انتقل إلى المحتوى

رحلة إلى أتلانتس…. عالم البحار

رحلة إلى أتلانتس ، استمتع بالمرح عالي السرعة في SeaWorld في سان دييغو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

رحلة إلى أتلانتس ، استمتع بالمرح عالي السرعة في SeaWorld في سان دييغو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

عالم البحار: رحلة إلى أتلانتس

وصلت الرحلة إلى أتلانتس. اصعد على متن المركب ودع المرح يبدأ! رحلة إلى أتلانتس هي تجربة سفينة مائية تبدأ بالنقع. هناك العديد من الحركات الغريبة والمثيرة للأفعوانية والكثير من المؤثرات الخاصة الفريدة جدًا. دع المرح يبدأ أثناء رحلتك إلى أتلانتس. على طول الطريق ، ستغطس وتغرق وستحصل على إثارة حياتك. كل هذا في رحلة بسيطة إلى حضارة ضائعة. رحلة إلى أتلانتس ممتعة حتى النهاية. مع انتهاء رحلتك إلى أتلانتس ، ستأخذ غطسًا بطول 60 قدمًا ، وتنتهي وجهاً لوجه مع حيوانات بحرية مذهلة ورائعة. لا تنتظر يومًا آخر ، تعال واكتشف هذه الحضارة القديمة وأنت في رحلة إلى أتلانتس.

Shipwreck Rapids هي رحلة مذهلة أخرى في Sea World. انضم إلى المنبوذين الآخرين في أنبوب ضخم مثل الطوافة وانطلق في جولة في نهر مذهل وهادئ ومتعرج. كم هي سلمية هذه الجزيرة! هل هذه الجنة؟ سوف تدور وتتناثر بينما تتحرك على طول! قد تتعرض لحادث أو حادثين عند دخولك منحدرات تتحرك بسرعة كبيرة بحيث تجعل رغوة الماء بيضاء. كن حذرًا ، فبمجرد أن تغوص في شلال وتهبط في الكهف الأكثر روعة تحت الأرض. ستجد هنا العديد من الأسرار التي تشكل جزءًا من هذه الجزيرة المفقودة. ما هي الأسرار التي سوف تكتشفها؟ إلى أين سيقودون؟ استعد للرحلة ، فقد تصبح الرحلة صعبة.

مانتا هنا ويا لها من تجربة تنتظرك! سوف تحلق وتغطس مثل شعاع البحر ، وتلتف كما تذهب. انطلق في رحلة إلى أعماق عالم الشعاع الجميل والخطير. إنها سفينة دوارة ذات إطلاق مزدوج متعدد الوسائط. سوف تكون محاطًا بأشعة الانزلاق! عند وصولك إلى الكهف ، ستتمكن حتى من إطعام هذه الحيوانات الرائعة والهادئة. يغير مانتا معنى ما هي الأفعوانية! إنه جديد وسيسعد جميع أفراد الأسرة. اركب الشعاع اليوم! تشعر باندفاع الإثارة! هذه تجربة فريدة من نوعها .... فقط في Sea World!

Riptide Rescue جاهز للمغادرة. اصعد على متنها وحاول الاسترخاء بينما نخرج لإنقاذ السلاحف المتعثرة. تمسك جيدًا ، حيث يمكن أن تصبح الرحلة مخيفة وبرية. أثناء تنقلك عبر منحدرات التلال ، بحثًا عن السلاحف المصابة التي تحتاج إلى المساعدة ، ستقوم بحركات سريعة وتلتف وتدور في طريقك. هناك متعة في موجات النهر!

مع انتهاء اليوم ، اقض 6 دقائق من الاسترخاء في Bayside. بايسايد هو التلفريك ويا له من منظر. أثناء عبور الخليج والعودة ، تمتع بالمناظر الرائعة لسان دييغو. يا لها من فرصة للاسترخاء والاسترخاء. استمتع بغروب الشمس! المنظر مدهش! وعندما تعود ... استمتع بعشاء لطيف ومريح في أحد المقاهي في Sea World San Diego.

https://seaworld.com/orlando/park-info/theme-park-hours/?webSyncID=a6d06736-9a64-81e0-27c0-e5678db183e8&sessionGUID=2d365ee7-d1bb-d56c-c612-397380d0d909&_ga=2.206868693.751349644.1579631547-66951401.1579631547

Exploretraveler.com

 

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] 11 أبريل 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/journey-to-atlantis-sea-world

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Journey To Atlantis…. Sea World

Journey to Atlantis, wet high speed fun at SeaWorld in <a  href=
San Diego California USA" width="300" height="188" /> Journey to Atlantis, wet high speed fun at SeaWorld in San Diego California USA

Sea World: The Journey to Atlantis

Journey to Atlantis has arrived. Climb aboard and let the fun begin! Journey to Atlantis is a water coaster experience that begins with getting soaked. There are many thrilling coaster antics and action and lots of very unique special effects. Let the fun begin, as you journey to Atlantis.  Along the way you will dip and plunge and get the thrill of your life. All this in a simple journey to a lost civilization. The Journey to Atlantis is fun to the very end. As your journey to Atlantis ends, you take a 60 foot plunge, ending eye to eye with amazing and fascinating sea  animals. Don't wait another day, come discover this ancient civilization, as you Journey to Atlantis.

Shipwreck Rapids is another amazing ride at Sea World. Join other castaways in a huge tube like raft and take a ride down an amazing, peaceful,  and winding river. How peaceful this island is! Is this paradise? You will whirl and splash as you move along! You may even have a crash or two as you enter the rapids that move so swift they make foaming whitewater. Be careful though, as soon you will plunge through a waterfall and land in the most fascinating underground cave. Here you will find many secrets that are part of this lost island.  What secrets will you discover? Where will they lead? Buckle up for the journey, as the going may get rough.

The Manta is here and what an experience awaits you! You will  soar and dive like a sea ray, twisting as you go. Take the journey deep into the world of the beautiful and dangerous ray. This is a multi-media double launch roller coaster. You will be surrounded with gliding rays! Arriving at the grotto, you will even be able to feed these incredible and peaceful animals. The Manta changes the meaning of what a roller coaster is! It is new and will delight the whole family. Ride the ray today! Feel the rush of excitement! This is a one of a kind experience....only at Sea World!

Riptide Rescue is ready to leave. Climb aboard and try to relax as we venture out to rescue turtles in trouble. Hold on tight, as the ride can get scary and wild. As you move through the riptides, looking for hurt turtles in need of assistance, you will make swift moves and whirl and splash your way along. There is fun in the riptides!

As the day ends, spend 6 relaxing minutes in the Bayside. The Bayside is a cable car skyride and what a view. As you go across the bay and back, soak in the amazing views of San Diego. What a chance to relax and unwind. Enjoy the sunset! The view is amazing! And when you come back......enjoy a nice relaxing dinner in one of the cafes at Sea World San Diego.

 http://seaworldparks.com/en/seaworld-sandiego/park-info/park-hours/?from=Top_Nav&__utma=1.403125783.1426986406.1426986406.1428333027.2&__utmb=1.7.8.1428336108548&__utmc=1&__utmx=-&__utmz=1.1428333027.2.2.utmcsr=google|utmccn=(organic)|utmcmd=organic|utmctrub=(not%20provided)&__utmv=-&__utmk=167062078

Exploretraveler.com

 

Published on steemit.com@exploretraveler April 11th, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/journey-to-atlantis-sea-world

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

The Many Mysteries Of Petra Jordan

The Many Mysteries Of Petra Jordan is a showcase of Petra the city that was lost in the cliff of the rock and hidden for years.