انتقل إلى المحتوى

برجر على الفحم بدون جبن

برجر على الفحم بدون جبن

برجر على الفحم بدون جبن

برجر فوق الفحم وتخطي الجبن من فضلك! مرحبا بكم في تل أبيب كوشير ماكدونالدز! يوجد 180 فرعًا لماكدونالدز في إسرائيل ، لكن 50 فرعًا فقط تحت إشراف الكوشر في هذا الوقت. ماذا يعني هذا؟ فروع ماكدونالدز كوشر مغلقة خلال يوم السبت. وهكذا تغلق أبوابها قبل غروب الشمس ليلة الجمعة وتبقى مغلقة حتى بعد غروب الشمس بساعة واحدة. كما أنهم يحتفلون بجميع أيام الأعياد اليهودية. هذا يضمن أنه لا يوجد موظف يجب أن يقلق بشأن العمل في يوم السبت أو يوم العيد. يقدم كوشير ماكدونالدز جميع أنواع البرغر بدون جبن. ليس لديهم منتجات ألبان في المطعم. هناك حديث عن تناول منتجات الألبان على الجانب ، حيث لن يكون هناك اختلاط باللحوم عن طريق الصدفة. خلال عيد الفصح ، يتم تقديم البرغر على خبز كوشير لعيد الفصح. كل اللحوم التي تستخدم في صنع البرغر كوشير. الميزة الأكثر تميزًا هي كيفية طهيها. البرغر مشوي على الفحم! فقط في الأرجنتين وإسرائيل تم القيام بذلك على الإطلاق. ماكدونالدز كوشير مذهل!

هناك 130 فرعًا غير كوشير لماكدونالدز في إسرائيل. في أي فرع لا يتبع الكوشر ، يمكنك طلب البرغر بالجبن ، على الرغم من أنه لا يظهر كخيار في القائمة. يمكنك أيضًا طلب مخفوق الحليب وحلوى الآيس كريم. هذا لا يتوافق مع قوانين النظام الغذائي اليهودي. وفقًا للقانون اليهودي ، لا يمكنك تقديم منتجات الألبان واللحوم في غضون ست ساعات من بعضكما البعض. الفروع غير الكوشرية لها العلامات الحمراء والصفراء التقليدية ، مما يزيل أي التباس. لقد وجهوا بعض الانتقادات من المجتمع اليهودي الأرثوذكسي لانفتاحهم يوم السبت. يُمنع المراهقون من العمل يوم السبت في إسرائيل. تفرض وزارة الصناعة والتجارة والعمل الإسرائيلية القانون الذي يضمن عدم عمل الشباب في يوم السبت اليهودي. يرغب الكثيرون في العمل في مطعم ماكدونالدز غير الكوشير يوم السبت ، لأنك في إسرائيل تحصل على 150٪ من راتبك العادي يوم السبت. يجب على ماكدونالدز العثور على عمال ليسوا يهودًا لتلك الفروع.

البرغر على الفحم هو تغيير لذيذ في القائمة. أحب ماكدونالدز عمومًا الحفاظ على كل شيء قياسيًا في جميع أنحاء العالم. لكن التغيير جاء! لا يمكنك فقط الحصول على البرغر اللذيذ ، ولكن يتم تقديم ماكباب في خبز البيتا الإسرائيلي اللذيذ. السلطة الإسرائيلية خيار في قائمة السلطة. حوكم McFalafel وأوقف الأخير. بالإضافة إلى هذه التخصصات الإقليمية ، تحتوي جميع المطاعم على سلسلة Big America. هذه مجموعة من ستة برجر. يتم تقديم كل من Big New York و The Big Texas و The Big Chicago و The Big Las Vegas و The Big Miami و The Big Broadway. يحتوي كل من هؤلاء على البرغر الذي يتراوح وزنه بين 275 جنيهًا و 5 جنيهًا. الآن هذا برجر! الفرق في البرغر في الصلصات والبصل.

ماكدونالدز إسرائيل هي الأكبر من بين جميع سلاسل البرجر بأكثر من 60٪ من مبيعات السوق. نعم ، ماكدونالدز محبوب من قبل الكثيرين في إسرائيل وهو ينمو بسرعة. في رحلتك القادمة إلى إسرائيل ، خذ قسطًا من الراحة وتصفح أحد مطاعم كوشير ماكدونالدز. إنهم ينتظرون لخدمتك. لا تستطيع الاستغناء عن الجبن؟ لا مشكلة! يمكنك أن تسأل فقط في أي من مطاعم ماكدونالدز غير المطابقة للشريعة اليهودية. لذا ، في مغامرتك القادمة في إسرائيل ، خذ وقتك لاكتشاف نيو ماكدونالدز. انه رائع! اراك هناك!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Burgers Over Charcoal Without Cheese

Burgers Over charcoal Without Cheese

Burgers Over Charcoal Without Cheese

Burgers over charcoal and skip the cheese please! Welcome to Tel Aviv Kosher McDonald’s !  There are 180 branches of McDonald’s in Israel, but only 50 are under Kosher supervision at this time. What does this mean? McDonald’s Kosher branches are closed during Shabbat. Thus they close before sunset on Friday night and remain closed until one hour after sunset on Saturday night. They also observe all Jewish Feast Days. This guarantees that no employee ever must worry about working on a Shabbat or Feast Day. Kosher McDonald’s serve all their burgers without cheese. They have no dairy products in the restaurant. There is talk about having dairy treats available off to the side, where there would be no mixing with meat by accident. During the Feast of Passover, the burgers are served on buns that are Kosher for Passover. All meat that is used to make the burgers is Kosher. The most unique feature is how they are cooked. The burgers are grilled over charcoal! Only in Argentina and Israel has this ever been done. McDonald’s Kosher is amazing!

There are 130 non-kosher branches of McDonald’s in Israel. At a non-kosher branch you can order your burger with cheese, though it does not appear as an option on the menu. You can also order milk shakes and ice cream deserts. This is not in accordance with Jewish dietary laws. According to Jewish law, you would not serve dairy and meat products within six hours of each other. The non-kosher branches have the traditional red and yellow signs, eliminating any confusion. They have drawn some criticism from the Orthodox Jewish Community for being open on Shabbat. Teenagers are bared from working on Shabbat in Israel. Israel’s Ministry of Industry, Trade and Labor enforces the law that ensures young people do not work on the Jewish Sabbath. Many desire to work at the non-kosher McDonald’s on Shabbat, because in Israel you are paid 150% of your normal salary on Shabbat. McDonald’s must find workers who are not Jewish for those branches.

Burgers on Charcoal are a delicious change in the menu. McDonald’s has generally liked to keep everything standard world wide. But change has come! Not only can you get delicious burgers, but McKebab is served in the delicious Israeli pita bread. Israeli salad is an option in the salad menu. McFalafel was tried and latter discontinued.  In addition to these regional specialties, all restaurants have the Big America series. This is a group of six burgers. The Big New York, The Big Texas, The Big Chicago, The Big Las Vegas, The Big Miami, and The Big Broadway are all served. Each of these have burgers that weigh from .275 pounds to .5 pounds. Now that’s a burger! The difference in the burgers is in the sauces and the onions.

McDonald’s Israel is the largest of all the burger chains with over 60% of the market sales. Yes, McDonald’s is loved by many in Israel and it’s growing fast. On your next trip to Israel, take a break and check out one of the Kosher McDonald’s. They are waiting to serve you. Can’t do without your cheese? No problem! At any of the non-kosher McDonald’s you can just ask. So, on your next Israel adventure, take time to discover the New McDonald’s. It is amazing!  See you there!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church