انتقل إلى المحتوى

استكشاف واشنطن باكرودز

الطرق الخلفية لواشنطن

       استكشاف واشنطن باكرودز

يوفر لك استكشاف الطرق الخلفية لواشنطن جواهر خفية لن تراها أبدًا من طريق سريع. هنا ، سوف تكتشف الحياة البرية التي تربي عائلاتها ، والطيور المهاجرة التي تبقى في الوديان في طريقها إلى المنزل ، والأسماك التي تبهج الصياد. هناك العديد من الطرق التي يبدو أنها ستذهب إلى الأبد تقريبًا ، لكن بعض الناس قد يقولون إنهم لا يذهبون إلى أي مكان. بالنسبة للمغامر ، إنها لوحة رسامين من الزهور البرية والمروج وغابات النمو القديمة والجبال الفخمة. كل هذا مليء بالأنهار الجارية السريعة ، والممرات المائية البطيئة التي تتدفق إلى البحر ، والبحيرات التي هي أكثر زرقة من الأزرق. تلوح الطرق الخلفية لواشنطن لأولئك الذين لديهم عيون لرؤية كل ما هو طبيعي.

فرشاة الرسم

فرشاة الرسم الهندية القرمزية

من المروج الجبلية إلى شواطئ البحر الهادئة ، توفر الطرق الخلفية لواشنطن إمدادات وفيرة من الزهور البرية. فرشاة الرسم القرمزية الهندية هي واحدة فقط من الزهور الأصلية الرائعة التي تنتشر في المروج والغابات. فرشاة الرسام الهندية القرمزية الرائعة هذه هي ابن مولود في ولاية إيفرجرين. فرشاة الطلاء القرمزية الهندية هي نبات معمر يزهر من مايو إلى سبتمبر في جميع أنحاء المروج الجبلية والغابات والمنحدرات الساحلية.

جيفري شوتينغ ستار

من الأماكن المفضلة الرائعة للمروج العالية ومنطقة خط الأشجار في الجبال هي Jeffrey's Shooting Star ، والتي تتراوح ألوانها من اللون الوردي النابض بالحياة إلى اللون الأرجواني العميق. لا يمكن لأي مناقشة حول الزهور البرية في ولاية واشنطن أن تستغرق خمس دقائق دون ذكر Jeffrey's Shootingstar. إنها بعض من أروع الزهور البرية التي ستكتشفها على الإطلاق.

هناك المئات من الزهور البرية في جميع أنحاء ولاية إيفرجرين. سترى كل لون وشكل وبعض الألوان التي لم تتخيلها من قبل. توفر جبال واشنطن الفريدة والجميلة لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف هذه الكنوز ، قوس قزح شاسعًا من الزهور البرية الملونة. سوف تجدهم في الشرق والغرب من Cascades. إنهم يزدهرون في أرضيات غابات النمو القديمة المظللة إلى مروج الصحراء العالية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف الزهور الأصلية ، هناك العديد من الأدلة الكاملة لتحديد هذه الأحجار الكريمة الخاصة بالطبيعة. هناك العديد من الأدلة الرائعة ، ولكن هذه بعض من أشهرها.

أفضل رحلات الزهرة البرية في واشنطن من تأليف آرت كروكبيرج وكارين سايكس
نباتات الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ بواسطة جيم بوجار وآندي ماكينون
الزهور البرية في شمال غرب المحيط الهادئ من تأليف مارك تورنر وفيليس جوستافسون
التاريخ الطبيعي الأولمبي المتتالي بقلم دانيال ماثيوز

مسارات كبيرة للدراجات والزهور البرية

ركوب الدراجات الجبلية

تعد المناطق الخلفية لواشنطن جنة لمحبي الطبيعة. تنتشر في جميع أنحاء الولاية العديد من المسارات حيث ستكتشف العديد من الموارد الطبيعية في دولة دائمة الخضرة. هناك وفرة من المسارات للمتنزه العادي أو السائق المخصص. بعض مسارات Wildflower الرئيسية مذكورة أدناه. لن تكتشف الزهور البرية فحسب ، بل ستواجه غالبًا الحياة البرية في المنطقة وجهًا لوجه.

هوه ريفر تريل هو غابة مطيرة قديمة النمو. اختفت العديد من الغابات المطيرة القديمة ، لكن مسار نهر هوه يأخذك إلى أعماق واحدة من أكثر الغابات غير العادية والأقدم المتبقية. سوف تكتشف الزهور المحبة للظلال التي تزدهر في الجزء السفلي من مظلة الغابة. تأكد من البحث عن أوراق الفانيليا والزنبق الكاذب والتريليوم. العديد من الحدائق في جميع أنحاء شمال غرب المحيط الهادئ  تتميز بكل من Lily-Of-The-Valley و Trillium. هل يمكنك معرفة الفرق بين اثنين من Lily-Of-The-Valleys؟ يزدهر مسار نهر هوه معظم الوقت من مايو حتى أغسطس.

هل فكرت يومًا في إحدى رحلات المشي لمسافات طويلة في كادي ريدج؟ هنا سوف تواجه مروج جبال الألب ومغامرة برية مذهلة. في حين يمكن العثور على العديد من الزهور على طول هذه التلال المذهلة ، فإن الترمس هي التي تبرز. يقومون بتحويل التلال إلى جبل أرجواني. الزهور ليست فقط مذهلة ، ولكن المناظر رائعة. تأكد من التوقف عند Poet Peak لمشاهدة الزهور البرية المذهلة ، وتشكيلات السحب الرائعة ، وإطلالات رائعة على الأنهار الجليدية. المناظر من Glacier Park تطل على النهر الجليدي وهي تخطف الأنفاس. إذا كنت تبحث عن مغامرة برية فريدة وسط الزهور البرية والأنهار الجليدية ، فإن كادي ريدج هي المكان المناسب لك.

يقع Dog Mountain في Columbia River Gorge على بعد 7 كيلومترات من خلال مروج جذر البلسم وفرشاة الرسم الحمراء الجميلة وغيرها الكثير. هذه نزهة سهلة عبر المروج الجميلة وهي مثالية لجميع مستويات المهارة. يا له من مكان رائع لقضاء الوقت مع العائلة. احصل على عائلتك ووجبة غداء في نزهة واستمتع بيومك في Dog Mountain.

مسار آخر من المغامرات التي لا مثيل لها هو Cascade Trail. يحب السائقون مسار Cascade Trail الذي يبلغ طوله 22 ميل ونصف. هذه رحلة مذهلة مع 1 مقعدًا و 2 حاملًا وجسرين. ما يجعل الجسور غير عادية هو أنها مصنوعة من عربات السكك الحديدية المعاد توجيهها لأغراض أخرى. يتبع المسار على طول نهر Skagit ويوازي طريق State 12 في سفوح التلال. هذا مسار من الصخور المكسرة والمروج والأراضي الحرجية وقيعان الأنهار الجافة. يوفر Skagit بعض مواقع الصيد الرائعة والأنهار الرائعة. يمكنك حتى أن ترى سانك ماونتن والعديد من القمم الأخرى في سلسلة كاسكيد. الممر عبارة عن حلقة وهناك مراحيض في الممر. عند وصولك إلى Baker Park ، احصل على قسط من الراحة واستمتع بنزهة غداء مع العائلة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الطرق الخلفية الأقرب إلى منطقة حضرية ، فإن ركوب 36 ميلًا عبر وادي Methow على طريق Twisp River Road يكون ممتعًا. ليست بعيدة عن سياتل هذه هي الرحلة المثالية في يوم صيفي. يوفر الربيع والصيف جمالًا رائعًا حيث تتفتح الأزهار البرية الجبلية. إنه على بعد 36 ميلا مع العديد من أماكن النزهة المثالية على طول الطريق. أثناء ركوبك عبر الوادي ، يكون التسلق لطيفًا والعودة إلى أسفل التل.

التخييم في الشلالات الشمالية

يوجد في واشنطن العديد من الجبال الجميلة مع العديد من فرص التخييم للمغامر. جبل سباير إنه جبل جميل ولكنه وعرة. يبلغ ارتفاعه 6213 قدمًا عند القمة. تقع القمة على بعد حوالي ثلاثة أميال جنوب شرق مدينة جالينا. تتكون هذه القمة الفريدة من العديد من الأبراج المختلفة. هناك العديد من الآفاق لمشاهدة هذا الجبل المذهل. إنه فريد بين الجبال.

جبل سباير

جبل سباير

إنه جبل مذهل ومناطق رينجر السبع في غابة أوكانوجان ويناتشي الوطنية بها العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها. هناك ممرات للدراجات ومسارات للمشي لمسافات طويلة ومناطق للسباحة وتسلق الجبال وصيد الأسماك والتخييم وحتى كبائن للإيجار. هناك العديد من الأنشطة المائية والمغامرات الشتوية. يمكنك أن تأخذ رحلة بعد الظهر ذات المناظر الخلابة ، أو الجلوس ومشاهدة الطيور والحياة البرية الأخرى. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون ، هناك بعض المخيمات التي تسمح باستخدام المركبات على الطرق السريعة. كما توجد أماكن خاصة مخصصة للخيول ورفاقها من البشر. إذا كنت ترغب في المخيم ، فهناك مخيم يناسب احتياجاتك. مع وجود أكثر من 150 موقعًا للتخييم في غابة Okanogan-Wenatchee الوطنية ، لا توجد طريقة لتسليط الضوء عليها جميعًا. فيما يلي عدد قليل من الأشياء التي أثارت اهتمامنا على مر السنين.

أول منطقة رينجر التي تبرز للمغامرين هي منطقة شيلان رينجر. تحتوي هذه المنطقة على 20 تجربة تخييم مختلفة جدًا تنتظر من يكتشفها.

كورال كريك كامبجراوند هي واحدة من المخيمات الريفية الصغيرة. هناك طريقتان فقط للوصول إلى هناك ، يمكنك أن تسلك الطرق الخلفية أو تصل بالقارب. إنه موقع ريفي للغاية به 4 مواقع للخيام وغرفة تتسع لـ 6 قوارب للرسو. هناك مرحاض قبو لاستخدامك. لا توجد خدمات متاحة خارج مرحاض القبو.

من شيلان ، واشنطن ، اتجه جنوبًا على الطريق السريع 97A لحوالي 3 أميال. عند طريق الشاطئ الجنوبي ، انعطف يمينًا. سافر لمسافة 17 ميلاً تقريبًا حتى تصل إلى منتزه Twenty-Five Mile Creek State Park. هناك تصريح مطلوب لاستخدام إطلاق القارب من مايو إلى أكتوبر بقيمة 5.00 دولارات في اليوم أو يمكنك شراء تصريح دخول موسمي مقابل 40.00 دولار. إذا كنت تخيم ، فستجد أن المخيم يقع على ارتفاع 9 أميال تقريبًا فوق البحيرة من مكان انطلاق القارب. يقع المخيم على الشاطئ الجنوبي للبحيرة. يمكن شراء تصاريح الدخول الموسمية أو تصاريح الاستخدام اليومي من منطقة Chelan Ranger أو مكاتب Okanogan-Wenatchee الوطنية للغابات. المكتب مفتوح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7:45 صباحًا حتى 4:30 مساءً. يمكن أيضًا شراؤها من العديد من البائعين المحليين أو عن طريق الاتصال بالرقم 509-682-4900 واستخدام بطاقة الائتمان. التذكرة الموسمية جيدة من مايو حتى أكتوبر. Corral Creek Campground هي مجرد واحدة أخرى من الجواهر الموجودة في الطرق الخلفية لواشنطن.

تم العثور على مخيم آخر أصغر في غابة Okanogan-Wenatchee الوطنية في منطقة Cle Elum Ranger. مخيم الينابيع المعدنية هو يوم ذكرى مفتوح خلال عيد العمال. يوجد 7 مواقع للمقطورات أو الخيام. يوجد مرحاض قبو لاستخدام المعسكر. لا يتم توفير خدمات أخرى. يوفر Mineral Springs Campground نقطة انطلاق للعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة في الجزء المركزي من واشنطن. إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وهادئ للتخييم والمشي لمسافات طويلة ، فإن Mineral Springs Campground هي واحدة من أفضل الأماكن.

يفتح Mineral Springs Campground من يوم الذكرى حتى عيد العمال. تخييم بين عشية وضحاها هو 18.00 دولارًا مع رسم 6.00 دولارات للمركبة الثانية التي لم يتم سحبها خلف سيارة الاستجمام الرئيسية. مواقع المخيمات هي من يأتي أولاً ، يخدم أولاً. يوجد موقع جماعي واحد ، مناسب لـ 2 شخصًا ، ويمكن حجزه عن طريق الاتصال بالرقم 50-1-877-444. موقع المجموعة هو 6777 في الليلة.

مخيم الشتاء المبكر يقع على طول إيرلي وينترز كريك. يقع بالقرب من المكان الذي يتدفق فيه إيرلي وينترز كريك في نهر ميثو. هناك 12 موقعًا متاحًا للمقطورات التي يصل ارتفاعها إلى 24 قدمًا. يوجد موقع واحد يمكنه التعامل مع حفار أكبر قليلاً يصل إلى 34 قدمًا. يفتح Early Winters Campground من أبريل حتى أكتوبر. تبلغ تكلفة كل موقع 8.00 دولارات مع 5.00 دولارات لكل مركبة لم يتم سحبها خلف مركبة الاستجمام الرئيسية. لا يوجد أكثر من مركبة إضافية لكل موقع. الخدمات الوحيدة المقدمة هي مرحاض قبو ولكل موقع طاولة نزهة خاصة به. يتم توفير أوعية قمامة. يتم توفير مياه الشرب خلال فصل الصيف عندما يكون الاستخدام ثقيلًا للغاية. يتم تأجير المواقع من يأتي أولاً ، يخدم أولاً. يقع بالقرب من مدينة Mazama ويشتهر بإطلالاته الرائعة على Goat Wall. يوجد مساران رئيسيان بالجوار. كلاهما على بعد 4 أميال من المخيم. يعد كل من Cedar Creek Trail # 476 و Driveway Butte Trail # 481 ممرات مستخدمة جيدًا. لا يُسمح مطلقًا بالصيد في إيرلي وينترز كريك. الحد الأقصى للإقامة 14 يومًا مسموح به في المخيم.

يقع مخيم Early Winters على طريق North Cascades National Scenic Highway 20. قم بالقيادة غربًا من Winthrop على الطريق السريع 20 لمسافة 15 ميلاً إلى Early Winters Campground. ستجد أن هناك مواقع تخييم على جانبي الطريق السريع.

كانجارو ريدج

وعرة المجد من كانجارو ريدج

كانجارو ريدج هي سلسلة من التلال الجميلة في سلسلة جبال كاسكيد الشمالية. هذا ريدج المذهل والفريد من نوعه عبارة عن شريط بطول ثلاثة أميال من المنحدرات الجبلية يتجه شمال وجنوب غرب مجموعة سيلفر ستار. Kangaroo Ridge هي واحدة من عدة قمم. هناك العديد من مسارات التسلق الأقل شهرة والتي لها مسارها على هذه التلال. ونادرا ما تتم زيارة هذه القمم ، لأنها ليست معروفة جيدا.

تشتهر Kangaroo Ridge بقممها العديدة ، ولكل منها اسم غني بالألوان. بعض الأسماء غير الرسمية لهذه القمم الفريدة من الشمال إلى الجنوب: جوي ، برج الفطر ، بيج كانغارو ، برج ملتيد ، هاف مون ، تشوي أوي (وتسمى أيضًا أبراج هاي) ، والابي ، ليتل فينجر ، معبد كانجارو ، خلد الماء ، ذا توماهوك والزعنفة. هذه هي القمم العديدة في Kangaroo Ridge في صفحة معلومات Kangaroo Ridge لموقع غابة Okanogan-Wenatchee الوطنية.

أشهرها هو معبد الكنغر. أبراج معبد الكنغر فوق الجانب الجنوبي من التلال ، في الجزء العلوي من سيدار كريك. هذه القمة الشهيرة يزيد ارتفاعها عن 300 قدم عن غيرها وترتفع على الجانب الشمالي من التلال و 2,000 قدم فوق الوادي أدناه.

كان الاسم الأصلي لمعبد الكنغر هو المعبد. نظرًا لأنه غالبًا ما كان يتم الخلط بين جبل Temple بالقرب من Leavenworth ، تمت إضافة Kangaroo إلى اسمه. يبدو أن البعض يعتقد أن هناك عبادة الكنغر هناك ، ولكن لم يكن هناك في أي وقت أي مجموعة عبادة تعبد الكنغر على التلال أو في أي مكان آخر.

تبرز واشنطن ، بكل طرقها الخلفية العديدة والبراكين والتلال الجبلية الفريدة من نوعها ، كواحدة من أشهر الملاعب في Northern Cascades. خذ وقتك لاستكشاف هذه والعديد من المخيمات الأخرى في غابة أوكانوجان ويناتشي الوطنية. غابة Okanogan-Wenatchee الوطنية هي مجرد جزء صغير من المغامرة التي تنتظرك …… .. خارج المسار المطروق. احصل على العائلة وحزم حقائبك ، فقد حان الوقت لاستكشاف الطرق الخلفية لواشنطن.

https://exploretraveler.com/

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler/exploring-more-of-the-backroads-of-washington

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Exploring Washington Backroads

Backroads of Washington

       Exploring Washington Backroads

Exploring Washington backroads provides you with hidden gems you will never see from a freeway. Here, you will discover wildlife raising their families, migratory birds that linger in the valleys on their way home, and fish that delight the fisherman. There are so many roads that seem to go almost forever, but some people would say they go no where. To the adventurer, it is a painters canvas of wildflowers, meadows, old growth forests, and stately mountains. All this is dotted with brisk running rivers, lazy waterways that flow to the sea, and lakes that are bluer than blue. Washington backroads beckon to those who have eyes to see all that is natural.

paintbrush

              Scarlet Indian Paintbrush

From the mountain meadows to the serene sea shores, the backroads of Washington provide an ample supply of wildflowers. The Scarlet Indian Paintbrush is only one of the spectacular native flowers that dot the meadows and forests.  This fantastic Scarlet Indian Paintbrush is a native-born son of the Evergreen State. The Scarlet Indian Paintbrush is a perennial that blooms from May to September throughout the mountain meadows, forests, and coastal cliffs.

                 Jeffrey’s Shootingstar

Another of the dazzling favorites of the high meadows and the tree line area of the mountains are Jeffrey's Shooting Star, which range in color from a vibrant pink to a deep magenta. No discussion of wildflowers in Washington State can go five minutes without the mention of Jeffrey's Shootingstar. They are some of the most amazing wildflowers you will ever spot.

There are hundreds of wildflowers throughout the Evergreen State. You will see every color and shape and some that you never imagined.  Washington’s unique and beautiful mountains offer those who desire to discover these treasures, a vast rainbow of colorful wildflowers. You will find them both East and West of the Cascades. They thrive in the shady old growth forest floors  to high desert meadows. For those who desire to investigate the native flowers, there are several complete guides for identifying these special gems of nature. There are many spectacular guides out there, but these are a few of the most popular.

Best Wildflower Hikes Washington by Art Kruckeberg and Karen Sykes
Plants of the Pacific Northwest Coast  by Jim Pojar and Andy MacKinnon
Wildflowers of the Pacific Northwest by Mark Turner and Phyllis Gustafson
Cascade-Olympic Natural History by Daniel Mathews

       Great Bike And Wildflower Trails

Mountain Biking

The backroads of Washington are a nature lover's paradise. Riddled throughout the state are many trails where you will discover the many natural resources of the Evergreen State. There are an abundance of trails for the casual hiker or the dedicated biker.  Some of the main Wildflower trails are listed below. Not only will you discover the wildflowers, but you will often come face to face with the wildlife of the area.

Hoh River Trail is a phenomenal old-growth rainforest. Many of the old-growth rainforests have disappeared, but the Hoh River Trail takes you deep into one of the most extraordinary and oldest forests remaining. You will discover shade loving flowers that flourish in the understory of the forest canopy.  Be Sure to  seek out the Vanilla-leaf, the False Lily-Of-The-Valley, and the Trillium. Many of the gardens throughout the Pacific Northwest  feature both the Lily-Of-The-Valley and the Trillium. Can you tell the difference between the two Lily-Of-The-Valleys? The Hoh River Trail is in bloom most of the time from May until August.

Have you ever thought about one of the Cady Ridge hikes? Here you will experience alpine meadows and a spectacular wilderness adventure. While many flowers can be found along this amazing ridge, it is the lupines that stand out. They turn the ridge into a purple mountain. Not only are the flowers amazing, but the views are magnificent. Be sure to stop at Poet Peak for amazing wildflowers, fantastic cloud formations, and one of a kind glacier views. The views from Glacier Park look out over the glacier and are breathtaking. If you are looking for a one of a kind wilderness adventure amidst wildflowers and glaciers, then Cady Ridge is the place to be.

Dog Mountain in the Columbia River Gorge is a 7 1/2 mile loop through meadows of  balsam root, beautiful red paintbrush and many others. This is an easy hike through the beautiful meadows and is perfect for all skill levels. What a splendid place to spend time with the family. Grab the family and a picnic lunch and enjoy the day at Dog Mountain.

Another trail of unmatched adventure is the Cascade Trail. Bikers love this 22 1/2 mile Cascade Trail. This is an amazing ride with 12 benches, 23 trestles, and two bridges. What makes the bridges unusual is that they are made of repurposed railcars. The trail follows along the Skagit River and parallels State Route 20 into the foothills. This is a trail of crushed rock, meadows, woodlands, and dry river beds.  The Skagit provides some awesome fishing and fantastic river sites. You can even see Sank Mountain and many other peaks in the Cascade Range. The trail is a loop and there are restrooms at the trailhead. When you arrive back at Baker Park, catch a well deserved rest and enjoy a picnic lunch with the family.

For those who prefer the backroads nearer to an urban area, then the 36 mile ride through the Methow Valley on Twisp River Road is delightful. Not far from Seattle this is the perfect ride on a summer day.  The spring and summer offer fantastic beauty as the mountain wildflowers are in bloom. It is a 36 mile ride with several perfect picnic spots along the way. As you ride through the valley, the climb is gentle and the return is mostly downhill.

   Camping In The Northern Cascades

Washington has many beautiful mountains with numerous camping opportunities for the adventurer. Spire Mountain is a beautiful but rugged mountain. It is 6213 feet at the summit. The summit is about three miles southeast of the town of Galena. This unique summit is made up of many different spires.  There are many vistas in which to view this amazing mountain. It is unique among mountains.

spire mountain

                        Spire Mountain

This is an amazing mountain and the seven Ranger Districts of the Okanogan-Wenatchee National Forest has many spectacular things to do. There are bicycle paths, hiking paths, swimming areas, climbing, fishing, camping and even cabins to rent. There are many water activities and winter time adventures. You can take a scenic afternoon drive, or sit back and watch the birds and other wildlife. For those who desire, there are some campgrounds that permit off highway vehicle use. There are also special places set aside for the horses and their human companions. If you desire to camp, there is a campground that will fit your needs. With over 150 campgrounds in the Okanogan-Wenatchee National Forest, there is no way to highlight them all. Here are just a few of the ones that have intrigued us through the years.

The first Ranger District that stands out to adventurers is the Chelan Ranger District. This district has 20 very different camping experiences waiting to be discovered.

Corral Creek Campground is one of the small rural campgrounds. There are only two ways to get there, you can take the backroads or arrive by boat. This is a very rustic site with 4 tent sites and room for 6 boats to dock. There is a vault toilet for your use. There are no available services beyond the vault toilet.

From Chelan, Washington, go south on Highway 97A for approximately 3 miles. At  South shore Road turn right. Travel  approximately 17 miles until you reach Twenty-Five Mile Creek State Park. There is a permit required for using the boat launch May through October of $5.00 per day or you may purchase a season pass for $40.00. If you are camping, you will find the campground is approximately 9 miles up lake from where the boat launches are located. The campground is located on the south shore of the lake. Season pass permits or day use permits can be purchased from  the Chelan Ranger District, or Okanogan-Wenatchee National Forest Headquarters Offices. The office is open Monday – Friday  from 7:45 am – 4:30 pm. They can also be purchased from many local vendors or by calling  509-682-4900 and using a credit card. The season pass is good from May through October. Corral Creek Campground is just another one of the jewels found on Washington backroads.

Another smaller campground in the Okanogan-Wenatchee National Forest is found in the Cle Elum Ranger District. Mineral Springs Campground is open Memorial Day through Labor Day. There are 7 sites for either trailers or tents. There is a vault toilet for the use of campers. No other services are provided. Mineral Springs Campground provides a jumping off spot for several hiking trails in the Central part of Washington. If you are looking for a peaceful and quiet place to camp and hike, Mineral Springs Campground is one of the best.

Mineral Springs Campground is open from Memorial Day through Labor Day. Overnight camping is $18.00 with a $6.00 fee charged for a second 2nd vehicle that was not towed behind the main recreation vehicle. Campsites are first come, first served. There is one group site, suitable for 50 people, that can be reserved by calling 1-877-444-6777. The group site is 80.00 per night.

Early Winters Campground is situated along Early Winters Creek. It is located near where the Early Winters Creek flows into the Methow River.  There are 12 sites available for trailers up to 24 feet. There is one site that can handle a slightly larger rig up to 34 feet. Early Winters Campground is open April through October. The cost per site is $8.00 with $5.00 for each vehicle that was not towed behind the main recreation vehicle. No more than one extra vehicle per site. The only services provided is a vault toilet and each site has its own picnic table. Trash receptacles are provided. Drinking water is provided during the summers when use is extremely heavy. Sites are rented first come, first served. It is near the town of Mazama and is best known for its outstanding views of Goat Wall. There are two major trails nearby. Both are within 4 miles of the campground. Both Cedar Creek Trail # 476 and Driveway Butte Trail # 481 are well used trails. Absolutely no fishing is allowed in Early Winters Creek. There is a maximum stay of 14 days allowed in the campground.

Early Winters Campground is located on North Cascades National Scenic Highway 20. Drive west from Winthrop on Highway 20 for 15 miles to Early Winters Campground. You will find that there are campsites on both sides of the Highway.

Kangaroo Ridge

         Rugged Glory of Kangaroo Ridge

Kangaroo Ridge is a beautiful ridge in the Northern Cascade Range. This spectacular and unique Ridge is a three mile strip of mountain cliffs going North and South just Southwest of the Silver Star Group. Kangaroo Ridge is one of several summits. There are several lesser known climbing trails that have their trailhead on this ridge. These summits ,because they are not as well-known, are visited rarely.

Kangaroo Ridge is best known for its many summits, each with a very colorful name. Some of the unofficial names for these unique peaks are from North to South:  Joey, Mushroom Tower, Big Kangaroo,  Melted Tower, Half Moon, Choi Oi ( also called Hai Towers), Wallaby, Little Finger, Kangaroo Temple, The Platypus, The Tomahawk and The Fin. These are the many summits of Kangaroo Ridge per the Kangaroo Ridge information page of the  Okanogan-Wenatchee National Forest website.

The most famous of the passes is Kangaroo Temple. Kangaroo Temple towers above the South side of the ridge, at the top of Cedar Creek. This famous summit is over 300 feet taller than the others and  rises on the North side of the ridge and 2,000 feet above the valley below.

The original name of Kangaroo Temple was The Temple. Because it was often getting confused Temple Mountain near Leavenworth, Kangaroo was added to its name. Some seem to think that there was a kangaroo cult up there, but there was not at any time any cult group worshiping kangaroos on the ridge or elsewhere.

Washington, with all its many backroads, volcanoes, and unique mountain top ridges, stands out as one of the most renowned playgrounds in the Northern Cascades. Take time to explore these and many other campgrounds in the Okanogan-Wenatchee National Forest. The Okanogan-Wenatchee National Forest is just a small part of the adventure that is waiting for you........ just off the beaten track. Grab the family, and pack your bags, it is time to explore Washington backroads.

https://www.exploretraveler.com

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler/exploring-more-of-the-backroads-of-washington

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Marine Animals In The Spotlight On The Pacific Ocean Of The USA

The California Elephant seals along the west coast of the United States.