انتقل إلى المحتوى

استكشاف ساحل ولاية أوريغون

استكشاف ساحل ولاية أوريغون - مسار به أشجار على جانب نهر - غابات صنوبرية استوائية وشبه استوائية

استكشاف ساحل ولاية أوريغون

ساحل أوريغون بكثبانه الرائعة ومنحدراته الخلابة وركوب الأمواج البرية هو كل سبب حاجتك للمجيء. لا يأتي الناس للاستحمام الشمسي ، يمكنك ترك ملابس السباحة في السيارة. إذا كنت محظوظًا ، سترى شمسًا صغيرة تتسلل ذروتها عبر السحب والأشجار في غابات النمو القديمة. هذه هي الأرض التي تنطلق فيها المنحدرات والصخور الرائعة إلى الأمواج البرية. هنا ترتدي سترتك وتتسلق كثبانًا يصل ارتفاعها إلى 500 قدم. سترى أشخاصًا يرتدون سترات يمشون على الشاطئ بحثًا عن الكنوز. هذه أرض ذات جمال طبيعي وفريد.

تمتد الكثبان الرملية الرائعة لأكثر من أربعين ميلاً. تمتد هذه الكثبان الرملية الضخمة على طول الطريق من فلورنسا في الشمال إلى نورث بيند في الجنوب. هذه هي أكبر مساحة من الكثبان الرملية الساحلية في كل أمريكا الشمالية. هنا يمكنك اصطحاب عربات الكثبان الرملية والدراجات الرملية واستكشاف محتوى قلبك. تبدو الكثبان وكأنها جبال رملية شاهقة. ما هو ممتع أن تتسلق جبلك وتنخفض مرة أخرى. إذا كنت تبحث عن الإثارة والمناظر الطبيعية الفريدة ، فستجدها في ساحل أوريغون.

استكشاف ساحل ولاية أوريغون - دراجة نارية متوقفة في موقف للسيارات - كهوف أسد البحر

فلتبدأ المغامرة

اجتمع في منطقة أوريغون ديونز الوطنية للاستجمام وابدأ المرح. تنتظرك المغامرة في مجموعة من العزلة وأنت تشرع في رحلة عبر أرض مليئة بالرمال. يمنح الرمل اللامتناهي أكثر من فرصة كافية لأولئك الذين يحبون الركوب واللعب في عالم من الخيال. ساعات من الاستكشاف في انتظارك على الجبال الرملية الجميلة المتغيرة. تبدو الرياح بلا نهاية وأرض اللعب الخاصة بك مختلفة بشكل فريد كل يوم.

أولئك الذين يفضلون عدم ركوب الكثبان الرملية سيجدون العديد من الفرص الأخرى للإثارة في منطقة أوريغون ديونز الترفيهية الوطنية. ستجد هنا مناطق مفتوحة فقط لمن يمتطون ظهور الخيل والعديد من المسارات الرائعة. هناك مسارات مناسبة لجميع قدرات المشي لمسافات طويلة. سيجد المبتدئ وكذلك المتنزه المتمرس ساعات من فرص المشي لمسافات طويلة. يا له من مكان مثالي للاستكشاف. سيجد عشاق الدراجات أميالًا وأميالًا من مسارات الدراجات الصعبة. هذا الملعب الفريد لديه شيء للجميع. سوف تجد مواقع تخييم الخيام و RV ، بالإضافة إلى مناطق الاستخدام اليومي. يوجد كبائن للايجار في العديد من المواقع.

واحدة من أبرز وجهات النظر على أوريغون ديونز جنوب فلورنسا. يقع في Oregon Dunes Overlook Day Use Area على الطريق السريع 101. تمتع بإطلالات بانورامية واسعة على

حد ذاته الكثبان الرملية الضخمة الجميلة. يبدو أن الجبال الرملية تستمر إلى الأبد. هناك العديد من منصات المشاهدة وأكثر من نصف ميل من الممرات المرصوفة. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك الاستمتاع بإحدى مناطق التنزه العديدة التي تطل على المناظر الطبيعية. كل هذا ، وإطلالة جميلة على المحيط من بعيد ، تجعل هذه اللوحة الفنية المثالية.

استكشاف ساحل ولاية أوريغون - طائر يقف على تل صخري - كهوف أسد البحر

أولئك الذين يفضلون متابعة الطيور سيجدون العديد من الطيور الفريدة والجميلة. الحياة مثيرة في منطقة أوريغون ديونز الترفيهية الوطنية! يمكن رؤية طائر الغاق براندت يعشش على قمة منحدرات المحيط شديدة الانحدار في فلورنسا ، أوريغون. على الرغم من أن فلورنسا معروفة في الغالب بمغامرات الكثبان الرملية ، إلا أنها موطن للعديد من الطيور الجميلة. توفر المنحدرات الطويلة والفريدة مكانًا مثاليًا للتعشيش لهذه الطيور الغاقية الجميلة.

أثناء القيادة على طول ساحل ولاية أوريغون الجنوبي ، يمكن رؤية هذه الطيور الزرقاء الجميلة وهي تعشش في الصخور. هم سكان هذه الصخور الجميلة التي تغسلها الأمواج والأمواج البرية. غالبًا ما يمكن رؤيتها مع أسود البحر التي يمكن العثور عليها أيضًا بأعداد كبيرة في المنطقة. هذه الطيور الجميلة هي دائمًا الفراشة الاجتماعية ويمكن رؤيتها تتغذى في مجموعات كبيرة. إنهم يحبون المجثم على الصخور بالقرب من حافة الماء. تتغذى في قطعان كبيرة ويمكن رؤيتها تتواصل مع طيور البحر الكبيرة الأخرى. إذا كنت تستمتع بمشاهدة الطيور ، فستحب منطقة Oregon Dunes National Recreation Area.

لمزيد من المعلومات حول منطقة أوريغون ديونز الترفيهية الوطنية ، اتصل بـ:

زائر كيب بيربيتوا

2400 الطريق السريع 101
ياخاتس ، أوريغون 97498
541-547-3289مركز زوار أوريغون ديونز NRA
855 شارع الطريق السريع
ريدسبورت ، أوريغون 97467
541-271-6000

سنترال كوست رينجر ديستريكت
1130 فوريستري لين
والدبورت ، أوريغون 97394
541-563-8400

استكشاف ساحل أوريغون - ختم على شاطئ صخري - محطة الضوء بيدراس بلانكاس

ستيلر أسود البحر

يمكن العثور على Steller Sea Lions مسترخية على طول الشواطئ الصخرية لكهوف أسد البحر في فلورنسا أوريغون. جنبًا إلى جنب مع طيور الغاق براندت ، تستدعي أسد بحر ستيلر المنطقة المحيطة بفلورنسا بولاية أوريغون. لا شيء يجهزك تمامًا لأكبر كهف بحري في أمريكا. إنها برية وفريدة من نوعها. كهوف أسد البحر مكان ممتع وبري.

كهوف أسد البحر هو نظام فريد من الكهوف البحرية المتصلة على بعد حوالي 11 ميلاً شمال فلورنسا بولاية أوريغون. هذه الكهوف البحرية المتصلة مفتوحة أيضًا على المحيط الهادي العظيم. يمكن للناس الوصول إلى الكهوف من خلال / محل بيع الهدايا. الطريق السريع 101 ذو المناظر الخلابة عند هذه النقطة يحد حوالي 300 ميل من منظر بحري شديد الانحدار وغير مطور ، والذي يزيد عن 300 قدم فوق مستوى سطح البحر ،

كهوف أسد البحر
91560 الولايات المتحدة 101
فلورنسا ، أو 97439
(541) 547-3111
كهوف أسد البحر مفتوحة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.

استكشاف ساحل ولاية أوريغون - قطيع من الماشية يرعى في حقل أخضر مورق - ماشية

 أبقار سعيدة في تيلاموك

خذ مسافة قصيرة بالسيارة إلى الداخل وسترى مروجًا مليئة بالأبقار السعيدة. تعيش أبقار تيلاموك في المروج الخضراء المحيطة بتيلاموك بولاية أوريغون. هذه الأبقار الحلوب الجميلة تتغذى على الحشائش الخضراء للمرج. لا يتم إعطاء الأبقار أي مواد كيميائية أو لقاحات. لا يتم إطعامها بالمواد المضافة. هذه هي أبقار الألبان في مصنع تيلاموك للجبن. كم هو مدهش مشاهدة هذه الأبقار السعيدة المدهشة.

تحلب الأبقار صباحًا ومساءً ويؤخذ الحليب الطازج إلى المصنع وتبدأ عملية الجبن. يستيقظ المزارعون قبل الفجر ليقوموا بالحلب في الصباح وبعد 12 ساعة يقومون بالحلب في المساء. طوال اليوم يعتنون بالمزرعة ، المزرعة التي تنتج ليس فقط أبقارًا سعيدة ، بل حليبًا عالي الجودة. عمل المزارع لا ينتهي أبدا. يمكن استخدام أفضل أنواع الحليب فقط في مصنع تيلاموك للجبن.

استكشاف ساحل ولاية أوريغون - رجل يقف فوق طاولة خشبية - طلاء خشب

عمل من الكمال

صنع الجبن في مصنع تيلاموك للجبن هو عمل مثالي. هذا عمل فني! لا يوجد هامش للخطأ ، لا يوجد سوى الكمال. يبدأ بأفضل حليب. عندما يكون لديك حليب بأعلى جودة ، فلا داعي للإضافات. في أقل من 24 ساعة بعد وصول الحليب من المزرعة ، يكتمل الجبن. يتطلب الأمر 100 رطل من الحليب عالي الجودة لصنع كتلة عشرة أرطال من جبن تيلاموك.

تتمثل إحدى التجارب الممتعة في المصنع في القدرة على مشاهدة الجبن أثناء صنعه. تتيح لك الجولات المصحوبة بمرشدين ذاتيًا المرونة في المشاهدة والانتقال من محطة المراقبة إلى محطة المراقبة وفقًا لسرعتك الخاصة. كل محطة لديها شرح للعملية التي تشاهدها تتكشف أدناه. يوم في Tillamook Cheese Factory هو مغامرة جبنة!

صنع الجبن هو فن بحد ذاته. كل يوم يصنع 171,000 رطل من الجبن. هذا ليس سوى البداية. يجب أن يتقدم عمر كل نوع من أنواع الجبن للفترة الزمنية الصحيحة. يتراوح عمر الجبن في أي مكان من 60 يومًا للجبن الخفيف إلى أكثر من 3 سنوات للجبن الحاد جدًا.

استكشاف ساحل ولاية أوريغون - وعاء من الفاكهة - خثارة الجبن

صرير الجبن

الجبن الصرير عبارة عن خثارة جبن بحجم لدغة تصدر صريرًا! عليك أن تجرب خثارة الجبن الرائعة هذه. خثارة الجبن هي الأكثر طزاجة ، حيث يتم تحضيرها طازجة كل يوم. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تصبح أكثر نضارة هي إذا تسللت إلى وعاء الجبن أثناء صنعها. يمكنك شراء هذه الحلوى من المتجر أو عبر الإنترنت. اليوم هو يوم مثالي للحصول على علاج صارخ.

 متجر المصنع والمطاعم

متجر المصنع مليء بالعديد من الجبن المختلفة التي يمكنك تذوقها أولاً ثم شراء ما أعجبك فقط. إنها مغامرة تذوق الجبن! يا لها من طريقة ممتعة لبدء اليوم! ستجد في المتجر الجبن من كل نوع والزبادي الطازج والآيس كريم والقشدة الحامضة وأطباق الألبان الطازجة المفضلة الأخرى. يا له من مكان ممتع!

هل بدأت الجولة تمنحك توقًا لتناول وجبة خفيفة؟ تعال إلى منضدة الآيس كريم. يعد عداد الآيس كريم مكانًا مزدحمًا ، حيث يأتي الناس من جميع أنحاء العالم لتذوق هذا الآيس كريم اللذيذ. يتم تحضير أكواز الوافل طازجة يوميًا فوق الشواية. احصل على مخروط أو طبق أو مغامرة ..... ستجدهم جميعًا في عداد الآيس كريم.

لا تنس التوقف عند عداد الفدج. الشوكولاته والكراميل والمكسرات وافر. الكثير من الخيارات في عداد الفدج. مع ما يصل إلى 30 نكهة مختلفة ، تأكد من تذوق القليل وجعل القرار أسهل. ستجد الموسمية المفضلة طوال كل موسم خاص. بعض المفضلة هي القرع ، القرع البقان ، القرع الشوكولاته ، Eggnog ، وكاندي قصب. تأكد من تخزين ما تفضله قبل أن ينتهي ويبدأ الموسم التالي.

عندما تكون مستعدًا لوجبة فطور أو غداء أو عشاء جيدة ، لا تنسى مقهى كريمري. ستجد هنا طعامًا جيدًا وغالبًا ما تتناول العشاء مع المزارعين. وجبة الإفطار المفضلة هي مزرعة Scramble. عجة محشوة بجبن التيلاموك والبيض والبطاطس والفلفل والبصل. ما هي طريقة لبدء اليوم!

أحد مفضلات الغداء هو Centennial Grilled Cheese Sandwich. إنه مصنوع من أجود أنواع جبن تيلاموك ويقدم على خبز العجين المخمر. الغداء والعشاء في Creamery Cafe هو مغامرة في الطعام الجيد.

مصنع تيلاموك للجبن
4175 الطريق السريع شمال 101
تيلاموك ، أو 97141
503-815-1300
800-542-7290

المصنع مفتوح يوميًا على مدار العام.
من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً (عيد العمال حتى منتصف يونيو)
من 8 صباحًا حتى 8 مساءً (منتصف يونيو حتى عيد العمال)
يتم إغلاقه في عيد الشكر وعيد الميلاد.

هذه ليست سوى عدد قليل من المغامرات التي ستجدها على ساحل ولاية أوريغون. ولاية أوريغون مدهشة واليوم هو يوم رائع لاكتشاف ما يوجد في الفناء الخلفي الخاص بك.

 تعمل ExploreTraveler على إنشاء مقالات السفر والكتب ومقاطع الفيديو والبودكاست لعدة سنوات حتى الآن. نعتزم إحضار موادنا القديمة للآخرين هنا للاستمتاع هنا على Steemit ، وإنشاء مواد جديدة هنا أيضًا. ندعوك للنقر على روابطنا للمحتوى الأصلي ، ومتابعتنا هناك أيضًا.

   تم نشر هذا في الأصل على exploretraveler.com 14,2016 أغسطس ، XNUMX في:

https://exploretraveler.com/exploring-the-oregon-coast/?utm_source=sumome&utm_medium=facebook&utm_campaign=sumome_share

 

بعد ظهر يوم هادئ على نهر تشينا - صورة مقربة لشجرة - فندق

إذا كنت قد أتيت من موقعنا ، ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

أو أي من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بنا ، يرجى التفكير في الحصول على حسابك المجاني هنا ، وتأكد من متابعتنا جميعًا تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة وسوف نتابعك مرة أخرى.

المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا سافر واكتشف أن العالم مليء بالأشخاص الرائعين ". - ExploreTraveler تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

فريق ExploreTraveler

© 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Exploring The Oregon Coast

Exploring The Oregon Coast

The Oregon Coast with its magnificent dunes, spectacular cliffs and wild surf is all the reason you need to come. People don’t come to sunbathe, you can leave your swimsuit in the car. If you are fortunate you will see a little sun peaking through the clouds and trees of the old growth forests. This is a land where cliffs and magnificent rocks jet out into the wild surf. Here you put on your jacket and scale dunes as high as 500 feet. You will see people in sweaters walking the beach looking for treasures. This is a land of natural and unique  beauty.

The magnificent sand dunes stretch for more than forty miles. These massive dunes run all the way from Florence in the North to North Bend in the south. This is the largest expanse of coastal sand dunes in all of North America. Here you can take your dune buggies and sand bikes and explore to your heart’s content. The dunes seem like tall mountains of sand. What fun it is to scale your mountain and zoom down again. If you are looking for excitement and unique landscapes, you will find it at the Oregon Coast.

Let The Adventure Begin

 Gather at the Oregon Dunes National Recreation Area and let the fun begin. Adventure is waiting in a package of solitude as you embark on a journey through a land of blowing sand. Endless sand gives more than enough opportunity for those who love to ride and play in a world of sandy make-believe. Hours of exploration await on beautiful shifting sandy mountains. The wind seems endless and your play ground is uniquely different each day.

Those that prefer not to ride the dunes will find many other opportunities for excitement at the Oregon Dunes National Recreation Area. Here you will find areas open only to those on horseback and many fantastic trails. There are trails appropriate for all hiking abilities.  The novice as well as the experienced hiker will find hours of hiking opportunities. What a perfect place to explore. The bicycle  enthusiasts will find miles and miles of challenging bike trails. This unique playground has something for everyone. You will find tent and RV camping locations, as well as day use areas. There are cabins for rent in many locations.

One of the most outstanding viewpoints on the Oregon Dunes is  just south of Florence. It is located  at the Oregon Dunes Overlook Day Use Area on Highway 101. Enjoy wide panoramic views of the

se beautiful mega dunes. The sandy mountains seem to go on forever. There are several viewing platforms and more than a half-mile of paved walkways. If that weren’t enough, you can enjoy one of several  picnic areas which overlook the landscape. All this, and a lovely view of the ocean in the distance, make this the perfect artist painting.

Those that prefer to follow the birds, will find many unique and beautiful birds. Life is exciting at the Oregon Dunes National Recreation Area! Brandt’s Cormorants can be seen nesting on top of the steep ocean cliffs of Florence, Oregon. Florence, though mostly known for its sand dune adventures, is home to many beautiful birds. The unique and tall cliffs provide the perfect nesting location for these beautiful Cormorants.

As you drive along the Southern Oregon Coast, these beautiful blue birds can be seen nesting in the rocks. They are residents of these beautiful wave-washed rocks and wild surf. Often they can be seen with the sea lions that also can be found in large numbers in the area. These beautiful birds are always quite the social butterfly and can be seen feeding in large groups. They love to roost on the rocks near the water’s edge. They feed in large flocks and can be seen socializing with other large sea birds. If you enjoy the bird watching, you will love the Oregon Dunes National Recreation Area.

For more information on the Oregon Dunes National Recreation Area contact:

Cape Perpetua Visitor

2400 Highway 101
Yachats, Oregon 97498
541-547-3289Oregon Dunes NRA Visitor Center
855 Highway Avenue
Reedsport, Oregon 97467
541-271-6000

Central Coast Ranger District
1130 Forestry Lane
Waldport, Oregon 97394
541-563-8400

Steller Sea Lions

Steller Sea Lions can be found resting along the rocky shores of Sea Lion Caves in Florence Oregon. Along with the Brandt’s Cormorants, the Steller Sea Lions call the area around Florence, Oregon home. Nothing quite prepares you for America’s largest sea cave. It is wild and unique. Sea Lion Caves is a fun and wild place.

Sea Lion Caves is a unique system of connected sea caves about 11 miles North of Florence, Oregon. These connected sea caves are also open to the mighty Pacific Ocean. People can access the caves through the/ gift shop. Scenic Highway 101 at this point borders about 300 miles of  a steep and undeveloped seascape, which is more than 300 feet above sea level,

Sea Lion Caves
91560 U.S. 101
Florence, OR 97439
(541) 547-3111
Sea Lion Caves is open 7 days a week from 9 am till 7 pm.

 Happy Cows In Tillamook

Take a short drive inland and you will see meadows filled with happy cows. Tillamook Cows live in the lush green meadows surrounding Tillamook, Oregon. These beautiful milk cows thrive on the green grasses of the meadow. The cows are not given any chemicals or inoculations. They are not fed feed with additives. These are the dairy cows of Tillamook Cheese Factory. How amazing to watch these amazing happy cows.

The cows are milked morning and night and the fresh milk is taken to the factory and the cheese process begins. The farmers raise before dawn to do the morning milking and 12 hours latter they do the evening milking. All day long they tend to the farm, the farm that produces not only happy cows, but quality milk. A farmer’s work is never done. Only the best milk can be used at the Tillamook Cheese Factory.

 A Work Of Perfection

Cheese making at the Tillamook Cheese Factory is a work of perfection. This is a work of art! There is no margin for error, there is only perfection. It begins with the best milk. When you have the highest quality of milk, there is no need for additives. In less than 24 hours after the milk arrives from the farm, the cheese is completed. It takes 100 pounds of quality milk to make a ten pound block of Tillamook Cheese.

One of the fun experiences at the factory is being able to watch the cheese being made. Self guided tours allow you the flexibility to watch and move from observation station to observation station at your own pace. Each station has an explanation of the process that you are watching unfold below. A day at the Tillamook Cheese Factory is a cheesy adventure!

Cheese making is an art in it’s own right. Each day 171,000 pounds of cheese is made. That is only the beginning. Each type of cheese must be aged for the correct amount of time. Cheeses age anywhere from 60 days for a mild cheese to over 3 years for a very sharp cheese.

Squeaky Cheese

Squeaky Cheese are bite-size Cheese Curds that squeak! You have to try these awesome cheese curds. Cheese Curds are the freshest possible, as they are made fresh each day. The only way they could get fresher is if you were to sneak into the cheese vat as they are made. You can buy these squeaky treats in the store or online. Today is a perfect day for a squeaky treat.

 The Factory Store And Eateries

The factory store is filled with many different cheeses which you can sample first and then only buy what you really liked. It is a cheese tasting adventure! What a fun way to start the day! At the store you will find cheese of every kind, freshly made yogurt and ice creams, sour cream and other favorite fresh dairy specialities. What a fun place!

Did the tour start to give you a yearning for a snack? Come on over to the ice cream counter. The ice cream counter is a busy place, as people come from all over the world to taste this delicious ice cream. Waffle cones are made daily fresh over the grill. Have a cone, a dish , or an adventure…..you will find them all at the ice cream counter.

Don’t forget to make a stop at the fudge counter. Chocolate, caramel, and nuts galore. So many choices at the fudge counter. With as many as 30 different flavors, be sure to taste a few and make the decision easier. You will find seasonal favorites throughout each special season. Some of the favorites are Pumpkin, Pumpkin Pecan, Pumpkin Chocolate, Eggnog, and Candy Cane. Be sure and stock up on your favorite before it is gone and the next season is ushered in.

When you are ready for a good solid breakfast, lunch, or dinner, don’t forget the Creamery Cafe. Here you will find good food and often you will dine with the farmers. A breakfast favorite is the farmhouse Scramble.  This is a super hearty omelet filled with Tillamook Cheddar, eggs, potatoes, peppers, and onions. What a way to start the day!

One of the lunch favorites is a Centennial Grilled Cheese Sandwich. It is made with the finest Tillamook cheese and served on sourdough bread. Lunch and dinner at the Creamery Cafe is an adventure in good food.

The Tillamook Cheese Factory
4175 Highway 101 North
Tillamook, OR 97141
503-815-1300
800-542-7290

The factory is open daily year a round.
8 a.m. to 6 p.m. (Labor Day through mid-June)
8 a.m. to 8 p.m. (Mid-June through Labor Day)
It is closed on Thanksgiving and Christmas.

This is only a few of the adventures you will find on the Oregon Coast. Oregon is amazing and today is a great day to discover what is in your own back yard.

 ExploreTraveler has been creating travel articles, books, videos, and podcasts for several years now. It is our intention to bring our older material for others here to enjoy here on Steemit, and to create new material here as well. We invite you to click on our links to the original content, and to also follow us there as well.

   This was originally published on  exploretraveler.com August 14,2016 at:

https://exploretraveler.com/exploring-the-oregon-coast/?utm_source=sumome&utm_medium=facebook&utm_campaign=sumome_share

 

 If you have come from our website, ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

Or any of our other social media channels, please consider getting your free account here, and make sure to follow all of us @exploretraveler @pilgrimtraveler @johngentry @vetvso @johngentryjr @karengentry @elijahgentry @floridagypsy and we will follow you back.

Helping bring the world together one friend at a time. So travel and discover that the world is full of wonderful people." - ExploreTraveler @exploretraveler

We have a travel tip audio book that you can purchase at Audible --> Here

Happy Travels,

ExploreTraveler Team

 © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali