انتقل إلى المحتوى

البرسيمون: أسرار صحية من تايوان

الكاكي

الكاكي

البرسيمون: أسرار صحية من تايوان

يعتبر البرسيمون من الفاكهة الرئيسية الموجودة في تايوان ومعظم جنوب شرق آسيا ، وهو قوة تغذية. لونها أصفر إلى برتقالي غامق وتشبه الطماطم في الشكل. لديهم طعم حلو للغاية وصنعوا صحراء ممتازة. إنها لذيذة! إنها علاج لذيذ! من الأفضل أن تكون طازجة ، على الرغم من أنها ممتازة كوجبات خفيفة عند التجفيف. في حالة التجفيف ، جفف ببطء على نار خفيفة للحفاظ على الفيتامينات. يحب معظمهم تجفيف الأطعمة ثم وضعها في أكياس وتشغيلها عبر مانع التسرب. يساعدهم ذلك على الاستمرار لفترة أطول من مجرد وضع الأكياس. يساعد تجميد الأطعمة المجففة أيضًا على إطالة نضارتها.

تعتبر أوراق البرسيمون أيضًا شايًا ممتازًا. ما عليك سوى اختيار الأوراق غير المعالجة والغسيل الثلاثي. راقب الجانب الخلفي من الورقة بعناية بحثًا عن الحشرات. تجف في الشمس أو في أي مجفف طعام. فاكهة البرسيمون لذيذة للغاية وهي مفيدة جدًا لصحتك. شاي البرسيمون هو متعة! إنه جيد أيضًا ممزوجًا بالشاي الأخضر.

يعتبر البرسيمون ممتازًا لفقدان الوزن ، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف ويحتوي على نسبة عالية من الماء. إذا كنت تمارس الرياضة أو تقوم بعمل نشط في الفناء أو المنزل ، فتناول الكاكي أولًا ثم اعمل على التخلص من محتوى السكر كطاقة. سيساعد المحتوى المائي العالي للفاكهة على تجديد الماء الذي يفقده الجسم من العرق ويقلل أيضًا من الرغبة الشديدة في تناول السكر.

يحتوي البرسيمون على لوتين زياكسانثين وهو ايزومير. الايزومرات هي كحول كاروتينويد شائع موجود في الطبيعة. هم سوبرفوود للعيون. هذه الايزومرات مفيدة في الحفاظ على وتحسين الرؤية والصحة العامة للعين. يعمل اللوتين على شبكية العين ويوقف الأمراض التنكسية المرتبطة بالعين مثل الضمور البقعي. ومن المعروف أيضًا أنه يمنع نمو إعتام عدسة العين في العين.

يحتوي البرسيمون على كمية عالية من الألياف. توفر الألياف نخالة يحتاجها الجسم أثناء عملية الهضم. من الضروري تحسين عملية الهضم. يحتوي البرسيمون أيضًا على كمية كبيرة من العناصر الغذائية التي يُعتقد أنها تحمي من الجذور الحرة. الجذور الحرة مسؤولة عن جميع أنواع السرطان. يعتقد الكثيرون أن الجذور الحرة ليست مسؤولة فقط عن التسبب في السرطان ، ولكن أيضًا الشيخوخة المبكرة.

البوتاسيوم معدن نادر موجود في فاكهة البرسيمون. يساعد البوتاسيوم في تنظيم ضغط الدم الأمثل. يوسع البوتاسيوم الأوعية الدموية ويريح عضلات الجسم. كما يعتبره الكثيرون بمثابة مسكن ممتاز لآلام العضلات. البرسيمون مليء بالبوتاسيوم. ما الذي لا تحبه في الكاكي؟ جرب واحدة اليوم.

ينمو البرسيمون في أي مناخ استوائي أو شبه استوائي. يمكن أيضًا زراعتها في أواني كبيرة في الفناء. إنها شجرة سهلة النمو. تظهر الفاكهة عادة في السنة الرابعة أو الخامسة.

اجعل الكاكي واحدًا من العديد من الفواكه التي تكتشفها في إجازة هذه السنة في تايوان. خصص بضعة أيام لدراسة العديد من الفواكه الممتازة في هذه الجزيرة الصغيرة وأخذ الحكمة إلى المنزل. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في مناخ شمالي ، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك طلب الكاكي المجفف العضوي. الكاكي المجفف وجبة خفيفة رائعة. لذا خذ جواز سفرك وحزم حقيبتك. نراكم في سوق الفاكهة التايوانية.

http://www.amazon.com/s/ref=nb_sb_noss?url=search-alias%3Dgrocery&field-keywords=organic+dried+persimmons

Exploretraveler.com

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 19 أبريل 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/persimmons-health-secrets-from-taiwan

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Persimmons: Health Secrets From Taiwan

Persimmons
Persimmons

Persimmons: Health Secrets From Taiwan

Persimmons, a major fruit found in Taiwan and most of Southeast Asia, are a powerhouse of nutrition. They are a deep yellow to orange in color and resemble a tomato in shape. They have a very sweet taste and make an excellent desert. They are delicious! They are a delightful treat! They are best fresh, though they are excellent as snacks when dried. If drying, dry slowly on low heat to preserve the vitamins. Most like to dry foods and then put into bags and run through a sealer. That helps them to last longer, than just putting into baggies. Freezing your dried foods also helps to prolong their freshness.

Persimmon leaves also make an excellent tea. Just pick leaves that are untreated and triple wash. Watch the back side of leaf carefully for bugs. Dry in the sun or in any food dryer. Persimmons are extremely delicious and are very good for your health. Persimmon tea is a delight! It is also good mixed with green tea.

Persimmons are excellent for weight loss, as they are high in fiber and have a lot of water content. If working out or doing active yard or house work, eat your persimmon first and then work off the sugar content as energy. The high water content of the fruit will help replenish the water that the body loses in sweat and also curtails sugar cravings.

Persimmons contains Lutein Zeaxanthin which is an Isomer. Isomers are a common Carotenoid alcohol present in nature. They are a superfood for the eyes. These Isomers are helpful in maintaining and improving vision and the general health of the eye.  Lutein works on the retina and stops eye related degenerative diseases like Macular Degeneration. It has also been known to prevent the growth of cataracts of the eye.

Persimmons have a high amount of fiber. Fiber provides roughage that the body needs during digestion. It is essential to improving the digestion process. Persimmons also contains a large amount of a nutrient that is believed to protect from free radicals. Free radicals are responsible for all types of cancer. Free radicals are believed by many to not only be responsible for causing cancer,  but also premature ageing.

Potassium  is an abundant trace metal found in the Persimmon fruit. Potassium helps in regulating optimum blood pressure. Potassium widens  the blood vessels and relaxes muscles in the body. It also is considered by many to be an excellent pain reliever for muscle pain. Persimmons are loaded with Potassium. What is there not to love about persimmons? Try one today.

Persimmons will grow in any tropical or subtropical climate. They can also be grown in large pots on the patio. They are an easy tree to grow. Fruit usually appears the fourth or fifth year.

Make persimmons one of the many fruits you discover on this years Taiwan vacation. Set aside a few days to study the many superfruits of this small island and take the wisdom home. For those living in a Northern climate, there are many places that you can order organic dried persimmons. Dried persimmons are an awesome snack. So grab your passport and pack your bag. See you at the Taiwanese fruit market.

http://www.amazon.com/s/ref=nb_sb_noss?url=search-alias%3Dgrocery&field-keywords=organic+dried+persimmons

Exploretraveler.com

Published on steemit.com@exploretraveler on April 19, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/persimmons-health-secrets-from-taiwan

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church