انتقل إلى المحتوى

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم

 سلطعون سبايدر ماجا سكوينادو اللذيذ في القشرة من لشبونة ، البرتغال

يقدم Maja Squinado Spider Crab في القشرة مع الكثير من الروبيان بالثوم. هذه القطعة الرئيسية من البرتغال هي حلم عشاق المأكولات البحرية. ستجده في أفضل مطاعم الذواقة في لشبونة ، البرتغال. إذا كان هناك مفضل برتغالي للذواقة ، فإن Maja Squinado Spider Crab في سباق. إنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لأولئك الذين يحبون المأكولات البحرية.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 2

 Sanxiantai Dragon Bridge 8 (طبق سمك محلي) 

يوجد في المنطقة المحيطة بجسر Sanxiantai Dragon Bridge طبق سمك محلي يعود أصوله إلى الشعوب الأصلية التي تعيش في منطقة الجسر. كانت هذه المنطقة واحدة من مواقع الصيد التاريخية لأجيال. من أسلوب الحياة هذا في صيد الأسماك والطهي ، جاء ما تم اصطياده من طعام شهي ولذيذ. إذا ذهبت إلى أي من المطاعم في منطقة الجسر فسيكون هذا هو الذواقة المميزة الخاصة. إنه بفخر كبير أن يتم طهي هذا وتقديمه تمامًا كما كان يتم دائمًا منذ قرون.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 3

سلطعون حار وحار من تايوان

هوت أند سبايسي كراب هو تحفة تايوانية يتم طهيها في حساء مصنوع من أكثر من 100 فطر. غالبًا ما يتم تقديمه مع كمية سخية من المحار الطيني المقلي في صلصة حارة جدًا. ثم يتبعه قدر كبير من الحساء. يصنع الحساء عمومًا من أرجل السلطعون والفطر والكثير من التوابل والصلصات المحلية. لا شيء يقول تايوان أكثر من السلطعون الحار والحار.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 4

  "إفطار فلبيني لذيذ" طازج من البحر

هناك أكثر من 2200 نوع من الأسماك في المياه التي تحيط بجزر الفلبين ويعرف الطهاة الفلبينيون كيفية تحضيرها جميعًا. تتكون الفلبين من 700 جزيرة والأسماك غذاء مستقر في النظام الغذائي الفلبيني. قد تندهش من عدد أطباق السمك المختلفة التي تصادفها أثناء السفر عبر الفلبين.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 5

بطارخ سمك البوري من تايوان

غالبًا ما يتم تحضير بطارخ البوري المضغوط حديثًا مع الثوم والبصل الأخضر. تقترح معظم المطاعم التايوانية إقرانها ببيرة تايوانية عالية الجودة. عندما يتم تشغيل أسماك البوري ، يتم استخدام كل جزء من الأسماك. تعتبر سمكة صغيرة ويستخدم كل جزء من الأسماك في الطعام. أسماك البوري باهظة الثمن ولا يتبقى شيء للنفايات.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 6

تشيلي كراب من سنغافورة 

 تشيلي كراب هو أحد المأكولات البحرية اللذيذة من سنغافورة مباشرة. طبق المأكولات البحرية السنغافوري هذا محبوب جدًا في آسيا ، لدرجة أنه جعل طريقه إلى التخصصات الرئيسية في العديد من البلدان الآسيوية الأخرى. السرطانات الطينية وفيرة للغاية وعادة ما يتم قليها في صلصة سميكة ولذيذة. الصلصة عبارة عن طماطم مع الفلفل الحار ولها نكهة حلوة. على الرغم من أنه يسمى تشيلي كراب ، إلا أنه طبق تذوق معتدل جدًا من سنغافورة.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 7

 وليمة السلطعون الطازج من ملك ألاسكا والمأكولات البحرية السلمون من شمال ألاسكا

أثناء السفر في The Inside Passage في شمال ألاسكا ، يعد هذا واحدًا من أول الأعياد العديدة التي سيتم تقديمها لك. لا يوجد شيء مثل King Crab الطازج وإضافة السلمون المخبوز الطازج وهذه مباراة مصنوعة في الجنة. في كثير من الأحيان يتم تقديمه مع حساء السلمون المدخن الكريمي. كان تدخين السلمون البري من التقاليد الأصلية في ألاسكا التي تم نقلها من جيل إلى جيل في جميع أنحاء ألاسكا. هذا هو المفضل لدى كل من السكان المحليين والزوار ، ومن المحتمل أن تجد أشكالًا مختلفة من هذه الذواقة المفضلة في معظم المطاعم عالية الجودة.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 8

ثعبان البحر حار وصحي وحار يقدم في اليابان وتايوان  

ثعبان البحر هو سمكة مياه مالحة توجد بكثرة في البحار المحيطة بكل من اليابان وتايوان. لطالما كان هذا مفضلًا لدى اليابانيين وتم تحضيره نيئًا. بسبب المخاوف الصحية ، نادرًا ما يتم تقديم الأسماك النيئة ويتم طهي ثعبان السمك بشكل لذيذ. نظرًا لأن غير الآسيويين غالبًا ما يعتبرون ثعبان البحر وكأنه ثعبان ، فإن الكثيرين لم يجربوا هذا الكنز اللذيذ للمأكولات البحرية. لكن كن مطمئنًا أن ثعبان البحر هو بالفعل سمكة ماء مالح ولذيذ جدًا. إذا كنت في تايوان أو اليابان ، فتأكد من طلب هذه المأكولات البحرية.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 9

كعك السلطعون مفضل من سان دييغو ، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية

في سان دييغو ، سوف تجد كعك السلطعون في كل مكان من كوخ طعام الشاطئ المحلي إلى بيوت العشاء النخبة في خليج سان دييغو. يتم تحضير كعك السلطعون مع السلطعون الطازج والمقلية. عادة ما يتم إقرانها بكمية كبيرة من الخضار الطازجة المطبوخة على البخار.

أطباق المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم 10

 حساء البطلينوس وخبز العجين الحامض من الأطباق المفضلة في شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية

العجين الحامض هو نوع من التخمير حيث يتم تحضير المبدئ والسماح له بالفقاعات والحموضة لتشكيل خميرة طازجة. ثم يتم استخدام هذا المبدئ دائمًا ، باستثناء الكوب الأخير. يضاف كوب من الدقيق ويعاد المبدئ الجديد إلى جرة البادئ ويوضع الغطاء بإحكام. في كل مرة يتم استخدامه ، يتم تجديده دائمًا. من الشائع جدًا بالنسبة للمطاعم والمنازل الريفية أن يكون لكل منها مقبلات خاصة به. يسمى الخبز المصنوع "العجين المخمر" وهو لذيذ للغاية.

يتوفر كل من Razor و Butter Clams بكثرة في شمال غرب المحيط الهادئ. نظرًا لكونها وفيرة جدًا وطازجة ، فإنها تستخدم عادة لصنع حساء البطلينوس الطازج. يوجد في الساحل الغربي حوالي 500 نوع من البطلينوس ، على الرغم من أن حوالي 50 نوعًا منها فقط معروفة جيدًا. كل منطقة محلية لديها وصفة حساء الشودير السرية الخاصة بها ، وهي محار مفضل. البعض يحب المرق السميك والبعض الآخر رقيق. أولئك الذين يريدون حساءً كثيفًا يستخدمون الكريمة لصنع مرق الحساء بدلاً من الحليب العادي. إذا كنت مسافرًا على ساحل المحيط الهادئ ، فاخذ وقتًا للتوقف في عدة مناطق مختلفة وتذوق بعض الوصفات المختلفة. نحن على يقين من أنك ستفاجأ بسرور.

هذا مجرد عدد قليل من المأكولات البحرية المحببة لدينا من جميع أنحاء العالم. عند السفر إلى المناطق الساحلية والدول الجزرية ، خذ وقتًا لاكتشاف بعض أطباق الأسماك المحلية الشهية في المنطقة. سيكون لكل منطقة أو بلد أطباق مميزة خاصة به وستحتاج إلى تجربة أكبر عدد ممكن من الأطباق. لا يوجد شيء يملأ قصص الناس أكثر من الأطباق الخاصة التي يشتهرون بها فقط. استمتع بمغامرة طعامك. احزم حقيبتك واحضر جواز سفرك واستمتع بالسفر حول العالم.

 

صمم

 

 ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر 

واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

تضمين التغريدة

رحلات سعيدة ، 

ExploreTraveler.com

  © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Sea Food Dishes From Around The World

 Delicious Maja Squinado Spider Crab In The Shell From Lisbon, Portugal

Maja Squinado Spider Crab in the shell is served with plenty of garlic shrimp. This master piece from Portugal is a seafood lovers dream. You will find it in all of the best gourmet restaurants in Lisbon, Portugal. If there is a Portuguese gourmet favorite, Maja Squinado Spider Crab is in the running. It is a dream come true for those who love seafood.

 Sanxiantai Dragon Bridge 8 (Local fish dish) 

In the surrounding area around the Sanxiantai Dragon Bridge there is a local fish dish which had its origins with the indigenous peoples living in the area of the bridge. This area has been one of the historical fishing spots for generations. Out of this lifestyle of fishing and cooking what was caught, came a delightful delicacy that is delicious. If you go to any of the eateries in the area of the bridge this will be the featured gourmet special. It is with great pride that this is cooked and served just like it has always been done for centuries.

Hot And Spicy Crab From Taiwan

Hot and Spicy Crab is a Taiwanese masterpiece that is cooked in a soup made from over 100 mushrooms. It is often served with a generous amount of fried mud clams in a very spicy sauce. Then it is followed by a large pot of soup. The soup is generally made with crab legs, mushrooms, and lots of local spices and sauces. Nothing says Taiwan more than Hot and Spicy Crab.

  A “Delicious Filipino Breakfast” Fresh From The Sea

There are over 2200 species of fish in the waters that surround the Philippine Islands and the Filipino Chefs know how to prepare them all. The Philippines is made up of 700 Islands and fish is a stable food in the Filipino diet. You may be surprised at how many different fish dishes you encounter while traveling through The Philippines.

Mullet Fish Roe From Taiwan

The freshly pressed Mullet Roe is most often prepared with garlic and scallions. Most Taiwanese restaurants suggest pairing it with a high quality Taiwanese Beer. When the Mullet fish are running, every part of the fish is used. It is considered a small fish and every part of the fish is used for food. The Mullet fish are quite expensive and nothing is left for waste.

Chili Crab From Singapore 

 Chili crab is a delightful seafood specialty straight from Singapore. This Singaporean seafood dish is so loved in Asia, that it has made it’s way into the mainstream specialties of several other Asian countries.  Mud crabs are very plentiful and  are commonly stir-fried in a thick savory sauce. The sauce is tomato based with chili and has a sweet tang to it. Even though it is called Chili Crab, it is a very mild tasting dish from Singapore.

 Fresh Alaskan King Crab And Salmon Seafood Feast From Northern Alaska

While traveling The Inside Passage In Northern Alaska this is one of the first of several feasts you will be offered. There is nothing like fresh King Crab and add the fresh baked Salmon and this is a match made in heaven. Often times it is served with a  creamy Smoked Salmon Chowder. Smoking Wild Salmon has been an Alaskan Native tradition passed on from generation to generation throughout Alaska. This is a favorite among both locals and visitors.You are likely to find different variations of this gourmet favorite at most high quality restaurants.

Hot, Healthy and spicy BBQ Eel Served In Japan And Taiwan  

The Eel is a saltwater fish found abundantly in the seas surrounding both Japan and Taiwan. This has always been a Japanese favorite and was prepared raw. Due to health concerns, raw fish is seldom served and the Eel is deliciously cooked. Because non-Asians often consider the Eel to look more like a snake, many have not tried this delicious Seafood Treasure. But rest assured that the Eel is indeed a Saltwater fish and is quite tasty. If you are in either Taiwan or Japan, be sure to order this seafood treat.

Crab Cakes Are A Favorite From  San Diego, California USA

In San Diego, you will find Crab Cakes everywhere from the local beach food shack to the elite dinner houses on the San Diego Bay. Crab Cakes are prepared with fresh crab and fried. They are usually paired with a generous amount of fresh steamed vegetables.

 Clam Chowder And Sour Dough Bread Is A Favorite Of The Pacific North West USA

Sour dough is a type of leavening where a starter is made and allowed to bubble and sour to form a fresh yeast.  This starter is then always used, except for the last cup. A cup of flour is added and the new starter is put back in the starter jar and the lid put on tight. Each time it is used, it is always replenished. It is quite common for restaurants and country homes to each have their own starters. The bread that is made is called “Sourdough” and it extremely tasty.

Both Razor and Butter Clams are plentiful in the Pacific North West. Because these are so plentiful and fresh, they are usually used for making fresh Clam Chowder. The West Coast has around 500 varieties of clams, though only about 50 of them are well known. Each local area has it’s own secret chowder recipe, and it’s own favorite clam. Some like the broth thick and others thin.  Those wanting a thick soup use a cream to make the soup broth, instead of straight milk. If traveling on the Pacific Coast, take time to stop in several different areas and taste some of the different recipes. We are sure you will be pleasantly surprised.

This is just a few of our well loved sea food delights from around the world. When traveling to coastal areas and island nations, take time to discover some of the local fish delicacies of the area. Each area or country will have it’s own signature dishes and you will want to try as many as you can. There is nothing that fills in the stories of a people, more than the special dishes that only they are known for. Enjoy your food adventure. Pack your bag, grab your passport, and enjoy traveling around the world.

 

 

 

 ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time. So travel 

and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

@exploretraveler

Happy Travels, 

ExploreTraveler.com

  © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved 

Facebook Comments

You may also like

Marine Animals In The Spotlight On The Pacific Ocean Of The USA

 Massive Northern Elephant Seals At Piedras Blanca San