انتقل إلى المحتوى

رعاة البقر البدو في صحراء الأردن

رعاة البقر البدو

رعاة البقر البدو في صحراء الأردن

رعاة البقر البدو في صحراء الأردن تقليديون ومليئون بالثبات. لقد تعلم رعاة البقر البدو هؤلاء ، مثل رعاة البقر الأمريكيين ، كيفية التحمل في أقسى الظروف. ليس لديهم وقت لمشاهدة الأفلام ، فهم مشغولون بالعيش في الصحراء. بينما يعيش الكثيرون في قرية رم ، حيث تتوفر الكهرباء والإنترنت بالكامل ، فإن رعاة البقر الرحل التقليديين في الصحراء لا يملكون أيًا من هذه الامتيازات. بالنسبة له ، هذه الصحراء الجميلة ذات الرمال الحمراء هي موطنه. إنه المكان الذي يعلق فيه قبعته.

الشيء الوحيد الذي يتحرك بسرعة في الصحراء هم رعاة البقر البدو. الزوار مرعوبون وصامتون أمام أطلال البتراء الرائعة. رعاة البقر يأتون من أي مكان ويذهبون مسرعين. يسافرون عبر الرمال العميقة بسهولة. هذا يوم آخر في حياة رعاة البقر الرحل. هناك جبل آخر لتسلقه. الحياة قاسية هنا في الصحراء.

الراحة "الحديثة" الوحيدة التي تراها بسرعة بين هؤلاء البدو رعاة البقر هي سيارات الجيب القديمة. عندما تكون في قرية رم ، تكون سيارات الجيب التي تراها أحدث وأجمل في المظهر. لكن سحر سيارة الجيب القديمة ذات الطلاء المتقشر أمر لا جدال فيه. المحركات تخرخر في هذه الصحراء القاسية ، وتنفخ الرمال ، وظروف الطقس في سيارات الجيب. لا يوجد مرآب للسيارة الجيب. وهي تقع بين الخيام ذات شعر الماعز مع الخيول. لقد أصبح جزءًا من أسلوب الحياة البدوي.

رعاة البقر البدو آسرون ومرحون وممتعون ومهذبون. يرحبون بك بابتسامة على بعد ميل. عند الراحة ، يكون الأشخاص ودودين ويحاولون إجراء محادثات باللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، عندما تنتهي فترة الاستراحة ، يركبون خيولهم وينطلقون. البقاء على قيد الحياة هو عمل بدوام كامل!

تبدو صحراء وادي رم وكأنها كوكب آخر. لا يوجد شيء يمكن مقارنته به على الأرض. الرمال الحمراء الجميلة مذهلة! لكن لم يمض وقت طويل قبل أن تدرك الجانب الآخر. العيش في صحراء الأردن يعني التمكن من السيطرة على العناصر. تقوم بنقل المياه الخاصة بك وإشعال النار لتسخينها لتناول الشاي. لا يوجد صنبور في الخيمة. يجب رعاية تلك الخيول الجميلة. هم حيوانات رائعة. يركبون عبر الصحاري بهذه السهولة. هم شركاء رعاة البقر البدو.

يدعو البدو كاوبوي خيمتهم المصنوعة من شعر الماعز في الصحراء بالمنزل. والمثير للدهشة أن هذه الخيام تبدو رائعة ومريحة. إنها مفتوحة ، مع جلود من شعر الماعز للسقف والجدران. إنها محمولة ، وهو أمر لا بد منه للرحل. الحياة في الصحراء سلمية وهادئة. لها إيقاع الحياة الصحراوية. تشرق مبكرا ، بينما الصحراء باردة ، تستريح في حرارة النهار. رعاة البقر هؤلاء هم جزء من الإيقاع ... المرة الوحيدة التي يسارعون فيها ، هي ركوب الخيل.

بينما تقودك مغامرتك عبر الصحراء ، خذ بضع دقائق للتعرف على خيول رعاة البقر البدو. هذه الأفراس الجميلة مع خصلات لبدة جميلة. عيونهم حنون. إنهم ينظرون إليك مباشرة ، ويتواصلون بالعين للحظة وجيزة. هؤلاء هم شركاء رعاة بقر الصحراء!

إذا كنت تبحث عن مغامرة لا تُنسى ، فابحث عن الأردن. إن صحاريهم لا تُنسى ، مما يترك بصمة على حياتك. الانخراط مع البدو ، فهم ودودون ومريحون للتواجد معهم. وأخيرًا وليس آخرًا ، استكشف مدينة البتراء المخفية. سيضع طابعًا على روحك.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-jordan/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Bedouin Cowboys Of The Jordan Desert

Bedouin Cowboys

Bedouin Cowboys Of The Jordan Desert

Bedouin Cowboys Of The Jordan Desert are traditional and filled with fortitude. These Bedouin Cowboys, like the American Cowboy, have learned how to endure in the harshest conditions. They have no time for the movies, they are busy living in the desert. While many live in Rum Village, where electricity and internet are fully available, the traditional nomadic cowboy of the desert has none of those perks. To him, this beautiful red sand desert is his home. It is where he hangs his hat.

The only thing that moves fast in the desert, are the Bedouin Cowboys. Visitors are awestruck and silent by the magnificent ruins of Petra. The cowboys come from no where and go rushing past. They travel through the deep sand with ease. This is another day in the life of the nomadic cowboy. There is another mountain to climb. Life is harsh here in the desert.

The only “modern” convenience that you quickly see among these Bedouin Cowboys are their old jeeps. When you are in Rum Village the jeeps you see are newer and nicer in looks. But the charm of the old clunky jeep, with peeling paint is not disputable.  The engines purr in this harsh desert, the sand blows, and the jeep weathers. There is no garage for the jeep. It sits among the goat-haired tents with the horses. It has become part of the nomadic lifestyle.

The Bedouin Cowboys are captivating, humorous,  interesting and polite. They greet you with a smile a mile long. When at rest, the are friendly and try to carry on conversations in English. When their break is over, however, they mount their horses and they are off. Survival is a full-time job!

The Wadi Rum Desert looks and feels like another planet. There is nothing to compare it with on earth. The beautiful red sand is astounding! But it is not long before you realize its other side. To live in the Jordan Desert, is to be able to master the elements. You haul your own water and make a fire to heat it for tea. There is no faucet in the tent. Those beautiful horses have to be cared for. They are magnificent animals. They ride through the deserts with such ease. They are the partners of the Bedouin Cowboy.

The Bedouin Cowboy calls their goat-haired tent in the desert home. Surprisingly, these tents seem cool and comfortable. They are open, with goat-hair hides for roof and walls. They are portable, which is a must for a nomadic people. Life in the desert is peaceful and calm. It has the rhythm of desert life. They rise early, while the desert is cool, resting in the heat of the day. These cowboys are part of the rhythm……the only time they hurry, is on horseback.

As your adventure leads you through the desert, take a few minutes to get to know the horses of the Bedouin cowboys. These beautiful mares with their wisps of mane are beautiful. Their eyes  are soulful. They look right at you, making eye contact for a brief moment. These are the partners of the cowboys of the desert!

If you are looking for unforgettable adventure, look no farther than Jordan. Their deserts are unforgettable, making an imprint on your life. Engage with the Bedouins, they are friendly and comfortable to be with. And last, but not least, explore the hidden city of Petra. It will put a stamp on your soul.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-jordan/

Facebook Comments

1 Comment

  1. When I was sitting in the only sun available in the Sinai desert, an 8-year-old bedouin girl walked up to me (with her herd of goats) and we had a wonderful conversation. She came out of nowhere and had a handful of rocks, which she uses to move her flock around. She spoke English very well and was so kind. She was the best part of my trip!

You may also like

Meiji Jingu Shrine Sake Barrels

Meiji Jingu Shrine Sake Barrels Meiji Jingu Shrine