انتقل إلى المحتوى

نودلز فحم الخيزران طعم آسيا

نودلز فحم الخيزران

نودلز فحم الخيزران

نودلز فحم الخيزران هي طعم تايواني فريد! كان اليابانيون أول من بدأ في إنتاج معكرونة الخيزران والفحم. اليوم ، تايوان هي واحدة من أكبر منتجي منتجات الخيزران الفحم في جميع أنحاء العالم. تحصل المعكرونة على لونها الأسود من Bamboo Charcoal.
من المعروف أن فحم الخيزران له العديد من الفوائد الصحية. تشير التقديرات إلى أن فحم البامبو يحتوي على أكثر من 400 نوع من المعادن وربما المئات من الفوائد الطبية. يقال إن فحم الخيزران له العديد من الآثار الإيجابية على صحتنا. طعام تايواني سريع وسهل وصحي!

فكيف يعمل هذا؟ لماذا هذه المعكرونة مصنوعة من فحم الخيزران الأسود صحية؟ من أين تأتي المعادن؟ دعونا نلقي نظرة على الشجرة المشتركة. من الأشجار ، بدأت معكرونة الخيزران المصنوعة من الفحم النباتي بداياتها المتواضعة. عندما تنمو الأشجار والشجيرات فإنها تمتص المعادن الضرورية من الأرض. بسبب هذه العملية ، عندما تتحول الأشجار والشجيرات إلى فحم ، فإن هذه المعادن شديدة التأكسد ستذوب بسهولة في الماء. لذلك ، إذا تم وضع فحم الخيزران في الماء ، فإن المعادن المحتجزة في الفحم ستبدأ في الذوبان. في هذا الوقت ، سيتم تغيير المياه إلى مياه معدنية. إلى أي مدى يمكن أن يكون الطهي مثيرًا؟ كملاحظة جانبية ، إذا كنت تستخدم مياه الينابيع لامتصاص الفحم ، فقد ضاعفت فعاليتك الطبية.

عادة ، يمكنك العثور على نودلز فحم الخيزران في الأسواق الآسيوية الكبيرة. ما عليك سوى تحضير المعكرونة حسب التوجيهات المدونة على العبوة. أضف مجموعة متنوعة من الخضار الطازجة. ثم أضيفي نوعًا أو نوعين من الفطر الطازج وقليل من زيت السمسم والبصل والثوم. لقد أعدت للتو وجبة سريعة من المعكرونة التايوانية المصنوعة من فحم الخيزران. طعم رائع! الوجبة مثيرة ورائعة! إنه سريع ومغذي وفعال من حيث التكلفة. يا لها من مقدمة رائعة للطبخ الصحي التايواني. سوف تجلب لك شعيرية الخيزران بالفحم جميع الفوائد الصحية التي تتوق إليها. فهي سهلة وسريعة وتايوانية!

https://exploretraveler.com/

https://www.facebook.com/groups/ExploreTravelerTaiwan/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwanese-food/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] 5 يوليو 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/bamboo-charcoal-noodles

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Bamboo Charcoal Noodles A Taste of Asia

Bamboo Charcoal Noodles

Bamboo Charcoal Noodles

Bamboo Charcoal Noodles are a unique Taiwanese taste! The Japanese were the first to begin producing Bamboo Charcoal noodles. Today, Taiwan is one of the largest producers of bamboo charcoal products worldwide. The noodles get their black color from the Bamboo Charcoal.
Bamboo charcoal is known to have many health benefits. It is estimated that bamboo charcoal has more than 400 kinds of minerals and possibly hundreds of medicinal benefits.  Bamboo Charcoal is reported to have many positive effects on our health.  Taiwanese food that is quick, easy, and healthy!

So how does this work? Why are these noodles made with black bamboo Charcoal healthy? Where do the minerals come from? Let us take a look at the common tree. It is from trees that the Bamboo Charcoal Noodles have their humble beginnings. As trees and shrubs grow they soak up necessary minerals from the ground. Because of this process, when trees and shrubs are made into charcoal, these highly oxidized minerals will be easily dissolved in water. Therefore, if the Bamboo Charcoal is placed in water, the minerals which are trapped in the charcoal will begin to dissolve. At this time, the water will be changed to Mineral Water. How exciting can cooking be? As a side note, if you use spring water to soak your charcoal in, you have doubled your medicinal effectiveness.

Usually, you can find Bamboo Charcoal Noodles in large Asian Markets. Simply prepare the noodles as directed on the package.  Add a variety of fresh vegetables. Then add one or two kinds of fresh mushrooms, a dash of sesame oil, onions, and garlic. You just have made a quick Taiwanese Bamboo Charcoal Noodle Meal. The taste is superb! The meal is dramatic and remarkable! It is a fast, nutritious, and cost-effective. What a wonderful introduction to Taiwanese healthy cooking. Bamboo Charcoal Noodles will bring you all the health benefits you crave. They are easy, quick, and Taiwanese!

https://www.exploretraveler.com

https://www.facebook.com/groups/ExploreTravelerTaiwan/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwanese-food/

Published on steemit.com@exploretraveler July 5, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/bamboo-charcoal-noodles

 

Facebook Comments

1 Comment

  1. I’d fi that Ib s servings!

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The