انتقل إلى المحتوى

نجمة بيت لحم في كنيسة المهد

نجمة

النجمة تشير إلى مكان ميلاد يسوع

تعتبر كنيسة المهد من أقدم الكنائس في العالم. تم بناؤه فوق المكان الذي يُعتقد تقليديًا أن يسوع قد ولد فيه. نجمة بيت لحم تحدد البقعة.

هذا موقع مقدس رئيسي للمسيحيين في جميع أنحاء العالم. وفقًا لروايات العهد الجديد الموجودة في متى ولوقا ، وُلِد يسوع في مذود ، لأنه لم يكن هناك مكان في النزل. في ذلك الوقت ، تم بناء المنازل أمام الكهوف بحيث يكون لها مكان على جانب واحد من المنزل لتنام فيه الحيوانات وتأكلها. كان من المعتاد إحضار الحيوانات إلى الداخل إلى غرفة خلفية أثناء الليل. ولكن يمكن أيضًا تقديم الأسفار اليونانية ، "لقد وضعته في مذود لأنه لم يكن لديهم مكان في الغرفة." هذا من شأنه أن يتناسب مع الوصف العادي للمنازل في ذلك اليوم. ربما يكون من الجيد التفكير في أن يسوع ولد في مكان هادئ من المنزل أو الكهف. كان الجزء الرئيسي من المنزل يفيض.

مغارة الميلاد هي موقع المذود حيث يُعتقد أن يسوع ولد. في هذا المذود بالذات ، يُعتقد أن الطفل يسوع وُضع بعد ولادته. جدران وأرضية الكهف مصنوعة بالكامل من الرخام الأبيض. تم تمييز موقع الولادة بشكل جميل بنجمة فضية من 14 نقطة على حجر رخامي أبيض. هذا النجم الجميل هو النقطة المحورية عندما تقترب من المذبح. إنه رائع.

تعتبر بيت لحم مهمة للمسافرين المغامرين وكذلك أولئك الذين يقومون بالحج إلى الأراضي المقدسة. مواقع الحج والمغامرات الأخرى في بيت لحم هي حقول الرعاة وحقل راعوث وآبار ديفيد. ستجد هنا أيضًا الآبار الثلاثة التي اشتاق الملك داود أن يشرب منها.

بيت لحم منطقة مليئة بالمغامرات وأماكن للاستكشاف. هذا هو الوقت المثالي لحجز مغامرتك أو رحلة الحج إلى الأراضي المقدسة.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Star Of Bethlehem In The Church Of The Nativity

star

Star Marks The Spot Of The Birthplace Of Jesus

The Church of the Nativity is one of the oldest churches in the world. It was built above the spot where Jesus is traditionally thought to have been born. The Star of Bethlehem marks the spot.

This is a major Holy site for Christians the world over. According to New Testament accounts found in Matthew and Luke, Jesus was born in a manger, because there was no room in the inn. At that time houses were built in front of caves so as to have a place on one side of the house for the animals to sleep and eat.  It was the custom to bring the animals inside to a back room during the night. But the Greek Scriptures can also be rendered, “she laid him in a manger because they had no space in the room.” This would fit the normal description of houses in that day. Perhaps it is good to think of Jesus being born in a quiet back part of the house or cave. The main part of the house was overflowing.

The Grotto of the Nativity is the location of the manger  where it is believed that Jesus was born. In this very manger it is thought  that the baby Jesus was laid after HIS birth. The walls and floor of the grotto are completely done in white marble. The very site of the birth is marked beautifully by a silver 14-point star on a white marble stone. This beautiful star is the focal point when you approach the altar. It is magnificent.

Bethlehem is considered important to adventure travelers as well as those making a pilgrimage to the Holy Land. Other pilgrimage and adventure sites in Bethlehem are the Shepherds’ Fields, the Field of Ruth, and David’s Wells. Here you will also find the three cisterns from which King David longed to drink from.

Bethlehem is an area overflowing with adventure and places to explore. This is the perfect time to book your adventure or pilgrimage to the Holy Land.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

 

 

 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church