انتقل إلى المحتوى

استكشاف شمال كاليفورنيا

شبه جزيرة ساموا

             شواطئ شمال كاليفورنيا

تنتشر الشواطئ الرائعة والأمواج الهائلة في شبه جزيرة ساموا في شمال كاليفورنيا. هذا الامتداد المذهل للشاطئ يقع على بعد ما يزيد قليلاً عن ميل شمال غرب يوريكا ، كاليفورنيا. شاطئ ساموا هو الجانب المواجه للبحر من شبه الجزيرة الخلابة هذه. تزداد العواصف الشتوية العاتية ذروتها وتلعب في المناطق البعيدة عن الشاطئ. تتراوح المنطقة من ما يزيد قليلاً عن 23 قدمًا إلى 30 قدمًا فوق مستوى سطح البحر. هذه الأرض المنخفضة للغاية التي تقصفها أمواج تسونامي والعواصف الاستوائية الأخرى. تنتفخ الأمواج قبالة الشاطئ مباشرة وتجري موازية للخط الساحلي. يصل ارتفاع العديد من الأمواج إلى أكثر من 30 قدمًا. خلال هذه العواصف الدراماتيكية ، يمكن رؤية القليل بين هذه الأمواج الوحشية والشواطئ الرملية لشبه الجزيرة.

الكثبان والتوقيع

              ماذا قالت تلك العلامة؟

توفر تكوينات الكثبان الرملية الرائعة أميالًا وأميالًا من الترفيه لأولئك الذين يحبون التجول في الكثبان الرملية ، أو قضاء بضع ساعات في تمشيط الشاطئ ، أو حتى مجرد الاستمتاع بالأمواج. ماذا يمكن أن يكون أفضل من قضاء الوقت في منطقة ترفيه ساموا ديونز؟ أثناء الاستمتاع بهذا الملعب المذهل على عربات التي تجرها الدواب المفضلة لديك ، تأكد من قراءة اللافتات! أن تكون على دراية بأي تغيرات محتملة في الطقس وانتبه للتوجيهات المعطاة لك. سيجعل هذا وقتك في أرض العجائب آمنًا وممتعًا. هذا ملعب مذهل وممتع ودرامي!

يوفر منطقة ترفيه ساموا ديونز يوفر الوصول إلى 140 فدانًا من الشواطئ بما في ذلك العديد من المسارات والمسارات. هناك كنوز لا حصر لها للعثور عليها واكتشافها. هناك أيضًا منطقة إضافية جديدة لركوب ألعاب الكثبان الرملية المفضلة لديك فقط. تمتد هذه المنطقة الجديدة حوالي ميل واحد بعد الحدود الشمالية للحديقة.

منطقة ترفيه ساموا ديونز
ساموا ، كاليفورنيا 95564
(707) 825-2300

المخابئ العسكرية

             مخابئ الحرب العالمية الثانية العسكرية القديمة

خذ الوقت الكافي لاستكشاف جميع المسارات والمسارات العديدة التي تنتظرك على شبه جزيرة ساموا. ستجد أشياء مذهلة في منطقة لعب المركبات على الطرق الوعرة هذه في شمال كاليفورنيا. كان هذا في السابق ملكًا لجيش الولايات المتحدة وستجد بقايا مخابئ الذخيرة ، وحتى منارة قديمة ، لم تعد في الخدمة. إذا كنت ترغب في الاستكشاف ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

تحظى عربات الكثبان الرملية والدراجات النارية الرملية ومركبات الكثبان الرملية بجميع أنواعها وركوب الدراجات الرباعية بشعبية كبيرة على امتداد هذا الشاطئ. هذه أيضًا منطقة رائعة لمشاهدة الطيور. أولئك الذين يستمتعون بتمشيط الشاطئ سوف يكتشفون أميالًا وأميالًا من الشاطئ في انتظار العثور عليهم. يوفر إطلاق القارب منطقة انطلاق لقاربك وهناك شوايات وطاولات لاستخدامك. لماذا لا تلتقط جميع أفراد العائلة وتستمتع ببعض أكثر الأميال من الشواطئ إثارة في شمال كاليفورنيا؟

 

خليج أركاتا

المستنقعات الملحية والأراضي الرطبة خليج أركاتا

توفر المستنقعات الشاسعة والأراضي الرطبة الغنية لخليج أركاتا بيئة مثالية لبعض ثروات أحواض المحار على الساحل. يتم استزراع أكثر من 70٪ من المحار الطازج الذي يتم تناوله في كاليفورنيا خليج أركاتا. شهر يونيو هو ذروة موسم المحار. تُزرع كنوز البحر الصغيرة هذه في أكياس ، وبالتالي فإن الخليج محمي من التجريف الضار. يسمح هذا أيضًا لمدينتي أركاتا ويوريكا بالحفاظ على جودة المياه الصحية في خليج أركاتا.

كل عام في شهر يونيو ، تحمل مدينة أركاتا مهرجان خليج همبولت للمحار. يجذب هذا المهرجان الممتع والفريد أكثر من 10,000 شخص إلى أركاتا. يسافر عشاق المحار إلى Oysterfest هذا من بعيد وقريب. إنه وقت ممتاز لتذوق المحار الخام والمشوي من العديد من التقاليد المختلفة. يا له من مهرجان مذهل للمحار يقدمه بعض كبار الطهاة في المناطق! سوف تجد طعامًا ممتازًا وترفيهًا حيًا ومنطقة أنشطة للأطفال والباعة من كل نوع. هذا مكان ممتاز للعثور على منتجات محلية عالية الجودة. تظهر العديد من أنواع النبيذ والحبوب الصغيرة الحائزة على جوائز في هذا المهرجان الرائع والممتع.

569 SG St
أركاتا ، كاليفورنيا 95521
(707) 826-2359

ذهب لصيد السمك

"ذهب الصيد" بحيرة ويسكيتاون

ربما تشتهر بحيرة ويسكيتاون بمياهها الصافية الجميلة. الماء واضح لدرجة أنه يبدو وكأنه مرآة. هذه واحدة من أكثر الأماكن إثارة للصيد. تخيل ، الصيد حيث المياه صافية بحيث يمكنك رؤية الأسماك! تمتع بمناظر الجبال الشامخة والجميلة. غالبًا ما تنعكس هذه الخلفية لقمم الجبال المذهلة في المياه الصافية للبحيرة. أكثر من 39,000 فدان تحيط بهذه البحيرة الرائعة. تحتوي هذه الغابة الوطنية على شلالات خلابة وجداول جبلية جميلة ونقية تتدفق إلى الوديان أدناه و 70 ميلًا من مسارات المشي لمسافات طويلة المناسبة لجميع مستويات المهارة. توجد في هذه الجبال فرص لاكتشاف التاريخ الحي لكاليفورنيا وحمى الذهب الشهير. إذا كنت مستعدًا لاستكشاف شمال كاليفورنيا ، بحيرة ويسكيتاون هو المكان المناسب للبدء. في هذا الملعب المثير ، التاريخ حي وهناك قصص يمكن روايتها!

يقام مهرجان الحصاد السنوي في سبتمبر من كل عام في كامدن هاوس! إذا كنت تستمتع بمهرجانات حصاد الخريف ، فستعجبك هذا المهرجان المجتمعي المذهل السنوي. ربما يكون هذا أحد أكثر مهرجانات الخريف تميزًا.

العنوان البريدي لمزيد من المعلومات:

صندوق بريد P.O. Box 188
ويسكيتاون CA 96095
(530) 242-3400

 

 

جبل شاستا

 جميل وغامض جبل شاستا

يأتي جبل شاستا الجميل والغامض بالعديد من القصص والحكايات الفضائية حول أبعاد أخرى للحياة. هذا الجبل الخلاب عبارة عن بركان نشط مغطى بالثلج دائمًا. تقع أدناه البحيرات والبلدات التي تزدهر خلال أشهر السياحة الصيفية وتنام طوال فصل الشتاء.

مدينة جبل شاستا منعزل بشكل جذاب أسفل الجبل الذي سمي باسمه. يعد Mount Shasta أحد أروع المعالم في شمال كاليفورنيا. مدينة جبل شاستا يبعد أقل من 9 أميال عن الجبل الذي يشترك في اسمه ويبلغ عدد سكانه المستقر 3,394 نسمة.

حان وقت الصيف شاستا بحيرة والمدن المحيطة تجلب إيرادات من تأجير المراكب ، والحجرات ، والرياضات المائية ، إلخ. يمتلئ الشتاء بالتزلج والرياضات الشتوية الأخرى. إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك فيه قضاء وقت ممتع مع العائلة ، فلا تذهب أبعد من ذلك. في شاستا ، ترينيتي ، وبحيرات لويستون، معظم المخيمات تديرها شركة Shasta Recreation. التخييم وفير في جميع أنحاء المنطقة.

قم بإجراء تحفظاتك من خلال  خدمة الحجز الترفيهي الوطني. يمكنك الاتصال وحجز مكان التخييم اليوم على 1-877-444-6777.

مع اقتراب وقتنا في شمال كاليفورنيا ، ندعوك للبحث عن العديد من المغامرات المثيرة في المنطقة. ليس هناك حاجة إلى جواز سفر ، فهو موجود في الفناء الخلفي الخاص بك!

https // digitalleapmarketing.com / travel

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Exploring Northern California

Samoa Peninsula

             Northern California Beaches

Gorgeous beaches and dramatic waves swell on the Samoa Peninsula in Northern California. This amazing stretch of beach is just over a mile Northwest of Eureka, California. Samoa Beach is the seaward side of this breathtaking peninsula. Heavy winter gales crest and play in the areas off shore. The area varies from just over 23 feet to 30 feet above sea level. It is this extremely low land that is bombarded by tsunamis and other tropical storms. The waves just off shore swell and run parallel to  the shoreline. Many of the waves tower to more than 30 feet high.  During these dramatic storms, little can be seen between these monster waves and the sandy beaches of the peninsula.

dunes and sign

              What Did That Sign Say?

Magnificent dune formations provide miles and miles of entertainment for those who love to cruise the dunes, spend a few hours beach combing, or even just enjoying the waves. What could be better than spending time in the Samoa Dunes Recreation Area?  While enjoying this spectacular playground on your favorite dune buggy, be sure to read the signs! Being aware of any possible weather changes and heed the directions given to you. This will make your time in this wonderland safe and entertaining. This is a spectacular, fun, and dramatic playground!

The Samoa Dunes Recreation Area provides access to 140 acres of beachland including many trails and paths. There are endless treasures to find and discover. There is also a new additional area just for riding your favorite dune toys. This new area extends about 1 mile past the northern boundary of the park.

Samoa Dunes Recreation Area
Samoa, CA 95564
(707) 825-2300

Military Bunkers

             Old Military WWII Bunkers

Take time to explore all the many trails and paths waiting for you on the Samoa Peninsula. You will find amazing things in this off-highway vehicle play area of Northern California. This used to be the property of the United States Military and you will find the remains of ammunition bunkers, and even an old lighthouse, no longer in service. If you like to explore, then you have arrived at the right place.

Dune buggies, sand motorcycles,  Dune vehicles of all types, and ATV riding are extremely popular on this stretch of beach. This is also a fantastic area for bird-watching. Those who enjoy beach combing will discover miles and miles of beach just waiting to be found. The boat launch provides a launching area for your boat and there are grills and tables for your use. Why not grab the whole family and enjoy some of the most exciting miles of beach in Northern California?

 

Arcata Bay

Salt marshes and wetlands of Arcata Bay

The vast salt marshes and rich wetlands of Arcata Bay provide the perfect environment for some of the riches oyster beds on the coast. Over 70% of all the fresh oysters eaten in California are farmed in Arcata Bay. The month of June is the peak of Oyster Season. These little treasures of the sea are farmed in bags and thus the bay is protected from harmful dredging. This also allows the cities of Arcata and Eureka to maintain a healthy quality of water in Arcata Bay.

Every year in the month of June, the city of Arcata holds the Humboldt Bay Oyster Fest. This fun and unique festival draws more than 10,000 people to Arcata. Oyster lovers travel to this Oysterfest from far and near. It is an excellent time to taste raw and barbecued oysters from many different traditions. What an amazing festival of oyster treats from some of the areas top chefs!  You will find excellent food, live entertainment, a kids activity  area, and vendors of every kind. This  is an excellent place to find local high quality products. Many award-winning wines and microbrews make their debut at this fantastic and fun festival.

569 S G St
Arcata, CA 95521
(707) 826-2359

Gone fishing

"Gone Fishing" on Whiskeytown Lake

Whiskeytown Lake is perhaps most known for its beautiful crystal-clear waters. The water is so clear that it appears like a mirror. This is one of the most exciting places to fish. Imagine, fishing where the water is so clear that you can see the fish! Enjoy views of beautiful and majestic mountains. This backdrop of spectacular mountain peaks are often mirrored in the crystal clear water of the lake. More than 39,000 acres surround this amazing lake. This National Forest has spectacular waterfalls, beautiful and pristine mountain creeks flowing to the valleys below and  70 miles of hiking trails suitable for all skill levels. Nestled in these mountains are opportunities to discover the living history of California and the famous Gold Rush. If you are ready to explore Northern California, Whiskeytown Lake is the place to start. In this exciting playground, history is alive and there are stories to be told!

The annual Harvest Festival is held in September of each year at the Camden House! If you enjoy the fall harvest festivals, you will like this annual spectacular community festival. This is perhaps one of the most unique of the fall festivals.

Mailing address for more information:

P.O. Box 188
Whiskeytown , CA 96095
(530) 242-3400

 

 

mount shasta

 Beautiful and Mysterious Mount Shasta

Beautiful and Mysterious Mount Shasta comes with many Alien stories and tales about other dimensions of life. This picturesque mountain is an active volcano that is always covered by snow. Nestled below are lakes and towns that thrive during the summer tourist months and sleep all winter.

The city of Mount Shasta is quaintly secluded below the mountain that it is named for. Mount Shasta is one of the most spectacular landmarks in Northern California. Mount Shasta City is less than 9 miles from the mountain that shares its name and has a stable population of 3,394 residents.

Summer time on Shasta Lake and the surrounding towns bring revenue from houseboat rentals, cabins, water sports, ect. The winters are filled with skiing and other winter sports. If you are looking for a place where you can have family fun, go no farther. At Shasta, Trinity and Lewiston Lakes, most of the campgrounds are managed by the Shasta Recreation company.  Camping is abundant throughout the area.

Make your reservations through the  National Recreation Reservation Service. You can call and reserve your camping spot today at 1-877-444-6777.

As our time in Northern California comes to a close, we invite you seek out the many exciting adventures of the area. No passport is needed, it is in your own backyard!

https//www.exploretraveler.com

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

The Many Mysteries Of Petra Jordan

The Many Mysteries Of Petra Jordan is a showcase of Petra the city that was lost in the cliff of the rock and hidden for years.