انتقل إلى المحتوى

معبد Hsing Tian Kong في تايبيه تايوان

معبد Hsing Tian Kong في تايبيه تايوان

معبد Hsing Tian Kong في تايبيه تايوان

معبد Hsing Tian Kong في تايبيه تايوان

معبد Hsing Tian Kong هو معبد شهير ومحبوب للغاية في تايوان. معبد Hsing Tian Kong هو معبد طاوي تايواني. يجتذب جماهير ضخمة من الناس يوميا. هذا هو الحال بشكل خاص خلال الاحتفال بالعام الجديد. معبد Hsing Tian Kong مخصص لإله Guan Yu ، إله رجال الأعمال. هذا هو المعبد الأحدث ، وقد تم بناؤه عام 1967. يقع المعبد في وسط المدينة ويتميز بالعديد من تماثيل التنين. التصميم العام لهذا المعبد هو بشكل بارز التنانين.

يعتبر معبد Hsing tian Kong أكثر المعابد شهرة في تايبيه. خلال أوقات الاحتفالات الدينية ورأس السنة الجديدة ، ليس من غير المعتاد أن تجتذب حشودًا من 20,000 أو أكثر. يعتقد الناس أن زيارة Guan Yu مفيدة لأعمالهم وازدهارهم. يوجد ممر تحت الأرض حيث يمكنك العثور على العديد من العرافين والعديد من المتسولين يجلسون عند المدخل. يوجد في الجوار العديد من الأشخاص يبيعون الطعام والأشياء الأخرى التي يستخدمها المصلين. إنه مهيب للغاية داخل المعبد ، ويصلي الناس ويحرقون البخور للإله كوان يو. تجلس الراهبات البوذيات ويقرن الصلوات طوال اليوم. يمكن رؤية النساء الأكبر سنا يقرأن ويصلون في الممر الطويل تحت الأرض. هذا معبد نشط والناس هناك للعبادة. يرجى التحلي بالهدوء والاحترام عند المشاهدة.

هذا المعبد المشهور للغاية هو أحد المواقع السياحية الرئيسية في تايبيه. تتميز بهندسة معمارية مذهلة تشبه العديد من المعابد القديمة ، على الرغم من أنها واحدة من أحدث المعابد. يسهل موقعه المركزي على السياح والسكان المحليين على حدٍ سواء الوصول إليه. إنه على بعد أقل من 5 دقائق سيرا من محطة مترو الأنفاق. يقع معبد Hsing Tian Kong في 109، Sec. 2 ، Minquan E. Rd. ، مقاطعة تشونغشان ، مدينة تايبيه. إنه مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً بالتوقيت المحلي. أثناء تواجدك في تايبيه ، تأكد من زيارة معبد هسينج تيان كونج. لمزيد من المعلومات السياحية عن تايوان ، قم بزيارة مواقعنا على الإنترنت على:

Exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Hsing Tian Kong Temple In Taipei Taiwan

Hsing Tian Kong temple in Taipei Taiwan
Hsing Tian Kong temple in Taipei Taiwan

Hsing Tian Kong Temple In Taipei Taiwan

Hsing Tian Kong Temple is a very popular and well-loved Temple in Taiwan. Hsing Tian Kong Temple is a Taiwanese Taoist Temple. It draws huge masses of people daily. This is especially the case during the New Years Celebration. Hsing Tian Kong Temple is dedicated to Guan Yu, the god of businessmen. This is a newer temple,  and  was built-in 1967. The temple sits in the center of the city and features many dragon statues. The overall design of this temple is prominently dragons.

Hsing tian Kong Temple is the most popular of all the temples in Taipei. During times of religious celebrations and New Years, it is not unusual for it to draw crowds of 20,000 or more.  People believe visiting Guan Yu is good for their businesses and prosperity. There is an underground passageway where you can find many fortune tellers and many beggars sit by the entrance. Nearby there are many people selling food and other things that are used by the worshipers. Inside the temple it is very solemn,  and people pray and burn incense to the god Guan Yu. Buddhist nuns sit and recite prayers all day. Older women can be seen reading and praying in the long underground passageway. This is an active temple and people are there to worship. Please be quiet and respectful when viewing.

This very popular temple is one of the major sightseeing locations in Taipei. It has amazing architecture that resembles many of the older temples, though it is one of the newer ones. It’s central location makes it easy for tourists and locals alike to get to. It is less than a 5 minute walk to the MRT station.  Hsing Tian Kong Temple is located at 109, Sec. 2, Minquan E. Rd., Zhongshan District, Taipei City. It is open weekdays from 8am to 7pm local time. While in Taipei, be sure to visit Hsing Tian Kong Temple. For more Taiwan tourist information, visit our websites at:

Exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church