انتقل إلى المحتوى

استكشاف العالم الطبيعي لسان دييغو

استكشف

استكشاف العالم الطبيعي لسان دييغو

استكشاف العالم الطبيعي في سان دييغو أمر مذهل. انها رائعة! تتمتع سان دييغو بتوازن دقيق مع الطبيعة. مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​مثالي لتزدهر عجائب الطبيعة. تتفتح الأزهار الملونة على ساحلها الرائع. إنها مخفية عن الأنظار ، عن طرقها السريعة والطرق الجانبية. سيكون استكشاف هذه الزهور الجميلة متعة. جمالهم رائع! هنا سوف تكتشف العديد من المخلوقات الخجولة التي سكنت. هذه المخلوقات الصغيرة تغني أغاني المتعة في يوم مشمس. يغنون في الأراضي الرطبة. يخرج البعض مع غروب الشمس في السماء الغربية. هل سمعت يومًا أغنية كاتيديد تغني في أمسية لطيفة ممتعة؟

جوهرة أخرى في بيئة سان دييغو الطبيعية هي Torrey Pines الجميلة. تحب أشجار الصنوبر الجميلة هذه البقاء متجمعة بعيدًا عن الأنظار من الطريق السريع الساحلي في سان دييغو. هم فخمون جدا! يوجد في سان دييغو العديد من المحميات الطبيعية التي تهدئ وتحمي المسرات الطبيعية الأكثر ضعفًا لديها. ستجد هنا زهورًا وأشجارًا وحياة برية طبيعية مميزة وفريدة من نوعها. واحدة من هذه المحميات هي محمية ولاية توري باينز الطبيعية. المحمية عبارة عن برية في الهواء الطلق وسط بحر من الحياة الحضرية. هذا هو موطن أندر شجرة صنوبر في أمتنا ، توري باين الجميلة. تحتوي محمية Torrey Pines State الطبيعية على العديد من المسارات في انتظارك لبدء الاستكشاف.

داخل المحمية توجد محمية سان دييغو الوطنية للحياة البرية. هنا يمكنك استكشاف 316 فدانًا من المستنقعات المالحة والمرتفعات الساحلية. تتلاشى هذه الأراضي الرطبة بسرعة وداخل المحمية يتم حماية الطيور والحيوانات والنباتات. تم تجفيف أكثر من 90٪ من الأراضي الرطبة في سان دييغو وتم ملؤها. وهي الآن جزء متلاشي من الحياة الحضرية. وهذا يجعل هذه الاحتياطيات جزءًا بالغ الأهمية من مقاطعة سان دييغو. عندما تختفي الأهوار ، تختفي أيضًا الأزهار الجميلة التي تسميها موطنًا. في الوقت المناسب تختفي الحيوانات الصغيرة. الطيور لم تعد موجودة.

Sweetwater Marsh هي موطن لأربعة من هذه الأنواع المهددة بالانقراض. هل سبق لك أن رأيت سكة كلابر الخفيفة؟ هذا الطائر الجميل يبلغ طوله حوالي 4 بوصة لونه رمادي-بني وبطنه بلون القرفة. هل سبق لك أن سمعت نداء سكة كلابر الخفيفة؟ في الصيف ترنم نداءاتهم عبر المستنقعات المالحة. في المستنقعات الملحية هم محميون. استكشاف هذا الملجأ الجميل بهجة. خذ وقتًا للجلوس واستمع فقط. استمع لنداء مخلوقاتها العديدة.

خذ وقتك في التنزه في العديد من المنحدرات العالية المكسورة المطلة على المحيط. هناك وديان عميقة مذهلة وأراضي رأسية جميلة. تزخر مدينة سان دييغو بالعديد من الأماكن ذات العجائب الطبيعية والجمال. خذ وقتك في استكشاف جميع المحميات والمستنقعات والأراضي الرئيسية والشواطئ المختلفة. استكشاف هذه العجائب الجميلة هو مغامرة في طور التكوين. شاهد الحيوانات الصغيرة التي تسمي هذه الزهور والأشجار المهددة بالانقراض في المنزل. ابحث عن كنوزها العديدة!

استكشاف عجائب سان دييغو الطبيعية يجعل من تجربة رائعة. استمع إلى كاتيديد يغني في الليل! استمع لنداء سكة Clapper Rail ذات الأقدام الخفيفة وهو ينادي عبر المستنقع. استمتع بعشبة يربا Reuma التي تنمو بشكل طبيعي في التربة الرملية. اقضِ يومك في التنزه سيرًا على الأقدام في هذه المنطقة المذهلة واستكشاف الأراضي الرطبة والسهول الطينية وأحواض عشب ثعبان البحر. استمع إلى أصوات الطبيعة! معجب بالنباتات. كل شيء ينتظر ، في سان دييغو!

https://exploretraveler.com/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Exploring The Natural World Of San Diego

Explore

Exploring The Natural World Of San Diego

Exploring the natural world of San Diego is amazing. It is fascinating! San Diego has a delicate balance with nature. The Mediterranean climate is perfect for nature’s wonders to thrive. Colorful flowers bloom on her magnificent coastline. They are hidden from view, from her highways and byways. Exploring these beautiful flowers will be a delight. Their beauty is magnificent! Here you will discover the many shy creatures that have taken up residence. These little creatures sing songs of pleasure on a sunny day. They sing in the wetlands.  Some come out as the sun sets in the Western sky. Have you ever heard a Katydid sing on a nice pleasant evening?

Another jewel in San Diego’s natural environment are the beautiful Torrey Pines. These beautiful pine trees like to stay clustered out of view from San Diego’s Coastal Highway. They are so stately!  San Diego has several Natural Reserves that cradle and protect her most vulnerable natural delights. Here you will find outstanding and unique natural flowers, trees, and wildlife. One of these reserves is Torrey Pines State Natural Reserve. The reserve is an outdoor wilderness in the midst of a sea of urban life. This is the home of our nation’s rarest pine tree, the beautiful Torrey Pine. Torrey Pines State Natural Reserve has several trails waiting for you to begin exploring.

Within the reserve is the San Diego Bay National Wildlife Refuge. Here you can explore 316 acres of salt marsh and coastal uplands. These wetlands are vanishing quickly.Within the reserve the birds, animals and flora are protected. Over 90% of San Diego’s Wetlands have been drained and filled in.  They are now a vanishing  part of urban life. This makes these reserves a very critical part of San Diego County. When the marshes disappear, so do the beautiful flowers that call them home. In time the small animals disappear. The birds are no more.

Sweetwater Marsh is home to 4 of these species that are endangered. Have you ever seen the Light-footed Clapper Rail?  This beautiful bird of about 15 inches is gray-brown with a cinnamon-colored belly. Have you ever heard the call of the Light-footed Clapper Rail? In summer their calls sing out through the salt marshes. In the salt marshes they are protected. Exploring this beautiful refuge is a delight. Take time to sit and just listen. Listen to the call of her many creatures.

Take time to hike the many high broken cliffs overlooking the ocean. There are spectacular deep ravines and beautiful headlands.  San Diego abounds with many places of natural wonder and beauty. Take time for exploring all the different reserves, marshes, headlands, and beaches. Exploring these beautiful wonders is an adventure in the making. Watch the small animals that call these endangered flowers and trees home. Seek out her many treasures!

Exploring the natural wonders of San Diego makes for a fascinating experience. Listen to the Katydid sing in the night! Hear the call of the Light-footed Clapper Rail as he calls across the marsh. Admire the Yerba Reuma Herb, which grows naturally in the sandy soil.  Spend the day hiking this amazing region, exploring the wetlands, mudflats and eel grass beds. Listen to the sounds of nature! Admire the flora. It is all waiting, in San Diego!

https://www.exploretraveler.com

 

Facebook Comments

You may also like

Lake Pend Oreille Idaho USA

 Lake Pend Oreille Idaho USA Lake Pend Oreille