انتقل إلى المحتوى

الزرافات في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك

حديقة سفاري سان دييغو

الزرافات في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك

غادرت الزرافات أفريقيا ووصلت إلى حديقة حيوان سان دييغو. لا يوجد سوى نوع واحد من الزرافات ، على الرغم من وجود تسعة أنواع فرعية. الاختلاف الوحيد هو من أين أتوا في إفريقيا والاختلافات الطفيفة في أنماط الألوان. زرافة أوغندا هي النوع الوحيد المهددة بالانقراض. إنه أيضًا النوع الرئيسي في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك.

على الرغم من أن زرافة أوغندا هي النوع الفرعي الوحيد من الزرافة المهددة بالانقراض ، إلا أنها تزدهر في حديقة الحيوان. يعيش فقط في عدد قليل جدًا من السكان المعزولين تمامًا في كينيا وأوغندا. أعدادهم تتضاءل كل عام في موطنهم شرق إفريقيا. ومع ذلك ، في Safari Park ، كان هناك أكثر من 100 ولادة حتى الآن في موطننا الكبير بالسهول الأفريقية! الزرافات الأوغندية هي المعسكرات السعيدة في حديقة الحيوان!

الزرافات هي أطول حيوان بري على وجه الأرض. كيف تريد أن يكون لديك منزل به زرافة لجار؟ يمكنهم النظر إلى نافذتك في الطابق الثاني. في الحقيقة ، إنه عمل سهل! ليس لديهم حاجة للوقوف على أصابع قدمهم. إنها طويلة جدًا لدرجة أن نظرتها على مستوى النافذة في الطابق الثاني. الآن هذا طويل! انظر إلى تلك الأرجل. يجب أن يأكلوا كثيرا.

ما الذي يتطلبه الأمر لإبقاء صديقك الجديد سعيدًا ومعدته ممتلئة؟ سوف يستغرق رطلاً من الأوراق لملء ذلك البطن! غالبًا ما تأكل الزرافات المتوسطة ما يصل إلى 75 رطلاً من الأوراق في يوم واحد. إنهم يحبون شجرة الأكاسيا. تم العثور عليها في موطنهم أوغندا. حتى الأشواك على شجرة الأكاسيا لن تبطئ الزرافة الجائعة. لديهم لسان طويل جدًا يصل فقط حول تلك الأشواك المزعجة. كم هي عبقري الزرافة!

هل تبحث عن مغامرة في جنوب كاليفورنيا؟ ماذا عن قضاء اليوم في حديقة الحيوان؟ حديقة سفاري حديقة حيوان سان دييغو ممتعة وتعليمية للجميع. هناك طرق عديدة لمشاهدة الزرافات. يمكنك مشاهدة جميع أنشطة الزرافات من African Plains Overlook. إنها وجهة نظر حيث يمكنك رؤيتها كلها. يمكنك أيضًا اختيار القيام بجولة في ترام إفريقيا. فقط فكر فيما ستراه من أعلى فوق منتزه أفريكان بلينز. شاهدهم وهم يأكلون ويلعبون. يمكنك حتى رؤية الأم مع طفلها. ما هي متعة جولة الترام! وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاقتراب أكثر ، هناك Caravan Safari. هنا تقترب حقًا. يمكنك بالفعل إطعام أصدقائك الجدد. بينما يبحث هذا الزميل الصغير عن أفضل صديق جديد له ، جلوريا لتأتي لرؤيته ... ربما حان الوقت لكي تصبح أفضل صديق له التالي. الزرافة اجتماعية وممتعة. لا تفوت كل المغامرات المتوفرة في حديقة حيوان سان دييغو.

ماذا تنتظر؟ حان الوقت لتجمع الأسرة وتضرب الطريق. أفضل صديق لك الجديد ينتظر!

تعمل ExploreTraveler على إنشاء مقالات السفر والكتب ومقاطع الفيديو والبودكاست لعدة سنوات حتى الآن. نعتزم إحضار موادنا القديمة للآخرين هنا للاستمتاع بها ، وإنشاء مواد جديدة هنا أيضًا. ندعوك للنقر على روابطنا للمحتوى الأصلي ، ومتابعتنا هناك أيضًا.

    تم نشر هذا المنشور في الأصل في 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 على العنوان التالي:

 https://exploretraveler.com/giraffes-at-the-san-diego-zoo-safari-park/

 

 

فندق 2

 

 ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر

واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

 تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

فريق ExploreTraveler

 © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Giraffes at the San Diego Zoo Safari Park

Giraffes at the San Diego Zoo Safari Park

Giraffes have left Africa and have arrived at the San Diego Zoo. There is only one specie of giraffes, though there are nine sub-species. The only difference is where they come from in Africa and slight variations in color patterns. The Uganda Giraffe is the only endangered sub-species. It is also the main specie at the San Diego Zoo Safari Park.

Even though the Uganda giraffe is the only endangered giraffe subspecies, it is flourishing at the zoo. It only survives in a very small, totally isolated population in Kenya and Uganda. Their numbers are dwindling each year in their native East Africa. Yet at the Safari Park, there has been over 100 births so far in our large African Plains habitat! The Uganda Giraffes are happy campers at the zoo!

Giraffes are the tallest land animal on the face of the earth. How would you like to have a house with a giraffe for a neighbor? They can look into your window on the second floor. If fact, it is easy work! They have no need to stand on their toes. They are so tall that their gaze is at window level on the second floor. Now that is tall! Look at those legs; they must eat a lot.

What would it take to keep your new friend happy and with a full stomach? It will take pounds of leaves to fill that tummy! The average giraffes will often eat up to 75 pounds of leaves in a single day. They love the Acacia Tree. It is found in their native Uganda. Not even the thorns on the Acacia Tree will slow down a hungry giraffe. They have a very long tongue that just reaches around those pesky thorns. How ingenious is the giraffe!

Are you looking for adventure in Southern California? How about spending the day at the zoo?  San Diego Zoo Safari Park is fun and educational for all. There are many ways to view the giraffes. You can watch all the activities of the giraffes from the African Plains Overlook. It is a view point where you can see it all. You can also elect to take an Africa Tram tour. Just think about what you will see from way up over the African Plains Park. Watch them as they eat and play. You may even see a mother with her baby. What fun is the tram tour! And for those who want to get even closer, there is a Caravan Safari. Here you get really up close.  You can actually feed your new friends. While this little fellow is looking for his new best friend, Gloria to come see him……maybe it is time for you to become his next best friend. The giraffe is sociable and fun. Don’t miss out on all the adventure available at the San Diego Zoo.

What are you waiting for? It is time to gather the family and hit the road. Your new best friend is waiting!

ExploreTraveler has been creating travel articles, books, videos, and podcasts for several years now. It is our intention to bring our older material for others here to enjoy here, and to create new material here as well. We invite you to click on our links to the original content, and to also follow us there as well.

    This post was originally published on  November 1, 2015 at:

 https://exploretraveler.com/giraffes-at-the-san-diego-zoo-safari-park/

 

 

 

 ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time. So travel

and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

 @exploretraveler

We have a travel tip audio book that you can purchase at Audible –> Here

Happy Travels,

ExploreTraveler Team

 © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved

Facebook Comments

You may also like

Norman Castles of Ireland and Europe

 Norman Castles of Ireland and Europe Norman Castles