انتقل إلى المحتوى

مغامرات جنوب الحدود

جنوب الحدود

                  جنوب الحدود

عبرنا المعبر ، ونحن الآن… .. جنوب الحدود. لقد بدأت مغامرتنا المكسيكية. الإثارة في الهواء! الشواطئ مذهلة. تتطلب الشواطئ الزرقاء الجميلة مزيدًا من الاستكشاف. يمكنك قضاء ساعات في المشي على الرمال. هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بكل ما تقدمه الطبيعة. إذا كنت تبحث عن شواطئ غير ملوثة أو منتجعات خاصة أو مجرد شواطئ خاصة نظيفة ، فسوف تستمتع بشواطئ ولاية باجا كاليفورنيا. هناك العديد من الموتيلات ومنتجعات RV وشقة انتظار. كل ما تبحث عنه ستجده ……. جنوب الحدود!

شاطئ روزانيتو

               شاطئ روساريتو الرومانسي

تقع روساريتو على بعد 20 دقيقة بالسيارة جنوب الحدود من سان دييجو ، كاليفورنيا. هذا الشاطئ الرومانسي مثالي لقضاء إجازة قصيرة. بالقرب من الحدود ، مع مناظر خلابة ، شاطئ روساريتو لديه كل شئ. تقع بين المحيط الهادئ وسفوح باجا الجميلة ، مما يجعلها بعض التصوير الفوتوغرافي المذهل. هذه إحدى مدن منتجع باجا الرائدة. يسهل الوصول منه إلى سان دييغو. تعال وقضاء اليوم على الشاطئ. استمتع بعشاء رومانسي لشخصين. انضم إلى حفلة في المساء. Rosarito Beach هي مدينة خاصة بها كل شيء.

شاطئ روزانيتو 2

   إثارة لا تنتهي على شاطئ روساريتو

الإثارة لا تنتهي في هذه المدينة المكسيكية الحديثة تمامًا. سوف تجد أماكن إقامة جميلة من 3 إلى 5 نجوم على مرمى حجر من الشواطئ البكر. يأتي الأمريكيون إلى روساريتو بحثًا عن مكان هادئ للتقاعد في العديد من مجتمعات التقاعد الرومانسية والجميلة المطلة على المحيط. تأتي العائلات لقضاء إجازة في بعض أجمل الوحدات السكنية في أمريكا. يأتي العديد من المغامرين لاستكشاف هذه الشواطئ الرائعة ، وهي مثالية للمسافرين المغامرين. لا يزال البعض الآخر يتدفقون على العديد من المطاعم المطلة على البحر للحصول على سرطان البحر المثالي ، أو صيد اليوم. ثم هناك من يأتون للاختلاط بالسكان المحليين. إنهم يحبون ممارسة مهارات الاتصال الخاصة بهم. من بين وسائل التسلية المفضلة لديهم تذوق المأكولات المكسيكية الأصيلة. كل هذا في انتظارك ، في روساريتو ، جنوب الحدود.

طعام

         جائع وسعيد في المكسيك

لحم البقر المكسيكي الأصيل مع Guacamole ، هو واحد فقط من الإغراءات المثيرة التي تنتظرك في هذا المجتمع المكسيكي ، جنوب الحدود مباشرة. لا يوجد سبب للجوع في هذه الأرض حيث الطعام لذيذ للغاية. لذا تعال إلى الجنوب ، واسترخ! استمتع بإبداعات بعض أفضل الطهاة المحليين لدينا. تعال جائعًا واترك السعادة!

قضاء الوقت مع الأصدقاء في تيخوانا

       الأوقات الخاصة التي تقضيها مع الأصدقاء

تيخوانا هو المكان المثالي لقضاء هذا الوقت المميز مع الأصدقاء. سواء أتيت كمجموعة من الأصدقاء أو قابلت أصدقاء جدد ، فإن التسوق ممتع ومثير. قليل من النساء ، يمكن أن يقاوموا رحلة مثيرة إلى مصنع الجلود في تيخوانا. حتى الرجال متحمسون للتسوق في مصنع الجلود. ستجد هنا كل من يصعب العثور عليه من الجلد الجيد الذي كنت تبحث عنه. هذه جنة المتسوقين!

القبعات

         التسوق في مصنع الجلود

شراء سلع جلدية عالية الجودة يدوياً في تيخوانا بالمكسيك هو تجربة ممتعة. هل تبحث عن تلك الحقيبة المثالية؟ هنا ، يمكنك الاختيار من بين مئات المحافظ الجلدية المصنوعة يدويًا عالية الجودة. هل تحتاج إلى حزام جديد أم قبعة مثالية؟ إذا كان جلدًا ، فستجده في مصنع الجلود. هل تبحث عن شيء فريد وأصلي؟ اكتشف مجموعة مختارة من معاطف جلد الغنم الرائعة أو السترات ذات النمط الغربي أو محفظة التمساح الخاصة. بحاجة الى زوج جديد من الأحذية؟ اختيار التمهيد لا نهاية له!

منذ اللحظة التي تغادر فيها الحدود ، ستجد الجلد في كل مكان. مصنع الجلود هو واحد فقط من العديد من المتاجر المتخصصة في السلع الجلدية. بعد ثوانٍ فقط من عبور الجمارك ، ستجد كل شيء جلديًا. كل شيء متاح من حقائب الكمبيوتر المحمول إلى حقائب جواز السفر الخاص بك.

الأحذية هي صفقة استثنائية بأسعار تقارب نصف ما ستدفعه في الولايات لنفس العنصر. ستجد هنا كل أنواع الجلود من التمساح إلى النعام ، وكل نمط يمكن أن يخطر ببالك. واحدة من الصفقات الرئيسية في الأحذية هي رقبة الثيران. يمكنك غالبًا توفير 40.00 دولارًا أمريكيًا للزوج مقارنة بأسعار سان دييغو. لا تخف من المساومة ، فهي جزء من المتعة. المساومة هي أسلوب حياة في المكسيك. تعتبر تيخوانا عاصمة الجلود في المكسيك. اختيار المصنوعات الجلدية لا نهاية له. المنافسة شرسة. المساومة هي نكهة الحياة. قم بجولة في Avenida Revolucion لأعلى ولأسفل للحصول على بعض من أفضل المخزون بأسعار مذهلة.

التسوق

    تجربة ثقافة التسوق

لا يقتصر التسوق في المكسيك على المحلات التجارية أو المتاجر الكبرى. سوف تجد مغامرة مثيرة في الشوارع والطرق الجانبية. تجول في الأزقة واستقبل الناس واستمتع بالتجربة المكسيكية الحقيقية. جرب لغتك الإسبانية وسيحاولون تعلم لغتهم الإنجليزية. سيجتمع الاثنان في المنتصف. هذا هو فن الاتصال الدولي. لا تخف من الكلام ، سيحبونك لأنك تحاول! تواصل ، وكوِّن صديقًا جديدًا! التسوق ليس له حدود ، وهو فن يجب الاستمتاع به!

صناعة الفخار

               الفخار المكسيكي الملون

يعتبر الفخار المشرق والملون أحد العناصر الفريدة والتقليدية في المكسيك. هذا تقليد يعود إلى آلاف السنين. كل وعاء فريد من نوعه. الأواني الفردية مطلية يدويًا بتصميمات جميلة. هذه الأواني الفخارية متينة وستدوم لسنوات. يصنعون قطعة محادثة مثيرة للفناء الخاص بك أو بجانب حمام السباحة. ما هي المحادثات المدهشة التي سيتم إنشاؤها! إذا كنت تريد العودة إلى المنزل بشيء فريد ومختلف ، فإن هذا الفخار المذهل هو مجرد عنصر.

داعمة

    موسيقى حلوة لرجل وكمانه

الموسيقى حلوة ، كرجل يعزف على الكمان في قرية بويرتو نويفو ، باجا كاليفورنيا. أداة رائعة في يد السيد. من المذهل ما يمكنك أن تجده في طرق وأزقة المدن المكسيكية الصغيرة. بينما توجد أماكن للترفيه الاحترافي ، هنا في الشارع …… .. تعزف الموسيقى!

                           أماكن للإقامة

منتجع وسبا لاس أولاس، عبارة عن منتجع مسكن جميل وراقٍ من فئة 4 نجوم على الشاطئ مباشرة. إنه قريب من الحدود وليس بعيدًا عن تمثال Sagrado Corazon De Jesus الشهير. إنه أحد أفضل المنتجعات في روساريتو. شقق جميلة بغرفتي نوم و 2 غرف نوم مع لمسة من سحر الجزيرة. إنها تأتي كاملة مع مطابخ جميلة وغرف معيشة لطيفة الحجم وحمامات رخامية جميلة. ستجد حتى حوض استحمام عميق وتلفزيون وغسالات ومجففات في كل شقة. تلتف الشرفات حول المبنى وتوفر إطلالات رائعة على المحيط في كل اتجاه. تحتوي العديد من الشقق على مسبح لا متناهي خاص بها.

يحتوي المنتجع على مسبح كبير في الهواء الطلق وجاكوزي. هناك تمرين كامل ومرفق سبا. تحتوي هذه المرافق حتى على مغطس بارد. هل تجرؤ على أخذ زمام المبادرة؟

منتجع وسبا لاس أولاس
كاريتيرا ليبر تيخوانا إنسينادا
كم 35.5 ، كالافيا
22710 روساريتو ، كولومبيا البريطانية ، المكسيك
52 661 (هاتف)
http://lasolasresortspa.com
يمكن إجراء الحجوزات على موقع الويب الخاص بهم أو عبر الهاتف.

المدهش تماما منتجع وسبا لاس روكاس هو أحد الفنادق الأربع نجوم الجميلة في روساريتو ، باجا. يقع على قمة الجرف ، المنظر مذهل. إنه قريب أيضا من تمثال Sagrado Corazon De Jesus الشهير وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شاطئ Los Arenales.

ستجد في Las Rocas غرفًا مذهلة مع إطلالات رائعة. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وواي فاي وشرفات. لا توجد مكيفات هواء ، ولكن الطبيعة توفر نسمات لطيفة لطيفة. تتوفر أجنحة مع مدافئ رومانسية للأمسيات الباردة. الأجنحة كاملة مع مطابخ صغيرة مع ميكروويف وثلاجات صغيرة. إذا كنت ترغب في الإقامة في إحدى البنتهاوس بغرفة نوم واحدة ، فستحصل حتى على جاكوزي خاص. تتوفر خدمة الغرف في جميع غرفهم.

منتجع وسبا لاس روكاس
كاريتيرا ليبر تيخوانا إنسينادا
كم. 38.5 ، بوينتي إل مورو
22710 روساريتو ، كولومبيا البريطانية ، المكسيك
52 661 (هاتف)
http://lasrocas.com/en/

يمكنك إجراء حجوزاتك المسبقة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. إنه منتجع على أعلى مستوى بأسعار فنادق متوسطة.

فندق تيخوانا ماريوت بجوار النادي الريفي والمركز الثقافي بالجوار. يحتوي هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على كل ما تتوقع أن تجده في فندق من هذا المستوى. الغرف حميمة ومريحة. سيكون لديك Wi-Fi (مقابل رسوم إضافية) وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة. كل غرفة كاملة مع حمام رخامي جميل. هذه بعض من وسائل الراحة القياسية. تحتوي بعض الغرف على شرفات تطل على ملعب الجولف الجميل. تحتوي الغرف التنفيذية على صالة خاصة. ستجد هنا مشروبات مجانية ووجبة إفطار مجانية ووجبات خفيفة مجانية. يتم توفير أسرة الأطفال في جميع الغرف التي تحتاج إليها. خدمة الغرف متاحة أيضا.

يوجد مطعم عالي الجودة في الموقع وصالتي كوكتيل. يتم تقديم كل من المأكولات المحلية والعالمية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح في الهواء الطلق ومنطقة النزهة الجميلة. يمكن طلب وجبات الغداء للذهاب. إذا كنت تبحث عن الجودة ، فستجدها في فندق Tijuana Marriott.

فندق تيخوانا ماريوت
محمد عوض عبدالله الحربي 11553
تشابولتيبيك إستي
22420 تيخوانا ، كولومبيا البريطانية ، المكسيك
52 664 (هاتف)
http://www.marriott.com/hotels/travel/tijmc-tijuana-marriott-hotel/

يمكن إجراء الحجوزات عن طريق الهاتف أو على موقع الويب الخاص بهم.

فندق جراند تيخوانا فندق 5 نجوم راقى بالقرب من شارع أفينيدا ريفولوسيون المزدحم والمثير. ستكون أيضًا قريبًا من مركز تيخوانا الثقافي. تتوفر خدمة الواي فاي والتلفزيون مجانًا في جميع الغرف. يوجد بار صغير ومكاتب فى كل غرفة. يمكنك الترقية للغرف التي تحتوي على مناطق معيشة كاملة وأحواض مطبخ. خدمة الغرف متوفرة في جميع الغرف.

يتوفر بوفيه الإفطار مقابل رسوم إضافية. يوجد أيضًا مطعم غير رسمي وبار وملهى ليلي. يوجد مسبح لطيف في الهواء الطلق ومنطقة للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن وسبا. ستجد كل ما تتوقعه في فندق 5 نجوم.

فندق جراند تيخوانا
الجادة. 4558
أفياسيون ، 22014
تيخوانا ، كولومبيا البريطانية ، المكسيك
52 664 (هاتف)
http://www.grandhoteltj.com/

يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

                        طعم الثقافة

مركز تيخوانا الثقافي هي موطن سينما IMAX الوحيدة في تيخوانا. كانت السينما جزءًا من مركز تيخوانا الثقافي منذ افتتاحه في عام 1982. وهي تعرض يوميًا عروضًا ثقافية وعلمية مختلفة. تقوم حاليًا بإضافة حوالي 4 عروض سنويًا. يوجد أيضًا معرض عن تاريخ كاليفورنيا. يعرض تاريخ كل من ولاية كاليفورنيا و ولاية باجا كاليفورنيا. يوجد أيضًا مسرح يستخدم في الغالب للحفلات والمسرحيات الخاصة. هناك العديد من المساحات لمختلف المعارض قصيرة المدى وغرف الفيديو والمقاهي والمكتبات. المركز مكمل بحديقة جميلة مع مقهى في الهواء الطلق. يعد مركز تيخوانا الثقافي أيضًا موطنًا للعديد من الأفلام والمعارض الدولية.

هذا هو المركز الثقافي والفني الوحيد خارج العاصمة. هناك العديد من الفصول الفنية والثقافية ، بعضها يحمل شهادات إتمام. هناك العديد من الدورات الصيفية وورش العمل ودروس الفن. إنه مركز ثقافي لأهالي تيخوانا ، وكذلك للزوار ، ويحظى بشعبية كبيرة.

مركز تيخوانا الثقافي
باسيو دي لوس هيروز 9350
زونا أوربانا ريو
22010 تيخوانا ، كولومبيا البريطانية ، المكسيك
664-687-9600 (هاتف)
http://www.cecut.gob.mx/

يفتح مركز تيخوانا الثقافي يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

            كريستو ديل ساجرادو كورازون

عندما تغادر الولايات المتحدة الأمريكية من جذورها إلى إنسينادا ، المكسيك ، يجب أن تمر روساريتو. يقع El Morro على بعد بضعة أميال قصيرة جنوبًا. انظر نحو الجبال وسترى شخصية شاهقة ليسوع المسيح. يبلغ طول هذا التمثال 75 قدمًا ويطل على البحر. يطلق عليه تمثال كريستو ديل ساجرادو كورازون (المسيح من القلب المقدس). هذا معلم رئيسي. يجدر التوقف لرؤية هذه القطعة الفنية المذهلة.

كريستو ديل ساجرادو كورازون
إل مورو
إستادو باجا كاليفورنيا دي نورتي
(52661) 612-0200 (هاتف)
http://www.rosarito.org/

سترى أيضًا فترة طويلة الممر على طول الشاطئ في روساريتو. هنا سوف تجد أميالا من الشاطئ الجميل. المناظر من Boardwalk جميلة للغاية. خذ وقتًا إضافيًا قليلاً ، انطلق في شارع Rosarito الرئيسي وشاهد جميع الأعمال الصغيرة الجذابة التي أقيمت في خيام صغيرة. اخرج واذهب في نزهة على الأقدام. استمتع بالمشاهد والأصوات ، والأهم من ذلك كله ، اختلط بالناس. الناس ودودون ومتشوقون لإجراء محادثة. إنهم يحبون تجربة لغتهم الإنجليزية. إنهم سعداء عندما تجرب لغتك الإسبانية. بضع كلمات تقطع شوطًا طويلاً!

هذه رحلة قصيرة ليوم واحد من سان دييغو ، أو يمكنك قضاء الليلة في فنادق 4 و 5 نجوم بسعر فندق صغير رخيص في سان دييغو. اقضِ النهار أو أمضِ الليل. المغامرة تنتظر …… جنوب الحدود.

https // digitalleapmarketing.com / travel

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

South Of The Border Adventures

South of the Border

                  South Of The Border

We have gone through the border crossing, and we are now.....South of the border. Our Mexican adventure has begun. Excitement is in the air! The beaches are amazing. Beautiful blue beaches call for further exploration. You can spend hours just walking the sand. This is the time to enjoy all that nature has to offer. If you are looking for unspoiled beaches, private resorts, or just private clean beaches, you will enjoy the beaches of Baja California. There are many motels, RV resorts, and condo's waiting. Whatever you are looking for, you will find....... South of the Border!

Rosanito Beach

               Romantic Rosarito Beach

Rosarito is located just a short 20 minute drive  south of the border from San Diego, California. This romantic beach is perfect for a short getaway. Close to the border, with amazing scenery, Rosarito Beach has it all. Located between the Pacific Ocean and the beautiful foothills of Baja, it makes for some spectacular photography. This is one of the leading Baja resort towns. It is easily accessible to San Diego. Come spend the day on the beach. Enjoy a romantic dinner for two.  Join a  party in the evenings. Rosarito Beach is a special town, that has it all.

Rosanito Beach 2

   Endless Excitement At Rosarito Beach

Excitement is endless in this completely modern Mexican town. You will find beautiful 3 star to 5 star accommodations just a stone's throw away from pristine beaches. Americans come to Rosarito seeking a peaceful place to retire in the many romantic and beautiful oceanfront retirement communities. Families come to vacation in some of the most beautiful condominiums in the America's. The many adventurers  come to explore these exquisite beaches, just perfect for the adventure traveler. Still others,  flock to the many seaside restaurants for the perfect lobster, or the catch of the day. And then there are those who come to mingle with the locals. They love to practice their communication skills. One of their favorite pastimes is to sample the authentic Mexican cuisine. It is all waiting for you, in Rosarito, just South of the Border.

food

         Hungry And Happy In Mexico

Authentic Mexican Beef Arrachera with Guacamole, is only one of the exciting  temptations waiting for you in this Mexican community,  just South of the Border. There is no reason to go hungry in this land where the food is immensely delicious. So come on South, and relax! Enjoy the creations of some of our best local chefs.  Come hungry,  and leave happy!

Spending time with Friends In Tijuana

       Special Times Spent With Friends

Tijuana is the perfect place to spend that special time with friends. Whether you come as a group of friends or you meet new ones, shopping is fun and exciting. Few are the women, that can resist an exciting trip to Tijuana's Leather Factory. Even the men get excited about shopping at the Leather Factory. Here you will find all those hard to find leather good you have been looking for. This is a shoppers paradise!

hats

         Shopping At The Leather Factory

Bargain shopping for quality handmade leather goods in Tijuana, Mexico is a delightful experience. Are you looking for that perfect purse? Here, you can choose from the hundreds of quality handmade leather purses. Need a new belt or the perfect hat? If it is leather, you will find it at the leather factory. Looking for something unique and original? Explore the selection of spectacular sheepskin coats, western styled vests, or  that special crocodile wallet. Need a new pair of boots? The boot selection is endless!

From the moment you leave the border, you will find leather everywhere . The Leather Factory is only one of the many shops that specialize in leather goods. Just seconds after you pass through customs, you will find everything leather. Everything from laptop cases to cases for your passport are available.

Boots are an exceptional bargain at prices about half of what you would pay in the states for the same item. Here you will find every kind of leather from alligator to ostrich, and every style you can think of. One of the leading bargains in boots are the  bulls-neck. You can often save $40.00 a pair over San Diego prices. Don't be afraid to bargain, it is part of the fun. Bargaining is a way of life in Mexico. Tijuana is considered the leather capital of Mexico. The selection of leather goods is endless. The competition is fierce. The bargaining is the spice of life. Take a walk up and down Avenida Revolucion for some of the best inventory at spectacular prices.

Shopping

    Experiencing The Shopping Culture

Shopping in Mexico is not limited to the shops or major stores. You will find exciting adventure in the streets and byways. Wander the alleys, greet the people, and enjoy the real Mexican experience.  Try out your Spanish and they will try out their English. The two will meet in the middle. This is the art of International Communication. Don't be afraid to speak, they will love you for trying! Reach out, and make a new friend! Shopping has no boundaries, and it is an art to be enjoyed!

Pottery

               Colorful Mexican Pottery

One of the unique and traditional items of Mexico is the bright and colorful pottery. This is a tradition that goes back thousands of years. Each pot is one of a kind. The individual pots are handpainted with beautiful designs. These clay pots are durable and will last for years. They make an exciting conversation piece for your patio or poolside. What amazing conversations will be generated! If you want to come home with something that is unique and different, then this amazing pottery is just the item.

culture

    Sweet Music Of A Man And His Violin

The music is sweet, as a man and his violin play in the Village of Puerto Nuevo, Baja California. A wonderful instrument in the hands of the master. Amazing what you can find in the byways and alleys of small Mexican towns. While there are locations for professional entertainment, here on the street........ the music plays!

                           Places To Stay

Las Olas Resort And Spa, is a beautiful upscale 4 star condo resort right on the beach. It is close to the border and not far from the famous statue of Sagrado Corazon De Jesus. This is one of Rosarito's top resorts. Beautiful 2 and 3 bedroom condos with a touch of island charm. They come complete with beautiful kitchens, nice sized living rooms, and beautiful marble bathrooms. You will even find a deep soaking tub, TV, and washers and dryers in each condo. The balconies wrap around the building providing for spectacular ocean views in every direction. Many of the condos even have their own private infinity pool.

The resort has a large outdoor pool and whirlpool. There is a complete exercise and spa facility. These facilities even have a cold plunge pool. Do you dare to take the plunge?

Las Olas Resort And Spa
Carretera Libre Tijuana Ensenada
km 35.5, Calafia
22710 Rosarito, B.C., Mexico
52 661 612 5227 (Phone)
http://lasolasresortspa.com
Reservations can be made on their website or by phone.

The utterly amazing Las Rocas Resort and Spa is another one of the beautiful 4 star hotels in Rosarito, Baja. Located at the top of the cliff, the view is spectacular. It is also close to the famous statue of Sagrado Corazon De Jesus and is a short drive from Los Arenales Beach.

At Las Rocas, you will find amazing rooms with magnificent views. TV, WiFi, and balconies come with all the rooms. There are no air conditioners, but nature provides nice pleasant breezes. There are suites available with romantic fireplaces for those cooler evenings. The suites are complete with kitchenettes with microwaves and small refrigerators. If you desire to stay in one of the  one bedroom penthouses, you will even have a private  Jacuzzi. Room service is offered in all their rooms.

Las Rocas Resort And Spa
Carretera Libre Tijuana-Ensenada
Km. 38.5, Puente El Morro
22710 Rosarito, BC, Mexico
52 661 614 9850 (Phone)
http://lasrocas.com/en/

You can make your advance reservations online or by phone. This is top quality resort at medium hotel prices.

The Tijuana Marriott Hotel is next to the Country Club and the Culture Center is near by. This 4 star hotel has everything that you would expect to find in a hotel of this class. The rooms are cozy and comfortable.  You will have Wi-Fi ( for an added fee), a flat-screen TV, a safe. Each room is complete with a beautiful marble bathroom. These are some of the standard amenities. Some rooms have balconies with views looking out over the beautiful golf course. Executive rooms have access to a private lounge. Here you will find free drinks, free breakfast, and free snacks. Cribs are provided to all rooms that have a need for them. Room service is also available.

There is a quality restaurant on site and two cocktail lounges. Both local and international cuisine is served. Guests can enjoy the outdoor pool and the beautiful picnic area. Lunches can be ordered to go. If you are looking for quality, you will find it, at the Tijuana Marriott Hotel.

Tijuana Marriott Hotel
Blvrd Agua Caliente 11553
Chapultepec Este
22420 Tijuana, BC, Mexico
52 664 622 6600 (phone)
http://www.marriott.com/hotels/travel/tijmc-tijuana-marriott-hotel/

Reservations can be made by phone or on their website.

The Grande Hotel Tijuana is an upscale 5 star hotel near the busy and exciting  Avenida Revolución thoroughfare. You will also be close to the Tijuana Cultural Center. Wifi and TV are free in all rooms. There are mini bars and desks in each room. You can upgrade for rooms that have complete living areas and kitchenetts. Room service is available in all rooms.

A breakfast buffet is available for an additional fee. There is also a casual restaurant, bar and night club. There is a nice outdoor pool, a fitness area, hot tub, and a spa. You will find everything that you would expect in a 5 star hotel.

The Grand Hotel Tijuana
Blvd. Agua Caliente 4558
Aviación, 22014
Tijuana, BC, Mexico
52 664 681 7000 (Phone)
http://www.grandhoteltj.com/

Reservations can be made online or by phone.

                        A Taste Of Culture

The Tijuana Cultural Center is home to the only IMAX cinema in Tijuana. The cinema has been part of the Tijuana Cultural Center since it opened in 1982. Daily it plays different cultural and scientific shows. It is currently adding about 4 shows a year. There is also an exhibit on the history of the Californias. It presents the history of both the State of California and Baja California. There is also a theater that is mostly used for private concerts and plays. There are many spaces for different short term exhibits, video rooms, cafe, and bookstore. The center is complemented by a beautiful garden with a coffee shop outdoors. The Tijuana Cultural Center is also home to many international films and exhibits.

This is the only cultural and arts center outside of the capital. There are many art and cultural classes, including some with certificates of completion. There are many summer courses, workshops, and hands on art classes. This is a cultural center for the people of Tijuana, as well as visitors, and is extremely popular.

Tijuana Cultural Center
Paseo de los Heroes 9350
Zona Urbana Río
22010 Tijuana, B.C., Mexico
664-687-9600  (Phone)
http://www.cecut.gob.mx/

The Tijuana Cultural Center is open daily from 9 am till 9 pm.

            Cristo del Sagrado Corazon

As you are leaving the United States of America in root to Ensenada, Mexico you must pass Rosarito. Just a few short miles south is El Morro. Look toward the mountains and you will see a towering figure of Jesus Christ. The figure is 75 feet tall and looking out toward the sea.  It is called Cristo del Sagrado Corazon (Christ of the Sacred Heart) statue. This is a major landmark. It is worth stopping to see this amazing piece of artwork.

Cristo del Sagrado Corazon
El Morro
Estado Baja California De Norte
(52661) 612-0200 (Phone)
http://www.rosarito.org/

You will also see a long Boardwalk along the beach at Rosarito. Here you will find miles of beautiful beach. The views from the Boardwalk are extremely beautiful. Take a little extra time, drive down the main street of Rosarito and see all the quaint little businesses set up in small tents. Get out and go for a walk. Enjoy the sights and sounds, and most of all, mingle with the people. The people are friendly and eager to have a conversation. They love to try out their English. They are happy when you try out your Spanish. A few words goes a long ways!

This is a short day trip from San Diego, or you can spend the night in 4 and 5 star hotels for the price of a small cheap motel in San Diego. Spend the day, or spend the night. Adventure is waiting...... South of the Border.

https//exploretraveler.com

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a