انتقل إلى المحتوى

شوربة روبيان الهليون من تايوان

شوربة الهليون والروبيان

شوربة الهليون والروبيان

شوربة روبيان الهليون من تايوان

حساء الروبيان الهليون هو تخصص تايواني. تايوان جزيرة صغيرة ولا توجد طريقة يمكن أن يحصل فيها التايوانيون على ما يكفي من لحوم البقر ولحم الخنزير لتلبية احتياجاتهم. كان التايوانيون منذ قرون يتطلعون إلى البحر للحصول على البروتين. حساء الروبيان الهليون رائع! إنه صحي! انه لذيذ!

يوفر البحر إمدادًا ثابتًا وطازجًا من التونة والهامور والسردين والروبيان والأنشوجة والحبار والحبار وغيرها. يخرج الصياد التايواني يوميًا ويعود مع المأكولات البحرية الطازجة للأسواق والمطاعم. يا لها من متعة أن ترى المأكولات البحرية الخاصة بك حية حتى يحين وقت الطهي. يتم تحضير العديد من الأطباق مباشرة على طاولتك. القدر الساخن هو أحد تلك الأطباق. كل شيء جديد في تايوان! انه رائع!

حساء الروبيان الهليون لذيذ للغاية. أنا أحب الحساء ، لذلك غالبًا ما أجرب الأشياء وأغيرها. يمكنك صنعه بكل الخضروات! لا جمبري ، لا مشكلة ، فقط أضف السردين أو السلمون. من الجيد جعلها بالطريقة التقليدية في المرة الأولى. الخيارات كثيرة! بغض النظر عن السمك الذي تضيفه ، سيكون لذيذًا. إنه مغذي للغاية! إنه طازج ... مباشرة من البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة القليل من الطبخ التايواني الصحي ، فقد قمت بتضمين وصفة بسيطة لتبدأ. شوربة روبيان الهليون سهلة التحضير. سوف تحصل على إبداعك. لا يضر أبدًا الخوض في رحلة بحرية في البلد الذي ترغب في زيارته. هذه الوصفة تأتي إلينا من شبكة الغذاء. استمتع بالشوربة!

شوربة روبيان الهليون

وصفة بإذن من ميشيل أورفاتر
الوقت الكلي:
40 دقيقة
كوك:
40 دقيقة

المحصول: 4 حصص
المستوى: سهل
المكونات

1 ملعقة طعام زيت نباتي
2 ملاعق كبيرة كراث مفروم
6 كوب ماء
باقة قرني تشمل: سيقان وجذور حفنة من الكزبرة ، ورق الغار ، فص ثوم مقشر ومهروس ، 2 فلفل أحمر
الفلفل
1 رطل من الهليون مقشر ومقطع ومقطع إلى دوائر 1/2 بوصة
1 رطل من الروبيان المقشر والمقطّع إلى قطع 1/2-inch
1 كوب فطر قش معلب أو فطر إينوكي طازج أو شرائح فطر محلي
3 إلى 4 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج
1/2 كوب (معبأة) أوراق كزبرة مفرومة خشنة
ملح وفلفل أحمر مطحون
طريقة الإستخدام:

سخني الزيت وأضيفي الكراث وقلي. يُضاف الماء ، ويُترك الباقة القرنية ويُغلى المزيج ويُترك على نار خفيفة ، ويُغطى لمدة 10 دقائق. يُضاف الهليون ويُترك على نار خفيفة لمدة 5 دقائق أو حتى ينضج ؛ نضيف الجمبري ونتركه على نار هادئة حتى يتحول لون الجمبري إلى اللون الوردي. يُضاف الفطر ويُترك على نار خفيفة للتسخين (إذا تبخر الكثير من السوائل ، أضف المزيد للحفاظ على ثبات المستوى).

نرفع الشوربة عن النار ، ونرفع الباقة ثم يضاف إليها عصير الليمون حسب الرغبة والكزبرة. اضبطي التتبيل بالملح والفلفل الأحمر المطحون.

وصفة بإذن من ميشيل أورفاتر

اقرأ المزيد على العنوان التالي: http://www.foodnetwork.com/recipes/asian-shrimp-and-asparagus-soup-recipe.print.html?oc=linkback

الآن ، بعد أن جربت يدك في القليل من الطبخ الآسيوي ، يمكنك إضافة أشياء أخرى. إنه سريع! أنه سهل! الآن ، أنت على استعداد لجعلها خاصة بك. حساء الروبيان الهليون هو مجرد بداية لما ستراه في تايوان. الحساء لا حصر له! التنوع غير محدود! يبدو أنه لا يوجد حد للخضروات والفواكه التي تنمو في الجزيرة. هم وفيرة! إنها طازجة! من السهل تناول سلطة مع كل وجبة. ستحب نضارة كل شيء. لم يتم تحضير أي شيء أمس! اجعل هذا العام هو العام الذي تكتشف فيه تايوان. لمزيد من المعلومات السياحية ، راجع موقعنا على:

exploretraveler.com

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Asparagus Shrimp Soup Of Taiwan

Asparagus and Shrimp soup
Asparagus and Shrimp soup

Asparagus Shrimp Soup Of Taiwan

Asparagus Shrimp Soup is a Taiwanese specialty. Taiwan is a small island and there is no way the Taiwanese could have enough beef and pork to meet their needs. The Taiwanese for centuries have been looking to the sea for its protein. Asparagus Shrimp soup is fantastic!  It is healthy! It is delicious!

The sea provides a steady and  fresh supply of tuna, grouper, sardines, shrimp, anchovies, squid, cuttlefish and more. The Taiwanese fisherman go out daily and return with fresh seafood for the markets and restaurants. What a delight it is, to see your seafood alive until it is time to cook. Many dishes are prepared right at your table. Hot pot is one of those dishes. Everything in Taiwan is fresh! It is amazing!

Asparagus Shrimp Soup is absolutely delicious. I love soups, so I often experiment and change-up things. You can make it with all vegetables! No Shrimp, no problem, just add Sardines or Salmon. It is good to make it the traditional way the first time. The options are many! No matter what fish you add, it will be delicious. It is extremely nutritious! It is fresh...straight from the sea.

For those of you who want to try a little healthy Taiwanese cooking, I have included a simple recipe to get you started. Asparagus Shrimp Soup is easy to make.  It will get your creativity going. It never hurts to delve into the cruise of the country you hope to visit. This recipe comes to us by the Food Network. Enjoy the soup!

Asparagus Shrimp Soup

Recipe Courtesy of �Michelle Urvater
Total Time:
40 min
Cook:
40 min

Yield:4 servings
Level:Easy
Ingredients

1 tablespoon vegetable oil
2 tablespoons minced shallots
6 cups water
Bouquet garni including: the stems and roots of a bunch of cilantro, bay leaf, smashed peeled garlic clove, 2 red chili
peppers
1 pound asparagus, peeled, trimmed and cut into 1/2-inch rounds
1 pound peeled and deveined shrimp, cut into 1/2-inch pieces
1 cup canned straw mushrooms or fresh enoki mushrooms or sliced domestic mushroom caps
3 to 4 tablespoons fresh lime juice
1/2 cup (packed) cilantro leaves, coarsely chopped
Salt and crushed red pepper
Directions

Heat the oil and add the shallots and saute. Add the water, bouquet garni and bring to a boil and simmer, covered for 10 minutes. Add the asparagus and simmer 5 minutes or until tender; add the shrimp and simmer just until the shrimp turn pink. Add the mushrooms, and simmer to heat through (if too much liquid has evaporated, add more to keep level constant).

Remove the soup from the heat, remove the bouquet garni and stir in the lime juice to taste and cilantro. Adjust seasoning with salt and crushed red pepper.

Recipe Courtesy of �Michelle Urvater

Read more at: http://www.foodnetwork.com/recipes/asian-shrimp-and-asparagus-soup-recipe.print.html?oc=linkback

Now, that you have tried your hand at a little Asian cooking, you can add other things. It is quick! It is easy! Now, you are ready to make it your own. Asparagus Shrimp Soup is just the beginning of what you will see in Taiwan. The soups are endless! The variety is unlimited! There seems to be no limit to the vegetables and fruits that grow on the island. They are abundant! They are fresh! It is easy to have a salad with every meal. You will love the freshness of everything. Nothing was prepared yesterday! Make this the year you discover Taiwan. For added tourist information, see our website at:

exploretraveler.com

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali