انتقل إلى المحتوى

نسمات الجبل على بحيرة بيند أوريلي

نسيم الجبل البارد

نسمات الجبل على بحيرة بيند أوريلي

تهب نسمات الجبال عبر بحيرة Pend Oreille الجميلة. تشكلت هذه البحيرة الجميلة منذ سنوات بسبب الأنهار الجليدية الضخمة التي ذابت. ثم تدفقت المياه باتجاه المحيط الهادئ. تجمع بعض المياه في قاع هذه الجبال الرائعة. وبحيرة بيند أوريلي ، أكبر بحيرة في ولاية أيداهو ، ظهرت إلى الوجود. توفر هذه الأنهار الجليدية مصدرًا للعديد من النسائم التي تنزل من الجبل. تشكل نسائم جبلية باردة على ضفاف بحيرة Pend Oreille و Sand Point المحيطة بولاية أيداهو. الصيف على البحيرة ممتع ولا يكاد يمر يوم بدون نسيم الجبل.

Sandpoint هي مدينة صغيرة ساحرة على ضفاف بحيرة Pend Oreille. تشتهر بمهرجاناتها الفنية ، والصيف هو نشاط كبير على البحيرة. هناك العديد من الأماكن للتخييم على طول الشواطئ. يحب طواقي القوارب و Kayakers استكشاف خلجانها. يستمتع المتنزهون بالجبال الثلاثة التي تحافظ على ساندبوينت بين تلالهم. الصيف حار ، لكنك تكافأ في معظم الأيام بنسمات الجبال الباردة. تعتبر رياضة التزلج على الماء وركوب الدراجات وركوب الخيل وركوب القوارب من الرياضات الصيفية التي يتم الاستمتاع بها في ساندبوينت.
http://www.sandpoint.com/Recreation/summeractivities.asp  (نشاطات صيفية)

يستمتع عشاق الهواء الطلق بالصيد وصيد الأسماك في المنطقة. يكافأ لاعبو الجولف بملعب جولف ممتاز. استأجر سيارة وخذ رحلة طويلة ذات مناظر خلابة. المنطقة المحيطة جميلة للغاية وهناك العديد من البحيرات والأنهار الأخرى للاستمتاع بها. لأولئك الذين يرغبون في رؤية المنطقة عن طريق الجو ، هناك العديد من باقات الرحلات المتوفرة في المنطقة. في حين أن هناك العديد من الرياضات المتطرفة في كل من الصيف والشتاء ، فإن المدينة نفسها مذهلة. تأكد من إطلاعك على سوق المزارعين الرائع. متاجر Sandpoint رائعة! سوق المزارعين مذهل!
http://visitnorthidaho.com/activity-category/fishing-hunting/  (الصيد والصيد للزوار)
http://www.sandpointonline.com/rec/golf.html    (ملاعب الجولف في المنطقة)

الشتاء هو ملعب على البحيرة وفي الجبال والبلدات المجاورة المنتشرة على شواطئها. تتجمد الأجزاء الضحلة من البحيرة ويمكن للصيادين أن يصطادوا الجليد خلال فصل الشتاء. الملابس الدافئة هي أولوية قصوى! ارتداء طبقات هو أفضل طريقة للتأكد من أنك ستكون دافئًا. أحذية ثقيلة مقاومة للماء ، وزرة ثقيلة معزولة جيدة ، وقفازات ، ووشاح عريض ، وقبعات كلها ضرورية عند الصيد على الجليد. تهب هذه النسمات الجبلية الباردة طوال العام ، مما يجعل البحيرة ملعبًا شتويًا. عادة ما يكون الشتاء في ولاية أيداهو باردًا ، مع توفر الكثير من الأنشطة في الجليد والثلج.

يعد صيد الأسماك على الجليد أحد تلك الأشياء الخاصة لمتعة الشتاء. بعض الأسماك الأكثر شيوعًا الموجودة في الشتاء هي سمك الفرخ والسلمون المرقط. Bluegill و Kokanee و Crappie هي أيضًا في عالم الاحتمالات. تأكد من فحص عمق الجليد قبل الخروج في البحيرة. يحتاج الرجل المتوسط ​​الذي يبلغ وزنه 175 رطلاً إلى 3-4 بوصات على الأقل من الجليد الصلب. تحتاج آلة الثلج إلى 8 بوصات على الأقل من الجليد الصلب. لا تخرج إلى البحيرة وحدك. يعمل نظام الأصدقاء بشكل رائع من أجل السلامة. خطط للمستقبل وكن آمنًا! موقع ويب ممتاز لتحديد المعدات التي قد تحتاجها https://idfg.idaho.gov/fish/ice-fishing (إرشادات الصيد على الجليد)

التزلج والتزحلق على الجليد من الأحداث الخاصة في ولاية أيداهو. يوجد منتجعان رئيسيان في الولاية يوفران تزلجًا ممتازًا والتزلج على الجليد ، بالإضافة إلى مزلقات للتزلج على الجليد والأنابيب. يقع صن فالي في الجزء الجنوبي من الولاية ، لكن جبل شفايتسر يقع على بعد 11 ميلاً فقط من الجبل من ساندبوينت. اجلب العائلة ليوم مليء بالمغامرة! إنه ممتع لجميع الأعمار! توجد أماكن صغيرة في Sandpoint إذا كنت تفضل ركوب حافلة Schweitzer. السنة حول المرح في أفضل حالاتها في جبل شفايتزر. كما هو الحال مع جميع الأنشطة الشتوية ، ارتدِ ملابسك الدافئة وكن مستعدًا لنسائم الجبال التي تهب غالبًا.

منتجع شفايتزر للتزلج على الجبل
10,000 طريق جبل شفايتزر
ساندبوينت ، ايداهو 83864
208-263-9555
+1 800
http://www.schweitzer.com/

يوفر Selkirk Lodge أماكن إقامة فاخرة على المنحدرات الجبلية. يوجد أكثر من 80 غرفة من الدرجة الأولى بأسعار معقولة. يوجد العديد من المطاعم الممتازة ومول تجاري للبيع بالتجزئة. يحتوي White Pine Lodge على 50 وحدة سكنية للإيجار. يوجد أيضًا أكثر من 450 منزلًا جبليًا للإيجار حول الجبل.
http://www.schweitzer.com/plan-your-vacation/lodging-options/selkirk-lodge/
http://www.schweitzer.com/plan-your-vacation/lodging-options/white-pine-lodge/

يوجد في Schweitzer Mountain Chapel خدمات غير طائفية وخدمات كاثوليكية خلال موسم التزلج. The Chapel متاح أيضًا للخلوات ويحتوي على غرف مدمجة على طراز صالات النوم المشتركة.

تعال واستمتع بنسمات الجبل الباردة التي تهب فوق البحيرة في يوم صيفي حار! انغمس في متعة الشتاء في شفايتزر! أسماك الجليد على بحيرة بيند أوريلي! الخيارات لا حصر لها والمغامرة في كل مكان. بحيرة Pend Oreille لديها شيء للجميع ، على مدار العام. تعال وانضم إلينا ونحن نستكشف بحيرة Pend Oreille والمنطقة المحيطة بها.

https://exploretraveler.com/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Mountain Breezes On Lake Pend Oreille

Cool Mountain Breezes

Mountain Breezes On Lake Pend Oreille

Mountain breezes blow across the beautiful Lake Pend Oreille. This beautiful lake was formed years ago by huge magnificent glaciers that melted. The water then flowed toward the Pacific Ocean. Some of the water pooled at the bottom of these spectacular mountains. and Lake Pend Oreille, Idaho's largest lake, came into being. These glaciers provide the source of many of the breezes that come down off the mountain. They form cooling mountain breezes for the shores of Lake Pend Oreille and surrounding Sand Point, Idaho. Summers on the lake are pleasant and hardly a day passes without mountain breezes.

Sandpoint is a charming small town on the shores of Lake Pend Oreille. It is known for its art festivals, and summers are a buzz of activity on the lake. There are many places to camp along the shores. Boaters and Kayakers love to explore its coves. Hikers enjoy the three mountains that keep Sandpoint nestled among their hills. The summers are hot, but you are rewarded most days with cool mountain breezes. Water skiing, Biking, horseback riding, and boating, are just a few of the summer sports enjoyed in Sandpoint.
http://www.sandpoint.com/Recreation/summeractivities.asp  (Summer Activities)

Outdoor enthusiasts enjoy the hunting and fishing in the area. Golfers are rewarded with an excellent golf course. Rent a car and take a long scenic drive. The surrounding area is extremely beautiful and there are many other lakes and rivers to enjoy. For those that desire to see the area by air, there are many flight packages available in the area. While there are many extreme sports in both summer and winter, the town itself is amazing. Be sure to check out the fantastic farmers market. Sandpoint stores are awesome! The farmers market is amazing!
http://visitnorthidaho.com/activity-category/fishing-hunting/  (Hunting and Fishing for visitors)
http://www.sandpointonline.com/rec/golf.html    (Area Golf Courses)

Winters are a playground on the lake and in the nearby mountains and towns that dot its shores. The shallow parts of the lake freeze over and fisherman  can ice fish during the heart of winter. Warm clothes are a top priority! Dressing in layers is the best way to assure that you will be warm. Heavy soled water proof boots, good insulated heavy overalls, gloves, a wide scarf, and hats are all a must when ice fishing. These cool mountain breezes blow all year, making the lake a winter playground. Winters in Idaho are usually cold, with lots of activities available in the ice and snow.

Ice fishing is one of those special treats for winter fun. Some of the most common fish found in the winter are Perch and Trout. Bluegill, Kokanee and Crappie are also in the realm of possibilities. Be sure to check the ice depth before going out on the lake. An average man of 175 pounds needs at least 3-4 inches of solid ice. A snow machine needs at least 8 inches of solid ice. Never go out on the lake alone. The buddy system works great for safety. Plan ahead and be safe! An excellent website for determining what equipment you might need is https://fishandgame.idaho.gov/content/icefishing.  (ice fishing guidelines)

Skiing and Snowboarding are special events for Idaho. There are two major Resorts in the State that provide excellent skiing and snowboarding, as well as sloops for sledding and tubing. Sun Valley is in the Southern part of the state, but Schweitzer Mountain is just 11 miles up the mountain from Sandpoint. Bring the family for a day of adventure! It is fun for all ages! There are even pickup places in Sandpoint if you prefer to ride the Schweitzer Bus. Year around fun is at it's best at Schweitzer Mountain. As with all winter activities, dress warmly and be prepared for the mountain breezes that often blow.

Schweitzer Mountain Ski Resort
10,000 Schweitzer Mountain Road
Sandpoint, Idaho 83864
208-263-9555
1-800-831-8810
http://www.schweitzer.com/

Selkirk Lodge provides luxury accommodations on the mountain slopes. There are more than 80 first class rooms at reasonable rates. There are several excellent restaurants and a retail mall. White Pine Lodge has 50 condominiums for rent. There are also over 450 Mountain Homes for rent around the mountain.
http://www.schweitzer.com/plan-your-vacation/lodging-options/selkirk-lodge/
http://www.schweitzer.com/plan-your-vacation/lodging-options/white-pine-lodge/

Schweitzer Mountain Chapel has both Non-denominational Services and Catholic Services during the ski season. The Chapel is also available for retreats and has built-in Dormitory style rooms.

Come enjoy the cool mountain breezes blowing over the lake on a hot summer day!  Immerse yourself in winter fun at Schweitzer! Ice fish on the Lake Pend Oreille! The options are endless and adventure is all around. Lake Pend Oreille has something for everyone, year around. Come join us as we explore Lake Pend Oreille and the surrounding area.

https://www.exploretraveler.com

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali