انتقل إلى المحتوى

الجزيرة الخضراء ، تايوان

 

الجزيرة الخضراء ، تايوان

 

تقع الجوهرة المخفية للجزيرة الخضراء في قناة التيار الياباني قبالة الشواطئ الجنوبية الشرقية لتايوان. تقع هذه الجزيرة الصغيرة في المحيط الهادئ على بعد أقل من 21 ميلاً من جزيرة تايوان الرئيسية ، وهي جنة لكل من الغواصين والغواصين على حد سواء. إنها شواطئ وعرة وشعاب مرجانية مليئة بأسراب من الأسماك الاستوائية والنباتات. شواطئها الوعرة بها منحدرات شديدة الانحدار تنخفض إلى الشعاب المرجانية أدناه. هذه الشعاب المرجانية الملونة هي موطن لأكثر من 300 نوع من الأسماك الاستوائية. يوجد أيضًا العديد من الخلجان حول الجزيرة ، ووفرة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء.

تجعل المياه الدافئة والواضحة المحيطة بالجزيرة بيئة مثالية لجميع مناظر المدينة الرائعة تحت الماء من الشعاب المرجانية التي تزدهر على طول الخط الساحلي. هناك العديد من الأنواع المختلفة من الشعاب المرجانية ، ولكل منها مجموعة متنوعة من الألوان. كل هذه مناظر المدينة المرجانية هي موطن لمئات من الأسماك الاستوائية الملونة المختلفة. يا لها من مغامرة تنتظر الجزيرة الخضراء!

هناك العديد من المغامرات الرائعة تحت الماء المتاحة ، وبعضها لا يتطلب حتى أن تبتل. تتوفر العديد من جولات القوارب ذات القاع الزجاجي المختلفة ، فضلاً عن الغواصات السياحية شبه الغاطسة والمغمورة بالكامل. تتوفر العديد من فرص المشي لمسافات طويلة ، وسيستمتع راكبو الدراجات بالمسارات والطرق المحيطة بالجزيرة ، وبالنسبة للغواصين المؤهلين ، ما عليك سوى وضع الدبابات الخاصة بك والدخول إلى عالم ما تحت الماء الرائع في جرين آيلاند ، تايوان.

بغض النظر عما إذا كنت تستمتع بالمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو المشي غير الرسمي أو ركوب الزوارق أو الغوص أو ترغب فقط في الاسترخاء ، فهناك شيء للجميع. أولئك الذين يستمتعون بالتاريخ سيستمتعون بزيارة السجون. الجزيرة الخضراء ، تايوان كانت تستخدم لأنواع مختلفة من السجون على مر العقود ، ولكل منها قصصه الخاصة لترويها. بالنسبة لأولئك الذين يريدون مجرد الجلوس والاستمتاع بالمياه الدافئة من الينابيع الساخنة ، هناك العديد من حمامات المياه المالحة المتاحة. لذلك بغض النظر عما تريد القيام به ، هناك شيء ما لك في الجزيرة الخضراء.

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Green Island, Taiwan

 

Green Island, Taiwan

 

Nestled in the channel of the Japanese current off of the Southeastern shores of Taiwan is the hidden gem of Green Island. Less than 21 miles from the main island of Taiwan, this small island in the Pacific, is a paradise for both snorkelers and scuba divers alike. It’s rugged shores and coral reefs are filled with schools of tropical fish and flora. It’s rugged shores have steep cliffs which drop to the coral reefs below. These colorful coral reefs are home to over 300 species of tropical fish. There is also many coves around the island, and an abundance of white sand beaches.

The warm, clear, water surrounding the island makes the perfect environment for all the awesome underwater cityscapes of coral that thrive along the shoreline. There are many different species of coral, each with its own variety of color. All of these coral cityscapes are home to hundreds of different colorful tropical fish. What an adventure is waiting on Green Island!

There are several fascinating underwater adventures available, some not even requiring that you get wet. Several different glass-bottom boat tours are available, as well as semi-submersible and fully submersible tourist submarines. Many causal hiking opportunities are available  and cyclists will enjoy the paths and roads surrounding the island.And for the divers who are qualified, just put on your tanks and enter the fascinating underwater world of Green Island, Taiwan.

No matter if you enjoy hiking, cycling, casual walking, boating, diving,or just want to relax,  there is something for everyone. Those who enjoy history will enjoy a visit to the prisons. Green Island,Taiwan was used for different  types of prisons over the decades, each with their own stories to tell. For those who want to just sit and enjoy the warm water of the hot springs, there are several salt water pools available. So no matter what you want to do, there is something for you on Green Island.

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Taiwan Travel Tips | Explore Traveler

You may also like

The Persimmon’s Of Taiwan Wei wei jia Tourist Farm In Hsinchu County