انتقل إلى المحتوى

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم

 تنين كومودو على جزيرة تيومون في ماليزيا

تتيح لنا بعض الأشياء الأكثر إثارة التي يقوم بها فريق Exploretraveler أثناء سفرنا حول العالم التواصل مع الطبيعة. نأخذ رحلات الغابة ، والمشي في الجبال ، والجولات النهرية ، ومسارات التسلق ، وأنقاض النطاق. في خضم كل شيء ، غالبًا ما نرى لقطات فريدة لمملكة الحيوانات.

هل فكرت يومًا في وجود تنانين حقيقية تعيش على الأرض؟ يمكن أن يصل وزن هذا التنين الماليزي إلى 200 رطل. هم من آكلات اللحوم ويعتبرون أيضا أكلة لحوم البشر. بقدر ما يمكن أن يكون عُشر نظامهم الغذائي هو تناول بيض تنين كومودو الآخر. يأكلون الخنازير البرية والغزلان والحيوانات البرية الأخرى في الغابة. حتى أنهم قادرون على إنزال جاموس الماء البالغ.

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 2

 القرود الجائعة في سنغافورة

هذا الرجل الضخم يبدو وكأنه جائع جدًا في سنغافورة. تمسك بغدائك أو قد تقدم تبرعًا غير مرغوب فيه.

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 3

 قرد فورموسان روك المعروف أيضًا باسم قرد المكاك التايواني  

تعرف على قرد فورموسان روك التايواني ، المعروف أيضًا باسم فورموسان روك ماكاك والتايوانية ماكاك. يعيش هؤلاء الأطفال اللطفاء في الأدغال في المناطق الجبلية الغربية من تايوان. هم القرد الوحيد الذي يعيش في تايوان ويوجد عادة بين 300 و 12,000 قدم. إنهم يفضلون غابة الغابة مع الأخشاب الصلبة المختلطة والأراضي العشبية المختلطة والخيزران. وهذا يمكنهم من تناول الطعام بما يشبع قلبهم.

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 4

 قرد فورموسان روك التايواني هو القرد الوحيد الأصلي لتايوان  

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 5

 شنق هناك حبيبي! قرد فورموسان قرد المكاك في تايوان  

هؤلاء الرجال كانوا ممتعين جدًا لمشاهدتهم ، لكن تشبثوا بالكاميرا. كلما كانت الكاميرا أكبر ، كان سحرها أكبر ، لذلك إذا كنت تريد الاحتفاظ بها ، تشبث بها بإحكام.

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 6

 هذا الرجل الضخم يستمتع بموزته!

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 7

 السحلية الفلبينية سيلفين المتوجة تعيش فقط في الفلبين 

واحد آخر من الحيوانات المثيرة للاهتمام في الغابة. تم العثور على هذا فقط في الفلبين. تعد سحلية سايلفين المتوجة سباحًا ممتازًا. إنه لطيف للغاية عندما يستخدم أصابع قدمه المسطحة للركض عبر الماء. مجرد عجب مدهش آخر في أدغال آسيا.

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 8

 ريد فوكس ألاسكا يريد اللعب في كانتويل ألاسكا "هل أخرج من السيارة؟" 

هذا هو الثعلب الأكثر شيوعًا في ألاسكا والأكبر في عائلة الثعالب. يحبون أكل الحيوانات الصغيرة ، ولكنهم يحبون أيضًا تناول الفواكه والنباتات الأخرى. إنهم يحبون العيش في مجموعات عائلية ، حيث يتكاثر زوج واحد فقط في كل مرة ، بينما تساعد بقية العشيرة في مجالسة الأطفال.

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 9

 شاهد خطوتك ، يمكن أن تكون سحلية التنين الفلبينية ذات الزعانف الشراعية فوق رأسك!

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 10

 روعة رعي الأيائل البرية في الطرق الخلفية لواشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية 

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 11

الموظ يكافح للعثور على الطعام خلال الشتاء في ألاسكا

يحرث حيوان الأيل عبر الثلج والجليد بحثًا عن الأغصان والأغصان الرقيقة الصغيرة. بحلول النصف الأخير من فصل الشتاء ، قد يكون من الصعب العثور على هذا ، وبحلول الربيع يكونون جائعين للغاية وينتظرون تلك البراعم الرقيقة الأولى.

جولة صور الحيوانات من جميع أنحاء العالم 12

 الظباء ديك ديك صغيرتي كيرك في شرق جنوب أفريقيا   

Dik-Dik هو الاسم الشائع لأربعة أنواع مختلفة من الظباء وستة أنواع فرعية في شرق جنوب إفريقيا. يزنون فقط من 6 إلى 13 رطلاً ويبلغ طولهم من 12 إلى 15 بوصة. يبلغ عمرها الافتراضي في البرية حوالي 10 سنوات. لا يمكنك أن تفوت هذه العيون ، لأنها تحدق في وجهك مباشرة. رائعتين للغاية ، لكنها مع ذلك برية جدًا.

الى اين تتجه تاليا؟ يوجد في كل مكان حيواناته الرائعة التي تعيش في الجبال والغابات والسافانا والسهول ، وهم في انتظارك لالتقاط صورهم.

 

الملاحظات 2

 

  ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر

واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

 ExploreTraveler.com

 © 2018 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Animal Photo Tour From Around The World

 Komodo Dragon On Remote Tiomon Island Malaysia

Some of the most exciting things that the Exploretraveler Team does as we travel the world allows us to connect with nature.  We take jungle treks, mountain hikes, river tours, climb trails, and scale ruins. In the midst of everything, we often see unique shots of the animal kingdom.

Did you ever think about real dragons living on earth?  This Malaysian dragon can weigh up to 200 pounds. They are carnivores and are also considered cannibals. As much as a tenth of their diet can be the eating of other Komodo Dragon’s eggs. They eat wild pigs, deer, and other wild animals of the jungle. They are even able to take down an adult Water Buffalo.

 Hungry Monkeys In Singapore

This big guy looks like he is so very hungry in Singapore. Hang on to your lunch or you may make an unwilling donation.

 Formosan Rock Monkey Also Known As The Taiwanese Macaque  

Meet the Taiwanese Formosan Rock Monkey, who are also known as the Formosan Rock Macaque and Taiwanese Macaque. These cute fellas live in the jungles in the western mountain regions of Taiwan. They are the only living monkey native to Taiwan and are usually found between 300 and 12,000 feet. They prefer the jungle forest with it’s mixed hardwoods, mixed grasslands, and bamboo.  This enables them to eat to their heart content.

 Taiwan’s Formosan Rock Macaque Are The Only Monkey Native To Taiwan  

 Hang In There Baby! Formosan Rock Monkey Macaque In Taiwan  

These guys were so fun to watch, but hang on to your camera. The bigger the camera, the bigger the fascination, so if you want to keep it, hang on to it tight.

 This big guy is enjoy his banana!

 The Philippine Sailfin Crested Lizard living Only In The Philippines 

Another one of the interesting animals of the jungle. This one is found only in the Philippines. The Sailfin Crested Lizard is an excellent swimmer. He is so cute when he uses his flat toes to run across the water. Just another amazing wonder in the jungles of Asia.

 Alaskan Red Fox Wants To Play In Cantwell Alaska “Do I Get Out Of The Car?” 

This is the most common fox in Alaska and the largest of the fox family. They like to eat small animals, but also eat fruits and other vegetation. They like to live in family groups, where only one mated pair breeds at a time, with the rest of the clan helping with the babysitting.

 Watch Your Step, The Philippine Sail-fin Dragon Lizard Could Be Above Your Head!

 The Splendor Of Wild Elk Grazing In The Backroads Of Washington USA 

The Moose Struggling  To Find Food During Winter In Alaska

The moose plow through the snow and ice looking for twigs and small tender branches. By the last half of winter this can be hard to find and by spring they are quite hungry and waiting for those first tender shoots.

 Petite Kirk’s dik-dik Antelope  in Eastern South Africa   

The Dik-Dik is the common name for four different species of Antelope and six sub-species in Eastern South Africa. They only weigh from 6 to 13 pounds and are 12 to 15 inches tall. They have a life span in the wild of about 10 years.  You can not miss those eyes, as they stare straight at you. So adorable, but yet they are so wild.

Where are you going next? Everywhere has their own adorable animals that live in the mountains, the jungle, the Savannah, the plains, and they are just waiting for you to take their picture.

 

 

  ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time. So travel

and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

@exploretraveler

We have a travel tip audio book that you can purchase at Audible –> Here

Happy Travels,

 ExploreTraveler.com

 © 2018 ExploreTraveler. All Rights Reserved

Facebook Comments

You may also like

Marine Animals In The Spotlight On The Pacific Ocean Of The USA

 Massive Northern Elephant Seals At Piedras Blanca San