انتقل إلى المحتوى

وقت الغوريلا في متنزه سفاري حديقة حيوان سان دييغو

الغوريلا الغربية

                                                       لقمة واحدة فقط من فضلك!

تعد حديقة حيوان سان دييغو موطنًا للعديد من غوريلات الأراضي المنخفضة الغربية ، بما في ذلك هذا البالغ من العمر عامين. وفقًا للاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة ، تعتبر غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية مهددة بالانقراض. على الرغم من أن غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية مهددة بالانقراض ، إلا أنها أكثر شيوعًا من غوريلا الجبال. تعد غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية جزءًا من برنامج حديقة حيوان خاص في سان دييغو للمساعدة في زيادة أعدادها في جميع أنحاء العالم. أصبحت هذه الفتاة الصغيرة أختًا كبيرة جديدة في أكتوبر 2 ، عندما وُلد طفل جديد. مثل كل الحيوانات في حديقة الحيوانات الخاصة هذه ، تعيش الغوريلا حياة جيدة. تذهب حديقة حيوان سان دييغو إلى أبعد الحدود لنسخ موائلها الطبيعية قدر الإمكان. يظهر رضاهم في كونهم نشيطين في التربية.

تعيش غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية في أعماق الغابات المطيرة وهي موطنها الأصلي للعديد من بلدان وسط وغرب إفريقيا. لأنهم يعيشون في أعماق الغابات المطيرة ، نادرًا ما يراها الناس. بسبب عزلتها الطبيعية ، من غير المعروف بالضبط عدد الغوريلا التي تعيش في البرية. ومع ذلك ، فإن تقدير عدد الذين يعيشون في البرية منخفض للغاية.

على الرغم من وجود العديد من أوجه التشابه بين غوريلا الجبال وغوريلا الأراضي المنخفضة الغربية ، إلا أن هناك العديد من الاختلافات الواضحة. غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية أصغر حجمًا وذراعًا وشعرًا أقصر. هذا يجعل من السهل التعرف على المجموعتين في البرية. في هذه الغابات الاستوائية ، يمكن للقوات أن تجد الكثير لتأكله. إنهم نباتيون ويحبون تناول وجبة خفيفة من الجذور والفواكه والبراعم الجديدة ولحاء الأشجار ويحبون الكرفس البري.

مثل كل الغوريلا ، تعيش غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية في مجتمعات صغيرة تسمى القوات. كل قوة لها أراضيها الخاصة. قد تكون أراضيهم أقل من ميل مربع أو ما يصل إلى 16 ميلا مربعا. تتكون القوات عادة من 30 فردًا. تتكون الفرقة من رجل بالغ كبير السن وهو الرأس. عادة ما يكون لديه بقعة من الشعر الفضي في وسط شعره الأسود ويشار إليه باسم Silverback. تتكون بقية القوات من العديد من الذكور الأصغر سنًا والعديد من الإناث مع أطفالهم. إذا كنت تريد أن تستمتع بالترفيه ، اجلس بهدوء وشاهد التفاعلات بين أعضاء أي فرقة.

على الرغم من أن الغوريلا يمكنها تسلق الأشجار ، إلا أنها تقضي معظم وقتها على الأرض. قائد الفرقة هو ذكر ألفا حقيقي. غالبًا ما يقضي الكثير من الوقت والطاقة في تنظيم أشياء مثل الأكل والتعشيش وغيرها من الأنشطة. قد يظهر تعابير القوة العظمى من أجل جعل القوات تتبع كما ينبغي. حتى في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك ، ترى هذا التفاعل بين القوات. اقض بضع دقائق وسترى الرجل المهيمن وهو يعمل. إذا كنت متواجدًا هناك في الوقت المناسب ، فقد لا يتبعك أحدهم. يمكن أن يكون هذا الذكر ألفا هادئًا العدواني، بصوت عالٍ ، يقف منتصباً ، يطرق صدره ، أو أي عدد من الأشياء الأخرى. سيستمر حتى يفعل الجميع كما أوعز به. الحياة لا تكون مملة أبدًا عند زيارة مجموعة من الغوريلا.

إذا كنت تبحث عن يوم من المغامرة بالقرب من المنزل ، ففكر في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك. هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء وجودك هناك ، أو مجرد الاستمتاع بكل أنواع الحيوانات والزواحف والطيور. هناك شيء فريد ومختلف لكل عمر في حديقة حيوان سان دييغو. لذا تعال إلى حديقة الحيوانات ، حيث لا توجد لحظة مملة أبدًا.

https://exploretraveler.com/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] 7 فبراير 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/gorilla-time-at-the-san-diego-zoo-safari-park

 

 

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Gorilla Time At The San Diego Zoo Safari Park

                                                       Just One More Bite Please!

The San Diego Zoo is home to several Western Lowland Gorillas, including this 2 year old. According to the International Union for Conservation of Nature, the Western Lowland Gorillas are considered critically endangered. Though the Western Lowland Gorillas are endangered, they are much more common than the Mountain Gorillas. The Western Lowland Gorillas are part of a special zoo program in San Diego to help increase their numbers world-wide. This little girl became a new big sister in October 2016, when a new baby was born. Like all the animals at this special zoo, the gorillas live a good life. The San Diego Zoo goes to great length to copy their natural habitats as closely as possible. Their contentment is seen in that they are active in breeding.

The Western Lowland Gorilla lives deep in the rain forests and is native to several Central and Western African countries. Because they live so deep in the rain forests, they are seldom seen by people.  Due to their natural isolation, it is not known exactly how many gorillas are living in the wild. The estimation for the number living in the wild are quite low, though.

Even though their are many similarities between the Mountain Gorillas and the Western Lowland Gorillas there are several clear differences. The Western Lowland Gorillas are smaller with shorter arms and hair. This makes it easy to identify the two groups in the wild.  In these tropical forests, the troops are able to find plenty to eat. They are vegetarians and like to snack on roots, fruits, new shoots, tree bark and love wild celery.

Like all gorillas, the Western Lowland Gorilla live in small communities called a Troop. Each troop has their own territory. Their territory may be less than a square mile or as much as 16 square miles.  A troop is usually around 30 members. The troop is made up of one older adult male who is the head. He usually has a patch of silver hair in the midst of his black hair and is referred to as a Silverback. The rest of the troop is made up of several younger males and many females with their children. If you want to be entertained, sit quietly and just watch the interactions between the members of any troop.

Though gorillas can climb trees, they spend most of their time on the ground. The leader of the troop is a true alpha male. He often spends a lot of time and energy organizing things like eating, nesting, and other activities. He may show expressions of great power in order to get the troop to follow as they should. Even at the San Diego Zoo Safari Park, you see this interaction among the troop. Spend a few minutes and you will see the dominate male in action. If you are there at the right time, someone might not follow his lead. This alpha male can be quite aggressive, very vocal, stand upright, pound his chest, or any number of other things. He will continue until all are doing as he has directed. Life is never dull when visiting a troop of gorillas.

If you are looking for a day of adventure close to home, consider the San Diego Zoo Safari Park. There are many activities that you can enjoy while there, or just simply enjoy all the many animals, reptiles, and birds. There is something unique and different for every age at the San Diego Zoo. So come on down to the zoo, where there is never a dull moment.

https://exploretraveler.com

Published on steemit.com@exploretraveler Feb. 7, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/gorilla-time-at-the-san-diego-zoo-safari-park

 

 

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

My Alaska Hiking Blog of the Far North

Today we thought we should add to our