انتقل إلى المحتوى

ملفات تعريف الارتباط الديناميكية من إسرائيل

ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط الديناميكية من إسرائيل

ملفات تعريف الارتباط الديناميكية من الأرض المقدسة ، هي تكريم امرأة شابة للأرض التي تسميها وطنًا. في إسرائيل ، أنت محظوظ لتتمكن من استخدام لحم جوز الهند من مزارع نخيل جوز الهند. إنه طازج ويمكن أن يبشر أثناء صنع الماكرون. الماكرون المصنوع من مكونات طازجة يصنع ملفات تعريف الارتباط الديناميكية! ها هي الوصفة من موقع "تعليمي اليهودي".

كعكات المعكرونة
المكونات

  1. 3 1/2 أكواب من جوز الهند المبشور غير المحلى (الطازج هو الأفضل)
  2. ¼ ملعقة صغيرة من الملح.
  3. القليل من 1/4 ملعقة صغيرة من مستخلص البرتقال
  4. 1 1/2 ملعقة صغيرة فانيليا
  5. 1 بياض البيض
  6. 2/3 كوب حليب مكثف محلى
  7. 1/2 كوب رقائق شوكولاتة نصف حلوة

طريقة الإستخدام:

سخني الفرن إلى 325 درجة وغطي صينية الخبز بورق الزبدة. قلّب الحليب المكثف وبياض البيض والفانيليا ومستخلص البرتقال والملح معًا في وعاء متوسط ​​حتى يمتزجوا جيدًا. أضيفي جوز الهند ، متبوعًا برقائق الشوكولاتة. أسقط ملعقة كبيرة على صينية الخبز ، واترك حوالي 2 بوصة بين كل ملف تعريف ارتباط.

اخبزيها حتى يصبح لونها بني فاتح ، 20-25 دقيقة. اتركيها لتبرد ، ثم قشري البسكويت من الرق. تخزينها في وعاء محكم.

كارهي جوز الهند لمحبي جوز الهند

كثير من الناس الذين كانوا يكرهون جوز الهند وقعوا في حب الماكرون الطازج على الطريقة الإسرائيلية! يتم تحضيرها طازجة بجوز الهند الوفير الموجود في جميع أنحاء هذه الأرض المميزة. من هذه الأرض الرائعة ، نحصل على ملفات تعريف الارتباط الرائعة والديناميكية.

الفواكه في الفناء

هذا التين من أشجار التين في الفناء يصنع حشوات حلوة للعديد من المفضلات. التواريخ النضرة مذهلة. على طول التعريشة يوجد العنب الذي يصنع حشوة ملفات تعريف الارتباط Hamantachen والزبيب للعديد من الآخرين. لا ينبغي أن ننسى العسل والقمح وبالكاد يجعل العجين لهذه وغيرها من المفضلة. يُعصر الزيتون في زيت الزيتون الطازج ويُصنع الرمان حشوة أخرى. من الأنواع السبعة تأتي ملفات تعريف الارتباط الحلوة والديناميكية. هذه هي المفضلة التي يصنعها كل عيد المساخر. يوجد في إسرائيل العديد من ملفات تعريف الارتباط الأصلية والديناميكية لإثارة ذوقك. ملفات تعريف الارتباط Hamantachash لا مثيل لها وهي من أكثر ملفات تعريف الارتباط ديناميكية في الأرض. في السنوات القليلة الماضية ، أضاف الناس تنوعًا إلى Hamantachen ، ولكن لا يوجد شيء مثل Hamantachen الأصلي. هم عمل حب.

هامانتاشين

يصنع من 20 إلى 30 ملف تعريف ارتباط ، حسب الحجم

أكواب 3 طحين لجميع الأغراض
¼ ملعقة صغيرة من الملح.
1 1/2 عود (6 أونصات) زبدة طرية
1 / 2 كوب سكر
عدد 2 بيضة كبيرة
1 ملعقة كبيرة قشر برتقال
1 استخراج ملعقة صغيرة من الفانيليا

لتجميع ملفات تعريف الارتباط:
شنومك بيضة كبيرة
2 ملاعق طعام من الحليب
1 1/2 كوب من الحشوة ، مثل مربى الفاكهة أو النوتيلا أو حشوة بذور الخشخاش أو الشوكولاتة أو زبدة الجوز أو المربيات أو كومبوت السميك

يقلب الطحين والملح معًا ويترك جانبًا. باستخدام خلاط كهربائي أو في خلاط عمودي ، اخفقي الزبدة والسكر معًا حتى يصبح الخليط خفيفًا ورقيقًا. أضيفي البيض والقشر والفانيليا واخلطي حتى تمتزج جيدًا. نضيف الدقيق نصف كوب في كل مرة مع الخلط برفق. يجب أن تبدو العجينة متفتتة ، لكن تبقى متماسكة. استخدم يديك لتشكيله في قرص أملس ، ثم لف القرص في غلاف بلاستيكي وضعه في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل وحتى 24 ساعة.

يُسخن الفرن مسبقًا إلى 375 درجة فهرنهايت ويوضع ورق زبدة على عدة صواني خبز. في وعاء صغير ، استخدمي شوكة لخفق البيض والحليب معًا ، ثم اتركيها جانبًا.

على سطح مطحون جيدًا ، افردي العجينة حتى سمك 1/4 بوصة. (إذا لزم الأمر ، قسّم العجين إلى قسمين واحتفظ بالنصف الآخر من العجين ملفوفًا بالبلاستيك حتى يصبح جاهزًا للاستخدام). نقل الجولات إلى ورقة ملفات تعريف الارتباط المعدة.

في كل جولة ، ضعي نصف ملعقة صغيرة من الحشوة المرغوبة. ارفع 1 جوانب واقرص الزوايا معًا لتشكيل قبعة ثلاثية الزوايا ، تاركًا مركز الحشوة مكشوفًا. تأكد من ضغط الزوايا تمامًا. إذا كنت تواجه مشكلة ، يمكنك ترطيب سطح العجين بقليل من خليط البيض.

تأكد من وجود مسافة بوصة واحدة تقريبًا بين كل ملف تعريف ارتباط ، ثم قم بدهن المعجنات برفق بمحلول البيض.

اخبزيها حتى تصبح ذهبية اللون ، حوالي 15 إلى 18 دقيقة. دع ملفات تعريف الارتباط تبرد تمامًا قبل التقديم ؛ سيجد الأشخاص الذين يتناولون الطعام المفرط في تناول الطعام أنفسهم يكافئون بملء حار حار!

قم بتخزين ملفات تعريف الارتباط في حاوية محكمة الإغلاق في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى 5 أيام.

(الوصفة مأخوذة من "The Kitchen. com")

للحصول على فيديو بسيط حول كيفية صنعها ، خذ دقيقة لمشاهدة ما يلي.   https://www.youtube.com/watch?v=9HT9pI9AauA  هناك تقنية لعمل ملفات تعريف الارتباط هذه ، ملفات تعريف الارتباط الديناميكية. الوصفة هي الوصفة الأساسية ويمكنك دمج بعض الأفكار في الفيديو. يتمتع!

إلهام الشتاء في الأرض

بدأ العديد من ملفات تعريف الارتباط الديناميكية هذه بإلهام صغير في الصباح الباكر من قلب امرأة شابة. في هذه الأرض الخصبة والوفرة ، جاء مخزون لا نهاية له من ملفات تعريف الارتباط اللذيذة. كم هو خاص للغاية أن يكون لديك امتياز لاستخدام ثمار من الأنواع السبعة لرفع ملف تعريف الارتباط العادي إلى معنى أعمق. إنها الأنواع السبعة التي تساعد في جعل هذه الأطباق الشهية ملفات تعريف الارتباط الديناميكية كما هي.

إلهام الشتاء هو ملفات تعريف الارتباط هانوكا. يمكن طلب أدوات قطع ملفات تعريف الارتباط من موقع My Jewish Learning Web. (يمكنك العثور عليها في قسم وصفات هانوكا مع وصفة ملفات تعريف الارتباط.) فيما يلي الوصفة البسيطة لهذه الحلويات اللذيذة والفريدة من نوعها. إنها ملف تعريف ارتباط آخر لذيذ وديناميكي من أرض إسرائيل.

ملفات تعريف الارتباط هانوكا

المكونات

  1. 1/2 كوب جوز مطحون
  2. 1/4 كوب سكر بودرة
  3. مربى (يفضل توت العليق ، لكن كل ما تريده جيد)
  4. 2 الصودا ملعقة شاي الخبز
  5. زنومكس أكواب الطحين
  6. 1 / 2 ملعقة صغيرة من مستخلص الليمون
  7. 1/2 ملعقة صغيرة فانيليا
  8. 1 1 / 2 أكواب سكر
  9. 2 بيضة مفصولة
  10. 1 كوب عصير برتقال
  11. 1 كوب زبدة أو سمن ، بدرجة حرارة الغرفة

طريقة الإستخدام:

باستخدام مضارب كهربائية أو محضر طعام ، تُخفق الزبدة والسكر. يُضاف عصير البرتقال ، 2 صفار بيض ، الفانيليا ، ومستخلص الليمون. سيكون العجين رطبًا جدًا. أضف صودا الخبز و 3 أكواب من الدقيق. في هذه المرحلة ، من المحتمل أن يملأ العجين المضارب ، لذا اقلبه إلى وعاء واعمل في الأكواب الثلاثة المتبقية من الدقيق يدويًا. إذا كان العجين لا يزال لزجًا جدًا ، أضف نصف كوب آخر من الدقيق.

تُخزن العجينة لمدة تصل إلى أسبوعين في الثلاجة إذا كانت ملفوفة بإحكام في البلاستيك.

سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت. رشي مساحة العمل بالدقيق. قسّمي العجينة إلى نصفين ، وضعي نصفها على مساحة العمل المطحونة. رشي الدقيق على الشوبك وابدئي في دحرجة العجين. تريد أن يكون نحيفًا جدًا - حوالي 1/8 من البوصة. باستخدام قواطع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ، ابدأ في قطع الأشكال من العجين. تذكر أن يكون لديك رقم زوجي لكل شكل ستستخدمه لملفات تعريف الارتباط Linzer.

خط و / أو دهن أوراق ملفات تعريف الارتباط. ضع نصف كل شكل من أشكال البسكويت على الأوراق (لذلك إذا قطعت ثمانية أشكال دريدل ، ضع أربعة على ورقة البسكويت). اصنع ثقبًا حول عرض إصبع السبابة في منتصف كل شكل من الأشكال المتبقية. (قد تكون قادرًا على القيام بذلك بإصبعك ، يمكنك استخدام فم زجاجة فانيليا فارغة ، أو استخدام الجزء السفلي من شمعة هانوكا أو يوم السبت).

قم بتقطيع ملفات تعريف الارتباط على ورقة ملفات تعريف الارتباط بحوالي 1 ملعقة صغيرة من المربى لكل ملف تعريف ارتباط. ثم قم بتكديس أحد ملفات تعريف الارتباط مع وجود ثقب فوق كل ملف تعريف ارتباط منقط. عندما يتم تكديس جميع ملفات تعريف الارتباط ، قم بدهن كل ملف تعريف ارتباط Linzer ببياض البيض ورش الجوز المطحون.

اخبزيها لمدة 15 دقيقة أو حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. رش مع السكر المسحوق قبل التقديم.

عمل من الحب

هذه ليست سوى عدد قليل من الأطباق الشهية في إسرائيل. هذه هي ثلاثة من أكثر العلاجات الفريدة وغير العادية. لديهم قصص مذهلة! لقد صنعوا بالحب! هم جزء من الأرض! إنهم يكرمون تراث إسرائيل. إنها في الواقع عدد قليل من ملفات تعريف الارتباط الديناميكية الموجودة في الأرض التي "تتدفق بالحليب والعسل". إنها مميزة! إنها لذيذة! هم عمل حب!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Dynamic Cookies From Israel

Cookies

Dynamic Cookies From Israel

Dynamic cookies from the Holy Land, are the tribute of a young woman to the land she calls home. In Israel you are blessed to be able to use coconut meat from the coconut palm plantations. It is fresh and can be grated as you make the Macaroons. Macaroons that are made with fresh ingredients make dynamic cookies! Here is the recipe from the "My Jewish Learning" Website.

MACAROON COOKIES
Ingredients

  1. 3 1/2 cups shredded unsweetened coconut (the fresher is the best)
  2. 1/8 teaspoon salt
  3. scant 1/4 teaspoon orange extract
  4. 1 1/2 teaspoons vanilla
  5. 1 egg white
  6. 2/3 cup sweetened condensed milk
  7. 1/2 cup semisweet chocolate chips

Directions

Preheat the oven to 325 degrees and line a baking sheet with parchment paper. Stir together the condensed milk, egg white, vanilla, orange extract, and salt in a medium bowl until well combined. Fold in the coconut, followed by the chocolate chips. Drop tablespoonfuls onto the baking sheet, leaving about 2 inches between each cookie.

Bake until cookies are lightly brown, 20-25 minutes. Allow to cool, then peel cookies from parchment. Store in an airtight container.

Coconut Haters to Coconut Lovers

Many a person who used to hate coconut, has fallen in love with fresh Macaroons, made the Israeli way!  They are made fresh with the abundant coconuts found all around this special land. It is out of this amazing land that we get these magnificent and dynamic cookies.

Fruits In The Courtyard

Those figs from the Fig Trees in the courtyard make sweet fillings for several favorites. The succulent dates are amazing. Along the trellis are the grapes that make the filling for the Hamantachen cookies and raisins for many others. Not to be forgotten is the honey, wheat and barely that makes the dough for these and other favorites. The olives are pressed into fresh Olive Oil and the pomegranates make yet another filling. From the Seven Species come sweet and dynamic cookies.  These are the favorites that are made each Purim. Israel has many original and dynamic cookies to tease your taste buds. Hamantachash cookies are like no other and are some of the most dynamic cookies in the land. In the last few years people have added variety to the Hamantachen, but there is nothing like the original Hamantachen . They are a labor of love.

Hamantaschen

Makes 20 to 30 cookies, depending on size

3 cups all-purpose flour
1/4 teaspoon salt
1 1/2 sticks (6 ounces) butter, softened
1/2 cup sugar
2 large eggs
1 tablespoon orange zest
1 teaspoon vanilla extract

To assemble the cookies:
1 large egg
2 tablespoons milk
1 1/2 cups of filling, such as fruit jam, Nutella, poppy seed filling, chocolate, nut butters, jams, or thick compotes

Stir together the flour and salt, and set aside. With an electric mixer or in a stand mixer, cream together the butter and sugar until light and fluffy. Add the eggs, zest, and vanilla, and mix until well combined. Add the flour, a half a cup at a time, mixing gently. The dough should look crumbly, but stay together. Use your hands to form it into a smooth disk, then wrap the disk in plastic wrap and refrigerate for at least one hour and up to 24 hours.

Preheat the oven to 375°F and line several baking sheets with parchment paper. In a small bowl, use a fork to whisk together the egg and milk, then set aside.

On a well-floured surface, roll out the dough to 1/4-inch thickness. (If necessary, divide the dough in two and keep the other half of the dough wrapped in plastic until ready to use.) Use a 2- to 3-inch diameter biscuit or cookie cutter to cut out round circles, and use a spatula to transfer the rounds to the prepared cookie sheet.

On each round, spoon a 1/2 teaspoon of your desired filling. Lift up 3 sides and pinch the corners together to make a triangular 3-cornered hat shape, leaving the center of the filling exposed. Make sure you have thoroughly pinched the corners. If you're having trouble, you can moisten the surface of the dough lightly with the egg mixture.

Make sure there's about an inch of space between each cookie, then lightly brush the pastry with the egg wash.

Bake until lightly golden, about 15 to 18 minutes. Let the cookies cool completely before serving; overeager eaters will find themselves rewarded with scorching hot filling!

Store the cookies in an airtight container at room temperature for up to 5 days.

(Recipe taken from "The Kitchen. com")

For a simple video on how they are made, take a minute to watch the following.   https://www.youtube.com/watch?v=9HT9pI9AauA  There is a technique to making these cookies, the dynamic cookies that they are. The recipe is the basic recipe and you can incorporate some of the ideas in the video. Enjoy!

Winter Inspiration In The Land

Many of these dynamic cookies started out with a little early morning inspiration from a young woman's heart. In this fertile and abundant land has come an endless supply of cookies that are sweetly delicious. How exceedingly special it is to be privileged to use fruits from the Seven Species elevating an ordinary cookie to  deeper meaning.  It is the Seven Species that help to make these delicacies the dynamic cookies that they are.

A winter inspiration are the Hanukkah Cookies. The cookie cutters can be ordered off the My Jewish Learning Web site. (You can find them in the Hanukkah recipe section with the cookie recipe.) Below is the simple recipe for these delicious and unique sweets. They are yet another delicious and dynamic cookie from the Land of Israel.

HANUKKAH COOKIES

Ingredients

  1. 1/2 cup ground walnuts
  2. 1/4 cup powdered sugar
  3. Jam (raspberry preferred, but whatever you like is fine)
  4. 2 teaspoons baking soda
  5. 6 cups flour
  6. 1/2 teaspoon lemon extract
  7. 1/2 teaspoon vanilla
  8. 1 1/2 cups sugar
  9. 2 eggs, separated
  10. 1 cup orange juice
  11. 1 cup butter or margarine, room temperature

Directions

Using electric beaters or a food processor, cream the butter and sugar. Add the orange juice, 2 egg yolks, vanilla, and lemon extract. The dough will be very wet. Add the baking soda and 3 cups of flour. At this point the dough will probably be gumming up the beaters, so turn it out into a bowl and work in the remaining three cups of flour by hand. If the dough still feels very sticky, add another half cup of flour.

The dough will store for up to two weeks in the fridge if it is tightly wrapped in plastic.

Preheat the oven to 350 F. Sprinkle your work-space with flour. Divide the dough in half, and place one half on your floured work-space. Sprinkle flour on your rolling pin, and begin to roll out the dough. You want it pretty thin–about 1/8th of an inch thick. Using your cookie cutters, begin to cut out shapes from your dough. Remember to have an even number of each shape you'll be using for the Linzer cookies.

Line and/or grease your cookie sheets. Lay half of each shape of cookie down on the sheets (so if you cut out eight dreidel shapes, put four on the cookie sheet). Poke a hole about the width of your index finger in the middle of each of the remaining shapes. (You may be able to do this with your finger, you may use the mouth of an empty bottle of vanilla, or use the bottom of a Hanukkah or Shabbat candle.)

Dot the cookies on the cookie sheet with about 1 teaspoon of jam per cookie. Then stack one of the cookies with a hole in it on top of each jam dotted cookie. When all the cookies are stacked, brush each Linzer cookie with egg whites, and sprinkle with ground walnuts.

Bake for 15 minutes or until golden brown. Dust with powdered sugar before serving.

A Labor Of Love

These are just a few of the sweet delicacies of Israel. These are three of the most unique and unusual treats. They have amazing stories! They are made with love! They are a part of the land! They honor Israel's heritage. They are indeed a few of the dynamic cookies found in the land that is "flowing with milk and honey." They are distinctive! They are delicious! They are a labor of love!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali