انتقل إلى المحتوى

الغوص بالمياه البركانية الدافئة

الغوص في المياه البركانية

الغوص بالمياه البركانية الدافئة

الغوص في المياه البركانية الدافئة في الأعماق أمر مذهل. المناخ الاستوائي الدافئ رائع. الماء نقي ونظيف. يمكنك أن ترى إلى الأبد! مثلما يمكن للتربة البركانية أن تنمو حقًا كل شيء تقريبًا ، فهي كذلك مع البحر. هذه المياه غنية بالحياة البحرية! الغوص في المياه البركانية الدافئة تجربة لا تنسى. إنها إجازة في الجنة! ثراء البحر شاسع لدرجة أن حجم الأسماك الاستوائية الملونة مذهل. توفر وفرة الأسماك الصغيرة حياة بحرية أكبر ، مثل أسماك القرش. كما قال أحد الغواصين ، "إخبارك بما ستراه أمر مستحيل! ربما ، يجب أن أخبرك بما لن تراه ". شيء واحد مؤكد ، القائمة ستكون أقصر.

يمنحك الغوص في المياه البركانية الدافئة لمسة من الدفء في التيار الياباني الدافئ. هذا التيار هو الذي يسمح لك برؤية أكثر من 200 نوع من الشعاب المرجانية. هناك أميال من الأحواض المرجانية الصلبة والناعمة في انتظار استكشافك. يا له من جمال! هناك كمية هائلة من المرجان الجبلي في هذه المياه. لا يمكن رؤية ماونتن كورال إلا في التيار الياباني. يا له من امتياز الغوص في هذه المياه النقية الصافية. يا لها من مغامرة مذهلة تحت الماء! هذه جنة الغواصين! إنها جوهرة لا تُنسى! إنها إحدى جواهر تايوان! إنه أحد أفضل أسرار آسيا المحفوظة! الغوص في المياه البركانية الدافئة يولد روح الرهبة! المياه المدهشة حول الجزيرة الخضراء تخلق ما لا يمكن إلا للطبيعة ... ..... موقع الغوص الأكثر روعة!

يجلب الغوص في المياه البركانية الدافئة عنصر المفاجأة. كانت الجزيرة الخضراء تُعرف باسم "جزيرة النار". هذه النار المذهلة هي التي خلقت مثل هذا الجمال المذهل. ترك التكوين البركاني للجزيرة ساحلًا خشنًا ومتعرجًا. درجات السلم على الشاطئ الساحلي تنطلق إلى بحر من الشعاب المرجانية. تنحدر المنحدرات الرائعة في المياه الاستوائية الدافئة. تملأ الشواطئ الرملية البيضاء ساحل الجزيرة. تؤدي الخلجان الجميلة حول الجزيرة إلى المحيط الهادئ الأزرق العميق. يا له من جمال رائع يزخر! الغوص في المياه البركانية الدافئة هو الغوص في الجنة.

أسرة مرجانية مذهلة

توفر المياه الاستوائية الضحلة والدافئة والنقية تمامًا بيئة مثالية لنمو الشعاب المرجانية. تنعم الجزيرة الخضراء بمثل هذه البيئة الرائعة للمحيطات. يمكن أن يكون الموقع كل شيء! الجزيرة الخضراء هي جزيرة استوائية تقع في منتصف القناة الشمالية المتدفقة للتيار الياباني الدافئ. هذا الموقع الرائع هو الذي قدم مثل هذا العالم الرائع من المرجان. ما أجمل ناطحات السحاب تحت الماء! كثافة الألوان مذهلة! يوجد أكثر من 200 نوع مختلف من الشعاب المرجانية حول الجزيرة الخضراء. هذا في حد ذاته سيكون رائعا. هذه الأحواض المرجانية المذهلة هي موطن لأكثر من 300 نوع من الحياة البحرية. أسماك الشعاب المرجانية الجميلة ذات الألوان الزاهية هي الأكثر وفرة. تسبح هذه الأسماك ذات الألوان الزاهية برشاقة بين منظر المدينة المرجاني. يا له من عالم جميل! يا له من عرض كبير تحت سطح البحر! يا له من مسابقة ملكة تحت الماء برية وتهتز. هذه المسابقة تحت الماء تنتظر من يكتشفها. ستجدها ، المحيطة بالجزيرة الخضراء. إنها جوهرة في وسط البحر الاستوائي الدافئ.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 9,2017 يونيو XNUMX الساعة:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/diving-warm-volcanic-waters

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Diving Warm Volcanic Waters

Diving the volcanic waters

Diving Warm Volcanic Waters

Diving warm volcanic waters of the deep is spectacular. The warm tropical climate is awesome. The water is clear and clean. You can see forever!  Just as volcanic soil can really grow almost everything, so it is with the sea. These waters are rich with marine life! Diving warm volcanic waters is an unforgettable experience. It is a vacation in paradise! The richness of the sea is so vast that the volume of colorful tropical fish is amazing. The rich abundance of smaller fish bring in larger marine life, such as sharks.  As one diver put it, “telling you what you will see is impossible! Maybe, I should tell you what you will not see.” One thing is for sure, the list would be shorter.

Diving warm volcanic waters brings you smack dab into the warm Japanese current. It is that current that allows you to see over 200 species of coral. There are miles of hard and soft coral beds waiting for your exploration. What beauty!  There is a vast amount of Mountain Coral in these waters. The Mountain Coral can only be seen within the Japanese current. What a privilege to dive these unspoiled and crystal clear waters. What an amazing underwater adventure! This is a divers paradise! It is a jewel that is unforgettable! It is one of Taiwan’s gems! It is one of Asia’s best kept secrets! Diving warm volcanic waters generates a spirit of awe! The amazing waters around Green Island creates what only nature can……a most magnificent diving site!

Diving warm volcanic waters brings an element of surprise. Green Island was once known as “Fire Island.” It is this amazing fire that created such spectacular beauty. The volcanic formation of the island left a rough and curvy coastline. Coastal beach terraces stair step off into a sea of coral. Fantastic cliffs drop off into the warm tropical waters. White sand beaches fill the coastline of the island. The beautiful coves around the island lead out to the deep blue Pacific. What fantastic beauty abounds! Diving warm volcanic waters is a dive into paradise.

Spectacular Coral Beds

Warm, crystal-clear, shallow tropical waters provide the perfect growing environment for coral. Green Island is exceedingly blessed with such a fantastic ocean environment. Location can be everything! Green Island is a tropical island located in the middle of the north-flowing channel of the warm Japanese Current. It is this awesome location that has provided such a magnificent world of coral. What beautiful underwater skyscrapers! The intensity of the colors is amazing! There are over 200 different varieties of coral around Green Island. This in itself would be magnificent. These amazing coral beds are home to more than 300 species of marine life. The beautiful bright-colored reef fish are the most abundant. These brightly-colored fish  gracefully swim among the coral cityscape. What a beautiful world! What an grand undersea display! What a wild and vibrate underwater pageant. This underwater pageant is waiting to be explored. You’ll find it, surrounding Green Island. It is a jewel in the midst of the warm tropical sea.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

Published on steemit.com@exploretraveler on June 9,2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/diving-warm-volcanic-waters

 

 

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Diving Warm Volcanic Waters - ETravel

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church