انتقل إلى المحتوى

استكشاف ضريح ميجي في شيبويا طوكيو

مزار

استكشاف ضريح ميجي في طوكيو

يقع ضريح ميجي أو ضريح ميجي جينجو على مساحة 175 فدانًا من الجمال للاستكشاف. إنه مهدئ وجذاب. تقع في شيبويا طوكيو المزدحمة ، وهي جزيرة الفردوس في وسط منطقة حضرية كبرى. يوجد في الخارج ضوضاء عالية وسيارات وشوارع المدينة المزدحمة. بمجرد دخولك البوابة الأولى أو توري ، فإنك تدخل غابة كثيفة خصبة تحجب كل أصوات هذه المدينة اليابانية. يقع ضريح ميجي بين أكثر من 100,000 شجرة وهو ملاذ هادئ. بينما تستكشف هذا الضريح الرائع ، ستجد أشجارًا من كل جزء من العالم. مرحبًا بكم في ضريح ميجي ، واحة في وسط المدينة.

أثناء المشي في ضريح ميجي ، يبدأ استكشافك. تنفس في الهواء الطلق. استمتع بالجو الهادئ لهذه الغابة الرائعة. عند السير في العديد من المسارات ، سوف تتعجب من الأشجار الفريدة وغير العادية من جميع أنحاء العالم. بما أن السلام والهدوء في ضريح الشنتو هذا يغلف روحك ، تصبح روحك هادئة. سيبدأ قلبك في تجربة العطلة الطويلة التي طال انتظارها من سباق الفئران.

في وسط الضريح توجد حديقة السوسن الرائعة التي اعتادت الإمبراطورة شوكين زيارتها بانتظام. لقد أحببت الحديقة في يونيو عندما كانت زهرة السوسن كلها في حالة ازدهار. يوجد في وسط الحديقة بئر صغير حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يُطلق عليه اسم Kiyomasa Spring ، الذي سمي على اسم القائد العسكري الذي كلفها ببناءها منذ أكثر من 400 عام. المؤمنون يعتبرون هذا جيدا مصدر قوة. يأتي الكثيرون إلى هنا للصلاة. يأتي البعض الآخر لتذكر التاريخ الروحي لهذا المكان. سيأتي آخرون للتأمل. يأتون إلى هنا لتذكر الإمبراطور ميجي والإمبراطورة شوكين. بالنسبة لليابانيين ، هذا هو أشهر مزارات الشنتو.

أثناء المشي على طول الممرات الهادئة للضريح ، ستلاحظ أشياء هائلة براميل الساكي. تم التبرع بالساكي من قبل جمعية Meiji Jingu Nationwide Sake Brewers. على الجانب الآخر من الطريق سترى براميل كبيرة من النبيذ وصلت من فرنسا. 

ضريح ميجي هو المكان الأكثر شعبية لحفلات زفاف الشنتو التقليدية. إذا قمت بزيارة يوم الأحد ، فغالبًا ما تشاهد موكب الزواج أثناء سيرهم من مبنى إلى آخر. يا له من مكان هادئ لحضور حفل زفاف. تضيف الأسطح التقليدية الجميلة في المباني المختلفة إلى جمال اليوم.

خذ بعض الوقت واستكشف منتزه يويوجي ، موطن أولمبياد العالم لعام 1964. تم بناء ملعب يويوجي الوطني خصيصًا لتلك الألعاب. يظل ملعب يويوغي الوطني معلما وطنيا.

ضريح ميجي مخصص لأرواح الإمبراطور ميجي والإمبراطورة شوكين. اعتلى الإمبراطور ميجي العرش عندما كان في الخامسة عشرة من عمره فقط. لقد قاد اليابان ، بصفته قائدًا حكيمًا ، إلى عصر التصنيع والتحديث. أصبحت اليابان تحت قيادته غربية. سرعان ما شغلوا مقعدهم بين القوى العالمية.

أثناء وجودك في طوكيو ، تأكد من تخصيص بضع ساعات لاستكشاف ضريح ميجي. إنها بالفعل جزيرة الجنة في وسط المدينة.
الموقع
1-1 يويوجي كاميزونوتشو
شيبويا كو
طوكيو
151
الهاتف: 03 3320 5700

https://www.explorertraveler.com

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Exploring The ‪Meiji‬ ‪Shrine‬ In ‪‎Shibuya‬ ‪‎Tokyo‬ ‪

Shrine

Exploring The Meiji Shrine In Tokyo

Meiji Shrine or Meiji Jingu Shrine is 175 acres of beauty to explore. It is calming and inviting.  Located in busy Shibuya Tokyo, it is an island of paradise in the midst of a major metropolitan area. Outside are loud noises, cars, and busy city streets. Once you enter the first gate or torii, you enter a lush dense forest that blocks out all the sounds of this Japanese Metropolis. Meiji Shrine is nestled among over 100,000 trees and is a peaceful retreat. As you explore this magnificent Shrine, you will find trees from every part of the world. Welcome to Meiji Shrine, an oasis in the midst of the city.

As you walk into Meiji Shrine, your exploration begins. Breath in the fresh air. Enjoy the calming atmosphere of this magnificent forest. Walking the many paths, you will marvel at the unique and extraordinary trees from around the world. As the peace and calmness of this Shinto Shrine envelops your spirit, your soul becomes calm.  Your heart will begin to experience the long needed vacation from the rat race.

In the midst of the Shrine is the magnificent Iris garden that Empress Shoken used to visit regularly. She loved the garden in June when the Iris were all in bloom. In the midst of the garden is a small well where you can relax and enjoy nature. It is named Kiyomasa Spring, named for the military leader that commissioned her to be built over 400 years ago. The faithful consider this well a source of power. Many come here to pray. Others come to remember the spiritual history of this place. Still others will come to meditate. They come here to remember Emperor Meiji and Empress Shoken. To the Japanese, this is the most famous of the Shinto Shrines.

While walking along the tranquil paths of the Shrine, you will notice enormous barrels of Sake. The Sake was donated by Meiji Jingu Nationwide Sake Brewers Association. On the other side of the path you will see large barrels of wine that have arrived all the way from France. 

The Meiji Shrine is a most popular place for traditional Shinto weddings to take place. If you visit on a Sunday you will often see the marriage parade as they walk from one building to another. What a peaceful place for a wedding. The beautiful traditional roofs on the different buildings add to the beauty of the day.

Take some time and explore the Yoyogi Park, home to the 1964 World Olympics. Yoyogi National Stadium was built expressly for those games. Yoyogi National Stadium remains a National Landmark.

Meiji Shrine is dedicated to the souls of Emperor Meiji and Empress Shoken. Emperor Meiji ascended the throne when he was only 15. A wise leader, he led the Japanese into a time of industrialization, and modernization. Japan, under his leadership, became Westernized. They soon took their seat among the world powers.

While in Tokyo, be sure to set aside a few hours for the exploration of Meiji Shrine. It is indeed an island of paradise in the midst of the city.
LOCATION
1-1 Yoyogi Kamizonocho
Shibuya-ku
Tokyo
151-8557
Tel: 03 3320 5700

https://www.explorertraveler.com

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali