انتقل إلى المحتوى

جونو ألاسكا - 10 أماكن رائعة للزيارة

وسط مدينة جونو ألاسكا
وسط مدينة جونو ألاسكا.

Juneau Alaska هي واحدة من تلك الأماكن النادرة التي لا يمكنك القيادة إليها. سيكون عليك أن تطير أو تأخذ طريق ألاسكا البحري السريع بالعبّارة. يمكنك القيام بذلك بسيارة أو بدونها ، وستعتمد التكلفة على المكان الذي أتيت منه ، وما إذا كنت تأخذ سيارة أو تمشي فقط. لديك أيضًا خيار الحصول على مقصورة صغيرة أو النوم على المنطقة المغطاة العلوية مجانًا تحت مصابيح التدفئة. يقوم الكثير من ممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة بهذا كل عام ، وهي طريقة ممتعة لمقابلة مغامرين آخرين على طول الطريق.

تعد مجتمعات Juneau و Douglas مواقع صديقة للأسرة ، وخلال الصيف ستشاهد العرض في 4 يوليو. مكان رائع لاصطحاب الأطفال والاختلاط مع السكان المحليين في المجتمع. إليك مقطع فيديو من العرض أدناه وستحصل على فكرة جيدة عما يمكن توقعه.

موكب الرابع من يوليو في جونو

بعض الأسئلة الشائعة الشائعة بخصوص جونو ألاسكا

بماذا تشتهر جونو ألاسكا؟

مدونة ألاسكا للمشي لمسافات طويلة

معروف بإمكانية الوصول إلى الأنهار الجليدية والتنزه في الجبال ومشاهدة الحيتان وغير ذلك الكثير.

لماذا لا يمكن الوصول إلى Juneau؟

طريق ألاسكا البحري السريع

الجبال بين جونو ألاسكا وكولومبيا البريطانية عالية جدًا ولا توجد طريقة للقيادة عليها. الطريقة الوحيدة للوصول هي بالطائرة أو بالعبّارة باستخدام نظام ألاسكا السريع البحري.

هل يستحق زيارة جونو ألاسكا؟

نعتقد أن هذا أمر لا بد منه لأي شخص يريد مغامرة آمنة. مكان رائع للسياح وعشاق المغامرة.

هل جونو ألاسكا مكان جيد للعيش فيه؟

هذه المنطقة مكان رائع للعيش فيه وهي مليئة بالأماكن التي يمكن رؤيتها والقيام بها. ومع ذلك ، يمكن أن تكون التكاليف مرتفعة جدًا في Juneau ، ويجب عليك البحث في هذا الأمر بعناية فائقة.

أعلى المواقع في جونو ألاسكا

وسط مدينة جونو

يتم الحفاظ على منطقة وسط المدينة جيدًا ولا يزال يشعر بها رعاة البقر القديم. من المطاعم على طول رصيف الميناء إلى محلات بيع الهدايا المختلطة بالمحلات التجارية للسكان المحليين. هناك شيء للجميع تقريبا.

وسط مدينة جونو ألاسكا

سيعطيك هذا الفيديو عرضًا رائعًا للشكل الذي يبدو عليه وماذا تتوقع عند وصولك. الآن ، إذا كنت قادمًا عبر سفينة سياحية ، فسيكون لديك المزيد من الأشخاص. تم عمل الفيديو الخاص بنا خلال فترة قليلة جدًا من السياح.

مندنهال الجليدي

الارتفاع إلى الجبل الجليدي ليس للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية. تأكد من إحضار الطعام والماء والحبل للتسلق إذا كنت تواجه صعوبة في تسلق بعض الوجوه الصخرية القصيرة. هذه نزهة طوال اليوم ، لذا تأكد من البدء في الصباح الباكر. تظل الشمس ساطعة لفترة أطول ، مما يساعد في طريق العودة أو يمكنك التفكير في البقاء بين عشية وضحاها بالقرب من النهر الجليدي في رحلة تخييم.

يمنحك الفيديو أدناه فهمًا جيدًا لما يمكن توقعه ، وكيف تبدو المناطق كلما اقتربت بمرور الوقت.

مندنهال الجليدي جونو ألاسكا

جولدبيلت ترام

يعد ترام Goldbelt طريقة جيدة لرؤية المنطقة بأكملها بمنظر. بمجرد وصولك من رحلتك القصيرة ، ستتمكن من الوصول إلى بعض المسارات الرائعة وفرص الصور الرائعة على طول الطريق. يوجد مطعم صغير في الأعلى ومتجر هدايا لطيف للغاية.

جولدبيلت ترام جونو ألاسكا

وارف

منطقة الرصيف القصير جيدة لمشاهدة القناة ورؤية بعض الحيتان. نحن نحب المغامرة هنا لالتقاط صور عائلية ورؤية الزهور تتفتح في الربيع. يوجد أيضًا بعض بائعي المواد الغذائية المحليين يبيعون الطعام والوجبات الخفيفة. في بعض الأحيان ، تأتي الفرق الموسيقية إلى شرفة المراقبة وتقوم بتشغيل بعض الموسيقى من وقت لآخر.

مطاعم جونو ألاسكا

شماعات في الحرب

هذا هو مكاننا المفضل لتناول الطعام. إنها ليست رخيصة ولكنها معقولة التكلفة أكثر من المواقع السياحية الأخرى. هذا المكان مفتوح طوال العام ويقدم مجموعة واسعة من الأطعمة للاختيار من بينها. من المفضلات لدينا سمك الهلبوت ورقائق البطاطس مع حساء جانبي ، وبعض روبيان جوز الهند. لديهم منطقة بار صغيرة ويقدمون مشروبات صغيرة محلية من جميع أنحاء ألاسكا وشمال غرب المحيط الهادئ. ضع في اعتبارك التوقف هنا عند وصولك لأول مرة لتشعر بجونو أثناء التخطيط لمغامرتك.

كراب شاك

طعام رائع ولكن كن مستعدًا لإنفاق مئات الدولارات. لقد فعلنا هذا مرة وأحببنا ذلك ، وكلفنا حوالي 300 دولار أمريكي قبل عام ، وارتفعت الأسعار ، وعادت السفن السياحية ، لذلك نتوقع 300 دولار - 500 دولار لـ 3-4 أشخاص.

خيارات غذائية أخرى

سمك محلي وسرطان البحر

هناك مجموعات على Facebook يمكنك الانضمام إليها وشرائها مباشرة من الصيادين المحليين. ثم شويهم في الحديقة الوطنية في أحد مواقع التخييم في الخيام. تحتوي بعض الفنادق والإقامات قصيرة المدى على شواية ، ويمكن شويها بسرعة.

سيفوي وفريد ​​مايرز

يمكن أن يساعدك هذان المتجران وحدهما في متاجر البقالة الرئيسية ولكن هناك عددًا آخر مثل IGA الذي يحتوي على بعض الأقسام الآسيوية التي تساعد حقًا إذا كنت في حاجة إليها. يرجى الأخذ في الاعتبار أن جميع الأطعمة تأتي عبر السفن أو الطائرات وأن الأسعار ستكون أعلى مما اعتاد عليه معظم الناس. الاختيار بصراحة أفضل بكثير هنا ، وربما يكون ذلك لأن هذه عاصمة الولاية لكننا غير متأكدين.

جونو ألاسكا الطقس

يمكن أن يتغير طقس جونو ألاسكا كثيرًا ، ويعتمد على الوقت المحدد من العام. من الجيد أن تكون مستعدًا للصباح البارد الرطب ، وبعد الظهر المشمس في الصيف. في فصل الربيع ، تمطر في كثير من الأحيان لذا تأكد من وجود أحذية مقاومة للماء وسترة مطر في متناول يدك. عند التنزه ضع في اعتبارك حقيقة أنك في غابة مطيرة ، وخطط وفقًا لذلك. نحب هنا استخدام الأحذية المطاطية ، وسترات المطر ، وهناك العديد من المتاجر حيث يمكنك العثور عليها.

لمزيد من الأماكن للزيارة حول ألاسكا ، انقر فوق موقعنا مقالة أسئلة وأجوبة ألاسكا هنا.

يمكن العثور على مصادر معلومات إضافية عن Juneau Alaska أدناه.

مركز زوار Mendenhall Glacier

Tرافيل جونو

مدينة جونو

KTL

Juneau Alaska – 10 Gorgeous Places To Visit

Juneau Alaska DowntownJuneau Alaska Downtown
Juneau Alaska Downtown.

Juneau Alaska is one of those rare places you cannot drive to. You will have to fly in or take the Alaska Marine Highway by ferry. You can do this with or without an automobile, and the cost will depend on where you are coming from, and if you take a car or just walk on. You also have the option to have a small cabin or to sleep on the top covered area for free under the heat lamps. Plenty of hikers do this every year, and it’s a fun way to meet other adventurers along the way.

The Juneau and Douglas communities are family-friendly locations, and during the summer you will see the parade on July 4th. A great place to take kids and to socialize with the locals of the community. Here is a video of the parade below and you will get a good idea of what to expect.

Juneau 4th of July parade

Some common FAQ’s in Regards to Juneau Alaska

What is Juneau Alaska known for?

Known for access to glaciers, mountain hiking, whale watching, and much more.

Why is Juneau not accessible?

The mountains between Juneau Alaska and British Columbia are very high and there is no way to drive over. The only way in is by plane or by a Ferry using the Alaska Marine Highway system.

Is it worth visiting Juneau Alaska?

We think this is a must-stop for anyone wanting a safe adventure. Great place for tourists, and adventure enthusiasts.

Is Juneau Alaska a good place to live?

This area is a wonderful place to live and is full of places to see and do. However costs can be very high in Juneau, and you should research this out very carefully.

Top Sites In Juneau Alaska

Downtown Juneau

The downtown area is well maintained and still has an old cowboy day feel to it. From restaurants along the wharf to gift shops mixed in with shops for the locals. There is something for just about everyone.

Downtown Juneau Alaska

This video will give you a great view of what it looks like, and what to expect when you arrive. Now if you’re coming via a cruise ship you will have much more people. Our video was done during a time will very few tourists.

Mendenhall Glacier

The hike to the glacier is not for people with health issues. Make sure to bring food, water, and a rope for climbing if you have a hard time scaling some short rock faces. This is an all-day hike so make sure to get started in the early morning. The sun stays up longer so that will help on the way back or you could consider staying overnight close to the glacier on a camping trip.

The video below gives you a very good understanding of what to expect, and what the areas look like as you get closer over time.

Mendenhall Glacier Juneau Alaska

Goldbelt Tram

The Goldbelt Tram is a good way to see the whole area with a view. Once you arrive from your short trip you will have access to some great trails, and wonderful picture opportunities all along the way. There is a small restaurant on top, and a very nice gift shop.

Goldbelt Tram Juneau Alaska

The Wharf

The short wharf area is good for the view of the channel and see some whales. We love to venture here to take family photos and to see the flowers bloom in the spring. There are also some local food vendors selling food and snacks. Sometimes the bands come over to the gazebo and play some music from time to time.

Juneau Alaska Restaurants

Hanger at the Warf

This is our favorite place to eat. It’s not cheap but more affordable than the other tourist locations. This place is open all year and offers a wide selection of food to choose from. The halibut and chips with a side of chowder, and some coconut prawns are our favorites. They have a small bar area and serve local microbrews from all over Alaska, and the Pacific Northwest. Consider making a stop here when you first arrive to get a feel of Juneau while you plan your adventure.

The Crab Shack

Great food but be prepared to spend hundreds of dollars. We did this once and we loved it, and it cost us around $300 that was a year ago, Prices have risen, and the tourist ships are back so we expect $300 -$500 for 3-4 people.

Other Food Options

Local Fish and Crab

There are Facebook groups that you can join, and buy direct from the local fisherman. Then grill them up in the National park at one of the sites for tent camping. Some of the hotels and short-term stays have a grill, and that can be grilled up quickly.

Safeway & Fred Meyers

These two stores alone can help you with main grocery stores but there are a couple more like the IGA that has some Asian sections that really help out if you need it. Please keep in mind that all food comes in via ship or airplane and prices will be higher than most people are accustomed to. Selection is honestly much better here, and maybe that is because this is the state capital but we are unsure.

Juneau Alaska Weather

The Juneau Alaska weather can change often, and depend on the specific time of year. It is a good idea to be prepared for damp cool mornings, and sunny afternoons in the summer. In the spring it rains often so make sure to have good waterproof shoes, and a rain jacket handy. When hiking consider the fact that you are in a rain forest, and plan accordingly. We like to use rubber boots, and rain jackets here, and there are several stores where you can find them.

For more places to visit around Alaska click our Alaska FAQ article here.

Additional Sources of information for Juneau Alaska can be found below.

Mendenhall Glacier Visitor Center

Travel Juneau

City of Juneau

Related Post