انتقل إلى المحتوى

مغامرة مسعدة في صحراء يهودا

قلعة

مغامرة مسعدة في صحراء يهودا

مسعدة قلعة الملك هيرودس في السماء رائعة! رحلة الوصول إلى هناك مبهرة! أثناء صعودك إلى الكابلات وترتقي إلى جانب هذه القلعة الوعرة ، ستتمتع بإطلالات لا تصدق على صحراء يهودا. انظر إلى ما وراء الصحراء وسترى البحر الميت. مسعدة ، القلعة الملكية للملك هيرود ، تقع على قمة جرف منعزل على حافة الصحراء اليهودية. يطل على وادي البحر الميت الرائع. في عهد الملك هيرود ، كان الوصول إلى متسادا صعبًا وغادرًا. اليوم ، يمكنك الاقتراب من الغرب والقيام بسهولة بتسلق مسار الأفعى لمدة 60 دقيقة. قادمة من الشرق ، الأمر أسهل. يأخذك التلفريك بسرعة إلى جانب هذه الخدعة الصخرية. انه سريع! إنه سهل ، يا له من مناظر خلابة للبحر الميت ومسادا وعمورة وسدوم وعين جدي.

الرحلة مغامرة! مناظر عين جدي ، وهي واحة في صحراء يهودا ، مذهلة. يحتوي الوادي المؤدي إلى البحر الميت على شلالات جميلة وهو عبارة عن حديقة في برية الصحراء القاسية. تأتي المياه من ينابيع المياه العذبة التي تتدفق من المنحدرات إلى الوادي أدناه. يخفف من حرارة الصحراء الشديدة وقساوتها الينابيع الوفيرة من الأعلى.

كانت سدوم وعمورة اثنتين من خمس مدن في السهل. كانت هذه تسقى جيدًا وخضراء. كانت مناسبة لرعي الماشية. غالبًا ما يشار إليها في التاريخ باسم جنة عدن الصحراء. من التلفريك ، يمكنك الاستمتاع بإطلالات على هذه المناطق على حافة وادي البحر الميت حيث يُعتقد أنها كانت موجودة.

عندما تصعد الجرف ، ترى مناظر للقلعة نفسها. مسعدة محفوظة بشكل جيد وجميلة. يمكنك أيضًا رؤية لمحات من الكهوف في جانب الصخرة. مسعدة تقف على ارتفاع 440 قدمًا فوق البحر الميت. مسعدة معزولة ومحصنة بالكامل بأودية عميقة من جميع الجوانب. هذه الصخرة الهائلة هي مكان طبيعي لبناء حصن. منعزل تمامًا مع وصول محدود للغاية.

انظر عبر الوادي وستحصل على مناظر جميلة لأملح البحار على وجه الأرض. البحر الأزرق مع الملح الأبيض جميل ، حتى من مسافة بعيدة. يجب أن يكون هذا أحد أروع الوديان في العالم. مرحبًا بكم في البحر الميت ، ملجأ للملك داود وآخرين أتوا بعده. كان البحر الميت أول منتجع صحي في العالم. استفاد هيرودس العظيم من هذا المورد المتميز بالكامل في أيامه. عند النظر عبر الوادي ، يمكنك رؤية العديد من المنتجعات الصحية الحديثة التي تصطف على طول الشواطئ.

يا لها من مغامرة مذهلة! الركوب إلى مسعدة جميل وفريد ​​من نوعه. في هذه الرحلة القصيرة ، ستندهش من مناظر الوادي. ما أعظم! جبل سدوم يقف في الخلفية! هذا هو عالم مسعدة! إنه الجمال الفريد لوادي البحر الميت! كن على يقين وتذوق لمحات من وادي الأردن المتصدع. هذا هو الجمال الرائع لصحراء يهودا! كل ما في الخارج ... تلفريك جاهز للمغادرة!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-jordan/

 

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Masada Adventure In The Judaean Desert

Fortress

Masada Adventure In The Judaean Desert

Masada, King Herod’s fortress in the sky, is magnificent! The journey to get there is breathtaking! As you board the cable care and ascend up the side of this rugged fortress, you have unbelievable views of the Judaean Desert. Look beyond the desert and you will see the Dead Sea. Masada, the royal citadel of King Herod, sits on the top of an isolated cliff on the edge of the Judaean Desert. It overlooks the magnificent Dead Sea Valley. During the time of King Herod, the way to get to Masada was difficult and treacherous. Today, you can approach from the West and make an easy 60 minute climb up the Snake Path. Coming from the East, it is even easier. The cable car brings you quickly up the side of this rocky bluff. It is fast! It is easy!What amazing views of  the Dead Sea, Masada, Gomorrah, Sodom, and Ein Gedi.

The journey is an adventure! The views of Ein Gedi, an oasis in the Judaean Desert, are amazing. The valley leading to the Dead Sea has beautiful waterfalls and is a garden in the harsh wilderness of the desert. The water comes from the fresh water springs that flow down from the cliffs to the valley below. The extreme heat and the harshness of the desert is tempered by the bountiful springs from above.

Sodom and Gomorrah were two of the five cities of the plain. These were well watered and green. They were suitable for grazing livestock. They have often been referred to in history as the Garden of Eden of the Desert. From the cable car, you have views of these areas at the edge of the Dead Sea Valley where they are thought to have been.

As you ascend the cliff, you see views of the fortress itself. Masada is well preserved and beautiful. You also see glimpses of caves in the side of the rock. Masada stands 440 feet above The Dead Sea. Masada is completely isolated and fortified with deep gorges on all sides. This formidable rock is a natural place to build a fortress. Completely isolated with very limited access.

Look out across the valley and you have beautiful vistas of the saltiest sea on earth. The blue sea with the white salt is beautiful, even from a distance. This must be one of the most fantastic valleys in the world. Welcome to the Dead Sea, a place of refuge for King David and others who came after him. The Dead Sea was the worlds first health resort. Herod The Great made full use of this outstanding resource in his day. Looking across the valley, you can see the many modern day health resorts that line the shores.

What an amazing adventure! The ride up to Masada is beautiful and unique. In this brief ride, you will be amazed by the valley views. What grander! Mount Sodom stands in the background! This is the world of Masada! It is the unique beauty of the Dead Sea Valley! Be sure and savor the glimpses of the Jordan Rift Valley. This is the magnificent beauty of the Judaean Desert!  All abroad……your cable car is ready to leave!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-jordan/

 

 

 

 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church