انتقل إلى المحتوى

جولة بالصور لساحل أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية

محطة الضوء بيدراس بلانكاس

 أسود البحر ستيلر يستريح على طول الشواطئ الصخرية لكهوف أسد البحر في فلورنسا ، أوريغون

تشبه كهوف أسد البحر قصرًا مترابطًا تسكنه بعض الحيوانات البحرية المذهلة. غالبًا ما يمكن رؤية أسود البحر ستيلر وهي تشمس نفسها على الشواطئ الصخرية لساحل أوريغون المركزي. هذه الكهوف والكهوف مفتوحة على المحيط الهادئ ، حيث تتدفق الأمواج بلطف وتخرج مع تغير المد والجزر. تقع كهوف Sea Lion Caves على بعد حوالي 11 ميلاً من مدينة فلورنسا بولاية أوريغون ، وهي تقريبًا مركز مسافة 400 ميل ذات مناظر خلابة بالسيارة على الطريق السريع 101 من حدود كاليفورنيا إلى حدود واشنطن.

جرف

 غاق براندت يعشش على منحدرات المحيط شديدة الانحدار في فلورنسا ، أوريغون الولايات المتحدة الأمريكية

تعد المنحدرات بين فلورنسا واليخوت موطنًا للعديد من الطيور المختلفة ، الكبيرة والصغيرة. تعد Thrushes Swainson و Orange-Crowned Warblers و Brandt's Cormorants مجرد عدد قليل من الطيور التي تعشش على المنحدرات بجانب Heceta Head بالقرب من كهوف أسد البحر. قم بنزهة حول Heceta Head وسترى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور على الصخور أدناه.

الجمعية الأمريكية لمهندسي المناظر الطبيعية

أبقار الحليب السعيدة في المراعي حول تيلاموك ، أوريغون

تعد منطقة Tillamook موطنًا للعديد من المزارع العائلية التي تربى أبقارها على العشب الغني الموجود في المنطقة. ليست هناك حاجة لتكملة العلف عندما تكون المراعي غنية جدًا. ينتمي المزارعون المحليون إلى جمعية تعاونية محلية لبيع الحليب لمصنع تيلاموك للجبن. هذه الأبقار هي حقًا "أبقار سعيدة".

إيزو

الكثبان الرملية ذات المناظر الخلابة من فلورنسا إلى جنوب ريدسبورت ، أوريغون 

على طول هذا الشريط الساحلي توجد كثبان رملية رائعة وامتدادات واسعة من وادي من الرمال. هذه هي المنطقة المثالية لركوب الشاطئ والتعامل مع الجبال الرملية.

كهوف أسد البحر 2

  دع المغامرة تبدأ في منطقة أوريغون ديونز الترفيهية الوطنية 

دع المحركات تزأر ، واندفاع الأدرينالين لديك ، فقد حان الوقت لركوب الكثبان الرملية.

ساحل وسط أوريغون هو موطن لبعض المغامرات المذهلة. هناك قوارب مستأجرة من الخلجان المختلفة لأولئك الذين يرغبون في صيد الأسماك في أعماق البحار. خليج وينشستر لديه مواثيق صيد ممتازة و Mo's صغير للأفضل في حساء الشودر. ثم هناك الكثير من الأماكن لاستئجار عربات الكثبان الرملية لمغامرة رملية حقيقية ، وسيحب مراقبو الطيور مجموعة متنوعة من الطيور التي تسمى المنطقة بالمنزل. إذا كنت ترغب في تمشيط الشاطئ بعد ارتفاع المد ، يمكنك غالبًا العثور على أصداف بحرية وصخور رائعة.

يعد ساحل أوريغون مثالًا رائعًا في العثور على الإثارة والمغامرة بالقرب من المكان الذي تعيش فيه. لذا احزم حقائبك وتوجه إلى الشاطئ لخوض مغامرة حقيقية في ولاية أوريغون.

 

 

قصاصة فنية

 

 

  ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر

 واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

تضمين التغريدة

رحلات سعيدة ،

 ExploreTraveler.com

      © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

A Photo Tour Of The Oregon Coast USA

 Steller Sea Lions Resting Along The Rocky Shores Of Sea Lion Caves In Florence, Oregon

Sea Lion Caves is like an interconnected palace inhabited by some amazing marine animals. The Steller Sea Lions can often be seen sunning themselves on the rocky shores of Oregon’s Central Coast. These caves and caverns are open to the Pacific, where it’s waves gently go in and out with the shifting tides. Sea Lion Caves are about 11 miles from the town of Florence, Oregon, which is almost the center of the 400 mile scenic drive up Highway 101 from the California border to the Washington border.

 Brandt’s Cormorants nesting on the steep ocean cliffs of Florence, Oregon USA

The cliffs between Florence and Yachets are home to many different birds, big and small.  Swainson’s Thrushes, Orange-Crowned Warblers,  and Brandt’s Cormorants are just a few of the birds who nest on the cliffs by Heceta Head near the Sea Lion Caves. Take a hike around Heceta Head and you will see a great variety of birds on the rocks below.

Happy Milk Cows In The Grasslands Around Tillamook, Oregon

The Tillamook area is home to many family farms who raise their cows on the rich grass found in the area. There is no need to supplement with feed when your pasture is so rich.  The local farmers belong to a local co-op for selling milk to the Tillamook Cheese Factory. These cows are truly “Happy Cows.”

The Scenic Sand Dunes From Florence to South Of Reedsport, Oregon 

All along this stretch of coastline are magnificent dunes and wide stretches of valley’s of sand. This is the perfect area to ride the beach and tackle mountains of sand.

  Let The Adventure Begin At The Oregon Dunes National Recreation Area 

Let the engines roar, and your adrenaline rush, it is time to ride the dunes.

The Central Oregon Coast is home to some amazing adventure.  There are charter boats out of the different bays for those who long to deep sea fish. Winchester Bay has excellent fishing charters and a small Mo’s for the best in chowder. Then there are plenty of places to rent dune buggies for a real sand adventure, and the bird watchers will love the variety of birds that call the area home. If you want to comb the beach after high tide, you can often find awesome sea shells and rocks.

The Oregon Coast is a perfect example in finding excitement and adventure near where you live. So pack your bags and head to the beach for a real Oregon adventure.

 

 

 

 

  ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

Helping bring the world together one friend at a time. So travel

 and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

@exploretraveler

Happy Travels,

 ExploreTraveler.com

      © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved

Facebook Comments

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The