انتقل إلى المحتوى

جودة الشوكولاتة اليابانية

اليابانيّة

جودة الشوكولاتة اليابانية

كيت كاتس اليابانية فريدة من نوعها! يا لها من مغامرة في عالم الشوكولاتة! هم أحمق! أنهم غريبي الأطوار! هم مذهلون! يحب اليابانيون الكيت كات ، مع أكثر من 200 نكهة مختلفة على شواطئهم. مرحبًا بكم في عالم الكيت كات الياباني!

عندما يتعلق الأمر بالفواكه ، فإن اليابانيين مذهولون! الغوص في الفراولة كيت كات ، وقد وصلت للتو إلى حقل الفراولة. الرائحة رائعة! الطعم حلو ولذيذ! ما الذي يجعل الفراولة مميزة جدًا في اليابان؟ بالنسبة لليابانيين ، فهو رمز الحلاوة والبراءة. عندما تزيل غلاف Strawberry Kit Kat ، تكون قد وصلت للتو إلى البستان.

هل تخيلت يومًا الوصول إلى بستان حمضيات ، عندما تكون الثمار ثقيلة والرائحة في الهواء؟ استمتع بتناول مزيج الحمضيات الذهبي وقد وصلت للتو إلى الجنة. إنه بري! الطعم رائع! إنه منعش! إنه ياباني! لديك فواكه في كيت كات أكثر من كوب العصير في الصباح. تشم الرائحة لأنها تملأ الهواء. الطعم محير! لقد اختبرت للتو كيت كات من مزيج الحمضيات الذهبي!

ثم هناك الكمثرى المحيرة كيت كات. الطعم رقيق! تخيل الرقص في حقل من الكمثرى. الإحساس مفاجئ! تتركز النكهة لدرجة أن استهلاكها يبدو وكأنه خطيئة. أنت تتذوق تانغ. أنت تستمتع بكل قضمة. قاعدة الشوكولاتة البيضاء هي غلاف كيت كات من مملكة الكمثرى. تتذوق تلميح الكمثرى ثم يختفي. كان هناك للحظة عابرة. أنت تواصل للحصول على المزيد. عليك فقط الحصول عليها! لقد اختبرت للتو Pear Kit Kat!

هل تحب التفاح هناك تفاح مخبوز يملأ المنزل برائحة محيرة عندما يخبز في الفرن. هناك تفاح طازج ، هش للغاية ومغري. يوجد تفاح مصنوع من القرفة وأخرى مغطاة بالكراميل. يتذوق Shinshu Apple Kit Kat تمامًا مثلهم جميعًا ملفوفًا معًا. إنه تذكير برذاذ Apple Hair Spray الذي كان شائعًا جدًا في الثمانينيات. لها قاعدة شوكولاتة داكنة. إما أن يعجبك حقًا أو لا يعجبك.

كيت كات غريب نوعا ما ، أحمق ، وبري ينتمي إلى مملكة الخضار. تفضل بالدخول! اجلس! أنت على وشك الاستمتاع بـ Edamame Soy Kit Kat! هذا ، على الرغم من شعبيته في عالم Kit Kat الياباني ، إلا أنه لن ينجح أبدًا في أمريكا الشمالية. لها نكهة جوز غير ناضجة. مثلك اخترت طريقة حبوب ادامامي في وقت مبكر جدا. اللون هو الظل الأخضر الغريب. ولكن عندما يتم قول وفعل كل شيء ، فهي واحدة من نجوم الكيت كات في العالم الياباني. أكل الخضار على الطريقة اليابانية!

هل سبق لك أن أكلت بطاطا حلوة أرجوانية؟ وهي من أندر أصناف البطاطا الحلوة. إذا لم تتمكن من العثور على واحد لتذوقه ، فلا داعي للقلق. يمكنك أن تأكل البطاطس على الطريقة اليابانية. وصل نجم نباتي آخر على عربة فرقة كيت كات. مرحبًا بكم ، كيت كات البطاطا الحلوة الأرجواني! إنه طعم حلو للغاية! إنه يدوم ويبقى في فمك لأطول وقت. إنها طريقة واحدة لتناول الخضار. إنه أحمق فوق الإيمان! إنها كيت كات اليابانية.

كيت كات المدهشة هو الفلفل الحار الياباني كيت كات. نعم ، لقد سمعتني بشكل صحيح ، كيت كات الفلفل الحار! الفلفل الحار والشوكولاتة مزيج من الجنة. إنه رائع للغاية! لها حرق مثير ، لكنها ليست وحشية للغاية. ستعرف أنك وصلت للتو إلى الفلفل الحار. ليست هناك حاجة لكوب من الحليب. أزواج الشوكولاتة الداكنة مع الفلفل الحار مثل قفاز مناسب تمامًا تفعله يدك. إنه طعم الفلفل الحار مع حلاوة الشوكولاتة الداكنة. أحمق لكن جيد! إنه ياباني!

ربما يكون المفضل لدي هو بسكويت القرفة كيت كات. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا ، فهذا غير عادل للغاية. ملفوفة في الشوكولاتة البيضاء ، نكهتها مسكرة. ينقل سينامون كوكي كيت كات الطعام المريح إلى المستوى التالي. إنه الخير الباقي! إنه يريحك في يوم سيء. إنه يجعل يومًا جيدًا ، بل إنه أفضل.

هل تستمتع بكعكة الجبن الجيدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، سوف تستمتع بفراولة تشيز كيك كيت كات. الطعم منعش! اكتشف الفراولة في سرير من الشوكولاتة البيضاء ، هذا يشبه الغش تقريبًا ، إنه لذيذ جدًا. إنه آسر! كن حذرًا ، فقد لا تتمكن من تناول واحدة فقط.

مرحبًا بكم في توت العليق المتواضع في عالم الكيت كات. اكتشف الخير الدائم لكيت كات بلوبيري تشيز كيك. لقد تفوقت نستله على نفسها في هذا. إنها فقط الكمية المناسبة من خيرات التوت. إنه حلو ، لكنه ليس حلوًا جدًا. إنه يرسل لك نكهة فاكهية ، بينما يترك الباب مفتوحًا للمزيد. إنها بلوبيري كيت كات!

لا أعرف عنك ، لكن يجب أن أتناول فنجان الشاي في الصباح. هل تستطيع كيت كات تلبية هذه الحاجة؟ رحبوا ترحيباً خاصاً بكيت كات ماتشا جرين تي كات. في أمريكا الشاي للشرب! ما لم تكن بالطبع تريد الاحتجاج على ضرائبك غير العادلة. نحن لا نميل إلى استخدام الشاي لإضفاء نكهة على الآيس كريم أو البسكويت أو صنع قطع الحلوى الخاصة بنا. لا تقل أبدًا عن ذلك ، تحرك واستقبل شاي ماتشا الأخضر كيت كات. إنها فريدة من نوعها بين Kit Kats! إنه نسخة طبق الأصل من فنجان شاي ماتشا الأخضر من ستاربكس. انه لذيذ! إنه فريد من نوعه ، لكنني لا أعتقد أنه يمكن أن يحل محل كوب الشاي في الصباح.

النجم القادم في عالم الكيت كات الياباني هو هوجيتشا شاي محمص كيت كات. واو ، الآن هذا الفم ممتلئ! ولكن كيف الطعم؟ هل ستحل محل كوب الشاي في الصباح؟ طعمها مثل فنجان من الشاي الأسود الذي تم تحميصه وخلطه في هذا الكوب المثالي. إنه حقًا البار اللذيذ المثالي مع كوب الشاي الأسود في الصباح!

آخر كيت كات اليابانية المفضلة هو الوسابي كيت كات! إذا كنت تحب مكسرات الوسابي ، فستحب هذه المعجزة المتميزة من الشوكولاتة اليابانية. إنها هدية سخية من خيرات الشوكولاتة ، مع حرق وقضم الوسابي. قامت شركة نستله ببعض السحر في لعبة الكيت كات المذهلة هذه. انه لذيذ!

استكملت استكشافي الياباني لعالم Kit Kat Bar الياباني مساره ، ولكن هناك الكثير لتجربته. النكهات تتغير دائما. يبدو أن شركة نستله دائمًا ما تستحضر مع طفل جديد في مجمع كيت كات. مرحبًا بك في اليابان ، واحرص على الحصول على كيت كات!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-japan/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Japanese Chocolate Goodness

Japanese

Japanese Chocolate Goodness

Japanese Kit Kats are unique! What an adventure in the world of Chocolate! They are wachy! They are weird! They are amazing! The Japanese love their Kit Kat, with over 200 different flavors having graced their shores. Welcome to the world of the Japanese Kit Kat!

When it comes to fruits, the Japanese are astonishing! Dive into a Strawberry Kit Kat, and you have just arrived at the strawberry field. The aroma is magnificent! The taste is sweet and delicious! What makes the strawberry so special in Japan? For the Japanese, it is the symbol of sweetness and innocence. When you unwrap a Strawberry Kit Kat, you have just arrived at the orchard.

Have you ever imagined arriving at a citrus orchard, when the fruit is heavy and the aroma is in the air? Bite into the Citrus Golden Blend and you have just arrived in paradise. It is wild! The taste is cool! It is refreshing! It is Japanese! You have more fruit in your Kit Kat, than in your morning glass of juice. You smell the scent as it fills the air. The taste is tantalizing! You have just experienced a Citrus Golden Blend Kit Kat!

Then there is the tantalizing Pear Kit Kat. The taste is subtle! Imagine dancing in a field of pears. The sensation is abrupt! The flavor is so concentrated that to consume it seems like a sin. You savor the tang. You relish each bite. The white chocolate base is the wrapping for this Kit Kat from the pear kingdom. You taste the hint of pear, and then it is gone. It was there for a fleeting moment. You reach out for more. You just got to have it!  You have just experienced a Pear Kit Kat!

Do you love apples? There are baked apples, that fill the house with a tantalizing aroma as they bake in the oven. There are fresh apples, so crisp and alluring. There are apples made with cinnamon and others covered in caramel. The Shinshu Apple Kit Kat tastes exactly like all of them wrapped together. It is a reminder of the Apple  Hair Spray that was so popular in the 1980's. It has a dark chocolate base. You either really like it or you don't.

A rather  weird, wacky, and wild Kit Kat belongs to the vegetable kingdom. Come on in! Sit down! You are about to enjoy the Edamame Soy Kit Kat! This one, though popular in the Japanese Kit Kat world, would never make it in North America. It has an immature nutty flavor. Like you picked the edamame beans way too early. The color is a strange shade of green. But when all is said and done, it is one of the Kit Kat Stars of the Japanese world. Eat your veggies, the Japanese way!

Have you ever eaten a purple sweet potato? It is one of the rarer of the sweet potato varieties. If you can not find one to taste, have no worries.  You can eat your potato the Japanese way. Another veggie star on the Kit Kat band wagon has arrived. Welcome, the Purple Sweet Potato Kit Kat! It is a taste that is almost too sweet! It lasts and lingers in your mouth for the longest time. It is one way to eat your vegetables. It is wacky beyond belief! It is a Japanese Kit Kat.

A Kit Kat that is amazing,is the Hot Japanese Chili Kit Kat. Yes, you heard me right, a chili Kit Kat! Hot peppers and chocolate are a combination from paradise. It is absolutely exquisite! It has an exciting burn, but not too brutal. You will know you have just reached for a chili. There is no need for a glass of milk. The dark chocolate pairs with the chili like a well fitting glove does your hand. It is a chili taste mellowed out with the sweetness of the dark chocolate. Wacky but good! It is Japanese!

Perhaps my personal favorite is the Cinnamon Cookie Kit Kat. If you are on a diet, this one is extremely unfair. Wrapped in white chocolate, it's flavor is intoxicating.  The Cinnamon Cookie Kit Kat takes comfort food to the next level. It is lingering goodness! It comforts you on a bad day. It makes a good day, even better.

Do you enjoy a good cheese cake? If so, you will enjoy the Strawberry Cheesecake Kit Kat. The taste is refreshing! Discover strawberries in a bed of white chocolate.This one is almost like cheating, it is so delicious. It is captivating! Be careful, you may not be able to eat just one.

Welcome to the humble  blueberry of the Kit Kat world. Discover the lasting goodness of the Blueberry Cheesecake Kit Kat. Nestle has outdone itself on this one. It is just the right amount of blueberry goodness. It is sweet, but not too sweet. It sends you a fruity punch, while leaving the door ajar for more. It is the Blueberry Kit Kat!

I do not know about you, but I must have my morning cup of tea. Can a Kit Kat fill that need? Give a special welcome to the Matcha-Green Tea Kit Kat. In America tea is for drinking! Unless of course, you want to protest your unfair taxation. We do not tend to use tea to flavor our ice cream, cookies, or make our candy bars. Never-the-less, move over and welcome the Matcha Green-Tea Kit Kat. It is unique among Kit Kats! It is a close facsimile to a cup of Matcha Green-Tea from Starbucks.  It is delicious! It is one of a kind, but I do not think it can replace my morning cup of tea.

The next superstar of the Japanese Kit Kat world, is the Hojicha Roasted Tea Kit Kat. Wow, now that is a mouth full! But how does it taste? Will it replace my morning cup of tea? It tastes like a cup of black tea that has been roasted and blended into that perfect cup. It really is the perfect tasty bar with my morning cup of black tea!

The last of my favorite Japanese Kit Kats is the Wasabi Kit Kat! If you like wasabi nuts, you will love this outstanding Japanese chocolate miracle. It is a generous gift of chocolate goodness, with the burn and bite of wasabi. Nestle performed a little magic in this amazing Kit Kat.  It is delicious!

My Japanese exploration into the world of the Japanese Kit Kat Bar has ran its course, but there are many more to try. The flavors are always changing. Nestle seems to always out due themselves with a new kid on the Kit Kat block. Welcome to Japan, and be sure to have a Kit Kat!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-japan/

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a