انتقل إلى المحتوى

الجزيرة الخضراء ، تايوان: Snorkeling It's Coasts

الجزيرة الخضراء ، تايوان

ساحل الشعاب المرجانية الوعرة في الجزيرة الخضراء بتايوان

الجزيرة الخضراء وتايوان وسواحلها الوعرة

تتميز الجزيرة الخضراء والسواحل الوعرة الجميلة بمناظر خلابة. أثناء سفرك إلى تايوان ، سترى أميالًا وأميالًا من الشواطئ البكر ومن ثم هناك الجزيرة الخضراء. إنه جمال طبيعي وصلب يفوق كل التوقعات. انه حقيقي! إنه الماضي البركاني في الحاضر!

الجزيرة الخضراء محاطة ببعض أروع أحواض الشعاب المرجانية في تايوان. هذا يوفر بعض الغوص الممتاز. الجزيرة ، بسبب جغرافيتها البركانية ، تجعل الوصول إليها قليلاً من التحدي. يمكن أن يكون جمال الخط الساحلي الوعر الرائع عائقًا طفيفًا للبعض. هناك ثلاثة مواقع رئيسية حيث يتم تشجيع الغطس ويكون الوصول إليها جيدًا.

يقع Chai Kou على الجانب الشمالي من الجزيرة ويمكنك الخروج إلى حيث تريد أن تكون في ممر إسمنتي. يمكّنك هذا من المرور ببعض الصخور المرجانية الحادة والوعرة الجميلة جدًا. هناك بعض الأمواج التي يمكنك السير فيها ولكن التيارات خفيفة والغطس الرائع سيعوض الجهد الإضافي للوصول إلى هناك. الأحذية الجيدة أمر لا بد منه. كان هناك عدد قليل من مشاهد قنديل البحر وينصح بالحذر دائمًا.

يقع شي لانج على الجانب الغربي من الجزيرة. كما أنه يوفر ممرًا أسمنتيًا جيدًا للوصول إلى البحر. لا يزال من الضروري ارتداء حذاء قوي جيد بنعل سميك حتى لا تجرح قدميك. أفضل وقت للغطس هو أثناء ارتفاع المد. إذا حاولت أثناء انخفاض المد ، فلن تتمكن من الطفو من الشعاب المرجانية إلى الشعاب المرجانية. تحتوي المياه حول شي لانج على بعض من أغلى طبقات الشعاب المرجانية في أي مكان. كلاهما صلب وناعم. إنها حديقة طبيعية تحت البحر مليئة بالأسماك الاستوائية. يا له من مكان رائع للذهاب إليه للغطس.

يقع Da Bai Sha على الجانب الجنوبي الغربي من الجزيرة وهو بالتأكيد جنة الغطس. مثل Chai Kou و Shi Lang ، هناك ممرات خرسانية لمساعدتك على مناورة الشعاب المرجانية. الأحذية ذات النعل السميك الجيد لا تزال ضرورية.

الغطس حول الجزيرة الخضراء غير محبذ خارج هذه المناطق الثلاثة. الشعاب المرجانية جميلة ولكن يمكن أن تكون خطرة إذا لم تكن في الأماكن المخصصة لك. يوجد شاطئ صغير ومن ثم يكون هناك شعاب مرجانية حادة ونقية. تقصف أمواج المحيط الجزيرة الخضراء بلا هوادة ويمكن أن يكون التيار الأسود قويًا جدًا. إذا فقدت رصيدك ، فمن الممكن أن يكون لديك لقاء قريب جدًا مع الشعاب المرجانية التي قد ترغب في عدم وجودها. لذا ابق آمنًا واستمتع بالجزيرة الخضراء وكل ما تقدمه من جمال.

هناك العديد من المجموعات السياحية التي تقدم عروض الغطس. مغامرات الجزيرة الخضراء مدرج أدناه. إذا كنت مع مجموعة سياحية ، فسوف يوفرون لك بشكل عام الزعانف ، وبدلات الغوص ، وسترات النجاة ، وحتى الخبز لإطعام العديد من أنواع الأسماك التي ستراها. تحتوي بعض الموتيلات على عروض رحلات أخرى ، على الرغم من أن Green Island Adventures بها فريق عمل يتحدث الإنجليزية ، وهو أمر مفيد.

http://www.greenislandadventures.com/

نأمل أن يكون هذا هو العام الذي تزور فيه الجزيرة الخضراء. المغامرة تنتظر. احصل على جواز سفرك وحزم حقيبتك. اليوم هو يوم تحديد موعد تلك العطلة في تايوان.

Exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

 

 

.

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Green Island, Taiwan: Snorkeling It’s Coasts

Green Island, Taiwan
The rugged coral reef coast of Green Island Taiwan

Green Island, Taiwan And It's Rugged Coasts

Green Island and the beautiful rugged coastlines are picturesque.  As you travel Taiwan, you will see miles and miles of pristine beaches and then there is Green Island. It is a natural and rugged beauty that surpasses all expectations. It is real! It is the volcanic past in the present!

Green Island is surrounded by some of the most fantastic coral beds in Taiwan. This provides for some excellent snorkeling. The island, due to it's volcanic geography, makes access a little bit of a challenge. The awesome rugged shoreline beauty can be a slight hindrance to some.  There are three major sites where snorkeling is encouraged and the access is good.

Chai Kou is on the north side of the island and you can walk out to where you want to be on a concrete walkway. This enables you to pass by some of the sharp and rugged coral rock that is so beautiful. There is some surf to walk through but the currents are light and the awesome snorkeling will make up for the extra effort to get there. Good footwear is a must. There has been a few sighting of Jellyfish and caution is advised always.

Shi Lang is on the west side of the island. It also provides a good cement walkway for accessing the sea. It is still necessary to wear good sturdy shoes with a thick sole, so as not to cut your feet. The best time to snorkel is during high tide. If you try during low tide, you will be unable to float from reef to reef. The waters around Shi Lang have some of the most precious coral beds anywhere. They are both hard and soft.  It is a natural garden under the sea,filled, with tropical fish. What an awesome place to go for a snorkel.

Da Bai Sha is on the southwest side of the island and definitely a snorkeler's paradise. Like Chai Kou and Shi Lang, there are concrete walkways to help you maneuver the coral reef. Shoes with a good thick sole are still a must.

Snorkeling around Green Island is discouraged outside of these three areas. The coral reefs are beautiful but can be dangerous if you are not in places that are intended for you to be. There is little shore and then it is pure sharp coral reef. Green Island is relentlessly pounded by the ocean waves and the black current can be quite strong. If you loose your balance, it is possible to have a very up close meeting with the reef that you may wish you did not have. So stay safe and enjoy Green Island and all the beauty it has to offer.

There are many tour groups that provide snorkeling packages. Green Island Adventures is listed below. If with a tour group they will generally provide you with flippers, wetsuits, life vests, and even bread to feed the many species of fish that you will see. Some motels have other tour packages, though Green Island Adventures has English speaking staff, which is helpful.

http://www.greenislandadventures.com/

Hopefully this will be the year that you visit Green Island. Adventure is waiting. Grab your passport and pack your bag. Today is the day to schedule that vacation to Taiwan.

Exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

 

 

.

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali