انتقل إلى المحتوى

الغوص حول جزر الفلبين الجميلة

الفلبين

                                              الغوص جزر الفلبين

عالم الفلبين هو جنة الغوص ، مع 7000 جزيرة استوائية ومياه نقية صافية جميلة تسمح لك بالرؤية لأميال. لا يوجد شيء مثل هذه المياه الزرقاء العميقة. تساعد هذه المياه الجميلة على استكمال جنة الغواصين هذه. تذهب الشعاب المرجانية الجميلة لأميال ، وكأنك ترى إلى الأبد. هذه الشعاب المرجانية هي كل الألوان التي يمكن تخيلها وهي تتعاون مع أكثر من 2000 نوع من الأسماك. هذه الأسماك من جميع الأحجام والألوان ، من أصغر الأنواع الاستوائية ، إلى الجمال المحلي الأكبر .. تساعد النباتات والحيوانات المتميزة في استكمال جنة الغواصين هذه.

علم الأحياء البحرية

                             الأسماك الاستوائية الجميلة تملأ بحار الفلبين

ما هي الكنوز تحت الماء هذه الأسماك الملونة. العديد من الأنواع تسمي هذه المياه بالمنزل. بالإضافة إلى جميع الأسماك المحلية ، هناك مئات الأنواع التي تهاجر عبر هذا العالم الرائع تحت الماء. لا عجب أن يتدفق الغواصون إلى الفلبين كل عام للمشاركة في هذه التجربة تحت الماء. إذا كنت غواصًا ، فستحتاج إلى الانضمام إلى الغواصين من جميع أنحاء العالم ، والاستمتاع بهذه العجائب الاستوائية الفريدة.

بحر الجليل

تخيل إثارة غواص يصل إلى موقع الغوص في أول غوص له في أرض العجائب الفلبينية. واحدة من العديد من المواقع المذهلة هي منطقة ياباك ، بوراكاي. ستجد هنا جدارًا عميقًا يبلغ ارتفاعه أكثر من 100 قدم. هناك ، في حماية هذا الجدار العملاق ، توجد أسماك القرش ذات الرأس الأبيض وأسماك القرش الرمادي. إنهم يبحرون في المنطقة كما لو كانت تخصهم ، وبطريقة ما ''. مدارس التونة كبيرة الحجم تستدعي هذه الشعاب المرجانية بالمنزل. الأسماك الاستوائية من كل لون وحجم في انتظار التباهي بألوانها. سوف تكتشف أيضًا أسماك Manta و Eagle Rays وهي تسبح في هذه القطعة الصغيرة من الجنة. إذا لم يكن كل هذا كافيًا ، فسوف تستكشف الشعاب المرجانية من كل لون وشكل وحجم. يا له من مكان رائع للغطس وهذه مجرد واحدة من المغامرات التي تنتظرك في الفلبين.

الفلبين xnumx                                           مغامرة فلبينية في طور التكوين

في أي مكان آخر يمكنك رؤيته حتى الآن والاستمتاع كثيرًا؟ لماذا في موناد شول ، مالاباسكوا ، بالطبع. هذا هو أحد الأماكن القليلة في العالم حيث يمكنك رؤية Thresher Shark الفريد. تجذب إمكانية مشاهدة هذا المخلوق الرائع الغواصين من جميع أنحاء العالم. حتى عندما لا يتوفر سمك القرش Thresher المذهل ، هناك بعض من أكثر الأسماك شهرة في البحر في انتظار من يكتشفها. متع عينيك بسمكة باتفيش أو التونة أو سمكة يونيكورن. أسعد حواسك وأنت تشاهد Flutemouth أو Barracuda أو العديد من أنواع ثعابين موراي. إذا كانت هذه شائعة جدًا ، فهناك دائمًا مجموعات كبيرة من Bannerfish أو Lionfish الفريدة. مهما كان ما تستمتع به ، هناك موقع غوص في انتظارك في الفلبين.

مع الجدران العميقة والرفوف والتيارات المتغيرة والعديد من حطام السفن التي تنتظر من يكتشفها ، تعد الفلبين جنة الغوص المثالية. إنها أيضًا مغامرة رائعة للمصور الرقمي تحت الماء الذي يبحث عن ذلك خارج اللقطة العادية.

غابه استوائيه

                                                      الغابة الفلبينية الجذابة

بعد غوص صباحي مثير ، ووجبة غداء لذيذة على الشاطئ ، وربما قيلولة قصيرة ، حان الوقت لاكتشاف الغابة الفلبينية. تحتوي العديد من منتجعات الغوص على رحلات الغابة الفريدة حيث ستستكشف هذا المورد الفريد.

ينتظر الشعب الفلبيني مشاركة العديد من جزره مع أولئك الذين يرغبون في استكشاف الغابة واكتشاف الريف والأهم من ذلك كله الغوص في بحارهم. أي وقت هو الوقت المثالي لجدولة مغامرة غوص في الفلبين. تحقق من جواز سفرك وحزم حقيبتك ، فقد حان الوقت لحجز مغامرة العمر.

https://exploretraveler.com/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 10,2017 مايو XNUMX في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/diving-around-the-beautiful-islands-of-the-philippines

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Diving Around The Beautiful Islands Of The Philippines

                                              Scuba Diving The Philippine Islands

The world of the Philippines is a diving paradise, with its 7000 tropical islands and beautiful crystal clear water that allows you to see for miles. There is nothing like this deep blue water. This beautiful water helps to complete this divers paradise. The beautiful coral reefs go for miles, it is like you can see forever. These coral reefs are every color imaginable and they are teaming with over 2000 species of fish. These fish are every size and color, from the smallest tropical species, to the larger native beauties.. The outstanding flora and fauna help complete this scuba divers paradise.

                             Beautiful Tropical Fish Fill The Seas Of The Philippines

What underwater treasures these colorful fish are. So many species call these waters home. In addition to all the native fish, there are hundreds of species that migrate through this wonderful underwater world. It is no wonder that divers flock to the Philippines each year to share in this underwater experience. If you are a diver, you will want to join divers the world over, and enjoy this unique tropical wonderland.

Imagine the excitement of a diver arriving to the dive site for his first dive in this Philippine wonderland. One of the many amazing sites is the Yapak, Boracay area. Here you will find a deep wall that plunges over 100 feet. There, in the protection of this giant wall, are White Tip Sharks and Grey Reef Sharks. They cruise the area like it belongs to them, and in a way’ it does. Schools of over-sized tuna call these reefs home. Tropical fish of every color and size are waiting to show off their colors. You will also discover Manta and Eagle Rays swimming in this little slice of paradise. If all this wasn’t enough, you will explore coral reefs of every color, shape, and size. What a magnificent place to dive and this is just one of the adventures waiting for you in the Philippines.

                                           A Filipino Adventure In The Making

Where else can you see so far and enjoy so much? Why in Monad Shoal, Malapascua, of course. This is one of the few places in the world where you can see the unique Thresher Shark. The possibility of viewing this marvelous creature draws divers from around the world. Even when the spectacular Thresher Shark is unavailable, there are some of the most outstanding fish in the sea waiting to be discovered. Feast your eyes on the Batfish, the Tuna, or the Unicorn fish. Delight your senses as you watch the Flutemouth, Barracuda, or the many varieties of the Moray Eels. If those are too common, there is always the large schools of Bannerfish or the unique Lionfish. Whatever you enjoy, there is a dive site waiting for you in the Philippines.

With deep walls, shelves, changing currents and many wrecks waiting to be discovered, the Philippines is the perfect diving paradise. It is also an amazing adventure for the digital underwater photographer who is looking for that out of the ordinary shot.

                                                      The Inviting Philippine Jungle

After an exciting morning dive, a delightful lunch on the beach, and maybe a short nap, it is time to discover the Filipino Jungle. The many dive resorts have unique Jungle Treks where you will explore this unique resource.

The Philippine people are waiting to share their many islands with those who desire to explore the jungle, discover the countryside and most of all, dive their seas. Any time is the perfect time to schedual a dive adventure in the Philippines. Check your passport and pack your bag, it is time to book the adventure of a lifetime.

https://exploretraveler.com

Published on steemit.com@exploretraveler on May 10,2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/diving-around-the-beautiful-islands-of-the-philippines

 

 

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Travel Channel - Tips for Traveling the World| Explore Traveler

You may also like

Photo of the Day ~ The Basilica Of The Annunciation

The Basilica Of The Annunciation In Nazareth, Israel