انتقل إلى المحتوى

استكشف فيديو السفر المثير في كندا إلى نيو برونزويك - 1

استكشاف نيو برونزويك كندا السفر من لوبيك مين - ExploreTraveler
نيو برونزويك كندا ترافيل

نيو برونزويك كندا ترافيل

نيو برونزويك كندا السفر - واحدة من تلك الأماكن الخاصة التي تفتح منطقة جديدة بالكامل لاستكشافها هي Lubek Maine. إنه مدخل إلى نيو برونزويك كندا. مجرد قفزة قصيرة فوق الجسر الدولي وأنت على جزيرة. من هناك نيو برونزويك كندا يمكن أن يأخذك نظام العبارات إلى أماكن بعيدة ، وإلى مكان خاص مغامرة.

منارة نيو برونزويك كندا السفر
منارة نيو برونزويك كندا ترافيل

تعد المنارات في جزر كامبوبيلو ودير واحدة من أفضل المناطق التي يجب زيارتها. هناك العديد من الأشياء الأخرى ، وكل ما عليك فعله هو اتباع لافتات الطريق التي تنقلك إلى كل مكان. يمكنك أن تأخذ العبّارات من مكان إلى آخر على طول الطريق من لوبيل مين إلى سانت جورج ، والعودة إلى مين مرة أخرى. قد ترى الأختام والحيتان على طول ركوب العبارة كما تذهب. شاهد الفيديو أعلاه لترى كيف ستبدو الرحلة والمناظر الطبيعية على طول الطريق.

متطلبات عبور الجسر

إلى كندا:
قبل دخول Campobello أيسلندا، عبر مؤسسة روزفلت الدولية جسر (لا يوجد رسوم) في Lubec، يجب على المسافرين المرور أولاً الكندية الجمارك. A جواز سفر أو ما يعادله مطلوب. أطفال يسافرون مع آخرين يجب الحصول على مذكرة إذن من الوالدين. يجب الإجابة على بعض الأسئلة قبل السماح لك بالمتابعة. يتم استيراد أي شيء يتم إحضاره إلى كندا. هناك قيود على استيراد الأسلحة النارية والكحول والتبغ وبعض الأطعمة. شهادة داء الكلب مطلوبة للكلاب. لمزيد من المعلومات راجع وكالة خدمات الحدود الكندية أو اتصل بـ 1-506-752-1130.

https://www.visitlubecmaine.com/about/bridge-to-campobello.php

العودة إلى Lubec:

عند العودة إلى Lubec، عبر نفس الشيء جسر، (أو عبر منفذ دخول آخر مثل المعبر الحدودي في سانت ستيفننيو برونزويك ، كندا و كاليه ، مين) يجب على المسافرين المرور لنا. الجمارك. بعض الأسئلة تحتاج إلى إجابة وقبل أن يُسمح لك بالدخول أو إعادة إدخال لنا.، لك جواز السفر أو ما يعادلها و (إن أمكن) الخاص بك لنا. يجب إبراز "البطاقة الخضراء" للإقامة ، وكذلك شهادات الميلاد للأطفال دون سن 16 عامًا. جميع العناصر التي تم الحصول عليها من خارج الدولة الولايات المتحدة يجب التصريح عنها ، بما في ذلك الغذاء والنباتات والحيوانات.

https://www.visitlubecmaine.com/about/bridge-to-campobello.php

بناءً على المعلومات الواردة أعلاه ومن تجربتنا الخاصة ، يمكنك ذلك سفر ذهابًا وإيابًا بسهولة ، وكانت العادات على كل جانب مفيدة للغاية. اصنع لك جواز سفرو مركبة المعلومات متاحة بسهولة ومحدثة ، ويجب أن يكون كل شيء على ما يرام. كن صريحًا ومنفتحًا بشأن عطلتك و مغامرة الخطط ، وتأكد من طرح الأسئلة. يعرف موظفو الجمارك في كل جانب تخصيصًا للمنطقة ، ويمكن أن يكونوا في كثير من الأحيان متعاونين للغاية.

إذا عدت إلى مين في سانت جورج ، فنحن دائمًا نحب لاتيه جيدًا تيم هورتون عقد us حتى نستقر في الفندق.

Tim Hortons Inc. ، الملقب عمومًا بـ Tim ، أو Timmie's هو أ الكندية سلسلة مطاعم الوجبات السريعة متعددة الجنسيات. تعتمد على تورونتو، يقدم Tim Hortons القهوة والكعك وغيرها من أصناف الوجبات السريعة. إنها أكبر سلسلة مطاعم للخدمة السريعة في كندا ، حيث تضم 4,949 مطعمًا في 15 دولة اعتبارًا من 2 مارس 2022.

https://en.wikipedia.org/wiki/Tim_Hortons

لذا ، كما ترون ، يعد هذا مكانًا رئيسيًا للذهاب إليه عند السفر في جميع أنحاء المنطقة. إنه مفتوح في ساعات الصباح الباكر وهو مثالي للمسافر المتنقل. بمجرد وصولك إلى وجهتك في الليل ، تأكد من انتزاع الغرفة بسرعة لأنها في بعض الأحيان تمتلئ بسرعة. نحب أن نبقى معدات التخييم العتاد جاهز فقط في حال كان هذا كل ما يمكننا الحصول عليه. عادة ما تكون المواقع متاحة على كل منها جزيرة في نيو برونزويك كندا. انظر الموقع أدناه للحصول على بعض الأفكار حول معدات التخييم حول المقاطعة. 15 من أفضل المتنزهات للذهاب للتخييم في نيو برونزويك

3 أفكار حول "استكشاف فيديو السفر المثير إلى كندا في نيو برونزويك- 1"

  1. بينغبك: استكشف 1 فيديو مثير للسفر إلى كندا في نيو برونزويك - ANH.CO DEV

التعليقات مغلقة.

Skip to content

Explore Our Exciting New Brunswick Canada Travel Video- 1

Exploring New Brunswick Canada Travel From Lubec Maine - ExploreTraveler
New Brunswick Canada Travel

New Brunswick Canada Travel

New Brunswick Canada Travel – One of those special places that open up a whole new area to explore is Lubek Maine. It’s an entryway to New Brunswick Canada. Just a short hop over the international bridge and you are on an island. From there the New Brunswick Canada ferry system can take you places far away, and onto a special adventure.

lighthouse New Brunswick Canada Travel
lighthouse New Brunswick Canada Travel

One of the great areas to visit is the lighthouses on Campobello and Deer islands. There are several others, and all you have to do is follow the road signs taking you to each place. You can take the ferries from place to place all the way from Lubel Maine into St George, and back into Maine again. You may see seals, and whales all along the ferry ride as you go. Watch the video above to see what the trip will look like and the landscape along the way.

Requirements for Crossing the Bridge

To Canada:
Before entering Campobello Island, via the Roosevelt International Bridge (no toll) in Lubec, travelers must first go through Canadian Customs. A passport or its equivalent is required. Children travelling with others must have a permission note from parents. A few questions need to be answered before being allowed to proceed. Anything brought over is being imported into Canada. There are restrictions on importation of firearms, alcohol, tobacco and certain foods. Rabies certificate is required for dogs. For more information see the Canada Border Services Agency or call 1-506-752-1130.

https://www.visitlubecmaine.com/about/bridge-to-campobello.php

Returning to Lubec:

Upon returning to Lubec, via the same bridge, (or via another port of entry such as the border crossing at St. Stephen’s, New Brunswick, Canada and Calais, Maine) travelers must go through U.S. Customs. A few questions need to be answered and before being allowed to enter or re-enter the U.S., your Passport or its equivalent and (if applicable) your U.S. Residency “Green Card” need to be shown, as well as birth certificates for children under 16. All items acquired outside the United States must be declared, including food, plants and animals.

https://www.visitlubecmaine.com/about/bridge-to-campobello.php

Based on the information above and from our own experience you can travel back and forth rather easily, and customs on each side were very helpful. Make your passport, and vehicle information readily available and up to date, and everything should be fine. Be honest and open about your vacation and adventure plans, and make sure to ask questions. The customs officers on each side know allot about the area, and can often be very helpful.

If you come back through into Maine in St George we always love a good latte from Tim Hortons to hold us over until we settle into our hotel.

Tim Hortons Inc., commonly nicknamed Tim’s, or Timmie’s is a Canadian multinational fast food restaurant chain. Based in Toronto, Tim Hortons serves coffee, doughnuts, and other fast food items. It is Canada’s largest quick-service restaurant chain, with 4,949 restaurants in 15 countries as of March 2, 2022.

https://en.wikipedia.org/wiki/Tim_Hortons

So as you can see this is a major go-to place when traveling around the area. It’s open in the early morning hours and perfect for the on-the-go traveler. Once you arrive at your destination for the night make sure to grab a room quickly because sometimes they fill up fast. We like to keep camping gear at the ready just in case that’s all we can get. Sites are normally available on each island in New Brunswick Canada. See the site below for some ideas on camping around the province. 15 of the Best Parks to Go Camping in New Brunswick

3 thoughts on “Explore Our Exciting New Brunswick Canada Travel Video- 1”

  1. Pingback: Explore 1 Exciting New Brunswick Canada Travel Video – ANH.CO DEV

Comments are closed.