انتقل إلى المحتوى

خبز أردني حلو في العقبة

طريقة رائعة لبدء اليوم في العقبة الأردن

خبز حلو أردني طازج يوميا

يعد الخبز الحلو الأردني من أفضل أنواع الخبز في العالم. كل شيء يبدأ في مخابزهم الصغيرة. تراهم في جميع الأسواق المفتوحة. هنا يبيعون خبزهم الحلو الرائع للنساء الأردنيات اللواتي يأتين للشراء كل صباح. الخبز الحلو الطازج أمر لا بد منه مع قهوة الصباح أو الشاي. كل شيء عن هذا الخبز طازج. ويبدأ كل شيء بالعجين.

ما الذي يميز الخبز الحلو الأردني؟ العجين التقليدي مصنوع بدقة. إنها عجينة رقيقة تقذف في الهواء. بمشاهدة عدد قليل من الخبازين الأردنيين ، قد تجعل هذه العملية الكثير من طهاة البيتزا يشعرون بالغيرة. تُعجن العجينة دون عناء ثم تُرمى في الهواء إلى حد الكمال. انها ليست سميكة جدا ولا رقيقة جدا. بعد أن يتم طهيها ، يتم الانتهاء من المعجنات الدقيقة بالإضافات والثلج. يبدو أن لديهم معجنات في كل مناسبة.

مثل معظم مناطق الشرق الأوسط ، فإن الخبز الطازج والخبز الحلو عنصر أساسي في اليوم. مهما كان ما تريده لليوم ، فإنك تشتري طازجة كل صباح. أضف بعض الأجبان الطازجة والفواكه المحلية المقطوفة طازجة من الشجرة ، وستحصل على الفطور الأردني المثالي. الخبز الأردني الحلو أمر لا بد منه مع قهوة الصباح. يتم تقديمه أيضًا مع الشاي خلال النهار. كيف يمكنك تناول شاي الصباح بدون خبز حلو؟ الخبز الأردني الحلو أمر لا بد منه مع تحميص القهوة الخاص!

يتعلم السائح الذي يسافر عبر الأردن بسرعة أن هناك شيئًا مميزًا في هذه العجين. يبدو أن الخبز الحلو الأردني يذوب في فمك. تحتوي بعض أنواع الخبز الحلو على كريمة الزينة والتوابل الخاصة ، ثم توجد تلك الكرات على عصا. هذه الكرات الصغيرة على العصا ليست حلوة جدًا ، كما أنها ليست ناعمة جدًا. لقد تم صنعها بدقة. إنها مثالية لأولئك الذين لا يريدون أكثر من مجرد لمسة من الحلاوة. كما أنها رائعة مغموسة في القليل من العسل. مهما اخترت أن تخدمهم ، فلن يخيب أملك. تأتي هذه الكرات الصغيرة الغنية على عصا بأشكال عديدة. أيا كان اختيارك ، فلن تشعر بخيبة أمل.

كان الخبز الحلو الأردني الآخر الذي بدا وكأنه يبرز فوق الآخرين هو تلك اللفات الطويلة من الخبز بالقرفة والسكر. كما أنها كانت مليئة ببعض التوابل المحلية التي يصعب التعرف عليها بدقة. تم لفها وحشوها بالقرفة والسكر والبهارات. ثم تم خبزهم. بينما كانت ساخنة خارج الفرن ، تم لفها في شيء حلو. يا لها من علاج لذيذ مع شاي الصباح ، بينما تطل على البحر الأحمر. يبدو أن اختيارات الخبز الحلو الأردني لا حصر لها.

نظرًا لعدم وجود وجبة كاملة في الأردن بدون شيء حلو ولزج قليلاً ، ستجد هذه الخبز الحلو اللذيذ في كل زقاق. إنهم موجودون في جميع أنحاء شوارع المدينة وفي كل طبيب شرعي. ترسل محلات المعجنات زبائنها إلى الشوارع ممسكين بأكياسهم البنية بإحكام. كانت الأكياس مليئة بالخبز الحلو الأردني من كل نوع. في رحلتك القادمة إلى الأردن ، تأكد من تجربة جميع أنواع الخبز الحلو المختلفة. إنهم أفضل ما في الشرق الأوسط.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-jordan/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Jordanian Sweet Bread In Aqaba

Sweet way to begin the day at the Aqaba Jordan

Jordanian Sweet Bread Made Fresh Daily

Jordanian Sweet Bread is some of the best in the world. It all begins in their tiny bakeries. You see them in all the open markets. Here they sell their amazing sweet breads to the Jordanian women who come to buy each morning. Fresh sweet bread is a must with their morning coffee or tea. Everything about this bread is fresh. And it all begins with the dough.

What makes the Jordanian Sweet Bread different? The traditional dough is made with precision. It is a thin dough that is tossed in the air. Watching a few Jordanian bakers, this process could make a lot of pizza chefs jealous. The dough is kneaded effortlessly and then tossed in the air to perfection. It is not too thick nor is it too thin. After it is cooked, the exact pastry is then finished with toppings and icing. It seemed like they had a pastry for every occasion.

Like most of the Middle East, a key element of the day is fresh bread and sweet bread. Whatever you desire for the day, you buy fresh each morning. Add some fresh cheeses and local fruits picked fresh off the tree, and you have the perfect Jordanian Breakfast. Jordanian sweet bread is a must with your morning coffee. It is also served with tea during the day. How can you have morning tea without sweet bread? Jordanian sweet bread is a must with that special roast of coffee!

The tourist that is traveling through Jordan learns quickly that there is something special about this dough. Jordanian sweet bread seems to melt in your mouth. Some of the sweet breads have frosting and special spices, and then there are those balls on a stick. Those little balls on a stick are not too sweet, nor are they too mellow. They have been made with precision. They are perfect for those who don’t want more than a hint of sweetness. They are also fantastic dipped in a little honey. However you choose to serve them, they will not disappoint.  These rich small balls on a stick come in many forms. Whichever you choose, you will not be disappointed.

Another Jordanian sweet bread that seemed to stand out above the others were those tall twists of bread with cinnamon and sugar. They were also filled with some local spices that are hard to identify with accuracy.  These were rolled out and filled with cinnamon, sugar, and spices. Then they were baked. While hot out of the oven, they were rolled in something sweet. What a delicious treat to have with morning tea, while over-looking the Red Sea. It seemed like the choices of Jordanian sweet breads were endless.

Since no meal is complete in Jordan without something sweet and a little sticky, you will find these delicious sweet breads on every alley. They are throughout the city streets, and on every coroner. Pastry shops send their customers spilling into the streets, holding tight to their brown bags. The bags were filled with Jordanian sweet breads of every kind. On your next trip to Jordan, make sure you try all the many different sweet breads. They are the best of the Middle East.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-jordan/

 

Facebook Comments

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The