انتقل إلى المحتوى

مغامرات الحياة الصحراوية العالية في شرق واشنطن

الجمال المتجوي لأشجار العرعر القديمة في صحراء شرق واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية
الجمال المتجوي لأشجار العرعر القديمة في صحراء شرق واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية

الحياة الصحراوية الشرقية لواشنطن

شرق واشنطن موطن الصحراء العالية. يا له من مكان فريد! المناخ في الصيف حار وجاف. ليس من غير المألوف أن تصل درجات الحرارة إلى ثلاثة أرقام. يمكن أن يصبح الشتاء باردًا جدًا. الثلوج في فصل الشتاء ليس من غير المألوف. في الواقع ، في الشتاء ، عادة ما تتساقط الثلوج في الصحراء عدة أقدام. عند زيارة هذه المنطقة ، ضع في اعتبارك أن الناس يرتدون ملابس غير رسمية إلى حد ما. حتى في المطاعم ، ستجد في الغالب أشخاصًا يرتدون الجينز والسترات الصوفية. سوف تجد القليل من الحاجة إلى الملابس الرسمية في هذا المجال. عند التعبئة ، تذكر تضمين الملابس التي يمكن أن تكون طبقات ، وفي أي مكان في واشنطن يتطلب سترة مطر جيدة. ضع في اعتبارك أنه في حين أن الأيام قد تكون حارة وجافة ، فإن الليالي ستصبح باردة جدًا.

أي شيء يقع شرق سلسلة كاسكيد يعتبر شرق واشنطن. تقع ثاني أكبر مدينة في الولاية في هذه الصحراء الجافة. سبوكان هي مركز النشاط في الشمال الشرقي. يا له من مكان ممتع! هنا يزخر التسوق. تعد سبوكان أيضًا أكبر منطقة تسوق في معظم أنحاء شمال شرق واشنطن وأيداهو بانهاندل. يتم التسوق الجاد في سبوكان من قبل الجميع. يمكنك أن تجد كل ذلك في سبوكان. يوجد بها مطار دولي يخدم أيضًا جزءًا كبيرًا من ولاية أيداهو المجاورة ، وخاصةً بان هاندش. هذه نعمة رائعة لاقتصاد واشنطن. توفر الجبال تزلجًا رائعًا عند وصول الثلج. هناك العديد من المسارات للمتزلجين عبر البلاد. في الصيف ، تبقي هذه المسارات نفسها على المتجول سعيدًا. التخييم وفير! تسمح معظم الأماكن بالتخييم الجاف في أي مكان. إذا كنت تحب الطبيعة ، فهناك أشياء لا حصر لها للقيام بها.

بساتين التفاح الأحمر في وادي ياكيما - تفاحة حمراء فوق نبات أخضر - تفاح

أشجار العرعر رائعة. يُعتقد أن غابة جونيبر هي أكبر غابات جونيبر الغربية على وجه الأرض. تمتد العرعر من شرق واشنطن ، وشرق أوريغون ، وأيداهو ، وشمال شرق كاليفورنيا. العرعر شجرة بطيئة النمو تفرز نباتات صحراوية عالية أخرى مثل ساجبراش. هناك حاجة إلى Sagebrush كموطن ل Sage Grouse. من الجميل والممتع مشاهدتها وهي تنفجر عبر الصحراء. تجعل Junipers من الصعب على الأشجار الأخرى أن تزدهر مثل Quaking Aspen و Bitterbrush و Mountain Mahogany. غالبًا ما يعيش عمر أشجار العرعر لأكثر من 1,600 عام. يوجد جونيبر واحد في فورت روك بولاية أوريغون يبلغ ارتفاعه 64 قدمًا وقطره 5.5 قدمًا. هذا العرعر الأبوي هو جمال رائع. في جميع أنحاء شرق واشنطن ، سترى هذه العرعرات الجميلة والقديمة. أنهم رائعون! إنها قديمة! هم شجرة العرعر.

نغمات ألوان الصيف صحراء واشنطن العليا هي بنية مع ألوان الخريف مختلطة. شجرة العرعر كنارلي لها جمال خاص بها. حتى فرشاة Sage Brush رائعة لأنها تنفخ عبر الصحراء. لا شيء على الرغم من ذلك يمكنه التغلب على درجات اللون الأحمر الباهتة لجبل Mahogany. هذه الشجرة جمال نقي. إنها نعمة اقتصادية للمنطقة. الصحراء المرتفعة هي المكان المناسب للتنزه وهناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة. كما أنه يوفر تصويرًا لا نهاية له. الصحراء جميلة! إنها صورة طبيعية تنتظر الحدوث. تنطلق الحياة البرية عبر أرضية الصحراء. الصحراء مليئة بالحياة!

تقع الأراضي الزراعية الخصبة في وادي ياكيما في أودية الصحراء في شرق واشنطن. يقع فندق Palouse الجميل في كل من Pan Handle of Idaho و Eastern Washington. في هذه الوديان توجد بعض أغنى الأراضي الزراعية في الولاية. معظم أي شيء ينمو في هذه الوديان! إنهم لا يزرعون فواكه وخضروات وفيرة فحسب ، بل إنهم أيضًا رائعون بشكل رائع. يفصل نهر كولومبيا الجميل بين ولاية أوريغون وواشنطن. يوفر النهر العديد من الأنشطة الصيفية وهو رائع وهي تتحرك عبر المضيق الجميل الذي يحمل اسمها. يحب كل من راكبي الأمواج شراعيًا وراكبي القوارب نهر كولومبيا. نهر الأفعى هو نهر رئيسي آخر يشق طريقه عبر الأجزاء الشرقية من ولاية أوريغون وواشنطن وطرف ولاية أيداهو. حصلت على اسمها من مظهرها الأفعى. ركوب الرمث في المياه البيضاء رائع على نهر الأفعى.

عندما تبحث عن أشياء للقيام بها ، لا تنسى ما يوجد في الفناء الخلفي الخاص بك. هناك العديد من فرص التنزه وركوب القوارب وركوب الأمواج والسباحة وركوب الرمث والتزلج والعديد من فرص التقاط الصور للمصور. الحياة رائعة في شرق واشنطن. انها متعة! إنها مليئة بالمغامرة! إنه المكان المثالي لقضاء إجازتك العائلية القادمة.

Exploretraveler.com

صحراء واشنطن العليا

نهر سبوكان
نهر سبوكان

نهر سبوكان: واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية

يجب أن يكون نهر سبوكان ، "بوابة الغرب الأمريكي" ، أحد أروع الأنهار في الولايات المتحدة. يبلغ طوله 111 ميلاً فقط ، وهو أحد روافد نهر كولومبيا. يبدأ في بحيرة Coeur d'Alene في ولاية أيداهو. هذه بحيرة رائعة في عموم مقبض ولاية ايداهو. عند مغادرة ولاية أيداهو ، يتدفق نهر سبوكان عبر سبوكان ، واشنطن. يا له من جمال مذهل! فقط عدد قليل من المدن في الولايات المتحدة تتمتع بامتياز أن يكون لديها مثل هذا النهر الجميل الذي يتدفق عبر المناظر الطبيعية الحضرية. من هنا تشق طريقها إلى نهر كولومبيا. يا لها من فرصة رائعة. النهر رائع للغاية. لا يحتاج الصيادون الذين يعيشون في منطقة سبوكان الحضرية إلى السفر بعيدًا لصيد الأسماك. تجد القوارب والعوارض الخشبية والزوارق مع التجديف المتحمسين والعديد من الرياضات المائية الأخرى مغامرة رائعة على نهر سبوكان. نهر سبوكان جوهرة مشتركة بين ولاية أيداهو وواشنطن. إنه نهر حضري ينتظر من يكتشفه.

إذن ما هو شكل النهر في المدينة؟ يتدفق من قبل دار الأوبرا ثم عبر حديقة على جانب النهر. هنا يمكنك أيضًا مشاهدة شلالات سبوكان الرائعة. إذا كنت تريد حقًا رؤية جمال نهر سبوكان ، فاستمر في اتجاه مجرى النهر لمسافة نصف ميل تقريبًا. هنا حيث يبدأ النهر في القيام برحلته عبر الوادي الجميل الذي يسميه المنزل لحوالي 8 أميال. في هذه المرحلة ، سترى بعض التكوينات الصخرية البازلتية الأكثر إثارة. سترى العديد من الأشكال المثيرة بما في ذلك السلطانية والإبريق. هناك منحدرات بازلتية مذهلة! هذه المنحدرات رائعة. الغابة رائعة مع الخضرة الشاهقة ، بما في ذلك Ponderosa Pine Tree. في هذا الملعب الحضري المذهل ، سترى النسور الجميلة والأوسبري تحلق فوقك. كم هو مدهش تماما! مجرد التفكير ، أنت على بعد دقائق قليلة من وسط مدينة سبوكان.

أولئك الذين يستمتعون بالمشي لمسافات طويلة سيجدون العديد من الخيارات لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة الجميلة. عندما تصل إلى Bowl and Pitcher ، اعبر الجسر المتأرجح ثم اختر إما التنزه إلى اليمين أو اليسار. كلاهما مساران قصيران ومناسبان للنزهات العائلية. هذه مسارات حضرية جميلة ومُعتنى بها جيدًا! كل هذا وأكثر خارج المدينة.

أولئك الذين يريدون الاسترخاء ، يمكنهم القيام بذلك على ضفافها الجميلة. في Spokane River Park ، ستجد الكثير من الأماكن لقراءة كتاب أو رسم صورة. أحضر جميع أفراد الأسرة ونزهة في الحديقة. أبي ، هناك مشاوي لشواء صيد اليوم. تحتوي الحديقة على أماكن مفتوحة على مصراعيها لمباراة جيدة للكرة الطائرة. مهما كانت رغبتك ، ستجده على النهر.

تتمتع العوارض الخشبية ذات الخبرة بالمياه البيضاء الهائجة في الربيع وأوائل الصيف. يا لها من مغامرة جميلة ورائعة. في الصيف الأخير ، تنخفض مستويات المياه لهذا الموسم وتصبح رحلة سهلة لبدء العوارض الخشبية. سترى أيضًا العديد من البرك المختلفة والفرص ذات المناظر الخلابة. نهر سبوكان هو متعة حضرية. ربما يكون أجمل نهر حضري في الولايات المتحدة. سواء أتيت ليوم واحد أو لمدة أسبوع ، هناك الكثير من الإثارة للجميع ، على نهر سبوكان.

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Eastern Washington High Desert Life Adventures

Eastern Washington High Desert
Eastern Washington High Desert

Eastern Washington High Desert Life

Eastern Washington is the home of the high desert. What a unique place! The climate in summer is hot and dry. It is not uncommon for temperatures to reach triple digits.  Winters can get quite cold. Winter snow is not uncommon. In fact, in winter, the desert usually gets several feet of snow. When visiting this region keep in mind that the people are rather laid back and dress casually. Even in restaurants you will mostly find people wearing nice jeans and sweaters. You will find little need for formal wear in this area. When packing, remember to include garments that can layer, and anywhere in Washington requires a good rain jacket. Keep in mind that while the days may be hot and dry, the nights will get quite cool.

Anything east of the Cascade Range is considered Eastern Washington.  The second largest city in the state is in this dry desert. Spokane is a hub of activity for the Northeast. What a fun place! Here Shopping abounds.  Spokane also is the largest shopping area for much of Northeastern Washington and the Idaho Panhandle.  Serious shopping is done in Spokane by all. You can find it all in Spokane.  It has an international airport that also serves much of the bordering state of Idaho, especially the Pan Handle. This is a terrific boon to the Washington economy. The mountains provide awesome skiing when the snow arrives. There are many trails for the cross country skier. In summer these same trails keep the hiker happy. Camping is plentiful! Most places allow dry camping most anywhere. If you like nature, there are endless things to do.

The Juniper trees are gorgeous. It is believed the Juniper Woodland is the largest Western Juniper Woodland on earth. The Junipers extend from Eastern Washington, Eastern Oregon, Idaho, and into Northeastern California.  The Juniper is a slow-growing tree that elbows out other high desert plants like Sagebrush. Sagebrush is needed as habitat for the Sage Grouse. It is beautiful and fun to watch it blow across the desert. Junipers also make it hard for other trees to flourish like the Quaking Aspen, Bitterbrush, and Mountain Mahogany.  Juniper trees often live to be over 1,600 years old. There is one Juniper in Fort Rock, Oregon which is 64 feet tall and 5.5 feet in diameter. This patriarchal Juniper is awesome beauty. All through Eastern Washington, you will see these beautiful and ancient Junipers. They are fantastic! They are ancient! They are the Juniper Tree.

The summer color tones of the Eastern Washington High desert are brown with autumn hues mixed in. The knarly Juniper Tree has a beauty all its own. Even the Sage Brush is gorgeous as it blows across the desert. Nothing though can beat the muted red tones of the Mountain Mahogany. This tree is pure beauty. It is an economic blessing to the region. The high desert is the place to hike and there are many hiking trails. It also provides endless photography. The desert is beautiful! It is a natural photo waiting to happen. Wildlife scurries across the desert floor. The desert is full of life!

Nestled in the valleys of the desert are the rich and fertile farmlands of the Yakima Valley in Eastern Washington. The beautiful  Palouse is in both the Pan Handle of Idaho and Eastern Washington. In these valleys are some of the richest farmland in the state. Most anything grows in these valleys! Not only do they grow bountiful fruits and vegetables, but they are also wonderfully gorgeous. The beautiful Columbia River separates Oregon from Washington. The river provides many summer activities and is gorgeous as she moves through the beautiful gorge that carries her name. Windsurfers and boaters both love the Columbia River.  The Snake River is another major river that snakes her way through the Eastern parts of Oregon and Washington and the tip of Idaho.  She gets her name from her snake appearance. White water rafting is fantastic on the Snake River.

When looking for things to do, don't forget, what's in your own backyard. There is fantastic hiking, boating, windsurfing, swimming, rafting, skiing and many photo opportunities for the photographer. Life is great in Eastern Washington. It is fun! It is full of adventure! It is the perfect place for your next family vacation.

Exploretraveler.com

Eastern Washington High Desert

Spokane River
Spokane River

Spokane River: Washington USA

Spokane River, "Gateway To The American West," must be one of the most spectacular rivers in the USA. Just 111 miles long, it is a tributary of the Columbia River. It begins at Idaho's Lake Coeur d'Alene. This is a magnificent lake in the Pan Handle of Idaho. Leaving Idaho, the Spokane River flows through Spokane, Washington. What amazing beauty! Only a few cities in the US are privileged to have such a beautiful river gorge flow through it's urban landscape. From here it makes its way to the Columbia River. What a fantastic opportunity this is. The river is extremely gorgeous. Fisherman living in the urban area of Spokane, need not travel far to fish.  Boaters, rafters, canoes with excited paddlers, and many other water sports find fantastic adventure on the Spokane River. The Spokane River is a gem shared by Idaho and Washington. It is an urban river waiting to be explored.

So what is the river like in the city? It flows by an opera house and then through a park at the river's side. Here you can also witness the magnificent Spokane Falls. If you really want to see the beauty of the  Spokane River go on downstream for about a half mile. Here is where the river begins to make its journey through the beautiful canyon that it calls home for about 8 miles. At this point, you will see some of the most exciting Basalt rock formations. You will see many exciting shapes including the Bowl and Pitcher. There are amazing Basalt cliffs! These cliffs are magnificent. The forest is fantastic with towering evergreens, including the Ponderosa Pine Tree. In this amazing urban playground, you will see beautiful Eagles and Osprey flying above you. How utterly amazing! Just think, you are only a few minutes from downtown Spokane.

Those who enjoy hiking will find many options for beautiful day hikes. When you get to Bowl and Pitcher, cross the swinging bridge and then either choose to hike to the right or the left. Both are short well-marked trails suitable for family outings. These are beautiful and well kept urban trails! All this and more, just outside the city.

Those that want to relax, can do so on its lovely banks. At Spokane River Park, you will find plenty of places to read a book or paint a picture. Bring the whole family and picnic in the park. Dad, there are BBQ grills to grill the catch of the day. The park has wide open places for a good game of volleyball. Whatever your desire, you will find it on the river.

Experienced rafters enjoy the raging white water in the spring and early summer. What a beautiful and fantastic adventure. In the latter summer, the water levels drop for the season and it becomes an easy trip for beginning rafters. You will also see many different ponds and scenic opportunities. The Spokane River is an urban delight. It is perhaps the most beautiful urban river in the United States. Whether you come for the day or a week, there is plenty of action for all, on the Spokane River.

Facebook Comments

1 Comment

  1. I lived in Washington state for several years and can attest to how beautiful the area is. It is definitely worth exploring :)

Leave a Reply

You may also like

Lose Weight Traveling Via Paleo-Keto Diet

Losing weight via paleo keto diet. How I