انتقل إلى المحتوى

بعد ظهر يوم هادئ على نهر تشينا

فترة ما بعد الظهيرة هادئة على نهر تشينا - منطقة كبيرة من المياه محاطة بالأشجار - غابات معتدلة الأوراق عريضة الأوراق ومختلطة

نهر تشينا حيث يمر عبر فيربانكس ، ألاسكا

يبدأ نهر شينا الرائع في أعلى الجبال البيضاء المغطاة بالثلوج. هناك خمس مفترقات ، ولكن جميعها تتحد في واحدة وتتدفق عبر وسط مدينة فيربانكس. يتغذى نهر Chena من النبع وله العديد من المعالم السياحية على طول الطريق. على طول هذا النهر المثير للاهتمام توجد العديد من المخيمات والأماكن الأخرى المثيرة للاهتمام. الجزء العلوي من النهر يكاد يكون سالكًا في بعض الأماكن. يبدأ معظم الناس أي رحلة من منتجع Chena Hot Springs. مكان رائع ولديهم العديد من الجولات. معظم الجولات من 5 إلى 7 أيام. النهر نفسه حوالي 50 ميلا من هذه النقطة.

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك التخييم فيها وأنت تطفو أسفل النهر. كما أن أي قضبان من الحصى هي أماكن تخييم جيدة. تساعد رياح الصيف على إبعاد الحشرات. تأكد من التخييم فوق مناطق المياه العالية ، في حالة هطول أمطار الصيف. يوجد العديد من المخيمات بالقرب من الجسر الثاني وعلى مقربة من منطقة Rosehip. كن حذرًا خلال أواخر الصيف ، حيث تنزل الدببة إلى النهر لصيد السمك. من المحتمل أيضًا أن يتسكع القنادس والموظ حول النهر خلال هذا الوقت.

هذه مغامرة رائعة في ألاسكا. أيام الصيف طويلة ودافئة. إنه الوقت المثالي لمغامرة النهر.

 

بعد ظهر يوم هادئ على نهر تشينا - صورة مقربة لشجرة - فندق

 إذا كنت قد أتيت من موقعنا ، ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

 أو أي من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بنا ، يرجى التفكير في الحصول على حسابك المجاني هنا على Steemit ، وتأكد من متابعتنا جميعًا  تضمين التغريدة تضمين التغريدة  تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة وسوف نتابعك مرة أخرى.

 المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا سافر واكتشف أن العالم مليء بالأشخاص الرائعين ". - ExploreTraveler تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

 فريق ExploreTraveler

 © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

A Peaceful Afternoon On The Chena River

The Chena River Where It Runs Through Fairbanks, Alaska

The magnificent Chena River begins way up in the snow-covered White Mountains. There are five forks, but all combine into one and flow through downtown Fairbanks. The Chena River is fed from a spring and has many sights along the way. Along this interesting river are many campgrounds and other places that are interesting. The upper section of the river is almost impassable in places. Most people begin any trip from the Chena Hot Springs Resort. A great place and they have many tours. Most tours are 5 to 7 days. The river itself is around 50 miles from this point.

There are many places you can camp as you float down the river. Also any gravel bars are good camping spots. The summer winds help to keep away the insects. Make sure to camp above the high water areas, in case of summer rains.  There are several campgrounds near by the second bridge and close to the Rosehip area. Be careful during late summer, as the bears come down to the river to fish. Beavers and moose are also likely to be hanging around the river during this time.

This is an outstanding Alaska adventure. The summer days are long and warm. It is the perfect time for a river adventure.

 

 If you have come from our website, ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

 Or any of our other social media channels, please consider getting your free account here on Steemit, and make sure to follow all of us  @exploretraveler @pilgrimtraveler  @johngentry @vetvso @johngentryjr @karengentry @elijahgentry @floridagypsy and we will follow you back.

 Helping bring the world together one friend at a time. So travel and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler @exploretraveler

We have a travel tip audio book that you can purchase at Audible –> Here

Happy Travels,

 ExploreTraveler Team

 © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved

Facebook Comments

You may also like

Photo of the Day ~ The Basilica Of The Annunciation

The Basilica Of The Annunciation In Nazareth, Israel