انتقل إلى المحتوى

الوصول إلى أعلى مستوى في سفاري بارك

حديقة حيوان

توقعات عالية في حديقة حيوان سان دييغو

حديقة حيوان سان دييغو وحديقة سفاري بارك هي شركة عالمية رائدة في الحفاظ على الحيوانات والزواحف والطيور التي تجد نفسها في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض ومساعدتها. مثل هذه الزرافة ، فإن معاييرهم وتوقعاتهم عالية. بثقة عالية ، كان معدل نجاحهم مع الأنواع المهددة بالانقراض في العالم هائلاً. انضم إلينا ونحن نأخذ قمة في عالم الزرافة ، أحد الحيوانات المدهشة الأخرى في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك.

الزرافة مخلوق رائع يبلغ طول أرجله حوالي ستة أقدام وعنق ضخم يبلغ حوالي ستة أقدام. ليس فقط لأن أعناقهم طويلة جدًا ، ولكن أعناقهم تزن حوالي 600 رطل. هل يمكنك تخيل حمل هذا طوال اليوم؟ تحمل الزرافة ذلك وأكثر كثيرًا يومًا بعد يوم. يمكن القول أن لديهم قلبًا كبيرًا جدًا ، حيث يزن قلبهم حوالي 25 رطلاً. الآن هذا قلب كبير جدًا!

تمتلك حديقة حيوان سان دييغو حاليًا حجمًا رائعًا سمعت به ماساي زرافز التي تشترك في معرض الغابة الحضرية مع سمع عن الغزلان النوبية Soemmering. هذا يجلب الكثير من الإثارة للمنطقة. زرافة الماساي ليست على قائمة الأنواع المهددة بالانقراض ، لكن أعدادها في إفريقيا تتضاءل. يمكن التعرف على زرافة الماساي من خلال بقع كبيرة ملونة بلون الكبد ومحددة بخطوط بيضاء عريضة. هذه هي الزرافة التي تظهر في معظم حدائق الحيوان في جميع أنحاء العالم وهي الأكثر شيوعًا.

يحتوي معرض Safari Park على قطيعين من الزرافات ، وهما زرافات أوغندا ، مع نقاطا كبيرة بنية اللون مفصولة بخطوط البيج التي تكون أكثر سمكًا قليلاً من الأنواع الأخرى. القطيع الآخر هو الزرافة الشبكية. في حين أن موطن الزرافة الشبكية هو الصومال ، إلا أنها توجد الآن في شمال كينيا فقط. لها معطف غامق جميل بخطوط بيضاء ضيقة ، والتي تشبه شبكة العنكبوت.

في سان دييغو سفاري بارك ، وكذلك حديقة الحيوان ، يتم إطعام الزرافات في أشجار الطعام العالية جدًا. هذا يمنع الآخرين من المجيء وتناول كل طعامهم. الزرافة بطيئة جدًا في تناول الطعام وتستغرق كل يوم حتى تملأ معدتها. تأكل الزرافة السليمة في البرية حوالي 75 رطلاً من أوراق الأكاسيا وأشياء أخرى قد تكون موجودة. في Wildlife Park ، يأكلون مجموعة متنوعة من الأشياء بما في ذلك أوراق الأكاسيا والتبن والجزر وبعض البسكويت الخاص المصنوع خصيصًا لهم. هذا البسكويت منخفض جدا في النشا وغني بالألياف. إذا كنت هناك في وقت التغذية ، يمكنك شراء البسكويت لإطعام الزرافات الفردية. هل يمكنك أن تتخيل الاقتراب بدرجة كافية من زرافة لإطعامه أو إطعامها؟ الحياة مغامرة في حديقة حيوان سان دييغو ومتنزه سفاري.

فما تنتظرون؟ ألم يحن الوقت لإلقاء نظرة حول الفناء الخلفي الخاص بك؟ في حين أن السفر إلى أراض أخرى يعتبر مغامرة رائعة ، فإن لدى أمريكا بعض الأماكن الرائعة التي يمكن رؤيتها والأشياء التي يجب القيام بها. لماذا لا تجعل مغامرتك العائلية التالية استكشاف أمريكا؟ تحقق من حديقة حيوان سان دييغو ومتنزه سفاري. اقضِ بضعة أيام واستكشف العديد من الأماكن المهمة في سان دييغو. سان دييغو لديها الكثير لرؤيته والقيام به. لماذا لا تحزم حقيبتك وتتوجه إلى حديقة الحيوانات. الحيوانات تنتظر.

https://exploretraveler.com/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] 14 فبراير 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/reaching-high-at-safari-park

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Reaching High At Safari Park

zoo

High Expectations At The San Diego Zoo

The San Diego Zoo and Safari Park is a world leader in conservation and assistance to animals, reptiles, and birds who find themselves on the endangered species list. Like this giraffe, their standards and expectations are high.  With high confidence, their success rate with the endangered species of the world has been phenomenal. Join us as we take a peak into the world of the giraffe, another one of the amazing animals at the San Diego Zoo Safari Park.

The giraffe is an amazing creature with legs that are around six feet long and an enormous neck that is also around six feet. Not only do they have very long necks, but their necks weigh around 600 pounds. Can you imagine carrying that around all day? The giraffe carries that and a whole lot more day after day. It can be said that they have a very large heart, as their heart weighs almost 25 pounds. Now that is a very big heart!

The San Diego Zoo currently has a nice size heard of Masai Giraffes that share the Urban Jungle Exhibit with a heard of Nubian Soemmering’s gazelles. This brings a lot of excitement to the area. The Masai Giraffe is not on the endangered species list, but their numbers in Africa are dwindaling. The Masai Giraffe can be identified by it’s large liver colored spots outlined with wide white lines. This is the giraffe that is seen in most zoos world wide and is the most common.

The Safari Park Exhibit has two herds of giraffes  the Uganda Giraffes with their large, brown blobs of color separated by beige lines that are a little thicker than other species. The other herd is the Reticulated Giraffe. While the Reticulated Giraffe is native to Somalia, it is now found only in northern Kenya. It has a beautiful dark coat with narrow white lines, that almost look like a spider web.

At the San Diego Safari Park, as well as the zoo, giraffes are fed in very high food trees. This prevents others from coming along and eating all their food. The giraffe is a very slow eater and it takes all day for them to fill their stomach. A healthy giraffe in the wild eats about 75 pounds of Acacia leaves and other things that may be around. At the Wildlife Park, they eat a variety of things including Acacia leaves, hay, carrots, and some special biscuits made just for them. These biscuits are very low in starch and high in fiber. If you are there at feeding time, you can buy biscuits to feed to individual giraffes. Can you imagine getting close enough to a giraffe to feed him or her? Life is an adventure at the San Diego Zoo and Safari Park.

So what are you waiting for? Isn’t it time you took a look around your own back yard? While it is quite an adventure to travel to other lands, America has some outstanding places to see and things to do. Why not make your next family adventure an America exploration?  Check out the San Diego Zoo and Safari Park. Spend a few days and explore all the many San Diego places of interest. San Diego has lots to see and do. Why not pack your bag and head on out to the zoo. The animals are waiting.

https://exploretraveler.com

Published on steemit.com@exploretraveler Feb. 14, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/reaching-high-at-safari-park

 

Facebook Comments

You may also like

It All Happened In Roswell New Mexico