انتقل إلى المحتوى

مدينة سنغافورة - فريدة من نوعها بين البلدان

بحيرة فلامنغو في جورونج بيرد بارك سنغافورة

بحيرة فلامنغو في جورونج بيرد بارك سنغافورة

مدينة سنغافورة: مدينة حديثة

مدينة سنغافورة هي واحدة من ثلاث دول مدن ذات سيادة في العالم. إنها الدولة المدينة الوحيدة التي تكون جزيرة. جمهورية سنغافورة هي دولة جزرية صغيرة في جنوب شرق آسيا. تقع على الطرف الجنوبي لشبه جزيرة الملايو. إنها جزيرة صغيرة جدًا تقع بين ماليزيا وإندونيسيا. أكثر من أربعة ملايين شخص بقليل يعتبرون سنغافورة موطنهم. غالبًا ما يُطلق عليها "أنظف مدينة في العالم".

إذن كيف حولت مدينة سنغافورة نفسها من مجرد جزيرة مستنقعية إلى مركز مالي حديث؟ الجواب يكمن في انتخاب أول رئيس للوزراء ، لي كوان يو. استخدم Lee Kwan Yew بعض القواعد الصارمة للغاية ، لكنه في الواقع وضع مدينة سنغافورة على الخريطة. إنها واحدة من أغنى وأنظف المدن وأكثرها أمانًا في العالم كله. لم يصنع Lee Kwan Yew قصة نجاح من سنغافورة فحسب ، بل حققها في أقل من 4 عقود. لقد اتخذ القواعد الأساسية التي يجب أن يتعلمها كل طفل من والديهم وجعلها قوانين. نعم ، يمكن تغريمك أو توقيفك بسبب البصق على الرصيف أو إلقاء القمامة أو بيع العلكة في البلاد. يمكنك إحضار العلكة واستخدامها ، لكن من الأفضل التأكد من وصولها إلى سلة المهملات عند الانتهاء. نعم ، يمكنك أن تأكل هذا الهامبرغر ، لكن من الأفضل ألا ينتهي هذا الغلاف على الأرض. يمكن أن يتم تغريمك ما يعادل ألف دولار أمريكي لإلقاء القمامة.

يدعي بعض الناس أن هناك عيونًا في كل مكان. ربما يكون الأمر كذلك ، حيث يوجد في مدينة سنغافورة 400 شرطي متخفٍ يراقبون للتأكد من اتباع القواعد. اندهش فريق CBN عندما اكتشف أن السكان المحليين لا يمانعون في تطبيق القوانين الصارمة. إنهم فخورون بما أنجزوه في الأربعين سنة الماضية.

تخلص من فكرة أن مدينة سنغافورة مملة ونظيفة للغاية. في الداخل سوف تكتشف مزيجًا رائعًا من الثقافة الصينية والماليزية والهندية والغربية. إنها الحياة الاجتماعية الأكثر سخونة حولها! هل يحتاج المجتمع الناجح حقًا إلى التلوث والشوارع القذرة والكتابة على الجدران والفقر والفوضى؟ هل من السيئ حقًا أن يبدو كل شخص نظيفًا وصحيًا؟ إنه لأمر مدهش أن ترى شبابًا نظيفًا بدون بنطال متدلي!

إذن ماذا تفعل في مدينة سنغافورة؟

تعد حديقة حيوان سنغافورة واحدة من أفضل حدائق الحيوان في العالم. تشتهر حديقة الحيوان بطابعها الطبيعي وحيواناتها المتجولة المجانية. العديد من المعروضات الحيوانية هي أحداث تفاعلية. رحلة إلى حديقة الحيوان هي تجربة مبهجة لجميع أفراد الأسرة.

حدائق سنغافورة النباتية رائعة. يوجد داخل الحدائق النباتية العديد من الحدائق الصغيرة. بدأت حديقة الأوركيد الوطنية في عام 1928 ولديها إرث من تربية الأوركيد معروف في جميع أنحاء العالم. الحدائق المختلفة فريدة من نوعها ، مع معروضات من العديد من الدول. عطور الأزهار تملأ الأجواء. يا لها من طريقة رائعة لبدء اليوم!

للحصول على قائمة ببعض أفضل مناطق الجذب في سنغافورة ، قم بزيارة الروابط أدناه.

http://www.lonelyplanet.com/singapore/things-to-do/top-things-to-do-in-singapore

http://www.singaporecity.com/

تتمتع مدينة سنغافورة بمناخ استوائي وتتراوح درجات الحرارة بين 72-95 درجة فهرنهايت. بغض النظر عن وقت قدومك ، إنه وقت مناسب للزيارة. لذا خذ واقي الشمس وجواز سفرك وحقيبتك. حان الوقت الآن لاكتشاف سنغافورة في.

Exploretraveler.com

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Singapore City–Unique Among Countries

Singapore City
Singapore City

Singapore City: A Modern City-State

Singapore City is one of three sovereign city-states in the world. It is the only city-state to be an island. The Republic of Singapore is a small island nation in Southeast Asia. It lies on the southern end of the Malay Peninsula. It is a very small island that is in between Malaysia and Indonesia. A little more than four million people call Singapore home. It has often been called” the cleanest city in the world.“

So how did Singapore City transform it’s self from being nothing but a swampy island to a modern financial center? The answer lies in the election of their first Prime Minister, Lee Kwan Yew. Lee Kwan Yew used some very stern rules, but he actually put Singapore City on the map. It is one of the wealthiest, cleanest, and safest cities in the whole world. Lee Kwan Yew not only made a success story out of Singapore, but he did it in less than 4 decades. He took basic rules that every child should have learned from their parents and made them laws. Yes, you can be fined or arrested for spitting on a sidewalk, littering or selling chewing gum in the country. You can bring and use chewing gum, but you better make sure it goes to the garbage can when your done. Yes, you can eat that hamburger, but that wrapper better not end up on the ground. You can be fined the equivalent of a thousand dollars USD for littering.

Some people claim that there are eyes everywhere. Maybe so, as Singapore City has 400 undercover cops watching to make sure the rules are followed. One CBN team was amazed to find the local people do not mind the strict laws. They are proud of what they have accomplished in the last 40 years.

Get rid of the idea that Singapore City is boring and too clean. Inside you will discover an awesome mix of Chinese , Malaysian, Indian, and Western culture. It is the hottest social life around! Does a successful society really need pollution, dirty streets, graffiti, poverty, and chaos? Is it really bad that everyone looks clean and wholesome? It is amazing to see clean-cut youth without sagging pants!

So what’s to do in Singapore City?

The Singapore Zoo is one of the top zoos in the world. The zoo is famous for its natural style enclosure and free roaming animals. Many of the animal exhibits are interactive events. A trip to the zoo is a delightful experience for the whole family.

The Singapore Botanical Gardens is fantastic. Within the Botanical Gardens are many smaller gardens. The National Orchid Garden began in 1928 and has a legacy of orchid breeding known throughout the world. The different gardens are unique, with exhibits from many nations. Floral fragrances fill the air. What an awesome way to start the day!

For a list of some of Singapore’s top attractions, visit the links below.

http://www.lonelyplanet.com/singapore/things-to-do/top-things-to-do-in-singapore

http://www.singaporecity.com/

Singapore City has a tropical climate and temperatures range from 72-95 degrees Fahrenheit. No matter when you come, it is a good time to visit. So grab the sunscreen, your passport, and your bag. Now is time to discover Singapore in.

Exploretraveler.com

Facebook Comments

You may also like

Meiji Jingu Shrine Sake Barrels

Meiji Jingu Shrine Sake Barrels Meiji Jingu Shrine