انتقل إلى المحتوى

لشبونة عاصمة البرتغال المذهلة

المنطقة الحضرية

لشبونة تزخر بالثقافة وأماكن رائعة لتناول الطعام! 

لشبونة مدينة رائعة ومذهلة ومذهلة. إنها واحدة من أكثر المدن حيوية ورائعة في الجزء الغربي من أوروبا. إنها مدينة جذابة وثقافية حية ، حيث تلتقي النوادي الليلية الحديثة بالكنائس التاريخية. الحياة الليلية حية وفيرة في المدينة ، والمناخ رائع ، والتاريخ في كل مكان. لشبونة مزيج رائع بين القديم والحديث. يلعب التاريخ ، جنبًا إلى جنب مع التقاليد ، دورًا مهمًا في الحياة اليومية للبرتغال. هنا سترى مزيجًا مثاليًا من التراث الحديث والفريد الذي يتكون منه البرتغال.

ربما تكون لشبونة واحدة من أعظم المدن التي تزورها أوروبا ، لكنها من الناحية الإحصائية هي الأقل زيارة من بين جميع عواصم أوروبا. ربما يكون الربيع هو أجمل أوقات السنة لزيارة العاصمة ، بدرجات حرارة معتدلة. يمكن أن يكون الصيف طويلًا وساخنًا إلى حد ما ، والشتاء لا يمكن التنبؤ به ، ولكنه مشمس جزئيًا ومعتدل.

تكون أشهر الشتاء من نوفمبر إلى فبراير غائمة جزئيًا إلى مشمس بدرجات حرارة معتدلة. ولكن هذا الوقت من العام هو الوقت الذي ستجد فيه أفضل القيم لزوار المدينة. تظل جميع الخدمات السياحية مفتوحة لمدة 12 شهرًا في السنة ويمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة خلال الموسم البطيء. بغض النظر عن الموسم الذي تختاره ، ستكون زيارة لشبونة وفيرة ثقافيًا ومغامرة رائعة.

 

 

الفندق

 

 

 ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر

واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

 فريق ExploreTraveler

 © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Lisbon The Stunning Capital City Of Portugal

Lisbon Is Bursting With Culture And Great Places To Eat! 

Lisbon, a spectacular city, is stunning and impressive. It is one of the most vibrant and gorgeous cities in all of the Western part of Europe. It is a charismatic and culturally alive city, where modern night clubs meet historical churches. The night life is alive and abundant in the city, the climate is magnificent, and history is everywhere.  Lisbon is a marvelous mixture of the old and the modern. History, along with tradition, play an important part in the day to day life of Portugal. Here you will see a perfect blend of the modern and the unique heritage that makes up Portugal.

Lisbon is perhaps one of the greatest cities to visit in Europe, but statistically, it is the least visited of all the capital cities of Europe. Spring is perhaps the nicest time of the year to visit the capital, with its pleasant temperatures. The summers can be rather long and hot, and  the winters are unpredictable, but partly sunny and mild.

The winter months of November through February are partially cloudy to sunny with mild temperatures. But this time of the year is when you will find the best values for visitors to the city. All tourist services remain open 12 months a year and can be quite cost effective during the slow season.  No matter which season you choose, a visit to Lisbon will be culturally abundant, and a marvelous adventure.

 

 

 

 

 ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time. So travel

and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

@exploretraveler

We have a travel tip audio book that you can purchase at Audible –> Here

Happy Travels,

 ExploreTraveler Team

 © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved

Facebook Comments

You may also like

Norman Castles of Ireland and Europe

 Norman Castles of Ireland and Europe Norman Castles