انتقل إلى المحتوى

تشيلي كراب: طعم تايوان لسنغافورة

تشيلي كراب: طعم تايوان لسنغافورة 1

تشيلي كراب في تايوان سلطعون الفلفل الحار في تايوان [/ caption

تشيلي كراب: طعم تايوان لسنغافورة

يجب أن يكون تشيلي كراب الطبق الأكثر متعة في آسيا. إنه أمر لا بد منه في حالة السفر إلى سنغافورة. ولكن ماذا لو كنت مسافرًا إلى تايوان؟ تشيلي كراب هو طبق غريب ونموذجي يمكن رؤيته في القائمة في أفضل مطاعم الأسماك في تايبيه. الأفضل دائمًا هو تقديم السلطعون الحار. قدمت تشيلي كراب القائمة التي جمعتها CNN لأفضل 50 نوعًا من الأطعمة في العالم. كان رقم 35 في قائمة 2011.

ما هو الشيء العظيم في هذا سنغافورة الخاص؟ إنه طبق مأكولات بحرية مذهل! يُغطى السلطعون بصلصة الفلفل الحار الحلوة ثم يُقلى. يتم ذلك ببطء شديد وبعناية حتى تختلط جميع النكهات. إنه دقيق! انه رائع! إنه تشيلي كراب. غالبًا ما يتم تقديمه مع كعكة على البخار تكمل الصلصة. ستكون هذه وجبة ستصنع ذكريات لسنوات قادمة. وهي وجبة من النكهات الرقيقة والتوابل القوية.

في تايبيه ، أحد أفضل الأماكن لتناول الطعام هو مطعم سبايسي كراب. وهي مملوكة من قبل مضيف التلفزيون الشهير Zeng Guo Cheng. لديها بعض من أفضل سرطان البحر في تايبيه ، تايوان. ذهب Zeng Guo Cheng في إجازة إلى شنغهاي ، الصين وهناك تذوق أفضل سلطعون حار تقدمه الصين. عاد وافتتح مطعمًا مع هذا السلطعون الرائع كطبق مميز. يتم تحضيره على طراز سيتشوان وهو في أفضل حالاته مع الأطباق الحارة الأخرى. إذا كنت في تايبيه ، فهذه هي محطة العشاء المثالية.

يقع مطعم Spicy Crab في: رقم 323 ، القسم 2 ، طريق بادي ، منطقة تشونغشان ، مدينة تايبيه ، تايوان. يفتح من الاثنين إلى الأحد من الساعة 5 مساءً حتى 2 صباحًا. للاستعلام اتصل على: 886 2 27725777.

طبق المأكولات البحرية الأسطوري هذا ضروري لعطلتك التايوانية القادمة. احصل على جواز سفرك وحزم حقيبتك. مغامرات العمر في انتظارك في تايوان.

Exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwanese-food/

تم نشر هذا المنشور على steemit exploretraveler

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Chili Crab: Taiwan’s Taste Of Singapore

Chili crab in Taiwan Chili crab in Taiwan[/caption

Chili Crab: Taiwan’s Taste Of Singapore

Chili Crab must be Asia’s most enjoyable dish. It is a definite must if traveling to Singapore. But what if you are traveling to Taiwan? Chili Crab is an exotic and typical dish to see on the Menu in Taipei’s top Fish Restaurants. The very best always serve chili crab. Chile Crab made the list compiled by CNN  of the Worlds top  50  foods. It was number 35 on the 2011 list.

What is so great about this Singapore special? It is a seafood dish that is amazing! The crab is coated in this sweet spicy chili sauce and then stir-fried. This is done very slowly and carefully so as to mingle all the flavors. It is scrupulous! It is amazing! It is Chili Crab. Most often it is served with a steam bun that compliments the sauce. This will be a meal that will make memories for years to come. It is a meal of delicate flavors and strong spices.

In Taipei, one of the top places to dine is the Spicy Crab Restaurant. It is co-owned by famous TV host, Zeng Guo Cheng. It has some of the best chilli crab in Taipei, Taiwan. Zeng Guo Cheng went on a vacation to Shanghai, China and there he tasted the best spicy crab that China had to offer. He came back and opened a restaurant with this fantastic crab as his signature dish. It is prepared in the Sichuan style and is at it’s best together with other spicy dishes. If in Taipei, this is the perfect dinner stop.

The Spicy Crab Restaurant is located at: No. 323, Section 2, Bādé Road, Zhongshan District, Taipei City, Taiwan. It is open Monday – Sunday from 5 pm till 2 am. For information call: 886 2 27725777.

This legendary seafood dish is a must for your next Taiwanese Vacation. Grab your passport and pack your bag. The adventures of a lifetime are waiting for you in Taiwan.

Exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwanese-food/

This post is co-posted on Steemit @exploretraveler

 

 

 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church