انتقل إلى المحتوى

مغامرة الجزيرة الخضراء

مغامرة الجزيرة الخضراء

مغامرة الجزيرة الخضراء

مغامرة الجزيرة الخضراء تلوح في الأفق أمام أعيننا! يكمن الهدوء البكر في كل مكان. المياه زرقاء للغاية ومرحبة. إغراء المغامرة المجهولة في الهواء. نحن نحدق في وجهتنا من بعيد. توجد بعض أفضل مواقع الغوص في آسيا في هذه المياه. باب الجنة المائية مفتوح على مصراعيه ونحن نتسابق نحو وجهتنا. الجزيرة الخضراء هي جزيرة من الألغاز التي لا توصف تحت البحر. فقط اغطس وشاهد كل الأسماك المرجانية ذات الألوان الزاهية. بينما نتسابق عبر البحر الأزرق العميق ، نفكر في مغامرتنا التالية على الجزيرة الخضراء.

الجزيرة الخضراء ابتعد

هل تريد الهروب من صخب المدن التايوانية؟ هل سئمت رأسك من سحق الأرقام طوال الأسبوع؟ إذا كنت ترغب في الهروب ، فإن جرين آيلاند هي جنتك. الجزيرة الخضراء هي المكان المثالي لمحبي الطبيعة. هذه الجزيرة الصغيرة ذات كثافة سكانية منخفضة. يوجد عدد قليل من المدن ، ولكن معظم الجزيرة جنة مفتوحة. المغامرة في كل مكان! بالنسبة للجزء الأكبر ، ظلت الجزيرة خالية من التنمية التجارية. توجد منتجعات غوص على الجانب الغربي والشمالي من الجزيرة. هناك ستجد مطاعم تقدم طعامًا رائعًا. من لحظة وصولك ، المغامرة في انتظارك.

جنة الغواصين

يسعد الزوار الدوليون بجودة الغوص قبالة الجزيرة الخضراء. هذا هو بعض من أفضل الغوص في كل آسيا. الماء نقي ونظيف. إنه أعمق أزرق. يبدو أن الرؤية لا حصر لها. الشعاب المرجانية الجميلة مدهشة. هناك أكثر من 200 نوع من الشعاب المرجانية الصلبة والناعمة في هذه المياه النقية. حتى أنها موطن لجبال كورال التي توجد فقط في التيار الياباني الدافئ. يتم عرض الأسماك الاستوائية الملونة الجميلة والشعاب المرجانية على عرض مذهل تحت الماء. تتوفر رحلات الغطس والغوص مع المرشدين المدربين. الموقتات الأولى ليس لديها ما تخشاه. كل شيء مهني والأمان أولوية. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون عدم الغوص ، هناك رحلات بحرية بالقوارب ذات القاع الزجاجي. هذه القوارب تبحر فوق الشعاب المرجانية المذهلة. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للاستمتاع بالجزيرة الخضراء ، فإن المغامرة تنتظرك.

الكثير من المغامرة

الجزيرة الخضراء هي جنة محبي الطبيعة! الحياة على الجزيرة مريحة. وتيرة الحياة بطيئة ، مما يتيح متسعًا من الوقت لتذوق كل تجربة. سكان الجزر ودودون ويمنحون ضيوفهم بيئة خالية من التلوث للاستمتاع بها. هنا يمكنك الابتعاد عن الأماكن السياحية المزدحمة والاستمتاع ببساطة بتايوان في أفضل حالاتها. يمكن لأي شخص التنزه على الجزيرة بسهولة. هناك العديد من المسارات التي تنتظر من يكتشفها. بالنسبة لأولئك غير الطموحين ، استأجر دراجة أو دراجة بخارية وقم برحلة بحرية حول الجزيرة بأناقة. اكتشف الجزيرة! انطلق في مغامرة الجزيرة الخضراء. استمتع بالعديد من التكوينات الصخرية الموجودة على الشواطئ. إنها رائعة! بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه على الجزيرة ، فإن الإثارة تنتظرك. المناخ استوائي ويمكن الاستمتاع به على مدار العام. الماء دائمًا دافئ وجذاب. تقع الجزيرة الخضراء في المناطق الاستوائية ، لذا حتى لو كانت بائسة في تايبيه ، فقد تكون جميلة في الجزيرة الخضراء. الجزيرة الخضراء تنتظر. الهروب من المدينة! اكتشف المجهول! اكتشف مغامرات الجزيرة الخضراء اليوم!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] 7 يونيو 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/green-island-adventure

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Green Island Adventure

Green Island Adventure

Green Island Adventure

Green Island Adventure looms before our eyes! What unspoiled tranquility lies all around. The water is so blue and welcoming. The lure of unknown adventure is in the air. We gaze at our destination from a far. Some of the finest dive sites in Asia are in these waters. The door to a water paradise is wide open as we race toward our destination. Green Island is an island of untold mysteries beneath the sea. Just dive and see all the brightly colored coral fish. As we race across the deep blue sea, we ponder our next Green Island adventure.

Green Island Get Away

Are you wanting to escape from the hustle and bustle of Taiwanese cities? Is your head tired of crunching numbers all week? If you are wanting to get away, then Green Island is your paradise. Green Island is the perfect place for the nature lover. This small island is sparsely populated. There are a few towns, but most of the island is an open paradise. Adventure is everywhere!  For the most part,  the island has been kept free from commercial development. There are dive resorts on the Western and Northern side of the island. There you will find restaurants with amazing food.  From the moment you arrive, adventure is waiting.

Divers Heaven

International visitors are delighted with the quality of diving off Green Island. This is some of the best diving in all of Asia. The water is pure and clean. It is the deepest blue. Visibility seems to be endless.  The beautiful coral reefs are amazing. There are over 200 species of hard and soft coral in these unspoiled waters. It is even home to the Mountain Coral which is found only in the warm Japanese current. Beautiful colored tropical fish and coral reefs put on an amazing underwater display.  Snorkeling and scuba diving excursions are available with trained guides. First timers have nothing to fear. Everything is professional and safety a priority. For those who prefer not to dive, there are glass bottom boats cruises. These boats  cruise above the amazing coral reefs. No matter how you choose to enjoy Green Island, adventure is waiting.

Plenty Of Adventure

Green Island is a nature lovers paradise! Life on the island is relaxed. The pace of life is slow, giving ample time to savor each experience. The islanders are friendly and give their guests a pollution free environment to enjoy. Here you get away from the intense tourist spots and simply enjoy Taiwan at it's finest. The island can be easily hiked by anyone.  There are many trails waiting to be discovered. For those not so ambitious, rent a bike or a motor scooter and cruise around the island in style. Discover the island! Set out on a Green Island Adventure. Enjoy the many rock formations that are present on the beaches. They are magnificent! No matter where you go on the island,  excitement is waiting. The climate is tropical and can be enjoyed year around. The water is always warm and inviting. Green Island is in the tropics, so even if it is miserable in Taipei, it might be beautiful on Green Island. Green Island is waiting. Escape the city! Explore the unknown! Discover your Green Island Adventure today!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

Published on steemit.com@exploretraveler June 7, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/green-island-adventure

Facebook Comments

2 Comments

  1. Pingback: Taiwan Travel Tips | Explore Traveler

  2. Pingback: Green Island Adventure - ETravel

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali