انتقل إلى المحتوى

جزيرة باناون: جنوب ليتي ، الفلبين

انضم إلى ExploreTraveler

 جنوب ليتي الشعاب المرجانية

جزيرة باناون في جنوب ليتي ، الفلبين هي واحدة من أربع جزر مرتبطة بولاية جزيرة ليتي. تقع جزيرة Panaon إلى الجنوب مباشرة من Leyte. وهي مفصولة عن جزر دينجات إلى الشرق ومينداناو الواقعة إلى الجنوب الشرقي عن طريق سوريجاو ستريت. يقع بحر مينداناو في المنطقة الجنوبية الغربية من الجزيرة.

صنعت مدينة ليماساوا التاريخ بكونها موقع أول قداس مسيحي (كاثوليكي) في الشرق الأقصى. في عام 1521 ، في 31 مارس ، تم الاحتفال بأول قداس كاثوليكي. في أحد عيد الفصح هذا ، كانت ولادة الكاثوليكية الرومانية في الفلبين! أقيم القداس من قبل الأب بيدرو دي فالديراما في الهواء الطلق على شاطئ المدخل. هذا وضع ليماساوا رسميًا على الخريطة.

جزيرة باناون هي الجزيرة الوحيدة من الجزر الأربع المرتبطة بالجزيرة الرئيسية بواسطة جسر. أكبر مدينة في الجزيرة هي ليلوان. Liloan متصل بالبر الرئيسي لـ Leyte بواسطة جسر Wa-wa. توجد بعض أروع مواقع الغوص تحت هذا الجسر المذهل.
وتشتهر أيضًا بمداخل سان بيدرو وسان بابلو. يقع خليج سان بيدرو على الطرف الشمالي الغربي من خليج ليتي. هذا خليج جميل يلامس جزيرة سمر من الجهة الشمالية والشرقية. تلامس جزيرة ليتي في الشرق. أكبر مدينة على الخليج هي تاكلوبان ، ليتي. يربط مضيق سان خوانيكو خليج كاريجارا وبحر سمر. يقع خليج سان بابلو على الساحل الشرقي لميناء تاكلوبان. هذه واحدة من أجمل المناطق القريبة من تاكلوبان.

رحلة إلى جزيرة باندانون

جزيرة باناون: غوص من الطراز العالمي

جزيرة باناون هي أيضًا جزء من "مينداناو ديب". مينداناو ديب هو ثاني أعمق مسطح مائي في العالم. يُطلق عليه أيضًا خندق الفلبين ، ويقع شرق الفلبين. مينداناو ديب أو خندق الفلبين هو نتيجة اصطدام لوحين تكتونيين. توفر هذه المنطقة الرائعة بعض مناطق الغوص الرائعة. هنا سوف تكتشف بعضًا من أكثر المياه نقاءً وجمالاً في العالم.

تشتهر جزيرة Panaon بمواقع الغوص ذات المستوى العالمي والغطس الرائع. تعد مواقع الغوص في جزيرة باناون من أفضل الأماكن في العالم. تضم بلدة ليلوان بعضًا من أكبر مناطق الشعاب المرجانية في جنوب ليتي. يا لها من منطقة رائعة. الماء اضحة وضوح الشمس. البلوز هي بعض من أعمق. هذا الجانب من جزيرة Panaon غني بالتكوينات المرجانية الرائعة. تزور الجزيرة عادة الدلافين الكبيرة والجميلة. هنا سترى أكبر سمكة - قرش الحوت الرائع!

تشتهر جزيرة باناون بأسماك قرش الحوت. تمر هذه المخلوقات الجميلة بالجزيرة في طريق هجرتها. يقضون عدة أشهر كل عام يتغذون قبالة سواحل جزيرة باناون. قرش الحوت الرائع هو أكبر سمكة في المحيط. ليس من غير المعتاد أن يصل وزنهم إلى 40 طناً. في المياه المحيطة بجزيرة باناون ، من النادر جدًا عدم رؤية العديد من أسماك قرش الحوت في أي يوم. يتخصص العديد من المرشدين في وضع قواربهم بحيث يمكنك السباحة مع هؤلاء العمالقة اللطيفين. هناك العديد من مدارس أسماك قرش الحوت المذهلة هذه ، بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا رؤيتها في المياه المحيطة بجزيرة باناون. ينظر إليهم من قبل الغواصين وغير الغواصين والسباحين والسباحين ، كبار السن وصغار السن.

إنه أيضًا موقع ممتاز لمقابلة قرون الدلافين أثناء رحلات الغوص العادية أو الغطس. هذه بعض من أروع الدلافين في مينداناو ديب. غالبًا ما تخرج القوارب الصغيرة بين هذه المخلوقات الجميلة. ليس من غير المألوف لمن هم على متن القارب أن يجربوا فرصة السباحة مع هذه المخلوقات المسحورة.

المغامرة الأكثر إثارة في المنطقة هي الغوص باستخدام الدريفت. هذا هو عامل الجذب الرئيسي في القناة الصعبة تحت جسر Wa-wa. هذا ، مع ذلك ، ليس الغوص للمبتدئين. يوصى بالغوص للغواصين المحترفين على مستوى عالمي فقط. هذه القناة لها تيار صعب الذي يتناوب. هذه حالة نادرة ولا يمكن إلا للغواصين المحترفين التعامل مع هذا التيار الصعب. تحتوي المنطقة الواقعة أسفل جسر Wa-wa وبالقرب منه على دوامات ضخمة في وسط الممر. تضمن هذه المنطقة بعضًا من أروع أنشطة الغوص في العالم! الغوص على الدريفت يمثل تحديًا ولكنه ممتع.

Isla ng Panaon: Southern Leyte ، Pilipinas - شاطئ به نخلة - جزيرة Panaon

 الكثير من الأسماك في البحر

هناك 6 من أصل 7 أنواع من السلاحف البحرية التي تعتبر هذه المياه موطنًا لها. تشتهر السلاحف البحرية بهجراتها المذهلة. على سبيل المثال ، يسافر Leatherback Turtle و Loggerhead Turtles عبر المحيط الهادي بأكمله. تقطع هذه السلاحف المذهلة أكثر من ثلث المسافة حول العالم بأسره. هذه رحلة سنوية بين مناطق تغذيتهم وأماكن تعشيشهم. يعودون كل عام إلى العش في نفس المكان الذي ولدوا فيه.

تنتمي جزر الفلبين إلى ما يشار إليه باسم كورال تريانجل. يعيش هنا ما يقرب من 76٪ من جميع أنواع الشعاب المرجانية في العالم. هناك العديد من الجولات في Coral Triangle التي ستوفر لك تجربة غطس فريدة ومثيرة. تنتظر هذه الأدلة لتوفر لك مغامرة تعليمية رائعة. ستجد منتجعات مريحة وآمنة ومثيرة. إذا كنت تبحث عن تجربة غطس على مستوى عالمي ، فستحتاج إلى المغامرة في كورال تريانجل.

بالإضافة إلى كونها موطنًا لستة أنواع من السلاحف ، هناك أكثر من 6 نوعًا مختلفًا من أسماك الشعاب المرجانية. تعيش أسماك الشعاب المرجانية هذه بين أكثر من 2,228 نوع من الشعاب المرجانية الصلبة. هناك أنواع من أسماك الشعاب المرجانية وأسماك الشعاب المرجانية في "أمازون البحر" الجميلة أكثر من أي مسطح مائي آخر على الأرض. تعد جزر ليتي الجنوبية موطنًا للعديد من الأنواع التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم. لا عجب أن الفلبين هي عاصمة الغوص في العالم.

جزيرة كانيجاو 300x200 1

 التصوير تحت الماء

قبالة شواطئ جزيرة Panaon توجد محمية Tabugon للأسماك. تم تأسيسها في عام 1993 كملاذ رئيسي للشعاب المرجانية للحفاظ على البيئة البحرية. هذه منطقة رائعة لمشاهدة بعض من أروع أسماك شيطان البحر وقرون الدلافين. يمكن للسباحين الاستمتاع بالعديد من أنواع البحر المختلفة في هذا الملاذ. يا له من مكان مثالي لتصوير بعض من أروع الحيوانات البحرية في البحر. هذا هو موطن لعرض وفير غير عادي من الشعاب المرجانية الصلبة والناعمة. تمتلئ هذه الشعاب المرجانية لتفيض بالحياة البحرية. جرب مجموعة متنوعة من الحياة المائية من أصغر فرس البحر الأقزام إلى السلاحف البحرية المثيرة للاهتمام. اكتشف سمكة الأنابيب وسمك الضفدع أثناء تجوالهم عبر الأحواض المرجانية. شاهد نابليون وراس الجميل! خلال الأشهر من نوفمبر إلى أواخر مايو ، يمكنك الاستمتاع بقرش الحوت. يا لها من مغامرة لا تصدق للمصور تحت الماء!

مراقبة قرش الحوت

مشاهدة القرش الحوت هي تجربة مثيرة مدهشة وممتعة في نفس الوقت. في Tagbak Marine Park ، يمكنك الاستمتاع بيوم مليء بالمرح أثناء الإقامة في قلب الخليج. مراقبو أسماك القرش الحوت قادرون على البقاء في الجزيرة التي هي قاعدة المنتزه المائي. هذه التجربة غير العادية هي مغامرة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. لأولئك الذين يرغبون في ذلك ، سيقوم Pete's Dive Resort بترتيب السباحة مع هؤلاء العمالقة اللطفاء. أفضل وقت لمواجهة هذه المخلوقات الرائعة هو بين شهري نوفمبر ويوليو.

حمامات الشمس في جزيرة باناون

استمتع ببعض أشعة الشمس وأنت تستمتع بشواطئ الجزر الجميلة. استمع إلى الأمواج المتلاطمة عند وصولها إلى الشاطئ. استمتع بالجبال الجميلة والتلال الخضراء المورقة. استمع إلى الريح وهي تهب عبر الغابات الاستوائية الخضراء الغنية. تمتع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الرائعة. انشر بطانية الشاطئ واسترخي على الشواطئ الرائعة لجزيرة باناون.

مشاهدة الغروب

تنزه على طول الشواطئ الرملية البيضاء مع غروب الشمس. استمتع بمنارة ليلوان الفخمة بينما تغرب الشمس في الأفق. كانت منارة ليلوان مكانًا مفضلاً للاستمتاع بغروب الشمس لعدة قرون. يحب الفنانون رسم هذه المنارة الرائعة والمصورون يجعلونها مركزًا للعديد من الصور. يا لها من طريقة مثالية لإنهاء يوم مثالي!

معلومات جزيرة البانون

منتجعات الغوص بالقرب من جزيرة باناون

منتجع بيتس دايف

يقع Pete's dive Resort في الطرف الجنوبي من Leyte. الغوص ممتاز على مدار العام. إذا كنت تأمل بشكل خاص في رؤية أسماك قرش الحوت ، فسيتم رؤيتها من أواخر أكتوبر إلى أواخر مايو يوميًا تقريبًا. في أوقات أخرى من العام لا يتم رؤيتهم كثيرًا. غالبًا ما تتساقط أمطار غزيرة جدًا في شهري يناير وفبراير ، لكن الغوص لا يزال جيدًا.

المرشدون من ذوي الخبرة والمهنية في جميع الأوقات. إنهم يحافظون على أعلى المعايير ويسعون لضمان لك مغامرة آمنة ومتميزة. ما لم تكن تفضل الغوص بمعداتك الخاصة فقط ، فإن المنتجع لديه جميع المعدات اللازمة التي ستحتاجها.

يتم توفير النقل من تاكلوبان وسيبو بترتيبات مسبقة. يمكنك أيضًا إجراء الترتيبات ليتم اصطحابك في محطة العبارات.

منتجع بيتس دايف
بارانجاي لونجسوداان
6602 بادري بورغوس ، ليتي الجنوبية
هاتف: (63) (53) 573-0015
Cellphone: (63)(915)824-1431 or (63)(920)798-4658.
http://www.whaleofadive.com/resort/

منتجع سكوبا باي سوجود

خليج Sogod والمناطق المحيطة بها هو جنة الغواصين. تعد المياه موطنًا لمجموعة متنوعة هائلة من الحياة البحرية التي تنتظر من يكتشفها. استمتع بالشعاب المرجانية الاستثنائية والمنحدرات الشديدة الانحدار والرفوف والحدائق والجدران المرجانية. تعتبر مواقع الغوص من أفضل المواقع في العالم.

يحتوي المنتجع على أدلة خبراء وجميع المعدات اللازمة التي ستحتاجها للاستمتاع بهذه الجنة تحت الماء. يحتوي المنتجع على مدربين معتمدين من PADI وأساتذة غوص على دراية.

منتجع سوجود باي سكوبا إنك.
لونجسوداان
بادري بورغوس ، ليتي الجنوبية
الهاتف: +63535730131 ، +639274819885 ، +639205828542
http://www.sogodbayscubaresort.com/
عنوان البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي]

منتجع بينتويان دايف

إذا كنت تبحث عن غوص عالي الجودة وأماكن إقامة هادئة وسلمية ، فإن منتجع Pintuyan Dive هو المكان المناسب لك. إنه مكان مثالي لإنهاء الغطس في المياه المفتوحة والحصول على شهادة الغوص. مدربون ممتازون.

يتم توفير خدمة نقل مكوكية من تاكلوبان.

منتجع بينتويان دايف
بارانجاي كوبانج ، بينتويان
6614 ليتي ، الفلبين
+63 921

منتجع ليتي دايف وجولات المغامرات

يقدم منتجع Leyte Dive Resort and Adventure Tours غوصًا رائعًا في الوحل وغوص السكوبا لعشاق البحار. استمتع بالجدار الرائع والغطس بين الأسِرَّة المرجانية الجميلة واللينة. الغوص الليلي مذهل.

تتوفر جولات الحوت القرش في الموسم. خلال هذا الوقت يمكنك السباحة مع عمالقة البحر اللطيفين. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من رحلات Eco Adventure.

يحتوي المنتجع على جميع المعدات والإكسسوارات الجديدة ، بما في ذلك متجر الغوص الذي تم تجديده حديثًا. كل ما تحتاجه لتجربة غوص ناجحة متاح في المنتجع.

أماكن الإقامة ممتازة مع الطعام اللذيذ الذي يتم تقديمه في المطعم الموجود في الموقع. تطل جميع الغرف على الخليج ويتم خدمتها يوميًا.

منتجع ليتي دايف وجولات المغامرات
كامداتاج ماليتبوج
جنوب ليتي الفلبين
فيلبيني
+63 927
http://www.leytedive.com

منتجع قلعة بادري بورجوس

منتجع Padre Burgos Castle هو منتجع بوتيكي يقع فوق شاطئ منعزل جميل. المنتجع يحتوى على حمام سباحة جميل مع مجموعة كاملة من الرياضات المائية المتاحة. استمتع بمشاهدة الدلافين الرائعة ومشاهدة القرش الحوت والتنقل بين الجزر والإبحار والتجديف بالكاياك. الرياضات الأخرى المعروضة هي الكهوف ، وتسلق الشلالات المذهلة ، والمشي لمسافات طويلة في مجتمعات التلال ، والتفاعل مع القرود البرية ، وجولات الجزيرة الأخرى. استمتع بالهدوء والسكينة في المنتجع.

المنتجع يحتوى على غرف جميلة وكبيرة مع تكييف فى كل غرفة. تحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة. توجد مطاعم ومرافق بار داخلية وخارجية. تتوافر خدمة الغرف. الطعام لذيذ. المرافق نظيفة ومصانة جيدا. يتواجد الموظفون المتفانون واليقظون دائمًا في الموقع لمعرفة أي احتياجات قد تكون لديك على مدار 24 ساعة في اليوم. يعيش المالكون أيضًا في الموقع وهم دائمًا متاحون لخدمتك.

منتجع قلعة بادري بورجوس
بادري بورغوس - طريق تنكان
تانكان ، بادري بورغوس
6602 ليتي الجنوبية ، الفلبين
63-917-408 = 2529

هذا هو الوقت المناسب لحجز مغامرتك القادمة إلى جزر البانون. اجمع العائلة واحصل على جوازات السفر الخاصة بك. المغامرة تنتظر في ليتي الفلبين. استمتع بموقعنا وسنراكم في الفلبين. للحصول على معلومات سفر إضافية ، تحقق من موقعنا على الإنترنت:

https://www.Exploretraveler.com

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/panaon-island-southern-leyte-philippines

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Panaon Island: Southern Leyte, Philippines

Panaon island

             Southern Leyte Coral Reefs

Panaon Island in Southern Leyte, The Philippines is one of four islands that are connected to the jurisdiction of Leyte Island. Panaon Island is located just south of Leyte. It is separated from the islands of Dinagat, which is to the east, and Mindanao ,which is to the southeast, by the Surigao Straight. In the southwest area of the island is the Mindanao Sea.

The town of Limasawa made history by being the site of the first Christian Mass (Catholic) in the Far East. It was in 1521 on March 31, that the first Catholic Mass was celebrated. On this Easter Sunday was the birth of Roman Catholicism in the Philippines! The Mass was officiated by Father Pedro de  Valderrama outdoors on the shore of the inlet. This officially put Limasawa on the map.

Panaon Island is the only one of the four islands that is hooked to the main island by a bridge. The largest town on the island is Liloan. Liloan is connected to the mainland of Leyte by the Wa-wa Bridge. Some of the most fantastic dive sites are under this spectacular bridge.
It is also famous for the inlets of San Pedro and San Pablo. San Pedro Bay is on the Northwest end of Leyte Gulf. This is a beautiful bay that touches the Island of Samar on the north and east side. It touches the Island of Leyte on the east. The largest city on the bay is Tacloban, Leyte. The San Juanico Strait connects Carigara Bay and the Samar Sea. On the East Coast of Tacloban Harbor is San Pablo Bay. This is one of the most beautiful areas near Tacloban.

Pandanon Island 2       Panaon Island: World Class Diving

Panaon Island is also a part of the “Mindanao Deep.” The Mindanao Deep is the second deepest body of water in the world. Also called the Philippine Trench, it is located just east of the Philippines. The Mindanao Deep or Philippine Trench is the results of two tectonic plates colliding. This magnificent area provides for some awesome dive spots. Here you will discover some of the world’s most pristine and beautiful waters.

Panaon Island is famous for its world-class dive spots and fantastic snorkeling. The dive spots on Panaon Island are some of the best in the world. The town of Liloan has some of the largest reef area in Southern Leyte. What an amazing area. The water is crystal clear. The blues are some of the deepest. This side of Panaon Island is enriched with magnificent coral formations. The Island is commonly visited by large, beautiful, dolphins. Here you will even see the largest of fish – the fantastic whale shark!

Panaon Island is well-known for its whale sharks.  These beautiful creatures pass by the island on their migration route. They spend several months each year feeding off the coast of Panaon Island. The magnificent whale shark is the largest fish in the ocean. It is not unusual for them to weigh as much as 40 tons. In the waters around Panaon Island, it is extremely rare not to see several whale sharks on any given day. Many guides specialize in positioning their boats so that you can actually swim with these gentle giants. There are so many schools of these amazing Whale Sharks, that almost anyone can see them in the waters around Panaon Island. They are seen by divers and non-divers, swimmers and snorkelers, the old and the very young.

It is also an excellent location for encountering pods of dolphins during normal diving or snorkeling expeditions. These are some of the most spectacular dolphins in the Mindanao Deep. Often small boats go out among these beautiful creatures. It is not unusual for those aboard to experience the opportunity of swimming with these enchanted creatures.

The area’s most exciting adventure is drift diving. This is the main attraction in the challenging channel under the Wa-wa Bridge. This, however, is not a dive for beginners. It is a recommended dive for professional world class divers only. This channel has a tough current which  alternates. This is a rare condition and only professional divers can handle this challenging current. The area under and near Wa-wa Bridge has enormous  whirlpools in the center of the passage. This area guarantees some of the most awesome and challenging dives in the world! Drift diving is challenging, but fun.

Pandanon Island 3

                So Many Fish In The Sea

There are 6 out of 7 Marine Turtle species that call these waters home. Marine Turtles are known for their amazing migrations. For example, the Leatherback Turtle and Loggerhead Turtles travel across the entire Pacific Ocean. These astonishing turtles travel more than one-third of the distance around the entire world. This is a yearly journey between their feeding grounds and their  nesting grounds. They return each year to nest in the same place that they were born.

The Philippine Islands belong to what is referred to as the Coral Triangle. Approximately 76% of all the coral species in the world live here. There are many tours with-in the Coral Triangle that will provide you with a unique and exciting snorkeling experience. These guides are waiting to provide you a fantastic educational adventure. You will find resorts that are comfortable, safe, and exciting. If you are looking for a world class  snorkeling experience, you will want to venture out into the Coral Triangle.

In addition to being the home of 6 species of turtles, there are over 2,228 different species of reef fish. These reef fish live among the over 500 species of hard coral. There are more species of coral and reef fish in this beautiful “Amazon of the Sea” than any other body of water on earth. The Southern Leyte Islands are home to many species that are not found any where else in the world. Is it any wonder that the Philippines is the Diving Capital of The World.

Panaon island 4

              Underwater Photography

Off the shores of Panaon Island is the Tabugon Fish Sanctuary. It was established in 1993 as a major reef sanctuary for marine preservation.  This is a fantastic area for seeing some of the most magnificent manta rays and pods of dolphins. Snorkelers are able to enjoy many different species of the sea in this sanctuary. What a perfect place to photograph some of the most amazing marine animals in the sea. This is home to an extraordinary bountiful display of hard and soft corals.  These corals are filled to overflowing with marine life. Experience a wide variety of aquatic life from smallest pygmy seahorses to the interesting Sea Turtles. Discover pipefish and  frogfish as they cruise through the coral beds. See the beautiful napoleon wrasse!  During the months of November to late May you can enjoy the Whale Shark. What an incredible adventure for the underwater photographer!

            Whale Shark Observation

Whale shark watching is an exciting experience that is both amazing and fun. At the Tagbak Marine Park you can enjoy a fun-filled day while staying in the heart of the cove. Whale shark watchers are able stay at the islet which is the base of the aquatic park. This extraordinary experience provides is a once in a lifetime adventure. For those that desire, Pete’s Dive Resort will arrange for you to swim with these gentle giants. The best time to encounter these magnificent creatures is between the months of November and July.

       Sunbathing On Panaon Island

Catch some sun, as you enjoy the islands beautiful beaches. Listen to the waves crashing as they come ashore. Enjoy the beautiful mountains and lush green hills. Listen to the wind as it blows through the rich green tropical forests. Enjoy the white sand beaches and the magnificent turquoise water. Spread out your beach blanket and relax on the extraordinary beaches of Panaon Island.

              Watching The Sunset

Stroll along the white sand beaches just as the sun sets. Enjoy the stately Liloan Lighthouse as the sun goes down over the horizon. The Liloan Lighthouse has been a favorite place to enjoy the sunset for centuries. Artists love to paint this magnificent lighthouse and photographers make it the center of many photos. What a perfect way to end a perfect day!

            Panaon Island Information

DIVE RESORTS NEAR PANAON ISLAND

Pete’s Dive Resort

Pete’s dive Resort is located at the Southern tip of Leyte. Diving is excellent year around. If you are especially hoping to see Whale Sharks, they are seen from late October to late May almost daily. At other times of the year they are not seen as often. January and February can often have very strong rains, but the diving is still good.

The guides are experienced and are professional at all times. They maintain the highest standards and seek to guarantee you a safe and outstanding adventure. Unless you only prefer to dive with your own equipment, the resort has all the necessary equipment you will need.

Transportation from Tacloban and Cebu is provided with prior arrangements. You can also make arrangements to be picked up at the Ferry Terminal.

Pete’s Dive Resort
Barangay Lungsodaan
6602 Padre Burgos, Southern Leyte
Tel : (63)(53)573-0015
Cellphone: (63)(915)824-1431 or (63)(920)798-4658.
http://www.whaleofadive.com/resort/

Sogod Bay Scuba Resort

Sogod Bay and surrounding areas is a divers paradise. The waters are home to a huge diversity of marine life waiting to be explored. Enjoy exceptional reefs, steep drop offs, shelves, coral gardens, and walls. The dive sites are some of the worlds best.

The resort has expert guides and all the necessary equipment you will need to enjoy this underwater paradise. The resort has certified PADI instructors and knowledgeable dive masters.

Sogod Bay Scuba Resort Inc.
Lungsodaan
Padre Burgos, Southern Leyte
Phone: +63535730131, +639274819885, +639205828542
http://www.sogodbayscubaresort.com/
E-mail Address: info@sogodbayscubaresort.com

Pintuyan Dive Resort

If you are looking for quality diving and quiet and peaceful accomidations, then Pintuyan Dive Resort is the place to go. It is an ideal place to finish up your open water dives and get that diving certificate. Excellent instructors.

Shuttle service from Tacloban is provided.

Pintuyan Dive Resort
Barangay Caubang, Pintuyan
6614 Leyte, Philippines
63-921-736-8860

Leyte Dive Resort and Adventure Tours

Leyte Dive Resort and Adventure Tours offers fabulous muck and scuba diving for the marine enthusiast. Enjoy fabulous wall and drift diving among the beautiful hard and soft coral beds. The night diving is amazing.

Whale Shark tours are available in season. During this time you can swim with these gentle giants of the Sea. The resort also has several Eco Adventure Tours.

The Resort has all new equipment and accessories, including a newly renovated dive shop. Everything you will need for a successful diving experience is available at the resort.

The accomodations are excellent with delicious food served in the onsite restaurant. All rooms look out over the bay and are serviced daily.

Leyte Dive Resort and Adventure Tours
Camdatag Malitbog
Southern Leyte Philippines
Philippines
63-927-533-5724
http://www.leytedive.com

Padre Burgos Castle Resort

Padre Burgos Castle Resort is a boutique resort nestled above a beautiful secluded beach. The resort has a beautiful swimming pool with a full array of watersports available. Enjoy outstanding dolphin watching, Whale Shark watching,  island hopping, sailing and kayaking. Other sports offered are caving, climbing the stunning waterfalls, hiking the hilltop communities, interacting with the wild monkeys, and other island tours. Enjoy the tranquility of the resort.

The resort has beautiful and large rooms, with air conditioning in each room. All rooms have private bathrooms. There are both indoor and outdoor restaurants and bar facilities. Room service is available. The food is delicious. The facilities are clean and well kept up. The dedicated and attentive staff are always onsite to see to any needs you may have 24 hours a day. The owners also live on site and are always available to serve you.

Padre Burgos Castle Resort
Padre Burgos – Tankaan Rd
Tankaan, Padre Burgos
6602 Southern Leyte, Philippines
63-917-408=2529

This is the time to book your next travel adventure to the Panaon Islands. Gather the family and grab your passports. Adventure is waiting in Leyte Philippines. Enjoy our site and we will see you in the Philippines. For additional travel information,  check out our website:

https://www.Exploretraveler.com

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/panaon-island-southern-leyte-philippines

Facebook Comments

1 Comment

  1. Hi,

    Awesome feature! Really excited to go here and learn more about the marine conservation.
    What beach is featured in the photos you posted?

    Regards,

Leave a Reply

You may also like

The Ancient Ruins Of Jerash