انتقل إلى المحتوى

بازيليك البشارة

موقع البشارة البازيليكا

بازيليك البشارة

كنيسة البشارة هي واحدة من الأماكن المقدسة في العالم للحجاج المسيحيين. إنه رائع! الكنيسة هي كنيسة رومانية كاثوليكية في الناصرة. تقع الناصرة في شمال إسرائيل. إنها واحة في الصحراء! ما أجمل الشمال! تم بناء كنيسة البشارة في الموقع التقليدي حيث يُعتقد أن الملاك جبرائيل أعلن ولادة يسوع. توجد هذه القصة في الأناجيل في لوقا 1: 26-38. هذا موقع مهم للغاية للحجاج الكاثوليك والأرثوذكس. تم بناء الكنيسة في المكان الذي جرت فيه البشارة حسب التقاليد الرومانية الكاثوليكية.

يعتقد التقليد الأرثوذكسي اليوناني أن هذا الحدث وقع في مكان آخر. يعتقدون أن ذلك حدث بينما كانت مريم تحصل على المياه من نبع محلي في الناصرة. قام الروم الأرثوذكس ببناء كنيسة البشارة للروم الأرثوذكس في موقع هذا الربيع. كما أنها جميلة للغاية! النوافذ الزجاجية الملطخة رائعة. الألوان مشرقة! إنه بهيج! تدعوك الناصرة لقضاء اليوم أو قضاء الأسبوع. البازيليكا لديها شيء للجميع!

تقع قبة الكنيسة الشاهقة فوق مدينة الناصرة. يعتبر التقليد فوق الكهف موطن طفولة مريم. يقع هذا الكهف تحت الكنيسة الرومانية الكاثوليكية الحديثة. يحتوي الداخل ، في الطابق السفلي ، على مغارة البشارة. يعتقد الروم الكاثوليك أن هذا هو موقع موطن الطفولة الأصلي لمريم. كما هو الحال في كثير من الأحيان ، يتم بناء الكنائس فوق الأماكن المقدسة لحمايتها من الدمار. تم حماية الموقع بشكل جيد. البازيليكا جميلة جدا! النوافذ الزجاجية الملونة تخطف الأنفاس! التفاصيل المعمارية رائعة! تعال واستكشف معنا! المغامرة في الهواء!

تم بناء كنيسة البشارة عام 1969. وهي عبارة عن مبنى ضخم من طابقين يطل على الناصرة. يقع في موقع الآثار الصليبية والبيزنطية. بالنسبة للروم الكاثوليك ، تعتبر كنيسة البشارة موقعًا مقدسًا رئيسيًا. يعتبر جميع الحجاج الروم الكاثوليك هذا الموقع موقعًا مهمًا للزيارة. ها هم يأتون للصلاة! الحدائق حول البازيليكا رائعة! هناك شعور بالسلام! الهدوء في الهواء.

البازيليكا مبنى جميل. العمارة مذهلة! المبنى ضخم! إنها في الواقع كنيستان. الكنيسة العليا هي كنيسة الرعية المحلية للمجتمع الكاثوليكي في الناصرة. إنه مجتمع نشط! تقف القبة عالياً فوق مدينة الناصرة. في أعلى القبة يوجد فانوس! إنه يرمز إلى أن يسوع هو نور العالم. الباب المؤدي إلى الكنيسة محفور باليد. يصور المراحل المختلفة من حياة يسوع. فوق المدخل الثلاثي للكنيسة ، كُتبت كلمات يوحنا 1:14 باللاتينية. هذا مكان رائع! يمكنك الاسترخاء! الفرح في الهواء! تعال وانضم إلينا في وقت زيارة سلمية! التاريخ موجود في كل مكان في الكنيسة. يسود السلام! الجمال مذهل! إن بازيليك البشارة مهيب. بفضل تنوعها الجغرافي والتاريخي والثقافي الرائع ، فإن الناصرة رائعة! الناس ودودون! التاريخ مذهل! الطقس على ما يرام! الناصرة مدينة مختلفة حقًا.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Basilica Of The Annunciation

Basilica annunciation site

Basilica Of The Annunciation

The Basilica of the Annunciation is one of the world’s Holy sites for Christian pilgrims. It is magnificent!  The Basilica is a Roman Catholic Church in Nazareth. Nazareth is located in Northern Israel. It is an oasis in the desert! How beautiful the North is! The Basilica of the Annunciation was  built at the traditional site where it is believed that the Angel Gabriel announced the birth of Jesus. This story is found in the Gospels in Luke 1: 26-38. This is an extremely important site to Catholic and Orthodox pilgrims. The church was built at the location where, according to Roman Catholic tradition, the annunciation took place.

The Greek Orthodox tradition holds that this event occurred elsewhere. They believe it was while Mary was getting water from a local spring in Nazareth. The Greek Orthodox built the Greek Orthodox Church of the Annunciation at the site of this spring. It also is extremely beautiful! The stain glass windows are fantastic. The colors are bright! It is joyful! Nazareth invites you to spend the day or spend the week. The Basilica has something for everyone!

The towering cupola of the Basilica stands over the city of Nazareth. It is over the cave that tradition holds to be the childhood home of Mary.  This cave is located beneath the modern Roman Catholic Church. Inside, at the lower level, contains the Grotto of the Annunciation. This is believed by Roman Catholics to be the location of the original childhood home of Mary. As is often the case, churches are built up over Holy sites to protect them from destruction. The site has been well protected. The Basilica is very beautiful! The stained glass windows are breathtaking! The architectural detail is magnificent! Come explore with us! Adventure is in the air!

The Basilica of the Annunciation was built in 1969. It is a massive two story building overlooking Nazareth. It is on the site of both Crusader and Byzantine ruins. For Roman Catholics, The Basilica of the Annunciation is considered a major Holy site. All Roman Catholic pilgrims consider this an important site in which to visit. It is here they come to pray! The gardens around the Basilica are magnificent! There is a sense of peace! Tranquility is in the air.

The Basilica is a beautiful building. The architecture is amazing! The building is massive! It is actually two churches. The upper church is the local parish church for the Catholic community in Nazareth. It is an active community! The cupola stands high above the town of Nazareth. At the top of the cupola is a lantern! It symbolizes that Jesus is the Light of the World. The door leading into the church is hand carved. It depicts the different stages of the life of Jesus. Above the triple doorway entrance to the church are written the words of John 1:14 in Latin. This is a fantastic place! You can relax! Joy is in the air! Come join us for a time of peaceful visitation! History is everywhere  at the Basilica. Peace abounds! The beauty is amazing!  The Basilica of the Annunciation is majestic. Thanks to its extraordinary geographical, historical and cultural diversity, Nazareth is magnificent!  The people are friendly! The history is amazing! The weather is perfect! Nazareth is a city that really is very different.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church