End the day with a romantic dinner. The food is delicious! The opportunities limitless! The sunsets are amazing. A relaxed dinner cruise is the perfect end to a delightful day at the beach.

Returning To Anaheim

No matter where in Anaheim you choose to vacation, adventure is waiting. There are many day tours including the USS Midway Aircraft Carrier Tour. A tour of this carrier is incredible. Also on board is a flight simulator that is like flying your very own Airforce Jet. This tour will leave you speechless.

A perfect close to any day, is dinner at Gandhi Palace. It is located near Disneyland and is one of the best Indian Restaurants in the area. The food is fantastic! The service is good! The prices were reasonable. The  Paneer Makhani is a house speciality. It is delicious!

For other ideas in the Anaheim area check out our website:

https://www.exploretraveler.com

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Anaheim: Magic In California - ETravel

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali