انتقل إلى المحتوى

ليشون: الطبق الوطني للفلبين

ليتشون

Lechon ، الكلمة الإسبانية التي تعني الخنزير الرضيع هي الطبق الوطني للفلبين

ليشون: الطبق الوطني للفلبين

Lechon هو طبق لحم خنزير شهير يبدأ بخنزير رضيع يتم تحميصه على الفحم. نشأت ليتشون في إسبانيا وانتشرت في جميع المناطق التي كانت فيها قوى استعمارية سابقة. تأتي كلمة ليتشون من الكلمة الإسبانية ليتشون ، والتي تعني الخنزير الرضيع. Lechon هو طعام مفضل في الفلبين ، وكوبا ، وبورتوريكو ، وجمهورية الدومينيكان ، وهاواي (حيث يطلق عليه خنزير كالوا) ، ودول أمريكا اللاتينية الإسبانية. إنه الطبق الوطني للفلبين وبورتوريكو. تعتبر سيبو لديها أفضل ليتشون في جزر الفلبين. انه لذيذ! انها فريدة من نوعها! إنه ليشون!

في جميع أنحاء هذه المناطق ، يتم تحضير Lechon خلال العام للمناسبات الخاصة حيث يتم تحميص خنزير رضيع فوق سرير من الفحم في حفرة مغطاة بالعصي وأوراق الموز (يمكن أيضًا استخدام أوراق Ti) ثم الأرض. في هاواي ، يشوي الناس ليتشون كلما كان هناك لوا. في ريف هاواي ، يتم تحميص ليتشون إذا كان لديك طفل جديد ، وتزوجت ، وتخرجت من المدرسة ، وحصلت على وظيفة جديدة ، ولديك ذكرى سنوية ، وما إلى ذلك. أي مناسبة سعيدة هي وقت لواو. يبدأ A luau بـ lechon. في مناطق أخرى يسمى هذا العيد أو الحفلة. أي وقت هو وقت العيد! دعونا نحتفل!

أول شيء تفعله هو إعداد Imu أو فرن الحفرة تحت الأرض المستخدم في معظم أنحاء العالم الإسباني وهاواي. أول شيء يجب القيام به هو إشعال نار كبيرة في الحفرة باستخدام حوالي 1/8 سلك من الخشب الصلب لتحميص ليتشون. بعد ذلك تقوم ببناء imu حيث يذهب lechon. سر imu في الصخور. الصخور البركانية الجيدة تصنع فرنًا جيدًا. حاول استخدام أفضل الصخور البركانية والمسامية التي يمكنك العثور عليها. لا تنفجر وتبقى ساخنة لساعات. تقوم بفصل الإيمو عن حفرة النار بالصخور ثم تبطن الإيمو بالصخور ثم بأوراق الموز. ثم يتم وضع الخنزير داخل قفص مصنوع عادة من سلك الدجاج. ثم يتم تغطيتها بالكامل بأوراق الموز ثم أعواد الموز. ثم يتم استبدال الأرض لتغطية الحفرة بالكامل. الآن يبدأ الانتظار!

فرنك Imu جاهز الآن للتشغيل! هناك حاجة إلى ساعتين للتسخين المسبق لـ IMU
بالإضافة إلى 8-10 ساعات من وقت الطهي ، بإجمالي 10-12 ساعة. عادة ما يتم ذلك في الليلة السابقة ويقدم بعد ظهر اليوم التالي. بعد 10-12 ساعة يجب أن يتم الانتهاء من Lechon الخاص بك. يقدم مع الجلد المقرمش وبودينغ الدم. يمكنك أيضًا الاستيقاظ مبكرًا وتجهيز الخنزير الرضيع لقضاء عطلة بعد الظهر أو لواو. هذا هو وقت العيد!

أينما تسافر ، تشتهر سيبو بأفضل أنواع ليتشون في الفلبين. أثناء وجودك في سيبو ، تأكد من تجربة Lechon ، الطبق الوطني للفلبين.

http://travelfoodanddrink.com/philippines-national-dish/philippinelechonontable/

Exploretraveler.com

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Lechon: National Dish Of The Philippines

The Lechon
The Lechon, Spanish word meaning suckling pig is the national dish of the Philippines

Lechon: National Dish Of Philippines

Lechon is a famous pork dish that begins with a suckling pig that is roasted over charcoal. It originated in Spain and spread throughout all the areas where she had former colonial powers. The word lechon comes from the spanish word, lechón, which means suckling pig. Lechon is a favorite food in the Philippines, Cuba, Puerto Rico, Dominican Republic, Hawaii (where it is called a Kalua pig), and Spanish Latin American countries. It is the national dish of The Philippines and Puerto Rico. Cebu is considered to have the best Lechon on the Islands of The Philippines. It is delicious! It is unique! It is Lechon!

Throughout these areas, Lechon is prepared during the year for special occasions where they roast a suckling pig over a bed of charcoal in a ditch that is covered by sticks , banana leaves ( can also use Ti leaves) and then earth. In Hawaii, the people roasts a Lechon whenever there is a Luau. In rural Hawaii a Lechon is roasted if you have a new baby, get married, graduate from school, get a new job, have an anniversary, etc. Any happy occasion is time for a Luau.  A luau begins with lechon. In other areas this is called a fiesta or party. Anytime is fiesta time!  Let's celebrate!

The first thing you do is to prepare the Imu or the underground pit oven that is used in most of the Spanish World and Hawaii. The first thing to do is to build a large fire in the pit using about 1/8 cord of Hardwood to roast a Lechon. Next you build the imu where the lechon goes. The secret of the imu is in the rocks. Good volcanic rocks makes a good oven. Try to use the best volcanic and porous rocks that you can find. They do not explode and stay hot for hours. You separate the Imu from the fire pit with the rocks and then line the Imu with rocks and then with the banana leaves. The pig is then placed inside  a cage that is usually made of chicken wire. It is then completely covered with the banana leaves and then banana sticks. then the earth is replaced to cover the pit completely. Now the wait begins!

Your Imu  (Oven) is now ready to be fired up! 2 hours are needed to preheat the imu
plus 8-10 hours cooking time, total of 10-12 hours. Usually it is done the night before and served the next afternoon. After 10-12 hours your Lechon  should be done. It is served with the crispy skin and the blood pudding. You can also get up very early and get your suckling pig ready for a late afternoon fiesta or Luau. This is fiesta time!

Where ever you may travel, Cebu is famous for the best Lechon in the Philippines. While in Cebu, be sure and try Lechon, the National Dish of The Philippines.

http://travelfoodanddrink.com/philippines-national-dish/philippinelechonontable/

Exploretraveler.com

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali