انتقل إلى المحتوى

سان دييجو ، صن شاين ينادي اسمك

سان دييغو

كاليفورنيا دريمين فوق سان دييغو في جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية

مدينة سان دييغو: إلقاء الضوء على البلوز الشتوي

وصلت أشعة الشمس في مدينة سان دييغو. تخلص من تلك الأحذية وتخلص من تلك السترات الصوفية. لقد مضى الشتاء الطويل! حان الوقت للاستمتاع بأشعة الشمس الرائعة. تتمتع مدينة سان دييغو بنسمات دافئة تنبعث من المحيط والشواطئ الجميلة الهادئة. مدينة سان دييغو تنادي اسمك! حان الوقت للرد على نداء الشاطئ. احفظي فيتامين د وأضيفي اللون إلى بشرتك. لقد انتشر الربيع في سان دييغو! تعال احتفل معنا!

سان دييغو أكثر من 4,000 ميل من المغامرة. يحدها المحيط الهادئ من الغرب ، والمكسيك من الجنوب ، وصحراء أنزا بوريغو من الشمال وجبال لاغونا من الشرق. سان دييغو لديها فرص لا حصر لها للمغامرة والمرح! اقضِ الصباح على الشاطئ وشرب فيتامين د. اذهب في نزهة بعد الظهر في الشرق ، حيث يمكنك أن تنظر إلى الأسفل على المدينة التي لا تنام أبدًا. هناك العديد من مسارات المشي على الجانب الشرقي من مدينة الاحتفال والمرح. تعال واكتشف المغامرة في Windy City.

تتمتع سان دييغو بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​الجميل مع أكثر من 70 ميلاً من الشواطئ. تعتبر الأيام المشمسة الدافئة الجميلة مثالية لاستكشاف العديد من الأحياء التي تتكون منها مدينة سان دييغو. النسمات الدافئة اللطيفة تبقيك مرتاحًا في الشمس.

تقع بلدة كورونادو على الجانب الآخر من خليج سان دييغو. تضم هذه المدينة التاريخية الجذابة بعضًا من أكثر الشواطئ رومانسية في المحافظة. هذه البلدة الصغيرة مليئة بالمتاجر الصغيرة والأماكن المليئة بكل أنواع الكنوز التي يمكن أن تخطر ببالك. توجد بعض من أرقى الفنادق وأكثرها رومانسية في مدينة كورونادو. اقض يومك في ركوب الدراجات في الممشى الذي يحيط بالجزيرة. إنها 16 ميلا من المغامرة تنتظر من لديهم القليل من الطاقة الشابة. هناك قوارب شراعية للإيجار إذا كان استكشاف الخليج يبدو ممتعًا. خذ معك واقيًا من الشمس لأن الشمس تسخن على الماء. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الجولف ، يوجد ملعب جولف عام كبير. كل ما تسميه مرحًا ، ستجده في سان دييغو.

كل مدينة كبيرة لديها وسط المدينة ومدينة سان دييغو لديها واحدة من أرقى. تعال واستكشف العديد من المتاجر والمتنزهات داخل المدينة ، بما في ذلك حديقة حيوان سان دييغو. هناك متاجر غريبة وحدائق مبهرجة. مدينة سان دييغو المنطقة التاريخية هي التاريخ الحي. اقض يومك في اكتشاف المسرات الحضرية في وسط مدينة سان دييغو.

مدينة سان دييغو مليئة بمقاهي الرصيف الصغيرة. في جميع أنحاء وسط المدينة وفي منطقة كورونادو ، ستراهم ينتشرون على الأرصفة. خذ وقتًا للاسترخاء وتناول مشروبًا منعشًا باردًا وتناول الغداء. هناك العديد من الفرص لتذوق الأطباق المكسيكية التي تشتهر بها المنطقة. وبالطبع ، إذا كنت ترغب في الشيء الحقيقي ، يمكنك الحصول على جواز سفرك وتناول العشاء في المكسيك أو باجا كاليفورنيا. مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده في سان دييغو.

اجعل اليوم هو اليوم الذي تكتشف فيه كل ما تقدمه مدينة سان دييغو. تأكد من الحصول على جواز سفرك فقط في حالة رغبتك في التجول قليلاً في الجنوب. نراكم على شاطئ سان دييغو ، يمكننا تناول وجبة فطور بوريتو كما لا يمكنك تخيلها. تنتشر هذه الأكشاك الصغيرة في جميع أنحاء مجتمعات الشاطئ. استرخ واستمتع بوجبة الإفطار وتوجه إلى الشاطئ. ما هي متعة هناك في سان دييغو!

https://www.sandiego.gov/leisure

Exploretraveler.com

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

San Diego City Sunshine Is Calling Your Name

San Diego
California Dreamin’ over San Diego in Southern California USA

San Diego City: Shed The Winter Blues

San Diego City sunshine has arrived. Stow away those boots and shed those sweaters. The long winter has gone! It is time to bask in the awesome sunshine. San Diego City has warm breezes that blow off the ocean and beautiful tranquil beaches. San Diego City is calling your name! It is time to answer the call of the beach. Store up your Vitamin D and add color to your skin.  Spring has sprung in San Diego! Come celebrate with us!

San Diego is over 4,000 miles of adventure. It is bordered by the Pacific Ocean on the West, Mexico lies to the South, The Anza-Borrego Desert  is to the North and the Laguna Mountains is to the East. San Diego has endless opportunities for adventure and fun! Spend the morning at the beach drinking in your Vitamin D.  Go for an afternoon hike in the East, where you can look down on the city that never sleeps. There are many hiking trails on the Eastern side of the city of Celebration and Fun.  Come discover adventure in the Windy City.

San Diego has a beautiful Mediterranean climate with well over 70 miles of beaches. The warm beautiful sunny days are perfect to explore the many neighborhoods that make up San Diego City. The warm gentle breezes keep you comfortable in the sun.

Just across the San Diego Bay is the town of Coronado. This quaint historical town has some of the most romantic beaches in the county. This little town is full of tiny shops and places filled with every kind of treasure you can think of. Some of the finest and most romantic hotels are in the town of Coronado. Spend the day biking the boardwalk that surrounds the island. It is 16 miles of adventure waiting for those with a little youthful energy. There are sail boats to rent if exploring the Bay sounds fun. Take your sunscreen though, as the sun gets hot on the water. For those who like to golf, there is a large public golf course. Whatever you call fun, you will find it in San Diego.

Every great city has a downtown and San Diego City has one of the finest. Come explore the many shops and parks within the city, including the San Diego Zoo. There are quaint shops and flashy gardens. San Diego City Historical District is living history.  Spend the day discovering the downtown urban delights of San Diego.

San Diego City is full of small sidewalk cafes. All through the downtown and in Coronado area you will see them dot the sidewalks. Take time to relax and sip a cool refreshing drink and have lunch. There are many opportunities to taste the Mexican delicacies that the area is famous for. And of course, if you desire the real thing, you can grab your passport and have dinner in Mexico or Baja California. Whatever you are looking for, you are sure to find it in San Diego.

Make today the day you discover all that San Diego City has to offer. Be sure to grab your passport just in case you desire to wander a little to the South. See you at the San Diego beach, we can grab a breakfast burrito like you can never imagine. These little stands are scattered throughout the beach communities. Relax, enjoy breakfast, and head for the beach. What fun there is in San Diego!

http://www.sandiego.gov/directories/visiting.shtml

Exploretraveler.com

 

 

Facebook Comments

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The