انتقل إلى المحتوى

ساركوفاجي أنثروبويد من غزة

متحف كارمو الأثري

ساركوفاجي أنثروبويد من غزة

تم اكتشاف ساركوفاجي بشري من العصر الكنعاني الأخير في دير البلح. كانت هذه التوابيت من 14 إلى 13 قبل الميلاد. دير البلح هي مدينة تقع جنوب مدينة غزة. كانت هذه التوابيت الفخارية موجودة بالقرب من البحر. هنا تم حمايتهم من الأذى بسبب الكثبان الرملية الكبيرة والهائلة. يمكن مشاهدة هذه التابوتات الرائعة ذات الشكل البشري في متحف إسرائيل في القدس ، إسرائيل. ستجد أيضًا في متحف إسرائيل توابيت أخرى من مقابر مماثلة. كانت العديد من هذه المقابر أقرب إلى دلتا النيل. بغض النظر عن المقبرة التي أتوا منها ، كانوا جميعًا في حالة رائعة. كل منها فريد من نوعه! لقد تم تزيينها بشكل جيد! تم تصميمها بعناية.

كانت هذه Sarcophagi أنثروبويد استثنائية وفي حالة ممتازة. يظهر الكثير منهم تأثيرًا مصريًا واضحًا في تصميمهم وطريقة صنعهم. تم أيضًا صنع الفخار في هذا الوقت في مصر يدويًا باستخدام طريقة الملف. هذه طريقة قوية لإنشاء أوعية أكبر. غالبًا ما كان حكام مصر وآلهة وأثرياء المجتمع هم الصورة المستخدمة في هذه التوابيت. تم أيضًا إطلاق ساركوفاجي الأنثروبويد الكبير هذا لجعلها أكثر متانة. في إطلاق النار الأول ، كانت الأغطية مفتوحة ثم تم إطلاق الأغطية مرة أخرى.

كان هناك العديد من السمات لهذه المجموعة من ساركوفاجي أنثروبويد غزة التي كانت مؤشرات على النفوذ المصري. كان للعديد من هذه التوابيت مؤشرات على شخصيات الأم. كما شوهدت أشكال الوجه والذراعين وأيدي من فارقوا الحياة. في بعض الحالات ، يمكنك أيضًا رؤية تصميم شعر مستعار. كان لبعض الوجوه لحى صغيرة. قد يكون هذا مؤشرا على استخدام رمزية الإله المصري. كثيرا ما كان يستخدم إله الموت المصري.

يمكن رؤية هذه التابوتات الأنثروبويدية الرائعة من الماضي في متحف إسرائيل في القدس ، إسرائيل. كما يوجد بالمتحف العديد من الهدايا المدفونة مع الموتى. تمت إضافة العديد من الهدايا ، خاصة إذا كان المتوفى ثريًا. المتحف ثروة من المعلومات. يتم تقديمه بشكل جيد. إنه ممتع!

افتتاح متحف إسرائيل في القدس:

الأحد ، الإثنين ، الأربعاء ، الخميس 10 صباحًا - 5 مساءً
الثلاثاء 4 - 9 مساءً
الجمعة وأمسية العيد 10 صباحًا - 2 مساءً
السبت والعطلات 10 صباحًا - 5 مساءً

الموقع:

يقع متحف إسرائيل في القدس في 11 شارع روبين ، الحكيرية ، بالقرب من الكنيست (البرلمان الإسرائيلي).

ديريتش روبين 11
مقابل الكنيست ، الرمز البريدي: 9171002
الهاتف: 02-6708811

يوجد محل لبيع الهدايا في الموقع. يتم فتحه في نفس ساعات عمل المتحف.

يقع مقهى Chic Cafe بالقرب من نموذج المعبد الثاني. هذا مقهى ألبان. الدخول إلى المتحف ليس ضروريا للمقهى. وقوف السيارات مجاني.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Anthropoid Sarcophagi from Gaza

‪#‎Anthropoid‬ ‪#‎Sarcophagi‬ from Late ‪#‎Canaanite‬ period, 14th–13th century BC in ‪#‎Israel‬

‪‎Anthropoid Sarcophagi from Gaza

Anthropoid Sarcophagi from  the latter Canaanite period were discovered in Deir el-Balah. These coffins were from  14th-13th BC. Deir el-Balah is a city south of Gaza City. These pottery coffins were located near the sea. Here they had been protected from harm by large and massive sand dunes. These magnificent Anthropoid Sarcophagi can be viewed in The Israel Museum in  Jerusalem, Israel. Also at the Israel Museum you will find other coffins from similar cemeteries. Many of these cemeteries were nearer to the Nile Delta. No matter which cemetery they came from, they were all in fantastic condition. Each is unique! They were well decorated! They were carefully designed.

These Anthropoid Sarcophagi were exceptional and in perfect condition. Many of them show obvious Egyptian influence in their design and the way they were crafted. Pottery of this time in Egypt also was created by hand using the coil method. This is a strong way to create larger vessels.  Egyptian rulers, gods, and wealthy members of society were often the image used on these coffins. These large Anthropoid Sarcophagi  were also double fired to make them extra durable. In the first firing the lids were open and then the lids were given a second firing.

There were several features of this group of Gaza Anthropoid Sarcophagi  that were indications of Egyptian influence. Many of these coffins had indications of mommy figures. Also seen were shapes of the face, arms, and the hands of those who had passed on. In some cases you could also see their wig design. Some of the faces had small beards. This may have been an indication of the use of Egyptian god symbolism. The Egyptian god of death was often used.

These awesome Anthropoid Sarcophagi from the past can be seen in the Israel Museum in Jerusalem, Israel.  Also at the museum are many of the gifts buried with the dead. Many gifts were added, especially if the deceased person was wealthy. The museum is a wealth of information. It is well presented. It is interesting!

The Israel Museum in Jerusalem is open:

Sun, Mon, Wed, Thurs 10 am - 5 pm
Tues 4 - 9 pm
Fri and Holiday Eves 10 am - 2 pm
Sat and Holidays 10 am - 5 pm

Location

The Israel Museum is located in Jerusalem on 11 Ruppin Boulevard, Hakyria, near the Knesset (Israeli Parliament).

Derech Ruppin 11
Opposite the Knesset, Zip: 9171002
Tel: 02-6708811

There is a gift shop located on site. It is opened the same hours as the museum.

Chic Cafe is located near the model of the Second Temple. This is a dairy cafe. Admission to the museum is not necessary for the Cafe. Parking is free.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a