انتقل إلى المحتوى

مالاكا ماليزيا - حيث التاريخ حيا

مالاكا ماليزيا

مالاكا ماليزيا - حيث التاريخ حيا

مالاكا ، ماليزيا هي واحدة من أكثر المدن سحرًا في ماليزيا. إنه على بعد 4-5 ساعات بالسيارة من مدينة سنغافورة. إنه ملاذ ممتع من صخب الحياة في المدينة. مالاكا موقع تراث عالمي غني بالتراث متعدد الثقافات. تسلط العديد من المهرجانات الغنية الضوء على سنواتها الاستعمارية البرتغالية والهولندية. إنه تاريخ حي في شوارع ملقا. Malacca ، التي تمت تهجئتها أيضًا Melaka ، هي مدينة مجزية وممتعة لاستكشافها.

Klebang Beach هو شاطئ مفضل وموقع للطائرات الورقية التي تطير في الهواء. وصل إلى الشاطئ واشترِ طائرة ورقية ثم استرخ واستمتع بكل ما يقدمه الشاطئ. غروب الشمس في ملقا مذهل وحيث يمكن رؤيتها أفضل من شاطئ Klebang. 

http://lurvethelife.blogspot.com/2012/12/klebang-beach-malacca.html#.VK_P-tLF-n0

جولة أخرى مثيرة للاهتمام هي جولة Malacca Duck. اركب مركبة برمائية عسكرية قديمة وأنت ترى المعالم السياحية في ملقا. يا لها من متعة!

أبحر في نهر ملقا في 45 دقيقة صعودًا وهبوطًا النهر. رائع بشكل خاص في الليل ، حيث ترى كل الأضواء وأنت تمر. تضاء النافورة في الليل وتتنقل القارب عبر العديد من مطاعم الأرصفة. تنتظر المغامرة على النهر! http://melakarivercruise.com/

بانوراما ملقا هي جولة حافلة مثيرة. المنظر من الحافلات ذات الطابقين مبهج. لا يوجد شيء لا يمكنك رؤيته من السطح العلوي. اجلس على السطح العلوي المفتوح واشعر بالهواء أثناء تجولك في أرجاء المدينة بأسلوب لندن. http://panoramamelaka.com.my/

في ملقا ، يمكنك حقًا أن تأكل طريقك عبر الثقافات المختلفة. كل مجموعة أخلاقية لها طبقها أو مطبخها المفضل. إذا كنت تحب الطعام الحار والحار ، فإن البرتغاليين يصنعون كاري الشياطين الرائع. إنه المفضل لدي وأنا أقدمه على الأرز. هذا طبق سهل التحضير ، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. ربما تكون هذه واحدة من أقدم الوصفات المتوارثة عبر الأجيال من الأم إلى الابنة. يستغرق التحضير حوالي 30 دقيقة ويعتبر حار للبعض.

المكونات


كيف اعملها كيف اصنعها


  • 1. سخني الزيت واقلي المكونات المطحونة حتى تفوح رائحتها.
  • 2. يضاف الدجاج والملح ويقلى على نار عالية لبضع دقائق.
  • 3. اخلطي مسحوق الفلفل الحار ومسحوق الكركم مع القليل من الماء لتشكيل عجينة ناعمة.
  • 4. أضفه إلى اللحم.
  • 5. يقلب جيدا ويضاف القليل من الماء ويطهى على نار خفيفة.
  • 6. عندما ينضج فقط أضيفي الخردل والسكر والخل.
  • 7. يقلب ويترك على نار هادئة لمدة 10 دقائق أخرى.
  • 8. يقدم مع الأرز المطهو ​​على البخار.
    ملحوظة: هذه الوصفة مأخوذة من Grouprecipes.com مع تعليقاتي بين قوسين.

دع مالاكا تكون وجهة عطلتك. خذ جواز سفرك وحزم حقائبك. المغامرة تنتظر!
Exploretraveler.com

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Malacca Malaysia–Where History Is Alive

Malacca Malaysia
Malacca Malaysia

Malacca Malaysia--Where History Is Alive

Malacca, Malaysia is one of the most charming cities in Malaysia. It is a 4-5 hour drive from Singapore City. It is a delightful escape from the hustle and bustle of city life. Malacca is a world heritage site that is rich in multicultural heritage. Its many rich festivals highlight  its Portuguese and Dutch colonial years. It is living history in the streets of Malacca. Malacca, also spelled Melaka, is a rewarding and fun town to explore.

Klebang Beach is a favorite beach and is the site of kites flying through the air. Arrive at the beach and buy a kite and then relax and enjoy all that the beach has to offer. The sunsets in Malacca are amazing and where better to see them, than Klebang Beach. 

http://lurvethelife.blogspot.com/2012/12/klebang-beach-malacca.html#.VK_P-tLF-n0

Another interesting tour is the Malacca Duck Tour. Ride on an old military amphibian vehicle as you see the sights of Malacca. What fun that is!  http://amazingmelaka.com/2011/09/melaka-duck-tours/

Cruise the Malacca River in a 45 minute ride up and down the river. Especially awesome at night, as you see all the lights as you pass. The fountain is all lit up at night and the boat cruises past many sidewalk eateries. Adventure waits on the river! http://melakarivercruise.com/

Panorama Melaka is an exciting bus tour. The view from the double-decker buses is delightful. There is nothing you can not see from the upper deck. Sit on the upper deck that is open and feel the air, as you cruise around the city, London style. http://panoramamelaka.com.my/

In Malacca, you can really eat your way through the different cultures. Each ethic group has its own favorite dish or cuisine. If you like hot, spicy food, the Portuguese make an awesome Devils Curry. It is my favorite and I serve it over rice. This is an easy dish to make, no matter where in the world you might be. This is perhaps one of the oldest recipes handed down through the generations from mother to daughter. It takes about 30 minutes to prepare and is considered spicy to some.

Ingredientsu


How to make it


  • 1. Heat oil and fry the ground ingredients till fragrant.
  • 2. Add chicken and salt and fry over high heat for a few minutes.
  • 3. Mix the chilli powder and turmeric powder with a little water to form a smooth paste.
  • 4. Add it to the meat.
  • 5. Stir well, add a little water and cook over low heat.
  • 6. When just about cooked add in the mustard, sugar and vinegar.
  • 7. Stir and simmer for another 10 minutes.
  • 8. Serve with steamed rice.
    Note: this recipe is taken from Grouprecipes.com with my comments in parenthesis.

Let Malacca be your vacation destination. Grab you passport and pack your bags. Adventure awaits!
Exploretraveler.com

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

A Malaysian Experience

The Straits Of Malacca In Beautiful Malaysia Perhaps